اورال بي ( مقال شامل لجميع المنتجات )

مقارنة بين أفضل منتجات فرشاة اورال بي الكهربائية مع اكتشاف المميزات

تتسم منتجات فرشاة اورال بي الكهربائية بالتميز الدائم عن أي علامات تجارية أخرى في الأسواق، فسواء لخبرتها الكبيرة في مجال العناية بالفم ورغبتها المستمرة في التطوير فإنها تكون عادة الاختيار الأول لمن يرغب في الحفاظ على أسنان بيضاء ونظيفة وخالية من العيوب.

 

وقد تم اختبار الكثير من أنواع فرشاة اورال بي الكهربائية لتجربة التقنية المستخدمة ودرجة الاهتزازات وسهولة الاستخدام حتى لمن ليس لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع الفرشاة الكهربائية، بالإضافة إلى وجود المميزات الإضافية من التعامل مع حساسية الأسنان او تدليك اللثة.

 

وبيَّنت التجارب قدرة الكثير من أنواع فرشاة أورال بي الكهربائية على توفير الكثير من المميزات التي تلبي كل الاحتياجات، مع بعض الرفاهية المتوفر في أنواع عن أخرى والتي قد تجعل الأسعار تختلف قليلًا.

 

لكن من حيث الكفاءة والفاعلية فإن معظم الأنواع تتقارب بشدة في قدرتها على التخلص من البكتيريا والحفاظ على صحة اللثة والتنظيف العميق للأسنان.

 

فإذا كنت تفكر في اختيار واحدة من أنواع فرشاة اورال بي وتجهل البدء من أين بالتحديد فسنرصد لك أهم السمات في أكثر الأنواع شهرة وموثوقية، وسيكون عليك الاختيار وفقًا لحالة أسنانك واستخدامك الشخصي وطبيعة اللثة، مع الأخذ في الاعتبار نصيحة طبيب الأسنان.

 

1. فرشاة أسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B Pro 600 PLUS:

من حيث الكفاءة والسعر وسهولة الاستخدام جاءت هذه الفرشاة في مراتب متقدمة للغاية في الكثير من الاستطلاعات والاختبارات التي أجريت على عدة أنواع من الفرشاة الكهربائية بما فيها الخاصة بإصدارات أورال بي.

 

فسعرها قليل إلى حد كبير عن غيرها وفي الوقت نفسه توفر الكثير من الوظائف الأساسية التي يبحث عنها من يرغب في الحفاظ على قدر كبير من العناية بالفم.

 

فهي من الأنواع التي تعتمد على حركات ديناميكة ثلاثية الأبعاد 3D والتي تساعد على الوصول إلى جميع جوانب السن حتى الخلفية منها أو في حالة الأسنان غير المستوية، كما أن ذبذباتها قوية بشكل كافٍ للتخلص من بقايا الطعام وتقليل البقع القديمة وعدم تكوُّن البلاك من جديد.

 

