افضل طريقه لتبييض الاسنان في المنزل

اذا كنتم تبحثون عن افضل طريقه لتبييض الاسنان في المنزل وتريدون أسنان اكثر بياضا وتالقا ولكنكم لا تعرفون اسباب اصفرار اسنانكم وتصبغها وكذلك تجهلون انسب وافضل المنتجات التى تستخدم وتطبق بمنتهى السهولة فى المنزل للحصول على اسنان ناصعة وابتسامة هوليودية فهذا المقال حتما هو الخيار الانسب لكم ,وسنعرض لكم تفصيليا فوائد كل منتج وذلك دون الاضطرار الى الخوض فى ملل انتظار الأدوار داخل العيادات وايضا بتكاليف زهيدة مقارنة بمثيلتها داخل العيادات المتخصصة.

 

فقد استحوذ موضوع افضل طريقة لتبييض الاسنان في المنزل على اهتمام أشهر خبراء التجميل والرعاية الصحية الخاصة بالاسنان وصحتها على مدار السنوات الاخيرة وياتى هذا المقال مشاركة منا فى ايجاد افضل طريقة لتبييض الاسنان فى المنزل ودون الاضطرار إلى المغادرة.

 

مقال مهم ننصح باكماله للنهايه 

 


تفريش الاسنان وحده لا يكفي !!!

 

 

يظن أغلب الناس أن الرعاية الصحية الخاصة بالاسنان تقتصر على المداومة على تفريشها بصورة يومية باستخدام فرشاة الاسنان والمعجون الا ان للخبراء رأى آخر في هذا الموضوع ، بالرغم من اعتبار تنظيف الاسنان اليومى شيئا بديهيا ولكن نحن هنا بصدد معرفة وسائل وتقنيات و افضل طريقه لتبييض الاسنان في المنزل ،وهنا تجدر الاشارة الى اهمية التوجه الى استعمال بعض الوسائل السهلة و البسيطة والغير مكلفة مقارنة بنظيرتها داخل العيادات المتخصصة والتي نستعرض لكم اهمها للتطبيق داخل المنزل.

 

اجراءات ماقبل تبييض الاسنان في المنزل

 

تعد تبييض الأسنان عملية من الممكن أن يجريها اي شخص شرط الا يكون لديه مشاكل باللثة او مشاكل تسوس الاسنان ففى هذه الحالة يجب معالجة مثل هذه المشاكل أولا او ممكن معالجتها مع اجهزه تبييض الاسنان باستخدام منتجات متخصصه متوفره في متجرنا مثل مسحوق الفحم لتبييض الاسنان و فوم تبييض الاسنان .

 

 

افضل طريقه لتبييض الاسنان في المنزل

 

موقع اسنان كير هو موقع عربي متخصص بالعنايه بالفم والاسنان ونعرض عليه اهم واخر الاجهزه والمنتجات المعنيه بتنظيف و افضل الطرق لتبييض الاسنان في المنزل ومنها :

 

 

1. شرائح تبييض الأسنان IVISMILE  :

هي شرائح او لصقات شفافة ومرنه صممت لتبييض الاسنان والتى تحتوى بدورها على مادة مبيضة (جل) فعالة والتى تلتصق بسهولة على سطح الأسنان ومناسبه لجميع الاحجام وتحتوى هذه الشرائط على تركيز قد يصل الى 20% من (بيروكسيد الهيدروجين أو الكارباميد) وهى لا تسبب اى ضرر للاسنان او طبقة مينا الأسنان اطلاقا وليس لها اى اثار جانبية ولا تسبب الألم وافضلهم على الاطلاق.

 

رابط الشراء

 

2. قلم تبييض الاسنان IVISMILE :

تطبق المادة المبيضة على الأسنان عن طريق ملامستها بشكل مباشر باستخدام قلم التبييض وتعد هذه الوسيلة هي الأقل تكلفة على الإطلاق ولكنه قد يستغرق وقتا طويلا نسبيا برغم الحصول على نتائج مرضية من اول استخدام وكذلك فإنه يتطلب المداومة والمتابعة من قبل اولئك الراغبين فى تبييض أسنانهم وافضل الحلول يقدمها لكم .

