اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء

اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء

معرفة اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء ستختلف وفقًا لحالة الأسنان ودرجة الإصفرار وهل هناك حشوات أو تركيبات في الفم، أو هل تحتاج الأسنان إلى إعدادها في البداية لفترة من الوقت بطبقة من الفلورايد ومعجون الأسنان الحساسة أم من الممكن إجراء عملية التبييض مباشرة.

 

التبييض لدى طبيب الأسنان

من المعروف أن التبييض الاحترافي في العيادة هو فعليًا اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء، فخلال جلسة أو اثنين على الأكثر يمكن للطبيب أن يخلصك من كل بقع الأسنان والجير وأي بقايا ويمنحك ابتسامة رائعة.

 

ولكن قد يتطلب الأمر جلسات تمهيدية يحاول فيها الطبيب تطبيق فلورايد على الأسنان أو ينصحك بعلاجات معينة لتطبيقها في المنزل لمدة أسبوع أو اثنين قبل البدء فعليًا في عملية التبييض.

 

وهذا يعني أنك قد تحتاج إلى 3 أسابيع لتبييض احترافي ولكنه سيدوم معك لسنوات عدة قد لا تحتاج معها لتبييض أسنانك من جديد، ولكن بالطبع التكلفة مرتفعة للغاية وتتراوح بين 500 إلى 1000 دولار وفقًا لمكان إجراء عملية التبييض.

 

لذا في العادة يبحث الأشخاص عن إجراءات أقل تكلفة وتأتي بنتائج سريعة حتى إذا لم تكن دائمة.

 

أجهزة التبييض المنزلية

وهي تعتبر اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء في المنزل، فهي عبارة عن قوالب تعتمد على أكثر من تقنية وتتشابه في أسلوبها إلى حد كبير مع التقنيات التي يستخدمها طبيب الأسنان وإن كانت بتكلفة أقل بكثير، فهي توفر لك إضاءة تزيد من سخونة الأسنان ومن تفتيت البقع.

 

كما يتوفر في البعض منها خاصية التعقيم، بالإضافة إلى استخدام مزيج من المواد الكيميائية والطبيعية المتنوعة والتي تعمل على تنظيف وتبييض الأسنان بكفاءة خلال عدة أيام، ومن أهم الأجهزة التي ننصحك بتجربة أحدها:

 

1. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل:

وهو من الطرق التي ستلاحظ نتيجة فعّالة منها بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام المنتظم، وبعد 14 يومًا ستلاحظ تغيرًا جذريًا في لون أسنانك مع 3 اقلام من الجل التي تعتمد على تركيبة فريدة لتبييض وتقوية الأسنان.

رابط الشراء

 

2. فيليبس زووم داي وايت الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom DayWhite:

وهو يمنحك اختيارات لتحديد قوة مادة التبييض المناسبة لأسنانك فيمكمنك الاختيار بين تركيز 9% أو 14%، مع مراعاة أن زيادة التركيز قد تؤدي إلى حساسية الأسنان إلا إذا استخدمت معه معجون مضاد للحساسية.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth:

مع خاصية تعقيم فريدة من نوعها بالإضافة إلى أقلام جل من تركيبة شديدة التطور تعمل على تبييض وتلميع الأسنان، ومع الإضاءة في الجهاز نفسه فإنك ستلاحظ فارقًا من اليوم الأول.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

وهو من الأكثر فاعلية على مستوى العالم مع توفير إضاءة LED وتقنية ثلاثية الأبعاد للتغلغل في الأسنان وتنظيفها بسرعة ومهارة، وهو آمن تمامًا على مينا الأسنان ولا يتسبب في أي حساسية.

رابط شراء المنتج

 

فرشاة الأسنان الكهربائية

وهي وسيلة مساعدة بشكل فعَّال للغاية مع أي طريقة تبييض، كما أنها تصلح بمفردها لتبييض تدريجي غير سريع للغاية، فمن خلال تقنية الذبذبات والنبضات والموجات الصوتية وغيرها فإنها تجعل تغلغل مواد التبييض في الأسنان أكثر سهولة، ومن أنواع الفرش الكهربائية التي حصلت على إشادة عالمية نرشح لك كل من:

 

1. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160:

وهي من الإضافات شديدة الفاعلية عند رغبتك في تبييض الاسنان سريعا دون زيادة المواد الكيميائية، فهي قادرة على الدوران حول كل سن وتخليصك من الجير والبلاك الذي يؤدي لإصفرار الأسنان.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX6761:

مع تقنية التنظيف الديناميكي المتطورة والتي تعمل على سرعة تحريك السوائل في الفم مع وضعية تبييض خاصة، فإن إضافتها إلى روتينك اليومي للعناية بالأسنان كفيل بمنحك أجمل ابتسامة ترغب فيها.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة اسنان اورال بي جينيس Oral-b Genius 8000:

وهي لا تمنحك فقط تبييض مثالي ولكن ترصد المناطق الأكثر إصفرارًا في الفم وترسل المعلومات حيّة عبر البلوتوث إلى هاتفك لمراقبة نتائج التبييض اليومية سواء بمواد كيميائية أو بالفرشاة.