لماذا يثق الكثيرون في Oral-B Pro 600 PLUS ؟

  • لأنها تتمتع بتصميم احترافي للغاية وشعيراتها تأتي بزاوية 16 درجة مما يوفر الكثير من التركيز على كل سن على حدة.
  • مقبضها مريح للغاية وسهل التحكم للوصول إلى كل جوانب الفم بمرونة وعدم تجاهل أي زاوية حتى لو كانت بعيدة أو ضيقة.
  • الجهاز الرئيسي يأتي مع رأس فرشاة واحدة للتنظيف اليومي Daily Clean، ولكن يمكن طلب رؤوس إضافية متوافقة معها سواء التنظيف العميق Cross Action أو الأسنان الحساسة Sensitive Clean أو رأس الخيط المائي Floss Action والتبييض ثلاثي الأبعاد 3D White.
  • تمنح المستخدم لها 8800 ذبذبة في الدقيقة مع الدوران مما يعني المزيد من التنظيف، وتُطلق 20 ألف نبضة في الدقيقة لاختراق ما بين الأسنان بكفاءة.
  • تتمتع ببطارية ليثيوم يمكن أن تدوم لمدة 30 دقيقة أي نحو 7 أيام من الاستخدام تقريبًا بمعدل دقيقتين صباحًا ومساءً دون الحاجة لإعادة الشحن من جديد.
  • تحتوي الفرشاة على مستشعر ضغط ميكانيكي لضمان التنظيف اللطيف بالفرشاة وعدم الضغط بشدة على الأسنان أو اللثة.
  • تتمتع بمؤقت ذكي يساعدك في تنفيذ نصائح الأطباء باستخدام الفرشاة لمدة دقيقتين صباحًا ومساءً لعناية فائقة بالأسنان، مع مؤقت 30 ثانية للانتقال لمنطقة أخرى داخل الفم.
  • تحتاج إلى الشحن 22 ساعة في المرة الأولى ثم 16 ساعة بعد ذلك لذا يمكن تركها في الشحن من المساء حتى الصباح.
  • تعمل على الجهد 220 و 240 فولت لذا على أنواع الجهد الأخرى استخدام محوِّل كهربائي لإمكانية شحنها بأمان.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة أسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B Pro2700:

وهي من الأنواع الأكثر تطورًا من منتجات فرشاة اورال بي الكهربائية، فهي تتمتع بتقنية CrossAction للتنظيف العميق الذي يترك أسنانك ناصعة البياض من الاستخدام الأول وذلك بسهولة تامًة، فليس عليك ثم الإمساك بالفرشاة وتركها تتحرك بحريّة داخل الفم لتصل إلى المناطق التي لم تعرف تنظيفها من قبل.

 

فهي قادرة تمامًا على إزالة البلاك بنسبة 100% من الاستخدام المنتظم مرتين يوميًا وفقًا لنصائح أطباء الأسنان، مع توفير حماية عميقة للثة وتنشيط الدورة الدموية فيها وتجنب التسبب في أي التهابات أو تراكم للبكتيريا عليها مما يزيد من مستوى العناية بالفم.

 

ما هي مميزات Oral-B Pro2700؟

  • تتمتع بتقنية التحكم في الضغط وتُطلق ضوءًا أحمر في حالة المبالغة بتنظيف الأسنان أو حدوث التهابات في اللثة.
  • تتمتع بوضعين للتنظيف أحدهما هو التنظيف اليومي العميق بتقنية الكرس أكشن المتطورة، والثاني خاص بالأسنان الحساسة لمنع أي ألم بعد عمليات الأسنان.
  • تساعدك في الحفاظ على صحة الفم بشكل أفضل من غيرها عن طريق تنبيهك لوقت تغيير رأس الفرشاة من خلال وجود شعيرات مؤشر تُضيء عند ضرورة التغيير.
  • يمكنها القيام بنحو 8800 حركة في الدقيقة الواحدة مع رأس دوّارة تساعد في التنظيف العميق لكل سن على حدة دون تجاهل أي منطقة.
  • تحتوي على نوعين من التوقيت الذكي أحدهما دقيقتين للتنظيف الكلي، والآخر كل 30 ثانية لينبهك لوقت الانتقال إلى منطقة أخرى من الفم لتنظيف شامل.
  • يأتي معها عدد 2 من الرؤوس المرفقة لتنظيف احترافي وعدم الحاجة لشراء رؤوس إضافية إلا بعد نحو 10 أشهر إلى عام تقريبًا.
  • مثالية لتقويم الأسنان والحشوات والتركيبات من خلال وجود وضعية الدوران والأسنان الحساسة مما يقلل من تسوس الأسنان الناجم عن عدم القدرة على الوصول للمناطق الضيقة في الفم بالفرشاة العادية.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B PRO 4000 3D:

مع 4 وضعيات مختلفة للتنظيف والكثير من السهولة في الاستخدام مع المقبض المريح المصمم من مواد ناعمة، فإن اورال بي تفوقت على نفسها بهذا الإصدار المميز من فرشاة الأسنان الكهربائية.