 

رابط الشراء

 

3. مسحوق الفحم IVISMILE :

 

أثبتت العديد من الدراسات فعالية مسحوق الفحم الطبيعى وقدرته على تحقيق نتائج رائعة خلال فترة زمنية قصيرة جدا ، كما أن الخبراء يوصون باستخدامه وتطبيقه على الاسنان نظرا لعدم احتوائه على اى مواد كيميائية فهو يناسب الاشخاص العاديين كما يناسب ذوي الأسنان الحساسة.

 

وهو كذلك لا يؤثر على اللثة بأى شكل من الاشكال ، ومما يجدر الاشارة اليه ان مسحوق الفحم الطبيعى يعد آمن تماما على الأسنان و طبقة مينا الاسنان و تعد خيارا رائعا لراغبى الحصول على اسنان متالقة فهى تقوم بازالة بقع وتصبغات الأسنان نظرا لاحتوائها على الفحم المكرر وخلاصة جوز الهند من انقى مصادره ولا يحتوى على اى مواد كيميائية ضارة.

 

 

رابط الشراء

 

 

4. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit :

هو جهاز متخصص صمم من قبل مشاهير خبراء التجميل والعناية بصحة الأسنان ليضفي بياضا وبريقا جذابا الى ابتسامتك واسنانك والنتائج تظهر واضحة من اول مرة استخدام ويعد جهاز تبييض الاسنان IVISMILE من افضل الطرق لتبييض الأسنان فى المنزل حاليا بسبب جودته العالية وكفاءته الفائقة وامان المادة المخصصة للتبييض وينصح به الخبراء على الدوام . (تحتوي على عبوه انيقه مع كامل الاغراض)

 

رابط الشراء

 

 

5. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان :

يعتبر فوم IVISMILE من أحدث التقنيات المعدة خصيصا لك من أجل الحصول على تنظيف وتبييض قوى يتخطى مجرد عملية تفريش الأسنان لمستوى اعلى من النظافة والعناية والتبييض فمع تركيبة رغوة الفوم التى تتخلل طبقة المينا وتذيب البقع والتصبغات من جذورها وتقضى على البكتيريا المسببة لتسوس الاسنان ستحصل على تجربة مميزة ولطيفة وخالية تماما من الألم لكلا من تنظيف وتبييض وتلميع وعناية بأسنانك.

 

 

رابط الشراء

 


اسباب اصفرار الاسنان :

 

نقاط هامه يجب اتباعها

 

 

 

 

  •  الشيخوخة والتقدم فى العمر.

 

  •  الاستخدام الخاطئ لمعاجين الأسنان الغير متخصصة والتى بها نسب مرتفعة من الفلورايد.

 

  •  الأنظمة الغذائية الغير صحية.

 

  •  تناول المشروبات التى ترتفع بها نسبة الكافيين مثل (الشاى والقهوة).

 

  •  التدخين بمختلف أنواعه.

 

  •  بعض انواع المضادات الحيوية وبعض عقاقير أمراض الذهان

 

  • أمراض جفاف الفم وقلة اللعاب.

 


ما يجب تجنبه خلال فترة تبييض الاسنان :

 

 

 

  •  التدخين.

 

  • الأطعمة والمشروبات الملطخة للأسنان (كالشاي والقهوة والبطاطا).

 

  • استشر طبيبك دائما إذا كنت تتناول نوع من العقاقير التي تسبب اصطباغ الأسنان وتلونها.

 

  • معظم المشروبات الحمضية (كالليموناضة والبرتقال).

 

  • عدم تكرار الوصفات الطبيعية (كوصفة صودا الخبز-والليمون والملح- وخل التفاح…..وغيرها دون استشارة طبية والذى من شأنه تدمير طبقة مينا الأسنان.

 

المراجع : 

  1. gq
  2. webmd
  3. medicalnewstoday
  4. oureverydaylife

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.