اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية

اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية مع الضمان والملحقات

معرفة اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية بالضمان الذي يصل إلى سنتين مع الملحقات والهدايا وطريقة التشغيل والصيانة تساعدك في الحفاظ على الجهاز الأصلي لفترة أكثر من 5 أعوام مع استبدال الرؤوس فقط كل 6 أشهر أو طلب رؤوس إضافية.

 

فليس كل الأماكن التي توفر فرش الأسنان الكهربائية تأتي مع الضمان مما قد يؤدي بك للحصول على منتجات غير أصلية وبالتالي لا تعيش معك فترة طويلة كما لن تساعدك في تحقيق النتيجة المطلوبة من رعاية كاملة للفم واللثة وتبييض الأسنان وغيرها.

 

قبل معرفة اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية

قبل التعرف على إجابة سؤال اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية من الضروري رصد إمكانات أفضل أنواع الفرشاة ومزاياها للتعرف على كيفية اختيار النوع الأكثر ملاءمة لك، ومن أهم الاعتبارات التي يجب الاهتمام بها عند الشراء كل من:

 

1. أوضاع التنظيف المتنوعة:

فهناك أنواع من الفرش الكهربائية التي توفر أوضاع تنظيف متعددة مثل تنظيف اللثة أو اللسان والعناية بالأسنان الحساسة أو التبييض وغيرها، في حين أن هناك أنواع أخرى توفر وضعية التنظيف اليومية فقط.

 

2. الوظائف الذكية:

فهناك أنواع يمكنها الاتصال بتطبيق مخصص على هاتفك الذكي لمنحك إشعارات بعد غسل الأسنان عن حالة الفم واللثة والمناطق الضعيفة أو التي تحتاج إلى عناية أكثر.

 

3. الملحقات:

فكلما كانت الفرشاة بملحقات أكثر فإن ذلك سيوفر عليك فيما بعد البحث عن رؤوس إضافية وستتمكن من استخدام الفرشاة لسنوات طويلة دون قلق من قطع الغيار او حقيبة السفر والتنقل بها.

 

4. التقنيات المستخدمة في التنظيف:

فبعض الأنواع تستخدم أكثر من تقنية مثل الذبذبات والدوران والنبضات والتقنية الصوتية لتفتيت البلاك، كما أن هناك أنواع توفر دوران في كل الاتجاهات، في حين أن أنواع أخرى تكتفي بالذبذبات فقط.

 

5. التقنيات الإضافية:

فمثلًا المؤقت في الفرشاة وهل فقط دقيقتين أم يمكن تقسيمه إلى مرتين أم إلى أربع أقسام بمعدل 30 ثانية لمساعدتك أكثر على تنظيف كل جزء بعناية بالغة، كما أن بعض الأنواع تحتوي على مستشعر ضغط ذكي لحماية اللثة من قسوة التفريش، وبعضها يوفر شعيرات استشعار في الفرشاة لتضيء عند ضرورة استبدالها.

 

اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية [اسنان كير.كوم]

تباع الفرشاة الكهربائية في الكثير من المتاجر الإلكترونية سواء الكبرى أو المحلية، كما تتوفر في بعض الصيدليات الكبرى في مدينتك.

 

ولتوفير عناء البحث عليك سنرشح لك بعض من أفضل أنواع الفرشاة الكهربائية التي يمكنك شراؤها الآن بخصومات كبيرة وجودة عالية مع ضمان وثقة من متجر اسنان كير.كوم Ansancare الموقع الأول عربياً المختص بالعناية بالفم والأسنان ومن أهم هذه الأنواع:

 

1. فرشاة أسنان أورال بي الكهربائيه Oral-B Pro2700:

وهي من النوعيات الملائمة للغاية للأسنان الحساسة، حيث تحتوي على وضعين للتنظيف، الأول هو اليومي العادي والثاني الخاص بمنع حساسية الأسنان.

 

كما تعتمد على مؤقت رباعي متطور وشعيرات مستشعر ضغط، وتتيح لك تنظيف عميق وفوري للأسنان أكثر 4 مرات من الفرشاة العادية، ويُخبرك مؤشر الشعيرات عن الوقت الملائم لتغيير الرأس.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة أسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B Pro 600 PLUS:

وهي تعتمد على حركة ديناميكية لضمان تنظيف ثلاثي الأبعاد لكل سن على حدة مع دوران ونبضات للتخلص من البلاك وبقايا الطعام وغيرها، كما أن التصميم أنيق ومريح ويمكن للجميع استخدامها بسهولة.

 

وتعتمد على رأس مائل بزاوية 16 درجة للوصول إلى المناطق الضيقة والبعيدة في الفم مع مؤقت رباعي واهتزاز 20 ألف مرة في الدقيقة.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة اسنان اوبيلا الكهربائيه O’BELLA Toothbrush:

وهي تحتوي على 3 وضعيات متنوعة للتنظيف فسواء كنت ترغب في الاستخدام اليومي العادي، أو تلميع إضافي للأسنان، أو تعاني من الحساسية وترغب في تدليك اللثة فإنها ستساعدك على ذلك مع قوة في الذبذبات وإزالة لما يقرب من 99% من التصبغات المتنوعة.

رابط شراء المنتج

 

4. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX6761:

مع خاصية التنظيف الديناميكي المتطورة سونيكير Sonicare، فإن هذا الإصدار يوفر لك عناية متكاملة بالأسنان كلها سواء الأمامية أو الخلفية مع أمان تامّ للاستخدام على تقويم الأسنان والحشوات.