 

فبالمقارنة مع أقوى أدوات التنظيف الاحترافية فإن اورال بي Oral-B PRO 4000 3D تمنحك الكثير من المزايا التي تخلصك من البلاك بنسبة 100% عن طريق التقنيات ثلاثية الأبعاد والكروس أكشن والشعيرات الذكية المائلة والتي تتيح الوصول بكفاءة إلى كل مناطق الفم، مع محرك قوي قادر على التحمل لفترات طويلة من الاستخدام.

 

لماذا يمكنك اختيار Oral-B PRO 4000 3D؟

  • تساعد في حماية اللثة الرقيقة والملتهبة عن طريق تقنية التحكم في الضغط التي تقلل من سرعة الفرشاة وتُنبِّه المستخدم ليختار إعداد أكثر ملاءمة مع حالة اللثة والأسنان
  • تتمتع بأربع وضعيات للتنظيف سواء اليومي العادي مع تقنية الكروس أكشن المتطورة، أو وضعية مستشعر الضغط والتي تساعد في حماية اللثة، أو وضعية الأسنان الحساسة، كما يتوفر بها وضعية التبييض الاحترافي.
  • تتمتع ببطارية عالية الأداء يمكن أن يدوم استخدامها حتى 7 أيام مع الشحنة الواحدة مما يمكنك من السفر والانتقال بها بحريّة تامّة.
  • عند الضغط الزائد على الأسنان فستجد إشارة باللون الأحمر تنبهك إلى تخفيف الضغط وذلك أيًا كانت وضعية التنظيف التي اخترتها.
  • تتفق مع الكثير من أنواع الرؤوس لتتلاءم مع جميع الاستخدامات الممكنة سواء التبييض أو التنظيف العميق أو التنظيف بالخيط المائي من خلال رأس خاصة أو للأسنان الحساسة.
  • تحتوي على شعيرات CrissCross المتطورة والتي تزيد من الوصول إلى كل مناطق الفم والدخول بين الأسنان مع وجود مؤشر في حالة ضرورة تغيير رأس الفرشاة.
  • التقنية ثلاثية الأبعاد المتطورة الموجودة بها تتيح الوصول بسلاسة إلى الزوايا الضيقة في الأسنان الخلفية والتعامل معها بحرفية بالغة.

رابط شراء المنتج

 

4. فرشاة أسنان اورال بي الكهربائية Oral-B Pro Expert:

وهي تعتبر من أولى الإصدارات التي أطلقتها شركة اورال بي للعناية بالفم من خلال تقنيات متطورة، ورغم سعرها القليل إلى حد كبير عن بقية الأنواع إلا أن لها الكثير من المميزات والتي تجعل الكثيرون يُقبلون عليها رغم وجود إصدارات أكثر تطورًا.

 

فهي تعمل بالبطارية العادية مقاس AA والمتوفرة بسهولة شديدة دون الحاجة إلى إعادة الشحن كل فترة، كما أنها متوافقة مع الرؤوس الأكثر حداثة من اورال بي سواء الخاصة بالأسنان الحساسة أو الخيط المائي أو الكريس كروس وغيرها، مما يجعل تطويرها باستمرار أمر متاح لمن يختارها.

 

لماذا يُقبل الكثيرون على Oral-B Pro Expert؟

  • تتمتع بمقبض مريح وناعم ومطاطي مع خامات ألمانية أصلية تثير إعجاب الكثيرين.
  • تزيل البلاك بنسبة أكبر بكثير من الفرشاة العادية مما يجعلها مثالية لمن يرغب في تجربة الفرشاة الإلكترونية للمرة الأولى.
  • يمكن تطويرها بسهولة شديدة لتتوافق مع الإصدارات الحديثة من أورال بي الكهربائية المتطورة دون تحمل المزيد من التكاليف.
  • تأتي مع 4 قطع بديلة يمكن استخدامها لفترة طويلة للغاية دون الحاجة لإعادة شراء رؤوس خاصة.
  • شعيراتها ناعمة مما يتلاءم مع الأسنان الحساسة ولا تتسبب في أي التهاب للثة، لذا تكون مناسبة لمن يرغب في تنظيف فائق ولا يرغب في الوقت نفسه بشعيرات خشنة.
  • تتمتع بشعيرات مؤشر تتلاشى لتنبهك لضرورة تغيير الرأس قبل تكاثر البكتيريا عليها والتي بالتالي تؤثر سلبًا على صحة الفم.

