افضل منتجات تبييض الاسنان

افضل منتجات تبييض الاسنان التي يمكنك الأعتماد عليها

استخدام افضل منتجات تبييض الاسنان يساعد في منحك ثقة شديدة بالنفس مع التخلص من البقع الصفراء والحفاظ على ابتسامة رائعة، ولكن الاختيار بين تلك المنتجات 

 

كيف يمكنك اختيار واحد من افضل منتجات تبييض الاسنان

هناك الكثير من المنتجات في الأسواق التي تعدك بالحصول على أسنان بيضاء ولامعة من لمسة واحدة، ولكي نكون شديدي الوضوح معك فإن الأمر لن يكون بهذا الشكل على الإطلاق، فليس كل المنتجات تصلح للأشخاص جميعهم، كما أن النتيجة ستكون مختلفة من شخص إلى آخر.

 

 ومن أهم الاعتبارات التي يجب أن تهتم بها قبل اختيار واحد من افضل منتجات تبييض الاسنان كل من:

 

1. حساسية الأسنان:

تعتمد افضل منتجات تبييض الاسنان عادة على مادة بيروكسيد الهيدروجين بنسب متفاوتة، ولأن الزيادة الكبيرة في تلك المادة يمكن أن يؤدي إلى حساسية الأسنان فمن الممكن ألا تكون مناسبة لك، لذا إذا كنت تعاني من الحساسية فيجب استخدام منتجات تبييض تعتمد على مواد طبيعية أكثر.

 

2. مدى التزامك بجدول التبييض:

إذا لم تكن لديك القدرة على الالتزام بموعد يومي لتبييض الأسنان فيجب عليك اختيار منتجات يتم استخدامها مرة أو مرتين أسبوعيا أو أثناء النوم، وذلك لأن النتيجة النهائية عادة تأتي من المداومة والانتظام على استخدام المنتج وليس من مرة واحدة.

 

3. الحالة العامة لأسنانك:

إذا تعرضت من قبل لجراحات الأسنان أو تركيب حشوات أو تيجان فيجب أن تكون على وعي بما سيسفر عنه التبييض من اختلاف اللون، إذ تأثيره على الأسنان الطبيعية سيختلف عن التركيب.

 

4. اختيار علامة تجارية موثوقة:

من بين عشرات العلامات التجارية التي تستعرض منتجات تبييض مختلفة عليك التعامل مع الأكثر ثقة وشهرة وتمت تجربته على يد الكثيرين حتى تكون مطمئنا أكثر للنتائج.

 

أفضل منتجات تبييض الاسنان التي يوصي بها الخبراء

بعد أن تكون حددت أولوياتك واستشرت طبيب الأسنان الخاص بك للتعرف على الأفضل لك، فإننا نقدم لك بعض من افضل منتجات تبييض الاسنان التي نالت ثقة الخبراء والعملاء في الوقت ذاته، وعليك الاختيار وفقا لتفضيلاتك الشخصية:

 

1. معجون الأسنان:

وهو واحد من أكثر المنتجات شعبية وملائمة لجميع الميزانيات في تبييض الأسنان، كما يمكن أن يدخل ببساطة في روتين التنظيف اليومي للأسنان، ويمكن لتركيبة من صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين أن تمنحك نتيجة سريعة ولكن الاستخدام الدائم له قد يكون له مخاطر.

 

وإذا رغبت في معجون تبييض مع عناصر طبيعية فيعتبر معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste من المنتجات التي حققت شهرة عالمية في هذا المجال مع أمان تام في الاستخدام وعدم التسبب في أي أعراض حساسية.

 

فهو يعتمد على تقنيات مميزة للتخلص من الإصفرار وبقع الطعام وزيادة كثافة مينا الأسنان أيضا، وللحصول على المنتج الأصلي يمكنك الشراء الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات تبييض الأسنان:

وهي من المنتجات الأكثر ملاءمة للأسنان الحساسة، حيث تعتمد في العادة على مكونات طبيعية وتكون خالية من بيروكسيد الهيدروجين، وآمنة للاستخدام المطول، ومن أكثر لصقات تبييض الأسنان الموصى بها نرشح لك كل من:

 

  • لصقات تبييض الاسنان IVISMILE بنكهة النعناع:

وهي من المنتجات التي تعتمد على المنثول بنكهة النعناع المميزة وطريقة استخدامها سهلة وبسيطة للغاية ولا تتطلب أكثر من وضعها يوميا لمدة من 30-45 دقيقة لمدة 14 يوما، لتزيل البقع تدريجيا وتمنحك ابتسامة مشرقة، وللحصول على المنتج الأصلي يمكنك الشراء الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening:

بتركيبة استثنائية ومميزة تمكنت تلك اللصقات من الحصول على جائزة Allure كأفضل مبيض للأسنان آمن تماما وسهل الاستخدام مع نتائج مضمونة في فترة قليلة للغاية.

