أفضل منتجات كرست لتبييض الاسنان

كرست لتبييض الاسنان .. هل بالفعل آمن ويمنحك نتائج مثالية؟

كرست لتبييض الاسنان من العلامات التجارية التي انتشرت بشكل سريع في جميع دول العالم، ووضعت الكثير من الاهتمام والعناية بعملية التبييض وزيادة إشراق الأسنان والتي تتزايد أهميتها لدى الكثيرين في الآونة الأخيرة.

 

ولكن لأن الكثيرون يخافون من تأثير مواد التبييض على الأسنان وأنها تزيد من الحساسية أو تتسبب في تلف المينا، فإن كرست استطاعت بشكل احترافي أن تتخلص من التأثيرات السلبية للتبييض ووضعها في الحد الأدنى مع كفاءة عالية في الحفاظ على الأسنان.

 

فما هي أهم طرق استخدام كرست لتبييض الاسنان وكيف يمكن الاختيار بينها ومدى فاعليتها.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

أهم منتجات كرست لتبييض الاسنان

تتنوع منتجات كرست لتبييض الاسنان، فمنها المعجون الذي يمكن استخدامه وفقا لروتين التنظيف العادي، ومنها اللصقات.

 

كما يوجد أيضا الجهاز الضوئي الاحترافي والذي يوفر لك عناية ونتيجة مثالية تشبه تلك التي تحصل عليها لدى طبيب الأسنان ولكن وأنت في منزلك، وسنتعرف بالتفصيل على كل طريقة ومزاياها:

 

1. معجون كرست لتببييض الاسنان:

كل مريض له احتياجاته الخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على صحته الفموية، واستطاع كرست توفير مجموعة هائلة من المعاجين التي تلبي حاجة الأسنان الحساسة وصحة اللثة كما يوجد نوع مخصص للأطفال وأيضا منتج خاص بالتبييض.

 

وتمكن معجون كرست للتبييض أن يكون على رأس قائمة الأعلى شراءً على مستوى العالم وذلك باستخدامه تقنيات فريدة للتخلص من اللويحات والبقع الصفراء دون الإضرار بصحة الأسنان أو اللثة.

 

لماذا عليك اختيار معجون كرست لتبييض الاسنان؟

  • يحتوي على نسبة من الفلورايد التي أثبتت الأبحاث قدرته على تقوية الأسنان وتقليل التهاب اللثة.

 

  • لا يعتمد في تبييض الاسنان فقط على مواد التبييض التقليدية ولكن يتميز بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D المميزة التي تساعد في إحاطة السن كلها وتخليصها من أي ترسبات أو مواد عالقة.

 

  • يرفع من درجة مقاومة الأسنان للبقع فيما بعد وذلك مع تقوية طبقة المينا والتي كلما كانت مصقولة اكثر كلما تمكنت من طرد البقع سريعا بمجرد الغسيل التقليدي للفم.

 

  • مفعوله سريع مقارنة باعتماده على مواد آمنة على الأسنان فيمكن ملاحظة الفرق في أسنانك من الاستخدام الأول وبعد 14 يوم ستشعر بالفرق الكبير أكثر بـ3 أضعاف من أي منتج آخر.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست لتبييض الاسنان:

أكد الكثيرون ممن استخدموا لصقات كرست للتخلص من البقع الصفراء والاستمتاع بابتسامة مشرقة ومتألقة أنها من أفضل منتجات تبييض الاسنان التي لجأوا إليها على الإطلاق.

 

فرغم أن اللصقات تعتمد بشكل كبير على بيروكسيد الهيدروجين إلا أنه ليس المكوِّن الوحيد بها، بل تعتمد على تركيبة استثنائية لتقليل الآثار الضارة من الاستخدام المطول لبيروكسيد الهيدروجين.

 

ماذا يقول الأطباء والخبراء عن لصقات كرست لتبييض الاسنان؟

  • لصقات كرست تحتوي على النسبة الآمنة تماما من بيروكسيد الهيدروجين والتي لا تتعدى 10% وبالتالي فهي آمنة للاستخدام المطول.

 

  • هي أكثر فاعلية من جل التبييض وقلم التبييض نظرا لالتصاقها بالأسنان لفترة أطول.

 

  • تعتبر من المنتجات ذات السعر المعقول للتبييض.

 

  • تتمتع بسهولة تامة في الاستخدام وثبات شديد وعدم التساقط سريعا من الفم بعد تطبيقها.

 

  • تتمتع بشرائط طويلة لتغطية جميع الأسنان لتوحيد اللون وعدم المعاناة من الاختلافات.

 

  • لم يتم الإبلاغ عن أي حالات لحساسية الأسنان مع الاستخدام المستمر للصقات كرست.

 

  • قادرة أيضا على منع وصول البقع إلى الأسنان في حالة الرغبة لاستخدامها للوقاية من البقع.

