اهم المقارنات بين أجهزة تبييض الأسنان

أجهزة تبييض الأسنان .. اهم المقارنات والمميزات بشكل تفصيلي.

تنتشر أجهزة تبييض الأسنان يومًا بعد يوم وتتطور الطرق المتبعة في كل جهاز وآخر، وفي الواقع يخضع قرار تبييض الأسنان عادة لعدد من الاعتبارات لعل أهمها طبيعة الأسنان نفسها وما تتحمله من طرق تبييض تختلف من جهاز لآخر، فهناك ما يستخدم الضوء لزيادة الفاعلية، وهناك من يعتمد أكثر على الذبذبات أو المواد الكيميائية للتبييض وهو الشيء الذي قد يتسبب في ضرر للأسنان إذا لم تكن مهيأة لهذا.

 

كما أن التفضيل الشخصي وسهولة الاستخدام تتدخل أيضًا في اتخاذ هذا القرار، فالبعض قد يُفضل القوالب المرنة عن الأجهزة، في حين أن الأجهزة يمكن أن تفيد أكثر أصحاب الأسنان الحساسة وهكذا.

 

والعامل الأهم في الاختيار أيضًا هو نصيحة طبيب الأسنان نفسه والميزانية المالية التي يضعها الشخص لتبييض الأسنان، لكن الجميع بالطبع يرغب في أقصى كفاءة بأقل الأسعار، لذا سنتعرف على طبيعة كل نوع ليكون الاختيار أكثر سهولة.

 

1. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل:

إن تغيير شكل أسنانك وزيادة ثقتك بنفسك خلال أيام قليلة لا يتطلب أكثر من الثقة في جهاز  IVISMILE للتبييض، فهو من المنتجات التي أثبتت فاعلية كبيرة في اختراق الطبقة الصفراء وتفتيت البلاك والتغلب على البقع ومنحك ابتسامة مشرقة ومضيئة ستلاحظها من الاستخدام الأول.

 

فبمواد آمنة للغاية سواء المصنوع منها الجهاز نفسه أو التي تعمل على تبييض الأسنان فإنها لا تتسبب في أي قدر من الحساسية أو الأذى سواء للأسنان أو اللثة، مع الاعتماد على تقنيات متطورة لزيادة الفاعلية والحصول على ابتسامة مشرقة وبيضاء في أقل وقت ممكن.

 

لماذا يمكنك الاعتماد على جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit؟

  • تحتوي مجموعة التبييض الملحقة بالجهاز على 3 محاقن من الجل المكوَّن بعناية فائقة من مواد آمنة وبنسبة 35% من كرباميد البيروكسيد لتلاحظ اختلافات سريعة في أسنانك خلال أيام قليلة.
  • القالب البلاستيكي الملحق بالجهاز يتلاءم مع كل مقاسات الفم ولا يحتاج إلى إعادة تظبيط أو قولبة خاصة، بل يمكن للنساء والرجال استخدامه.
  • القالب الموضوع في الفم مصنوع من السيليكون المرن عالي الجودة وسهل التنظيف والتركيب والذي يمكن أن يأخذ شكل أي فم أو طبيعة أسنان حتى إذا كانت غير مستوية.
  • يحتوي الجهاز على مجموعة من مصابيح الإضاءة LED تصل إلى 5 لزيادة الحرارة المنبعثة أثناء الاستخدام والتي تساهم أكثر في تفتيت البلاك دون التسبب في حساسية الأسنان.
  • لا يتسبب الجهاز في أي حساسية سواء للثة أو الأسنان ويزيد من لمعان الأسنان بقوة خلال 14 يومًا فقط.
  • يتمتع بسهولة تامة في الاستخدام واستخراج القالب وتطبيق مادة الجل ثم تثبيته في الفم، وتكفي 30 دقيقة يوميًا فقط لمنحك نتيجة مثالية.
  • يحتوي على مؤشر ليُعلمك بانتهاء دورة التبييض أي أنك لن تظل تراقب الساعة طوال الوقت بل يمكنك القيام بمهامك العادية لحين انتهاء التبييض.

رابط الشراء

 

2. جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth:

وهو يعتبر من أكثر الأجهزة مبيعًا حول العالم نظرًا لنتيجته الفعّالة والسريعة وتصميمه الاحترافي العصري شديد الأناقة والجاذبية والذي يساعد على سهولة تامّة في الاستخدام حتى لأكثر الناس كسلًا في العناية بأسنانهم أو الحفاظ على روتين التبييض.

 

وهو يتفوق على غيره من الأجهزة في السوق بخاصية التعقيم الفائق UV Sterilising، والتي تمنع البكتيريا من الوجود في الفم أثناء وبعد عملية التبييض وبالتالي يقلل من تكوُّن اللويحات أو البلاك، فهو لا يساعد فقط على التبييض بل يمنع حتى الإصفرار المستقبلي.