 

ويمكن لنتائج هذه الشرائط أن تمتد إلى 6 أشهر دون الحاجة إلى تكرار استخدامها من جديد إلا بعد هذه الفترة مع الحفاظ على نظافة الفم، ولطلب المنتج الأصلي الآن يمكنك زيارة متجرنا. 

رابط شراء المنتج

 

3. الزوم لتبييض الأسنان:

الزوم يعتبر من الطرق الحديثة في تبييض الأسنان، وهو عبارة عن جهاز يُصدر ضوءا مركزا على الأسنان، والتي يتم تطبيق مادة بيضاء عليها تتعرض إلى التجفيف عن طريق الضوء، ويتم تركها لفترة على الأسنان، ثم تفتيتها بواسطة الضوء نفسه لتتساقط آخذه في طريقها الأوساخ والبقع الصفراء وغيرها.

 

ويمكن استخدام هذا الجهاز منزليا ويحتاج الأمر إلى عدة جلسات لدى الطبيب يمكن أن تصل إلى 3 وفترة كل جلسة لا تتخطى 15 دقيقة، وإذا رغبت في تجربة الأمر منزليا نرشح لك الأجهزة التالية:

 

  • فيليبس زوم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom NiteWhite:

وهو  تقنية ذات كفاءة عالية في عالم تبييض الأسنان، ويعتمد على جل تبييض بنسبة من 9-14% من البيروكسيد، والذي يتم تطبيقه على الأسنان ليلا واستخدام الضوء عليها وتركها من 6-8 ساعات أثناء النوم، والتخلص منه صباحا.

 

وهو مفيد للغاية لمن ليس لديهم وقت لجلسات صباحية أو للحاجة الملحة إلى نتيجة سريعة.

 

وهو لا يتسبب في أي حساسية للأسنان ويعتمد على مكونات لحماية المينا وتقويتها مع ترك الأسنان ناعمة ولامعة بعد مرات قليلة، ولطلب المنتج الأصلي الآن يمكنك الشراء من متجرنا بأفضل سعر. 

رابط شراء المنتج

 

  • فيليبس زوم الامريكي النهاري لتبييض الاسنان Philips Zoom DayWhite:

وهو يعمل بنفس طريقة الجهاز السابق ولكنه مصمم للجلسات النهارية لمن لا يستطيعون النوم طويلا بمادة غريبة في الفم، وكل ما عليك هو تطبيق الجل على المادة البلاستيكية وتركها على الأسنان من 25-30 دقيقة يوميا، وستشعر بنتيجة رائعة خلال 7 إلى 14 يوما.

 

ويمكن الحصول على 3 عبوات او 6 حسب الطلب وهو آمن تماما للاستخدام اليومي ولا يتسبب في أي حساسية، وللحصول على المنتج الأصلي يمكنك الشراء من متجرنا بأفضل سعر وتوصيل سريع.

رابط شراء المنتج

 

4. أجهزة تبييض الأسنان:

وهي من المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها ايضا للحصول على نتائج تشبه إلى حد كبير تلك التي يقوم بها طبيب الأسنان، وتتمثل طريقة عملها في تطبيق جل التبييض على الأسنان وترك الجهاز يقوم بعمله للحصول على نتائج مذهلة.

 

ومن الاختيارات التي يمكنك الاعتماد عليها نرشح لك كل من:

 

  • جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth:

بمحتويات ذات جودة عالية وتقنية تعقيم مميزة فإن هذا الجهاز يستحق أن يكون على قائمة الأكثر مبيعا حول العالم، فهو يمنحك نتيجة رائعة خلال عدة أيام فقط وسهل الاستخدام للغاية، ويمكنك الحصول على الجهاز الأصلي من خلال متجرنا بأفضل سعر. 

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل:

بتركيبة فريدة واحترافية لجل أسنان مخصص تحديدا للتبييض والحفاظ على المينا سيمنحك هذا الجهاز كل ما ترغب فيه من عناية متكاملة وابتسامة جذابة خلال 14 يوما فقط مع الشعور بفرق واضح من المرة الأولى، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الشراء من خلال الضغط على الزر في الأسفل.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل منتجات تبييض الاسنان

استخدام افضل منتجات تبييض الاسنان لن يكون الحل السحري لجميع مشاكل أسنانك، فيجب عدم المبالغة في التوقعات، مع الوضع في الاعتبار اختلاف النتيجة من شخص إلى آخر وفقا لطبيعة أسنانه وايضا نظامه الغذائي.

 

ولا يجب على الإطلاق المبالغة في التبييض مهما كانت المكونات آمنة، لذا من الضروري استشارة الطبيب قبل أي خطوة لشراء أي منتج تبييض.

 

المراجع:

  1. Byrdie: Best Teeth whitening products
  2. Crest: How to choose the best whitening product

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.