اقوى مبيض للاسنان من المنتجات العالمية

اقوى مبيض للاسنان .. هل يمكن استخدامه بأمان؟

استخدام اقوى مبيض للاسنان يمكن أن يمنحك نتائج سريعة وتفتيح رائع لأسنانك، ولكن أيضا يمكن أن يؤثر سلبا على طبيعة الأسنان، فكلما زادت قوة مادة التبييض فإن هذا قد يؤدي إلى تآكل طبقة المينا وزيادة حساسية الأسنان.

 

لذا استخدام أي وسيلة لتبييض الأسنان يجب أن يكون برعاية الطبيب وبعد استشارته حتى تستخدم اقوى مبيض للاسنان يصلح لحالتك ودون الإضرار بطبيعة الأسنان نفسها، فليس من المنطقي أن تسعى للتبييض لتتعرض إلى فقدان السن أو زيادة نسبة التسوس.

 

كيف تختار اقوى مبيض للاسنان؟

هناك الكثير من العوامل التي يتوقف عليها اختيارك لاقوى مبيض للاسنان ومنها:

 

طبيعة أسنانك نفسها، فإذا كانت أسنانك قوية وطبقة المينا جيدة وليست هناك أي كسور أو حشوات في الفم فهنا يمكنك استخدام مادة البيروكسيد بنسبة كبيرة سواء الموجودة في منتجات التبييض أو التي يستخدمها طبيب الأسنان.

 

التكلفة المتوقعة، فليس كل طرق التبييض تتساوى في التكلفة، لذا ستحدد ميزانيتك الطريقة الأقوى للتبييض حتى تستطيع الانتظام عليها.

 

قدرتك على الانتظام في تبييض الأسنان، فالملل السريع لن يؤدي بك إلى نتائج جيدة على الإطلاق، فيجب لكي تحصل على اقوى مبيض للاسنان أن يكون لديك القدرة على الانتظام لمدة من 7-15 يوما في عملية التبييض.

 

أنواع اقوى مبيض للاسنان

هناك الكثير من أنواع مبيضات الأسنان والتي يمكن أن تمنحك نتيجة سريعة وفقا لحالة أسنانك والتكلفة التي تتوقعها وأيضا قدرتك على الاستمرار في التبييض لفترة من الوقت، ومن أهمها:

 

1. فيليبس زووم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom DayWhite:

تبييض الاسنان بالزوم وهو من المنتجات الاحترافية الحديثة والتي تعتمد على جل التبييض الذي يحتوي على نسبة من9-14% من بيروكسيد الهيدروجين والتي تعتبر من أقوى مواد التبييض وأكثرها فاعلية أيضا.

 

وكل ما عليك هو تطبيق جل التبييض في الجهاز وتركه في الفم لمدة 30 دقيقة يوميا لمدة من 7-14 يوما على الأكثر وستشعر بنتائج ملحوظة من الاستخدام الأول.

 

فهذه التقنية لا تستخدم فقط جل التبييض ولكن تعتمد على إضاءة تعمل على تفتيت البقع الصفراء ليسهل التخلص منها دون الكثير من الاحتكاك في مينا الأسنان وبالتالي تلفها.

 

أما بالنسبة إلى المعاناة من حساسية الأسنان بعد الاستخدام فهي بمعدلات قليلة للغاية نتيجة احتوائه على فوسفات الكالسيوم غير المتبلورة والتي تعمل على تقوية مينا الأسنان ومنع الحساسية وزيادة التبييض.

رابط شراء المنتج

 

2. فيليبس زووم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom NiteWhite:

إذا كنت ترغب في نتائج سريعة للغاية بين ليلة وضحاها فإن فيليبس زووم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom NiteWhite يوفر لك واحد من الحلول المثالية للتبييض باحترافية وبأمان.

 

فهو مثل فيليبس النهاري يحتوي على جل تبييض غني بمادة بيروكسيد الهيدرجين، ولكنه مزوَّد بالمزيد من العناصر التي تجعله آمنا تماما للبقاء في فمك طوال الليل.

 

بالطبع الأمر قد يكون مزعجا للبعض من إبقاء جهاز التبييض في الفم طوال اليوم ولكن نتيجته أكثر سرعة خصوصا إذا كانت الأسنان شديدة الإصفرار وترغب في تبييض سريع.

 

بالطبع لا تبالغ في تقدير النتائج لكنك ستشعر بفارق كبير في اليوم التالي، وللمزيد من النتائج والتفتيح لتحصل على ابتسامة هوليوود عليك الانتظام في العلاج لمدة لا تقل عن 7 أيام متواصلة.

 

وهو من المنتجات المذهلة لمن ليس لديهم أي وقت على الإطلاق خلال النهار لممارسة عملية التبييض، كما أن تركيب الجهاز في الفم وإزالته صباحا في منتهى السهولة، ويساعدك في اتباع عادات صحية من غسل الأسنان قبل النوم حتى يعمل الجهاز بكفاءة.