 

ما هي أهم المميزات في جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth؟

  • يعتمد على تقنية الضوء البارد الأزرق لتسريع نتيجة التبييض مع الجل مما يوفر مظهر مثالي من الاستخدام الأول.
  • مكونات الجل آمنة للغاية من البروبيلين جلايكول والأكوا والجلسرين والبولي فينيل بيروليدون والصوديوم والميكا والمنثول وثاني أكسيد التيتانيوم.
  • القالب الذي يدخل في الفم مصنوع من مواد احترافية بحيث يكون مزيجًا من السيليكون والاكريليك والـABS مما يتيح له أن يتلاءم مع شكل أي فم أو أسنان.
  • يأتي مع عدد من الملحقات مثل قاعدة الشحن والكابل و2 أنبوب جل التبييض.
  • يتمتع بشاشة تعمل باللمس لسهولة تامّة في الاستخدام ومراقبة مؤشر الجهاز أثناء عملية التبييض.
  • يأتي مع عبوة شديدة الأناقة لسهولة تخزين الجهاز واستخدامه من جديد مع شراء هلام تبييض من اختيارك.

رابط الشراء

 

3. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

لا تعتبر كرست غريبة على الإطلاق على عالم التبييض والعناية بالفم والأسنان عمومًا، فسواء الشرائط أو المعجون أو غيرها فإن كل منها له الكثير من العشاق والمعجبين الذين وجدوا فيه الحل المثالي لتبييض الأسنان والذي يدوم معه لفترات أطول من غيره نظرًا للاعتماد على أكثر من تقنية.

 

وبتقنية احترافية ومبتكرة للغاية تمكن كرست من الجمع بين تقنيتين للتبييض وهي الشرائط والجهاز الضوئي والذي يمنح نتائج تدوم حتى 36 شهرًا أي 3 سنوات كاملة دون الحاجة إلى إعادة التبييض من جديد، مما يجعله واحدًا من أكثر الأجهزة مبيعًا على مستوى العالم.

 

ما التقنيات المميزة في جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening؟

  • يجمع بين تقنيتي الشرائط المبيضة للأسنان والتي يتم تطبيقها في الفم لمدة ساعة واحدة، ثم استخدام الجهاز لمدة 10 دقائق أخرى ليمنحك التأثير نفسه الموجود في عيادات الأسنان.
  • يعتمد على مادة البيروكسيد الآمنة في التبييض والتي تتمكن من اختراق مينا الأسنان بشكل أفضل، وتساعد الإضاءة على المزيد من النتائج.
  • مدة العلاج 10 أيام فقط أي أقل من غيره من الأجهزة مع 20 شريط بمعدل 2 يوميًا بحيث واحد للأسنان العلوية والآخر للسفلية ولا يتم استخدام الجهاز من جديد ولا إعادة شحنه.
  • يعتبر من أسرع تقنيات التبييض في المنزل على الإطلاق.
  • وزنه خفيف للغاية مقارنة بغيره من الأجهزة المشابهة والتي تمنح نتائج احترافية أيضًا مع الضوء الأزرق البارد الذي يقلل من حساسية الأسنان.
  • يعتمد الجهاز أيضًا على التقنية ثلاثية الأبعاد 3D والتي تساعد في زيادة الوصول إلى المناطق الداخلية البعيدة في الفم وتبييضها والعناية بها.

رابط الشراء

 

 

وفي النهاية ولكي نكون أكثر وضوحًا فإن النتيجة النهائية للتبييض لن تختلف كثيرًا من طريقة إلى أخرى، فكل من الأجهزة السابقة حاصلة على شهادات موثوقة من جمعية طب الأسنان الأمريكية وقادرة على التبييض باحترافية عالية.

 

ولكن يلعب الارتياح الشخصي وتوافر المنتج والقدرة على استخدامه العامل الأكبر، خصوصًا إذا كانت هناك عيوب في الأسنان الخلفية أو تشققات قد تمنع استخدام قوالب فيليبس لأنها ستكون أكثر تأثيرًا فيها.

 

في حين أن البعض قد يتسم بفم صغير للغاية فلا يشعر بالارتياح لارتداء جهاز تبييض صلب لمدة نصف ساعة أو أكثر فلا يستطيع الالتزام بالجدول الزمني للتبييض وبالتالي لا يحصل على النتائج المرجوة.

 

المراجع:

  1. Ivismile: Teeth whitening kit
  2. Innovagood: Innovagoods professional tooth whitener
  3. Philips: Home whitening

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.