رابط شراء المنتج

 

5. فرشاة اسنان اورال بي جينيس Oral-b Genius 8000:

وهي واحدة من أهم وأحدث إصدارات فرشاة اورال بي الكهربائية والتي تمنحك المزيد من الرفاهية في تنظيف أسنانك بفاعلية مع مراقبة دقيقة لطريقتك في التنظيف وحالة فمك ومنحك إرشادات ضرورية للتغلب على أي مشكلات تظهر من تسوس أو التهاب في اللثة أو غيرها.

 

وهي توفر 5 أوضاع مختلفة لتنظيف الأسنان سواء التنظيف اليومي العادي، أو وضعية التبييض أو الخاصة بالأسنان الحساسة، ووضعية برو كلين Pro-Clean الجديدة شديدة التطور والتي تزيد من فاعلية التنظيف اليومي دون الكثير من الزيارات إلى طبيب الأسنان.

 

ما المميز للغاية في Oral-b Genius 8000 ؟

  • هي بمثابة طبيب أسنان يصطحبك في كل مكان خصوصًا مع القدرة على توصيلها عبر البلوتوث Bluetooth بتطبيق يوضح لك المناطق التي تحتاج لتنظيف أكثر أو التي بها أي مشكلات، كما يتيح لك التطبيق تغيير لون الفرشاة أيضًا بإضاءة من اختيارك.
  • تقنية البروكلين Pro-Clean المتطورة والتي توفر حركات دائرية أكثر قوة وفاعلية في تنظيف الأسنان لنتائج شديدة السرعة في التبييض والتلميع دون الحاجة لزيارة عيادة الأسنان.
  • تتمتع برأس تدور بزاوية 360 درجة بتقنية التدوير الذكي SmartRing والذي يمكِّنها من الوصول بكفاءة إلى كل منطقة في الفم مع التنبيه للمناطق الأكثر احتياجًا للتنظيف.
  • تتمتع بتقنية استشعار الضغط الثلاثي الذي يتيح الحفاظ على الأسنان الحساسة واللثة مع توفير عناية فائقة بالأسنان دون الكثير من الالتهابات.
  • يتوفر بها تقنية مستشعر الضغط المرئي والتي تساعدك في تعديل أسلوب تنظيف أسنانك وعدم ترك أي منطقة. 
  • تعتمد على بطارية ليثيوم أيون مزدوجة الشحن لتدوم حتى 12 يومًا من الاستخدام المنتظم، مع حقيبة سفر ذكية يمكنك الانتقال بها في أي مكان.
  • الشعيرات بها مائلة بزاوية 16 درجة أيضًا مع تقنية الـCrisscross والتي تصل إلى عمق الأسنان وما بينها بسهولة تامّة أكثر من أي فرشاة من النوع نفسه.

رابط شراء المنتج

 

وفي النهاية فإن أهم ما يميز فرشاة اورال بي الكهربائية عمومًا هو عمرها الطويل، حيث يمكنك استخدام الجهاز لسنوات والاكتفاء فقط بتغيير الرأس والذي لا يكون مرتفع السعر مقارنة بما توفره من عناية فائقة للفم والأسنان تُغنيك إلى حد كبير عن الزيارات المستمرة للطبيب وإن كنا لا نزال ننصح بها كل عام على الأكثر للمزيد من الوقاية.

 

المراجع:

  1. Price Runner: Electric Toothbrush
  2. Oral-B: Oral-B Smart Series
  3. Oral-B: Genius 8000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.