أسئله شائعه

 

لقد قمنا بتجميع بعض الاسئله الاكثر شيوعا حول عمليه تبييض الاسنان

ما هو جهاز تبييض الاسنان وكيف يعمل ؟

جهاز تبييض الأسنان هي من افضل الحلول المتطوره الحاليه لتبييض الأسنان المنزلي ، مصمم لتبييض وتفتيح الأسنان بدون ألم أو حساسية.

يحتوي جهاز تبييض الاسنان على تركيبة خالية من البيروكسيد لإذابة البقع وتقوية الأسنان والحماية من الحساسية.

يعمل مصباح LED الخاص بالجهاز على تسريع عملية تبييض الاسنان، مما يؤدي إلى نتائج في غضون 10 دقائق فقط مع الاستخدام اليومي، سوف تتحلل البقع القديمة وتغير اللون وستبدو أسنانك أكثر بياضًا وإشراقًا.

كيف يستخدم جهاز تبييض الاسنان ؟

ان مجموعة تبييض الأسنان تأتي بعبوه انيقه مكونه من الجهاز مع LED بالاضافه لجل تبييض الاسنان عدد 3 ، وشاحن USB خاص للجهاز.

ان جهاز تبييض الاسنان يحنوي على اضاءه LED ويأتي بحجم واحد وهو مناسب للجميع.

استخدام الجهاز ضع قليلا من الجل على مقدمه الجهاز (الجزء العلوي والسفلي) لتبييض الاسنان العلويه والسفليه.

ضع الجهاز في فمك ، واضغط على زر التشغيل وابدأ عملية التبييض . يتضمن مصباح LED مؤقت مدته 10 دقائق سيتم إيقافه تلقائيًا في نهاية التطبيق.

ننصح بالالتزام بالتعليمات لافضل النتائج

كم من المده تبقى النتائج بعد استخدام الجهاز ؟

بعد أول اسبوع من العلاج ، يمكن أن تستمر نتائج 3-4 أسابيع.

ولكن للحصول على نتائج تدوم لفترة أطول ، حاول الحد من تناول أي أطعمة داكنة أو مشروبات تلطخ الأسنان. وهذا يشمل القهوة والشاي والنبيذ والمعكرونة وصلصات الكاري ، وحتى بعض الفواكه والتوت.

للحفاظ على أسنانك بيضاء ومشرقة ، نوصي بإكمال استخدام جهاز تبييض الاسنان بعد العلاج الكامل ٣ مرات في الاسبوع وممكن طلب جل تبييض الاسنان في حال الحاجه من متجرنا.

هل الجهاز له اضرار جانبيه ؟ وهل يؤثر على الاسنان الحساسه ؟

أن مجموعة تبييض الأسنان ليس لها أي اضرار جانبيه على الاطلاق! لن تواجه أي ألم أو حساسية أثناء العلاج أو بعد العلاج.

تتضمن تركيبة تبييض الاسنان عددًا من المكونات المهدئة والإصلاحية بمختلف الخصائص المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات ، مما يضمن تجربة خالية من الألم بإذن الله.

ما المكونات التي يحتويها جل تبييض الاسنان ؟ هل من مكونات طبيعيه ؟

تركيبة جهاز تبييض الاسنان الجديدة والمحسنة للتبييض من مكونات طبيعيه تمامًا وخالية من البيروكسيد. المكونات الثلاثة النشطة في تركيبتنا هي حمض الفثاليميدوبروكسي كابرويك (PAP) ، هيدروكسيباتيت ، ونترات البوتاسيوم.

PAP هو مكون التبييض النشط لدينا ، والذي يبيض الجزيئات المتغيرة داخل الأسنان. Hydroxyapatite هو مكون الترميم الفعال الذي يعيد تقوية الأسنان وتقويتها. نترات البوتاسيوم هو المكون النشط المهدئ ، فهو يحمي الأعصاب ويزيل حساسية الأسنان.

المكونات الكاملة :

سوربيتول ، ماء ، حمض فثاليميدوبروكسيبرويك ، بروبيلين جليكول ، جليسرين ، نترات البوتاسيوم ، بولي إيثيلين جليكول -8 ، هيدروكسيباتيت ، كربوكسيل ميثيل سيلولوز ، هيدروكسي إيثيل سليلوز ، زنتان صمغ ، خلاصة النعناع ، صوديوم بيكربونات الصوديوم ، ملح صوديوم خلاصة بذور الرمان ، بروبيل بارابين

ما هو ال PAP ؟ هل هو امن للأستخدام ؟

Phthalimidoperoxyxcaproic Acid : PAP هو عامل التبييض الأساسي المستخدم في جهاز تبييض الاسنان وهو آمن تمامًا لأسنانك.

يؤكسد PAP بقع الأسنان ويخلق مركبات أخف داخل أسنانك لإحداث تأثير التبييض. لقد ثبت أن تبييض الأسنان فعال مثل المكونات التقليدية ، مع ميزة إضافية تتمثل في عدم التسبب في تلف المينا ونزع المعادن في الأسنان التي تأتي مع مكونات التبييض التقليدية.

ما هو جل تبييض الاسنان ؟ ولماذا احتاجه ؟

جهاز تبييض الاسنان يأتي ب ٣ عبوات اضافيه مع كل جهاز التي نحتاجها في عملية تبييض الاسنان وتساعد في الحفاظ على نتائجك وتحسينها.

سوف تبدأ البقع بالزوال شيئا فشيئا مع الالتزام باستخدام جل تبييض الاسنان ، لذلك ننصح بالالتزام بها لضمان بقاء أسنانك أكثر بياضًا وإشراقًا لفترة أطول.

كيف يمكننا مساعدك ؟

 

إذا كانت لا تزال لديك أسئلة ، فقد تكون الإجابات التي تبحث عنها في مركز المساعدة على واتساب.

 

لا تتردد في الاتصال بفريقنا على واتساب !! 

 

 

أو بامكانك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني : info[@]asnancare.com

ابقى على تواصل معنا وتابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي 

تصفح اجهزه تبييض الاسنان الاحترافيه المتوفره في متجرنا
-29%
غير متوفر في المخزون
ر.س245.61
-19%
ر.س457.44
ر.س348.36ر.س517.10