تبييض الاسنان بالبيت بـ 10 طرق مضمونه

تبييض الاسنان بالبيت بسهولة وأمان ونتائج مثالية

أصبح تبييض الاسنان بالبيت من الأمور الأكثر انتشارا على مستوى العالم، فبعض أن كانت جلسات التبييض تستغرق عدة أيام أو أسابيع لدى طبيب الأسنان، تم إطلاق الكثير من الخيارات الاحترافية التي تمنحك نتائج قوية وسريعة وآمنة في الوقت ذاته. 

 

وسنتعرف فيما يلي على أهم المنتجات التي تمكنك من تبييض الاسنان بالبيت مع الأمان التامّ نظرًا لحصولها على موافقة جمعية طب الأسنان الأمريكية.

 

1. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل:

وهو من الأساليب الأكثر تميزًا والتي تمكنك من الحصول على أسنان ناصعة البياض خلال أسبوع واحد على الأكثر مع إزالة التصبغات التي بين الأسنان والتي تمنحها مظهرًا غير مرغوب فيه.

 

فالجهاز يأتي مع 3 أقلام من هلام التبييض الاحترافي ومصنوع من مواد طبية عالية الجودة لتطبيق آمن في الفم مع الاعتماد على التقنية الضوئية لزيادة القدرة على تفتيت البلاك.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth:

مع خاصية التعقيم الإضافية في هذا الجهاز UV Sterilising فإنك ستشعر بالأمان التام بعد كل استخدام، كما يتيح الأمر أن يتشارك أكثر من شخص في الأسرة الجهاز نفسه لتقليل التكلفة.

 

وهو واحد من أكثر أجهزة التبييض مبيعا على مستوى العالم مع تصميم أنيق وبسيط وسهل الاستخدام ويمكن أن يدخل بمنتهى السهولة في الفم مع نتائج سريعة خلال أسبوع على الأكثر.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة تبييض الأسنان:

إن الفرشاة الكهربائية في حد ذاتها قادرة على رفع مستوى التخلص من الجير والبلاك بشكل أكبر من الفرشاة العادية مما يمنحك نتيجة جيدة، ولكن هناك أنواع من الفرشاة الكهربائية التي تم تصميمها خصيصا لمنحك تبييض إضافي عن طريق وضعيات متعددة واهتزازات وتقنيات صوتية لتفتيت أكبر للبلاك.

 

ومن أكثر الأنواع التي نرشحها لك للحصول على نتائج مثالية سواء استخدمت مواد تبييض كيميائية أم لا:

 

 

 

4. قلم تبييض الاسنان IVISMILE:

وهو يتسم بكونه واحدًا من أرخص منتجات التبييض في هذه القائمة مع نتائج فعّالة وسريعة نظرا لاعتماده على نسبة 35% من بيروكسيد الكارباميد شديد القوة والفاعلية.

 

ويمكنك الانتقال بالقلم وتطبيقه على الفم في أي وقت والحفاظ فقط على الفم مفتوحا في ابتسامة عريضة لمدة دقيقة واحدة، ثم ممارسة أنشطتك اليومية بشكل طبيعي، ولم يتم الإبلاغ عن أي تأثيرات جانبية له.

رابط شراء المنتج

 

5. فيليبس زووم نايت وايت الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom NiteWhite:

وهو من الطرق الثورية للغاية في مجال تبييض الاسنان بالبيت، فهو عبارة عن قالب يتم ارتداؤه على الأسنان كلها سواء الأمامية أو الخلفية مع تطبيق هلام تبييض داخل القالب وتقنيات متطورة لتفتيت البلاك والتغلغل في أعماق مينا الأسنان.

 

وهو يتميز عن غيره بإمكانية ارتداؤه أثناء النوم إذا لم يكن لديك أي وقت فراغ للتبييض، كما أن نتائجه سريعة ويمكنك الاختيار بين نوعين من تركيز المادة الكيميائية، وتتوفر منه نسخة يمكن ارتداؤها نهارًا فقط لمدة نصف ساعة على الأكثر مع الانتظام لمدة 10 أيام.