 

ووضعين للتنظيف هما اليومي العادي والتبييض وتتوفر معها فرشاة إضافية مع قدرة على تحديد الطاقة الملائمة للفم وزيادتها بالتدريج حتى يتم الاعتياد على الذبذبات.

رابط شراء المنتج

 

5. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160:

وستستمتع معها بـ 3 وضعيات ملائمة للتنظيف، سواء اليومي العادي أو التبييض أو الخاص بالتنظيف العميق لحماية اللثة واللسان والأسنان.

 

كما أنها الوحيدة بتقنية AdaptiveClean والتي تجعل الفرشاة قادرة على الوصول لكل المناطق البعيدة في الفم والدوران حول اللثة وكل سنة، كما أن المؤقت بها رباعي مع مستشعر ذكي ينبهك عند الضغط الزائد على اللثة.

رابط شراء المنتج

 

6. فرشاة اسنان اورال بي جينيس Oral-b Genius 8000:

وهي من الأنواع التي يمكنك توصيلها إلى هاتفك الذكي عبر تقنية البلوتوث لمراقبة أسنانك ومعرفة أماكن التسوس المتوقعة أو أي مشاكل في اللثة.

 

مع تقنية متقدمة تضمن لك تنظيف كل جزء في الفم وعدم إهمال أي منطقة أو نسيانها، وتعتمد على الذبذبات والنبضات والدوران لتحقيق أقصى نتيجة تنظيف وتبييض ممكنة.

رابط شراء المنتج

 

7. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B PRO 4000 3D:

وهي من النوعيات التي توفر لك 4 وضعيات للتنظيف سواء اليومي العادي أو التبييض أو الخاص بالأسنان الحساسة أو العناية باللثة، ويمكن التبديل بسهولة بين الوضعيات الأربعة بضغطة زر مع شعيرات استشعار بتقنية CrissCross المتطورة لإزالة 100% من البلاك والتصبغات.

رابط شراء المنتج

 

8. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B Pro Expert:

وهي من الإصدارات الأولى لأورال بي لذا لا تحتوي على وضعيات تنظيف متعددة، ولكنها تأتي مع 4 رؤوس إضافية وتقنيات الذبذبة والنبضات مع شعيرات ناعمة ومقبض مريح لتنظيف أسنانك أفضل 4 مرات من الفرشاة العادية بأقل قدر من التكاليف.

رابط شراء المنتج

 

9. فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير دايموند كلين Philips DiamondClean ROSE GOLD:

العناية الكاملة بالفم واللثة مع توفير تنظيف احترافي وتقليل عدد مرات زيارات الطبيب سيحتاج منك إلى الاستثمار في جهاز مثل هذا، فهذه الفرشاة توفر لك 5 وضعيات تنظيف مع الحفاظ على اللثة والتبييض باحترافية مع مؤقت ذكي متطور وحقيبة سفر أنيقة.

رابط شراء المنتج

 

10. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه للاطفال Oral-B Stages Power:

لا يمكن تجاهل الأطفال في الحديث عن العناية بالفم والأسنان، فهم الأكثر عرضة للتسوس نتيجة إقبالهم على الحلوى وعدم قدرتهم على التنظيف باحترافية.

 

لذا مساعدتهم في تطوير عادات صحية وغسل الأسنان بانتظام يتطلب تقنية متطورة لإزالة البلاك مع قدر من المرح والجاذبية وهو ما توفره أورال بي للأطفال.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية

بعد معرفة اين تباع فرشاة الاسنان الكهربائية من الضروري للغاية الحرص على انتقاء النوع المناسب أكثر لك وليس فقط الأغلى ثمنًا أو حتى الأرخص في السعر.

 

ويمكنك الاستعانة بإرشادات طبيبك الخاص للتعرف على مشكلات فمك وكيفية استخدام الفرشاة للمساعدة في حلّها مع ضرورة قراءة التعليمات جيدًا قبل الاستخدام وتنفيذها بدقة لضمان أفضل نتائج.

 

المراجع:

  1. Nymag: Best electric toothbrushes
  2. Which: How to buy the best electric toothbrush

Related posts:

فرشاة اسنان كهربائية فيليبس أفضل 4 أنواع ومزاياها
افضل فرشاة اسنان للثة الحساسة من اورال بي وفيليبس
مزايا فرشاة اسنان براون وأفضل 6 إصدارات منها
تقنيات فرشاة اسنان فيليبس سونيكير وأفضل 4 أصدارات
سعر فرشاة فيليبس سونيكير وأنواعها
فرشاة فيليبس للاسنان | افضل الأصدارات والمزايا
طريقة استخدام فرشاة الاسنان الكهربائية وافضل الانواع
فوائد استخدام فرشاة اسنان ناعمة وأفضل الأنواع
كيفية اختيار فرشاة الاسنان بـ 6 معايير وأفضل الأنواع الكهربائية
فرشاة اسنان فيليبس أفضل 5 إصدارات بمزايا مبهرة
فرشاة أورال بي الكهربائية
فرشاة اسنان كهربائية للاطفال
كيف يمكنك اختيار فرشاة اسنان كهربائية
فيليبس سونيكير دايموند كلين
اورال بي ( مقال شامل لجميع المنتجات )
مزايا فرشاة اسنان كهربائية براون وأفضل 5 أصدارات
فرشاة تبييض الأسنان افضل 5 أنواع تحتوي على تقنية التبييض
فرشاة تبييض الاسنان أنواعها وطرق الأستخدام
فوائد الفرشاة الكهربائيه للاسنان وأفضل 10 أنواع
6 فوائد تجعلك تستخدم فرشاة اسنان ذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.