رابط شراء المنتج

 

3. قلم تبييض الاسنان IVISMILE:

وهو من الطرق السهلة والسريعة قوية المفعول إلى حد كبير لتفتيح الأسنان درجة أو درجتين في مدة قياسية للغاية، فهو يمكن استخدامه في أي مكان ولأي فترة من الوقت وفقا لقدرة أسنانك على تحمل بقاء مادة التبييض في الفم.

 

فكل ما عليك القيام به هو غسل أسنانك جيدا بالفرشاة والمعجون ثم تدليك الأسنان برأس القلم والذي يحتوي على مادة تبييض من بيروكسيد الكارباميد القوي المكافئ لما يستخدمه طبيب الأسنان.

 

ويوصى عادة بإبقاء مادة التبييض لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم استخدام الفرشاة في إزالة الجل، ولكن يمكنك استخدامه ليلا إذا لم تكن هناك أي مشكلة في أسنانك وغسل الجل صباحا.

 

وحاول فقط قبل تطبيق القلم في الفم أن تبتسم لمدة 60 ثانية حتى تكون الأسنان جافة وخالية من اللعاب وذلك للمساعدة في إبقاء الجل في الفم لفترة طويلة، وحاول المداومة على استخدامه لمدة 14 يوما على الأقل لنتائج أكثر من مذهلة.

رابط شراء المنتج

 

4. لصقات تبييض الاسنان IVISMILE بنكهة النعناع:

إذا كنت ترغب في تبييض سريع واحترافي للأسنان وفي الوقت نفسة يعتمد على مواد طبيعية فننصحك هنا بواحد من منتجات IVISMILE لتبييض الاسنان بنكهة النعناع، فهي تعتمد على مكونات طبيعية تماما ومركزة في الوقت نفسه للحصول على تبييض مثالي.

 

كما يمكنك استخدامها لفترات طويلة بأمان تام وهي ملائمة لأولئك الذين يفضلون تناول المشروبات الداكنة باستمرار.

 

كما أنها مناسبة للمدخنين، فالتدخين سيؤثر سلبا على الأسنان مهما كانت قوة مبيض الأسنان الذي تستخدمه، لكن اللصقات يمكنها منع تراكم العناصر الداكنة على الأسنان وبالتالي توفر المزيد من الحماية.

رابط شراء المنتج

 

5. لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening:

مع تركيبة استثنائية ومزيج قوي من مواد التبييض الكيميائية بالإضافة إلى عناصر طبيعية ومعادن للوقاية من حساسية الأسنان فإن لصقات كرست استطاعت أن تكون الأولى على العالم في مجال تبييض الأسنان باحترافية وسرعة عالية. فهو من افضل منتجات كرست لتبييض الاسنان .

 

وهي تتلاءم مع كل أشكال الأسنان وآمنة تماما على اللثة ويمكنك استخدامها لعدة أسابيع دون أي تأثيرات جانبية على الإطلاق مع نتائج ستلاحظها من الأسبوع الأول.

رابط شراء المنتج

 

6. معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste:

وهو من أنواع منتجات تبييض الأسنان التي تساعدك في الوصول إلى المناطق البعيدة في الفم ويمنع تكون اللويحات التي تزيد من إصفرار الأسنان بشكل عام.

 

يعتمد معجون كرست لتبييض الاسنان على تقنية ثلاثية الأبعاد لتفتيت مثالي للبقع الصفراء وإزالة بقايا الطعام والبلاك مع الحفاظ على المينا في الوقت نفسه ويمكنك استخدامه كبديل للمعجون العادي دون قلق.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك منتجات طبيعية يمكن الاعتماد عليها كاقوى مبيض للاسنان؟

هناك بالفعل بعض المواد الطبيعية التي تستخدم في التبييض، وهي يمكن أن تمنحك نتائج جيدة ولكن ليست سريعة، ويتمثل أهمها في كربونات الصودا وخل التفاح والليمون والفراولة وغيرها، وعليك الانتظام في الاستخدام لمدة 30 يوما على الأقل لرؤية نتائج جيدة.

 

كلمة أخيرة عن اقوى مبيض للاسنان

يمكن بعد استشارة طبيبك أن تجد أكثر من اختيار ملائم لك، لذا مهما كانت قوة أسنانك فعليك توقع بعض الحساسية الخفيفة التي ستنتاب أسنانك بعد عملية التبييض، وهي من المفترض أن تكون قابلة للتحمل.

 

فإذا كان الألم شديدا فعليك التوقف فورا واستشارة الطبيب حتى لا تتسبب في إيذاء أسنانك.

 

المراجع:

  1. Health: How to Find the Best At-Home Teeth Whitening Kit for a Brighter, Whiter Smile ASAP

2 thoughts on “اقوى مبيض للاسنان من المنتجات العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.