رابط شراء المنتج

 

6. مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي:

لأن الطبيعة هي الأصل في توفير احتياجات الإنسان فإن الكثيرون يُفضلون عادة المواد الطبيعية عند تبييض الاسنان بالبيت، ومع جودة المواد المنزلية إلا أنها قد لا تكون بكفاءة المنتجات المصنعة والتي يتم دعمها بعناصر إضافية لزيادة الفاعلية.

 

ويعتبر هذا الفحم من الطرق الطبيعية المثالية للتبييض، كما أنه مدعم بجوز الهند والذي يزيد من قوة الأسنان ولمعانها وتبييضها، وهو خالٍ من الفلورايد ويمكن استخدامه لفترات طويلة دون أي قلق.

رابط شراء المنتج

 

7. لصقات التبييض:

وهي من الطرق السريعة والآمنة للغاية للتخلص من إصفرار الأسنان، وهناك لاصقات تعتمد على مواد كيميائية فقط، وأخرى على مزيج من المواد الطبيعية والكيميائية لتكون آمنة أكثر على الأسنان واللثة، ومنها:

 

 

 

8. استخدام مجموعات علاجية:

وهي تتيح لك الاستفادة من أكثر من طريقة لتبييض الاسنان بالبيت وبالتالي تحصل على نتيجة أسرع خصوصًا إذا كانت طبقة المينا لديك قوية وأن الإصفرار نتيجة عوامل وراثية، فستحتاج وقتها إلى عناية إضافية للحصول على ابتسامة مشرقة.

 

ونقدم لك هنا مجموعات علاجية بأسعار مخفضة لمواصلة روتين التبييض لفترة أطول.

تصفح المجموعات العلاجية لتبييض الاسنان بالبيت

 

9. معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste:

معجون التبييض عادة من أكثر الوسائل التي يلجأ إليها الكثيرون للتخلص من البقع والتصبغات مع الحفاظ على الروتين اليومي العادي دون تغيير، فسيكون عليك فقط استخدام المعجون مرة إضافية بدلا من المعجون العادي، كما يمكن الاعتماد على كرست فقط لتنظيف وتبييض مثالي.

 

فهو يعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد مما يساعد في الوصول إلى كل مناطق الفم وحماية السن من التصبغات المستقبلية أيضًا ولا يتسبب في أي حساسية للأسنان.

رابط شراء المنتج

 

10. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان:

وهو يوفر خيار تبييض مثالي لأصحاب الأسنان الحساسة لأنه خالٍ تماما من البيروكسيد مع منحك نتائج مؤكدة للتبييض والتنظيف العميق وحماية قوية للثة أيضًا من خلال المواد الطبيعية الموجودة في هذا الفوم.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك أضرار من تبييض الاسنان بالبيت؟

منتجات تبييض الاسنان بالبيت عادة آمنة إذا تم استخدامها بشكل صحيح مع اتباع التعليمات الدقيقة وعدم المبالغة في تطبيق المنتج داخل الفم، والالتزام بجدول التبييض اليومي لفترة محددة، ولزيادة فاعلية التبييض بالبيت يجب الحرص على الأمور التالية:

 

  • تنظيف الأسنان مرتين يوميًا بالفرشاة والمعجون حتى إذا اخترت وضعية التبييض في الفرشاة الكهربائية
  • استخدام غسول الفم مرتين أسبوعيًا للقضاء على البكتيريا.
  • عدم إهمال تنظيف اللسان.

 

كلمة أخيرة عن تبييض الاسنان بالبيت

استخدام واحدًا من المنتجات السابقة لتبييض الاسنان بالبيت عادة ما سيكون آمنًا تمامًا، ولكن من الأفضل دائمًا استشارة الطبيب وفحص الأسنان قبل اختيار أي منها وذلك للتأكد من أن العلاج سيكون مناسبا للأسنان وأنها خالية من التسوس الذي يمكن أن يتأثر سلبا بمواد التبييض خصوصا إذا كانت قوية.

 

ويمكنك أيضًا اللجوء إلى بعض الطرق الطبيعية مثل كربونات الصودا أو عصير الفراولة أو خل التفاح، ولكن لا يجب المبالغة في الاستخدام لعدم التعرض لحساسية الأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.