أنواع بودرة تبييض الاسنان للمدخنين ونتائجها

بودرة تبييض الاسنان للمدخنين طريقة سهله للتخلص من رائحة الدخان والأصفرار

يُعرِّض التدخين أسنانك إلى كل من التبغ والنيكوتين، وكل منهما له تأثيرات ضارة على المينا وعلى الأنسجة التي تكوِّن اللثة، فتشعر بإصفرار شديد في الأسنان قد لا يفلح معه الغسيل العادي بالفرشاة، بالإضافة إلى رائحة الفم الكريهة باستمرار.

 

كما يؤثر التدخين أيضًا على حاسة التذوق لديك فلا تشعر بالطعم الحقيقي للمأكولات والتي تؤثر بدورها أيضًا على اللثة والأسنان.

 

لذا تعتبر بودرة تبييض الاسنان للمدخنين من الطرق التي يلجأ إليها الكثيرون للتغلب على الإصفرار ومنع التهاب اللثة بالإضافة إلى تطهير الفم من الرائحة الكريهة.

 

لماذا من المناسب استخدام بودرة تبييض الاسنان للمدخنين؟

  • تعمل بودرة تبييض الاسنان على اجتذاب الملوثات الموجودة في الفم بطريقة سريعة مما يخلصك من آثار التدخين بالتدريج.
  • تمكنك البودرة من مقاومة الرائحة الكريهة التي تختلط بالأنفاس.
  • البودرة التي تعتمد على مواد طبيعية آمنة للغاية على الأسنان واللثة ولا تتسبب في الالتهابات.
  • تقلل البودرة من تكاثر البكتيريا والتي يشجعها التدخين على التزايد.
  • لذا سواء لتبييض الأسنان أو العناية باللثة أو التغلب على رائحة السجائر فإن بودرة التبييض من الطرق التي يجب أن تحرص عليها لأسنان صحية وجذابة.

 

ما هي أفضل المكونات التي تحرص عليها في بودرة تبييض الاسنان للمدخنين؟

وفقًا لطبيعة أسنانك فإن عليك محاولة الاتجاه إلى مكونات طبيعية قدر الإمكان، كما يمكنك اللجوء إلى مكونات أكثر قوة إذا كانت أسنانك في حالة سليمة، ومن أفضل المكونات في بودرة التبييض:

 

  • الفحم النشط: وهو يتسم بطبيعة مسامية قادرة على امتصاص البقع والبكتيريا والملوثات وله استخدامات عدة في مجال الرعاية الصحية.

 

  • زيت جوز الهند: وهو يتسم بقدرة كبيرة على التبييض وقتل البكتيريا والتخلص من الإصفرار عن طريق الغرغرة به بالإضافة إلى دعم صحة الأسنان بالكالسيوم.

 

  • الكركم: يمكن أن تضيف الكركم إلى بودرة تبييض الأسنان لقدرته الكبيرة على امتصاص البكتيريا والروائح الكريهة بالإضافة إلى وجود كمية كبيرة من المعادن التي تسمح بتقوية الأسنان.

 

  • بيروكسيد الهيدروجين: وهو يعتبر من المواد الكيميائية شديدة القوة في التبييض، لذا احرص على وضع القليل للغاية منها أو وجود نسبة صغيرة في البودرة التي تختارها في حالة لم تكن أسنانك تعاني من أي تجاويف حتى لا يؤثر على الأسنان من الداخل.

 

أفضل أنواع بودرة تبييض الاسنان للمدخنين

إذا كنت تبحث عن بودرة تبييض طبيعية للمدخنين فيمكنك الاعتماد على واحدة من هذه الإصدارات شديدة التميز والتي أثبتت كفاءة كبيرة في العناية باللثة والأسنان والتخلص من البقع دون التهابات:

 

1. بودرة الفحم لتبييض الاسنان ماي سمايل ™Mysmile:

إذا كنت تبحث عن التبييض الأكثر سرعة باستخدام بودرة الفحم النشط فإن ماي سمايل بإصدارها المميز المصنوع من أجود أنواع فحم جوز الهند ومع نكهة النعناع قادرة تمامًا على منع إصفرار الاسنان وإجراء تغيرات حقيقية على اللون عند استخدامها مرة أو مرتين يوميًا.

 

فهي تتسم بطبيعة شديدة الامتصاص فتلتصق مكوناتها بالبقع ومع التدليك الخفيف بالفرشاة ستجد نتيجة سريعة بعد عدة استخدامات بالإضافة إلى التخلص من رائحة الفم نهائيًا.

 

ما الذي تحصل عليه فعليا مع ماي سمايل؟

  • تنظيف فائق للأسنان من جميع بقايا الطعام والجير.
  • تخلص سريع من اللون الأصفر المزعج.
  • دعم لصحة اللثة.
  • حماية للأسنان من التصبغات المستقبلية سواء من التدخين أو من الطعام.
  • نكهة شديدة الانتعاش تتيح لك رائحة فم مذهلة طوال اليوم.

 

لذا إذا كنت تعاني من الرائحة الكريهة أو الأسنان الصفراء فلا تتردد في تجربة بودرة ماي سمايل للمدخنين والتي تأتي بسعر تنافسي مع فترة بقاء طويلة للغاية.