رابط شراء المنتج

 

4. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B PRO 4000 3D:

وهي تتمتع بشعيرات مثالية للوصول إلى كل زوايا الفم مع عناية إضافية بالأسنان الحساسة لتقليل تأثير مواد التبييض الكيميائية مع حركة ثلاثية الأبعاد لتوفير أقصى تنظيف للفم.

رابط شراء المنتج

 

من اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء لصقات التبييض

لصقات تبيض الاسنان هي الاسهل إلى حد كبير بالنسبة للكثيرين، فهي بسيطة ويمكن التحرك بها، كما يوجد منها عدة أنواع وتعتبر من أرخص طرق التبييض تكلفة، وننصحك بتجربة كل من:

 

1. لصقات تبييض الاسنان IVISMILE بنكهة النعناع:

وهي من مكونات طبيعية تمامًا وخالية من البيروكسيد ورغم ذلك فهي قادرة على منحك تبييض مثالي خلال أسبوعين، وهي أيضًا آمنة للاستخدام المطوَّل للحفاظ على نتيجة التبييض الاحترافي.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening الاصلي:

وهي من الأكثر مبيعًا حول العالم لفاعليتها الشديدة و سعر لصقات كرست المناسب وسهولة تطبيقها داخل الفم وممارسة مهامك اليومية بشكل عادي، كما يمكن استخدامها لفترات طويلة دون أي مشكلات.

رابط شراء المنتج

 

3. لصقات كرست لتبييض الاسنان الحساسه Crest Whitening الاصلي:

وهي من الحلول الفريدة لأصحاب الأسنان الحساسة، إذ مدعمة بمجموعة من المعادن والتركيبات التي تقلل من تأثير المادة المبيضة على اللثة والأسنان، ولكن في الوقت نفسه تمنحك نتئج مميزة خلال أسبوعين.

كرست للاسنان الحساسه

رابط شراء المنتج

 

قلم تبييض الأسنان اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء

قلم التبييض أيضًا يعتبر عمومًا من اسرع طرق التخلص من الإصفرار، فهو سهل الاستخدام للغاية ويمكن أن يأتي بتركيزات مرتفعة من بيروكسيد الهيدروجين والذي يساعد في التخلص من البقع بشكل أسرع.

 

كما أنه أثناء تطبيقه على الأسنان فإنه يكون شفافا مما يُخبئ البقع الموجودة مع إمكانية الخروج والتحدث به كأنك تضع طلاء على أسنانك، وهو سهل التطبيق والإزالة والتحكم في كمية الهلام التي توضع في الفم. و سعر قلم تبييض الأسنان لا يقارن بالمنتجات الأخرى لكن هو فقط تبييض مؤقت.

رابط شراء المنتج

 

المجموعات العلاجية متعددة الاستخدامات

سواء من خلال استشارة طبيب الأسنان أو بشراء مجموعة منتجات عالمية موثوقة تعمل معًا بكفاءة لتبييض احترافي، فإن استخدام أكثر من وسيلة تبييض معًا يمكن أن يأتي بثمار أسرع خصوصًا إذا كانت الأسنان تتحمل هذه الطريقة.

 

حيث أن لكل طريقة تبييض مزاياها وقدرتها على توفير بعض الوقت أكثر من الأخرى، لذا يمكنك تجربة واحدة من المجموعات العلاجية بأسعار مخفضة والتمتع بعرض خاص يتيح لك تبييض مثالي في وقت قصير عن طريق معجون مميز ولاصقات مناسبة وأيضًا جهاز للتبييض.

 

رابط شراء المجموعات العلاجية

 

كلمة أخيرة عن اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء

اختيارك لاسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء لا يجب أن تتجاهل فيه الأمان الذي توفره تلك الطريقة لك، فأنت ترغب في التبييض لزيادة ثقتك في نفسك والتمتع بمظهر متألق وأنيق، وهذا سيتنافى تمامًا مع ألم الأسنان أو التهاب اللثة إذا بالغت في عملية التبييض.

 

لذا يجب الحذر واستشارة الطبيب في كل الأحوال قبل اختيار أي طريقة للتأكد من سلامة الأسنان وقدرتها على تحمل عوامل التبييض المختلفة.

 

المراجع:

  1. GQ: How to whiten your teeth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.