افضل شي لتبييض الاسنان

افضل شي لتبييض الاسنان بسهولة وأمان

البحث عن افضل شي لتبييض الاسنان لا ينتهي، فهناك عشرات الوسائل سواء الطبيعية أو الكيميائية أو التي تجمع بين الطريقتين مما يجعل الكثيرون في حيرة من أمرهم، ولكن للتغلب على هذه الحيرة فإنه عليك التأكد من أنه لا توجد وسيلة واحدة تصلح للجميع.

 

فهناك الكثير من العوامل التي يتحدد وفقًا لها افضل شي لتبييض الاسنان سواء وفقًا لحالتك الصحية العامة وشكل أسنانك وطبيعة الإصفرار وأيضًا الجدول الذي تستطيع الالتزام به لإتمام جلسات التبييض سواء في منزلك أو لدى الطبيب وأيضًا حالة اللثة وغيرها من عوامل.

 

ما قبل اختيار افضل شي لتبييض الاسنان

قبل أن تختار افضل شي لتبييض الاسنان عليك أن تجيب على بعض الأسئلة في البداية، وهي:

 

  • السبب الذي يجعلك تبيض أسنانك، فهل للمزيد من دعم صحة الفم أم لمناسبة مؤقتة وتعود إلى عاداتك القديمة؟

 

  • هل الإصفرار ناجم عن عادات صحية وغذائية خاطئة مثل التدخين أو عدم استخدام الفرشاة بطريقة صحيحة؟ وهذا سيؤدي إلى عودة الإصفرار من جديد بعد أي عملية تبييض، أم أن أسنانك طبيعتها صفراء؟ وهنا ستتطلب إجراءات أكثر احترافية.

 

  • ما هي طبيعة أسنانك وهل بصحة جيدة أم تعاني من الحساسية والتهاب اللثة أو أنها مليئة بالتيجان والحشوات والتي يجب أن تُدرك أن لونها لن يتغير مع أي إجراء تبييض إذ يعمل فقط على الأسنان الطبيعية؟

 

  • ما هي الميزانية التي تتمكن من تحملها لتبييض الأسنان؟

 

  • ما هي توقعاتك من تبييض الأسنان وهل تريد ابتسامة هوليوودية أم مجرد تفتيح عادي للتخلص من الجير والإصفرار؟

 

ما هو افضل شي لتبييض الاسنان

بعد إجابتك بأمانة على الأسئلة السابقة فإنه سيكون لديك القليل من الاختيارات التي تتلاءم مع حالتك العامة، ويمكنك الاستعانة بطبيب محترف لشرح الأفضل لك، ومن أهم طرق تبييض الأسنان:

 

1. التبييض لدى طبيب الاسنان:

بالاعتماد على مواد تبييض عالية الجودة مع إضاءة الليزر وغيرها من تقنيات فإن التبييض لدى طبيب الأسنان يعتبر من أكثر الوسائل نجاحًا ولكن باهظ التكلفة أيضًا، خصوصًا أن الطبيب قد يضع قوالب من الفلوريد في البداية لتنعيم الأسنان وصقلها ومن ثم البدء في جلسات التبييض والتي تتراوح من جلستين إلى ثلاثة ويصل متوسط التكلفة إلى 500 دولار تقريبًا.

 

2. قوالب تبييض الأسنان:

وهي من الطرق الثورية التي ظهرت في السنوات الأخيرة وتجمع بين كفاءة المواد المستخدمة وفاعلية النتيجة مع الثمن المعقول إلى حد كبير بالنسبة للكثيرين، ومن أهم أنواع هذه القوالب:

 

  • جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل:

وهو متخصص في إزالة التصبغات المختلفة في جميع أنحاء الفم وليس فقط الشريط الأمامي ويمكن أن يُغيِّر حياتك تماما في 10 أيام أو أسبوعين، مع سهولة تامة في الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

وهو يعتمد على طريقتين فعّالتين في التبييض، فيتم تطبيق الشرائط اللاصقة في الفم، ثم وضع الجهاز الذي يحتوي على إضاءة خاصة تزيد من القدرة على تفتيت البقع ومنحك نتيجة احترافية.

رابط شراء المنتج

 

  • فيليبس زووم نايت وايت الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom NiteWhite:

وهو من القوالب التي يمكن وضعها في الفم طوال الليل كما توجد منه نسخة نهارية، وهو من أفضل الطرق الثورية في عالم التبييض مع مكونات هلام تعتمد على المعادن المتنوعة لدعم صحة الأسنان وعدم الشعور بالحساسية بعد التبييض.

