تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي (تجربتي الحقيقيه)

 

هذا المقال تم كتابته من احد زبائننا المحترمين بعنوان تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزل وهو عن تجربه حقيقيه وواقعيه وتم الموافقه عليه ونشره من قبل ادارة موقع اسنان كير.كوم ،

 

نتمنى من زوار الموقع قراءة المقال للنهايه للفائده

 

مرحبا انا سهير من مصر وانقل اليكم تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي IVISMILE Whitening Teeth الذي اشتريته من الموقع المتخصص بتبييض الاسنان اسنان كير.كوم

 

بالطبع إن أول انطباع يتركه شخص هو جاذبية وبياض ابتسامته، لذلك كنت ابحث دائما عن الافضل واللأمن بين طرق تبييض الأسنان بعد تجربة اغلبها مثل (Opalescence) وجهاز (White Light) واللذان سببا لي حساسية الأسنان وكذلك الألم الذي لا يحتمل، حيث كنت أشعر أن أحدهم يشد اسنانى بقوة وبالطبع لم أستطع التحمل وتوقفت عن استخدامهم.

 

وعندها لجات الى جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit والذي ذكرت لي صديقتي بعد تجربته انه يحتوى على 0.1% فقط من مادة بيروكسيد الهيدروجين المبيضة وكذلك 15 عنصر تبييض آمن وطبيعي، وكذلك اخبرتني انه يقوم بتبييض الأسنان بلطف وامن للاستخدام وبدون ادنى شعور بالألم، وقامت بارسال رابط لي من موقع www.asnancare.com اسنان كير.كوم واخبرتني بفاعلية منتجاتهم ومدى أمانها وسرعتها.

 

وبطبيعة الحال اخبرت صديقتي أنني لن احكم على المنتج الا بعد تجربته بالتأكيد وذلك بسبب طبيعتى المتشككة بحكم الطرق والمنتجات الفاشلة التى كنت قد مررت بها من قبل والتي لم تفيدنى بشئ بل ازدادت لدي الحساسية بالاسنان وآلام لم استطع تحملها وكذلك أفقدتني الثقة بمصداقية فاعلية وأمان المنتجات التي جربتها من قبل.

 


التجربة الاوليه : 

 

على الفور لم أتردد وتواصلت على الواتساب بخدمة العملاء التي ايضا ساعدتني بالحصول على معلومات اضافيه واجراءات وقائيه للاستخدام بالطرق الصحيحيه ، وما لفت انتباهي بشدة هو ذوقهم وتفهمهم وبطبيعة الحال نصحونى بقراءة ايضا بعض المقالات والتعمق فيها مثل: تبييض الاسنان (المقال الشامل) والتى تتحدث عن الأساليب الفعالة الأشهر المتبعة حديثا في العنايه بالاسنان.

 

بماذا أشاد علي فريق اسنان كير ؟

 

من خلالي تواصلي مع فريق الدعم على الواتساب وكنت اتحدث وقتها مع “الدكتور امين هو طبيب مختص في المجال” منذ البداية سالني عن درجة اصفرار اسناني ومدى تحسسهم وهل لدى حشوات او تركيبات وكذلك بعض الاسئلة الروتينية الاخرى.

 

ارشدنى الى ان استخدام المنتجات الطبية المتوفره في المتجر لحالتي وخاصة انني اعاني من رهاب عيادات الاسنان ولا استطيع النظر الى العدد والأدوات ولا اتخيلها تعمل فى فمي، واخبرني بأن هناك نوعين متوفرين هما عبارة عن “منتجات ازالة البقع والتصبغات من على سطح الاسنان” و”منتجات ازالة البقع والتصبغات من طبقات الأسنان” من خلال التغلغل بعمق وأمان داخل طبقات السن المختلفة لتفتيت جزيئات البقع وازالتها تماما.

 

فقمت بشراء ثلاث منتجات وهم :

 

  •  جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Teeth Kit  :

 

 

جهاز تبييض الاسنان IVISMILE

 

  • فرشاة أسنان أوبيلا الكهربائية O’BELLA Toothbrush

 

 

فرشاة الاسنان O'bella

 

  • فوم IVISMILE لتبييض وتنظيف الاسنان

 

 

فوم تنظيف الاسنان ivismile

 


تجربة المنتجات والتقييم

 

انقل اليكم تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي وهي الجهاز فائق الجودة وصغير الحجم يأتي فى عبوة انيقة وسعره يعتبر مناسب جدا وصدقا السعر مناسب لجودته.

 

كما أن استعماله سهل فقد كنت أضع الجل على الوجهين فهو يناسب اي نوع اسنان سواء الاسنان الحساسه او العاديه ويمكنني من تبييض الأسنان العليا والسفلى معا للحصول على درجات موحدة للون الأسنان.

 

فكنت اضيئه وأضعه فى فمي لمدة 15 دقيقه فقط 5 دقائق ضوء أزرق ، 10 دقائق ضوء احمر وازرق معا وذلك طبقا لنصيحة الدكتور امين وانه اخبرني ما يحدث فعليا وهو تفتت للألوان والتصبغات العالقة والمترسبة داخل الاسنان وان الضوء البارد يعزز من تغلغل الجل بفاعلية وامان داخل السن ليجعل طبقة العاج بيضاء بدون اي بقع.