رابط شراء المنتج

 

2. مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي:

سواء كنت تعاني من حساسية الأسنان أو أن اللثة بها التهابات بالفعل، فإن هذه البودرة من IVISMILE ستساعدك على تييض تدريجي للأسنان مع القضاء على الالتهابات المزعجة مع مكونات طبيعية تمامًا بنسبة 100% بالإضافة إلى عدم وجود الفلورايد.

 

تخلص تماما من أي تصبغات مع بودرة IVISMILE المصنوعة من قشور جوز الهند الطبيعية مما يجعلها غنية بمجموعة متنوعة من المعادن التي تساعد في دعم صحة الأسنان بالتدريج.

 

وكل ما عليك هو تطبيق القليل من البودرة على الفرشاة وتدليك الأسنان بها مرة أو مرتين يوميًا مع الحرص على تركها في الفم لمدة 5 دقائق دون ابتلاع قدر المستطاع ثم الغرغرة وشطف الفم.

رابط شراء المنتج

 

وسائل أخرى يمكنك اتباعها مع بودرة تبييض الاسنان للمدخنين

العناية المتكاملة بالأسنان وتبييضها سيتطلب التزامك بروتين يومي ضروري للعناية بصحة الفم عمومًا وعدم الاكتفاء بالبودرة، ومن أهم الخطوات التي عليك اتباعها الآن دون تأخير:

 

1. الاستثمار في فرشاة أسنان كهربائية:

فهي تساعدك أكثر على تبييض الأسنان دون الكثير من المواد الكيميائية مما يحافظ على صحة الأسنان واللثة بدرجة أكبر، فمع أقل درجة من استخدام البودرة ستجد نتيجة رائعة مع الفرشاة الكهربائية.

 

  • فيليبس سونيكير دايموند كلين

وتعتبر فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير دايموند كلين Philips DiamondClean من الإصدارات شديدة التميز في هذا الخصوص، إذ تمنحك أسنان ناصعة البياض مع عناية إضافية باللثة في الوقت نفسه ونتيجة مميزة خلال أسبوع واحد فقط من الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

2. استخدام الخيط المائي:

وهو سيساعدك بشدة في الحفاظ على صحة الأسنان واللثة من خلال تنظيف النيكوتين بين الأسنان والتخلص من بقايا الطعام في المناطق الضيقة والبعيدة مما يقلل من تأثير لون الطعام على الأسنان.

 

كما سيساعد في إزالة بقايا الفحم من الأسنان وعدم بقائها لفترات طويلة خصوصًا إذا كنت ترغب في الخروج من المنزل.

 

  • جهاز خيط الاسنان المائي باناسونيك Panasonic لتنظيف الاسنان

ونرشح لك هنا جهاز خيط الاسنان المائي باناسونيك Panasonic لتنظيف الاسنان وهو يتمتع بالكثير من المميزات الفريدة التي تجعله قادرًا على الوصول لأضيق الأماكن مع قوة دفع كبيرة وتصميم أنيق ورفيع يمكنك اصطحابه في أي مكان دون قلق.

رابط شراء المنتج

 

3. التأكد من استخدام الفلورايد:

يؤدي التدخين إلى تدمير طبقة المينا وزيادة تسوس الأسنان وتساقطها، ويساعدك الفلورايد على حماية الأسنان ودعم طبقة المينا، لذا مع البودرة احرص على غسل أسنانك مرتين يوميًا بمعجون غني بالفلورايد.

 

  • معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste

ويعتبر معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste من الأنواع ذات الفائدة المزدوجة والتي ستكمل عمل بودرة التبييض وتزيد من النتائج وتحافظ عليها لفترات طويلة دون تصبغ جديد بالإضافة إلى دعم صحة الأسنان بالفلورايد الضروري وتجنب حساسية الأسنان.

رابط شراء المنتج

 

4. الغرغرة بغسول للفم:

يمكن مرة يوميًا أو 3 أيام في الأسبوع أن تمنع الغرغرة من تكاثر البكتيريا في الفم وعلى اللسان مما يقلل من التصبغ وتكون الجير ويدعم مهمتك في تبييض أسنانك.

 

كلمة أخيرة عن بودرة تبييض الاسنان للمدخنين

استخدام اليومي لبودرة لتبييض الأسنان ستجد معه بالطبع فارقا مذهلا في لون أسنانك ورائحة الفم أيضًا، ولكن لا يجب على الإطلاق تجاهل وسائل الوقاية الأخرى لعناية متكاملة للأسنان، فالبودرة لن تغني عن معجون الأسنان الغني بالفلورايد ولا عن التخلص من بقايا الطعام سريعا.

 

بالإضافة إلى محاولة التقليل من التدخين قدر المستطاع أو استخدام سيجارة إلكترونية ستكون مخاطرها أقل لعدم وجود التبغ وإن كانت تحتوي على النيكوتين.

 

المراجع:

  1. Health Line: Smokers Teeth
  2. Desert Ridge Dental: 5 tips for smokers teeth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.