رابط شراء المنتج

 

3. معاجين التبييض:

وهي من الوسائل التي يلجأ إليها الكثيرون للحفاظ على نتيجة تبييض الأسنان أو الحصول على مظهر برّاق دون الكثير من التغيير في روتينهم اليومي، ومن أكثر الأنواع التي أثبتت كفاءة كبيرة نرشح لك كل من:

 

  • معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste:

 وهو قادر على إزالة 80% من البقع السطحية خلال أسبوعين فقط من الاستخدام المستمر، كما يحمي من التصبغات المستقبلية، خصوصًا مع اعتماده على تقنية ثلاثية الأبعاد للوصول إلى كل سن على حدة.

رابط شراء المنتج

 

4. النظام الشامل لتبييض الأسنان:

وهو نظام يجمع بين أكثر من طريقة تبييض للحصول على نتائج فعّالة أكثر والتغلب على أي آثار جانبية من حساسية الأسنان أو التهاب اللثة أو غيرها.

 

فإذا كنت تستخدم معجون تبييض يوميًا فإنه قد يكون من المناسب إضافة الشرائط أيضًا وسوف تندهش من مستوى التبييض الجذري الذي وصلت إليه.

 

كما يمكنك استخدام فرشاة كهربائية مخصصة لتبييض الأسنان لإزالة البقع السطحية وتدليك اللثة والتغلب على البلاك وتفتيته.

 

رابط شراء مجموعات علاجية بأسعار مخفضة

 

5. شرائط تبييض الأسنان:

وهي عبارة عن لصقات أو شرائط تحتوي على هلام تبييض يعتمد على مزيج من مواد كيميائية وطبيعية ويتم لصقها على الأسنان لفترة محددة ومن ثم إزالتها لتخرج مع البقع السطحية والكثير من البلاك، ومن أكثر أنواع اللصقات التي يمكنك الاعتماد عليها نرشح لك كل من:

 

  • لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening الاصلي:

وهي من الأكثر شهرة في عالم التبييض وآمنة تمامًا للاستخدام المطول مع إزالة التصبغات والحماية من الإصفرار في المستقبل ولفترة طويلة للغاية، وهي تعتمد على تركيبة استثنائية جعلها قادرة على حصد جائزة Allure وتتصدر مجال تبييض الأسنان على مستوى العالم.

رابط شراء المنتج

 

  • لصقات كرست لتبييض الاسنان الحساسه Crest Whitening الاصلي:

دائمًا ما يُحذّر الخبراء من حساسية الأسنان بعد التبييض، مما يجعل أصحاب الأسنان الحساسة محرومين تمامًا من أي إجراء للحصول على ابتسامة مشرقة والتخلص من تصبغات الأعوام السابقة.

 

ولكن هذه المعاناة تختفي مع كرست والتي أطلقت شرائط تبييض مخصصة للأسنان الحساسة والتي تعمل على التغلغل داخل المينا بطريقة آمنة تمامًا دون زيادة في الحساسية.

كرست للاسنان الحساسه

رابط شراء المنتج

 

  • لصقات تبييض الاسنان IVISMILE بنكهة النعناع:

وهي تتمتع بتركيبة تشبه إلى حد كبير تلك المستخدمة في عيادات الأسنان مع مكونات طبيعية فائقة الجودة للتقليل من أي أضرار على الأسنان أو اللثة، وهي آمنة تمامًا إذا رغبت في استخدامها لفترات طويلة للحصول على ابتسامة مشرقة دون الكثير من التكاليف الباهظة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل شي لتبييض الاسنان

بعد اختيارك الطريقة الأكثر ملاءمة لك عليك أن تدرك أهمية الحفاظ على العادات الصحية اليومية من غسل الأسنان بالفرشاة والمعجون مرتين يوميًا واستخدام الخيط الطبي يوميًا والغرغرة بغسول يحتوي على الفلورايد مرتين أو ثلاثة أسبوعيا لقتل البكتيريا وعدم منحها أي فرصة للتراكم من جديد على الأسنان وتكوين البلاك.

 

 وهذه الإجراءات وغيرها من اللجوء إلى فرشاة أسنان كهربائية مثلًا ستساعدك في عدم اللجوء إلى جلسات التبييض إلا كل عدة أشهر أو عام.

 

المراجع:

  1. Crest: What are the best teeth whitening methods

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.