 

لكل هذا وأكثر فإن الكثير من خبراء العناية بالفم والأسنان ينصحون بلصقات كرست ضمن روتين التبييض أو حتى الوقاية من الإصفرار بعد عمليات التبييض الاحترافية.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز كرست لتبييض الاسنان:

وهو من الخيارات التي تمنحك تجربة أكثر قوة لتبييض الأسنان، فإذا علمت أن صناعة التبييض تتكلف 3.2 مليار دولار على مستوى العالم فستعرف أن الأمر مجدي ويستحق التجربة بالفعل لنتائجه القوية.

 

ويعتمد جهاز كرست للتبييض على إضاءة LED زرقاء اللون والتي تساعد على اختراق جل التبييض أكثر للطبقات السفلى من الأسنان وتخفيف البقع وبالتالي يمنحك نتيجة أكثر سرعة واحترافية عند الاستخدام المنتظم.

 

ما أهم المميزات الموجودة في جهاز كرست للتبييض؟

  • يمنحك نتيجة احترافية وسريعة مع الاستخدام المنتظم وفقا لتعليمات الاستخدام لمدة من 15-30 دقيقة يوميا.

 

  • الجهاز مضبوط تلقائيا على الوقت المثالي للجلسة.

 

  • لا يحتاج إلى إعادة الشحن من جديد بل هو مصمم للانتهاء بعد استخدام اللصقات الملحقة به والتي تمثل كورس علاجي كامل.

 

  • الجهاز خفيف الوزن للغاية ويمكن استخدامه في أي مكان.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكنك الاختيار بين منتجات كرست لتبييض الاسنان؟

يتم الاختيار بين منتجات كرست لتبييض الاسنان أو حتى غيرها من منتجات تبييض مختلفة وفقا للعوامل الآتية:

 

  • الوقت المتوفر لديك للتبييض، فيجب كي تحصل على نتيجة رائعة الالتزام بروتين يومي للتبييض، ويجب عليك تحديد الطريقة المناسبة لك والتي تتمكن من الالتزام بها.

 

  • طبيعة أسنانك نفسها، فيمكن لبعض الأسنان ألا تتحمل الضوء الصادر من الجهاز أو  بقاء اللصقات لفترة طويلة في الفم أو الشعور بالتهاب في اللثة لذا سيكون المعجون أفضل.

 

  • مدى إصفرار الأسنان، فيمكن للإصفرار العادي أن يزول سريعا بالمعجون، وإذا كنت ترغب في درجة احترافية للغاية فهنا سيكون عليك اللجوء إلى جهاز التبييض أو كليهما معا.

 

  • الميزانية التي تضعها لتبييض أسنانك أيضا تتدخل في الأمر فيمكن أن تفضل منتجا بطيء المفعول قليلا ولكن سعره رخيص، أما للرغبة في نتيجة سريعة فسيكون عليك اختيار اللصقات أو الجهاز.

 

  • من الضروري للغاية استشارة الطبيب قبل أي عملية لتبييض الأسنان أو قبل استخدام أي منتج للتأكد من عدم وجود تيجان مكسورة أو تسوس أو غيرها من مشاكل قد تزيد من حساسية الأسنان بعد التبييض.

 

هل يمكن استخدام أكثر من منتج معا؟

في الواقع فإن هذا يعود إلى طبيعة الأسنان ونصيحة الطبيب وأيضا مدى تعجلك على النتيجة وتحملك أيضا لروتين التبييض وغيرها من عوامل، لذا لا يجب استخدام أكثر من طريقة تبييض في الوقت ذاته إلا بعد استشارة الطبيب، مع التوقف فورا في حالة الشعور بالكثير من الانزعاج.

 

وعموما إذا كنت ترغب في تجربة تأثير أكثر من منتج معا وكانت أسنانك تتحمل هذا فستجد هنا مجموعات علاجية للتبييض بسعر مخفض يمكنك اختيار ما تشاء منها سواء لاستخدامها معا أو بالترتيب أو على فترات للحفاظ على بياض أسنانك وعائلتك، وللاطلاع على تلك المجموعات يمكنك الضغط على الزر في الأسفل.

تسوق مجموعات علاجية لتبييض الاسنان بسعر مخفض

 

كلمة أخيرة عن منتجات كرست للتبييض

منتجات كرست عموما من الأكثر موثوقية على مستوى العالم، ورغم ذلك فلا يُنصح باستخدام مواد تبييض بالنسبة للحامل والمرضع، كما لا يُنصح بها للأطفال أقل من عمر 14 سنة وذلك حتى لا تتضرر أسنانهم بعد هذا.

 

كما يجب الابتعاد عن أي منتجات تحتوي على مادة تبييض بنسبة أكثر من 18% فهذا يمكن أن يزيد من تآكل المينا وبالتالي تسوس الأسنان إلا في حالة كان المنتج يحتوي على مواد أخرى لتقوية مينا الأسنان بعد التبييض.

 

المراجع:

  1. Crest: CREST 3D WHITE RADIANT MINT WHITENING TOOTHPASTE
  2. Business Insider: Best Teeth Whitening Kit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.