 


بعض النصائح اخبروني بها على موقع اسنان كير

 

  • قم بتفريش اسنانك جيدا وكذلك تنشيفها.

 

  • ضع بضع القطرات من الجل فى المكان المخصص بالجهاز بعد لف القلم الذى يحتوى على الجل.

 

  • الالتزام بشكل منتظم ويومي خلال استخدام المحموعه العلاجيه.

 

  • الابتعاد تماما عن التدخين والمدخنين والتقليل قدر الإمكان عن تناول القهوة و الشاي والاطعمة الصابغة مثل الكاتشاب والتوت وغيرهم.

 

  • يجب تنظيف الجهاز وغسله وتجفيفه جيدا قبل الاستخدام التالى لمنع تكون البكتيريا.

 

  • الجهاز لا يسبب حساسية الأسنان مطلقا.

 

  • الجهاز لا يسبب اى نوع من انواع الالم بعكس المنتجات الأخرى.

 

 


النتائج المبدئيه لاستخدام جهاز تبييض الاسنان

 

حصلت على أربع درجات كاملة بعد اول اسبوع استخدام ، لقد اندهشت كثيرا بعد ملاحظة النتائج التى تعد أولية وهى حصولي على أربع درجات تبييض بعد المداومة على الاستخدام اليومى المنتظم لمدة أسبوع كامل.

 

للامانة لم أتوقع الحصول على هذه النتائج قبل انتهاء الكورس الكامل بعد 14 يوم بشكل متواصل ،

 

لكن الاستمرارية واجبة كما نصحنى فريق الدعم في موقع اسنان كير، وبعدها فواصلت استخدام الجهاز لمدة أسبوع آخر.

 


الفرشاة والفوم ونتائجهم

 

لم أستطع الجزم فى التفريق بين نتائج الجهاز ونتائج التفريش بالفرشاة الكهربائية مع استخدام الفوم، ولم اعرف نتائج التبييض المذهلة كذلك من شارك فيها. فهل استخدامهم مع الجهاز زاد من فاعليته ؟ ام ان الجهاز قد قام بواجبه ؟

 

ولكن عموما استطيع القول ان الفرشاة والفوم البديل لمعجون الاسنان اعطوني فم معقم خالى من التسوس، وتخلصت كذلك من رائحة الفم الكريهة التى كنت اعانى منها، وحافظوا ايضا على اسنانى من عودة البقع والتصبغات اليها مرة اخرى.

 

 


النتائج النهائية

 

ملخص تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي

 

اكتمل الآن الكورس العلاجى الكامل 14 يوم متواصلة من الاستخدام اليومى مرة واحدة لمدة نصف ساعة.

 

وانا الآن استخدم الجهاز مرة او مرتين بالشهر للمحافظة على ثبات الدرجة التي حصلت عليها والنتائج كانت كالتالي :

 

  • الحصول على 7 درجات كامله خلال الكورس العلاجي.

 

  • بياض وابتسامة جذابة ومتألقة.

 

  • زيادة شعور الثقة بالنفس.

 

  • عدم وجود اي ألم.

 

  • عدم وجود أي حساسية الأسنان بعد الانتهاء من العلاج.

 


خلاصة المقال 

 

ان عملية تبييض الأسنان تتم إما في العيادات المتخصصة بتكاليف عالية أو عن طريق استخدام طرق بديلة وهي عملية تبييض الأسنان في المنزل تؤدي الى نفس النتائج ولكن بتكلفة أقل وبطريقة مريحة داخل المنزل.

 

تلك الطرق البديلة تتضمن استخدام جهاز طبي بحيث يعمل على تيبيض الاسنان داخليا مع اهمية استمرارية الاستخدام وبذلك يتم التخلص من جميع البقع والتلونات العنيدة داخليا وخارجيا من الأسنان مما يؤدي الى بياض حقيقي وجوهري.

 

مع جهاز تبييض الاسنان يمكن استخدام منتجات أخرى من نفس الموقع تعمل على زيادة النتائج مثل

 

  • فرشاة أسنان اوبيلا الكهربائية O’BELLA Toothbrush” والتى تعزز من عملية التبييض.

 

  • فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان بدلا من المعجون التقليدى الذى يحتوى على الوان، فهذا الفوم يزيد من فاعلية التبييض ويحافظ على الأسنان خلال فترة التبييض من التلون مرة اخرى ومن التسوس ايضا.

 

  • مسحوق الفحم لتنظيف وتبييض الاسنان من IVISMILE

 

 

تصفح جميع المنتجات

 


 

كتابة تلك المراجعة وكلمة شكر 

 

 

كل الشكر والتقدير والعرفان للدكتور أمين الطبيب المختص على متابعتي وامدادي بالمعلومات اللازمة ونصحي باستمرار بما هو افضل لحالتي.

لقد كتبت هذه المراجعة وكانت تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي نظرا لطلب الدكتور امين الخبير المسئول عن مبيعات موقع اسنان كير www.asnancare.com وتمت الموافقة على كتابتها ونشرها، ولهم كل الشكر والتوفيق.

 

سهير ذكي / القاهرة – مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.