تبييض الاسنان بالفحم

 

مما لا شك فيه، ان تبييض الاسنان بالفحم من الموضوعات التى يبحث عنها الكثيرين لما لها من فوائد عديدة في صلب عملية التبييض وازالة التصبغات من سطح الأسنان، ولذلك اسمحوا لي اليوم أن اصحبكم في رحلة ممتعة بين ثنايا الأبحاث والدراسات والتى لم تدع مجالا للشك فى مدى فاعلية تبييض الاسنان بالفحم.

 

ولكن عزيزى القارئ أي نوع فحم ؟ هل تعرف الانواع المناسبة ؟وهل للفحم انواع ؟ وهل يضر بعض انواع الفحم الأسنان كما يدعى البعض؟

 

نستعرض في مقالنا اليوم الإجابة المؤكدة عن كل ما يدور في اذهانكم من تساؤلات والتي قد لا يغطى الاجابة عن جميعها سوى هذا المقال المتواضع لذلك نطلب منكم التركيز الشديد في السطور القادمة.

 

 

انواع الفحم والمثالي في عملية تبييض الأسنان 

 

بداية وقبل كل شئ عزيزي القارئ عليك أن تتعرف الى انواع الفحم لتتمكن من معرفة خصائص كل نوع وايهم الانسب فى عملية تبييض الأسنان :

 

النوع الأول : 

 

 

الفحم العادي وهو الفحم المستخدم في حفلات الشواء في الهواء الطلق والليالى الصيفية الجميلة! فعليك الحذر من هذا النوع من الفحم حيث انه غير معالج وكذلك ينتج عن تفاعله بالتسخين غاز ثانى اكسيد الكربون وهو لا يتميز بادنى قدرة على الامتصاص وتعد حبيباته ضارة جدا وخادشة للأسنان و طبقة مينا الأسنان وليس له أدنى قدرة على تبييض الأسنان مهما تم طحنه او تنعيمه فلا تستخدمه ابدا على أسنانك لغرض التبييض او لاى غرض آخر.

 

النوع الثاني: الأعتماد على منتج بودرة الفحم:

 

 

مسحوق الفحم IVISMILE

 

رابط شراء المنتج

 

الفحم المنشط او النشط (الفحم المستخدم في تبييض الاسنان) وهو نوع من الكربون المعالج بعمليات كيميائية وتفاعلية معقدة تتم تحت ظروف خاصة وضغط معين وهو المعنى هنا والعنصر الأساسي في عملية تبييض الأسنان بالفحم ، فنحن حين نذكر تبييض الاسنان بالفحم علينا توضيح أننا نقصد هنا الفحم المنشط او النشط حيث يتميز بقدرته الفائقة على الامتصاص ويعزى الى ذلك وجود مسامات كثيرة جدا على سطحه تفوق نظيرتها فى الفحم العادي مما يزيد من مساحة السطح الامتصاصية الخاصة به حيث يعد جراما واحدا تبعا للدراسات الاخيرة معادلا لمساحة امتصاصية تقترب من 3000 متر مربع وهو كذلك يعد مخزنا كبيرا للطاقة، وللفحم المنشط العديد والعديد من الاستخدامات ونذكر من هذه الاستخدامات :

 

  • التخلص من البقع والتصبغات على سطح الأسنان.

 

  • تبييض الاسنان بشكل آمن وفعال خاصة إذا تم خلطه مع زيت او قشور جوز الهند وهذا ما يوفره لكم منتج مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي.

 

تجربة للتفريق بين كميتين متساويتين من الفحم العادى والمنشط 

 

عند إجراء هذه التجربة المثيرة ستشاهد وتحكم بنفسك على قدرة الفحم المنشط على تنقية الماء العكر او الملون فاذا قمنا مثلا باذابة كميتين متساويتين فى كوبان من الماء الملون فسوف نلاحظ فى الكوب المضاف إليه مسحوق الفحم العادي عدم زوال اللون منه بل زيادة تعكره.

 

اما فى الكوب الآخر المضاف إليه مسحوق الفحم المنشط ستلاحظ اختفاء اللون تماما وترسب الفحم بالقاع وظهور الفقاعات وبالاعلى ترى طبقة من الماء النقى الذى لا يشوبه اى لون او عكارة ومن هذه التجربة.

 

ستستنتج قدرة الفحم المنشط على امتصاص الألوان و التصبغات من على سطح الأسنان كذلك كما حدث فى كوب الماء الملون وهذا ما يقدمه لكم منتج مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي والذي يملك القدرة الفائقة في تبييض الأسنان وإزالة رائحة الفم الكريهة والمحافظة عليها من التسوس لفترة طويلة كما يتميز بعدم احتوائه على اى مواد كيميائية تضر بصحة أسنانكم بل ستختبرون معه تجربة تبييض أسنان رائعة ومنعشة والنتائج ستلاحظوها من اول مرة.

 

 

تجربة تبييض الأسنان بالفحم 

 

إنها تجربة غير عاديه ! فحينما تجرب الأمر للوهلة الأولى قد تظن أن أسنانك تلطخت وسيصعب تنظيفها وإعادة بريقها مرة اخرى ولكن الامر يبدو كذلك فقط عندما ترى أسنانك فى المرآة سوداء تماما بعد وضع منتج مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي عليها ولكن بعد شطفها ستلاحظ امتصاص مادة الفحم النشط لرائحة الفم الكريهة تماما وبياض ولمعان اسنانك. كما لم تكن من قبل.

 

فقد اظهرت الابحاث التى اجريت على منتج مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي أن الفحم الموجود به مفيدا بدرجة كبيرة جدا فى تغيير درجة حموضة الفم وفى صحته، وكذلك فى منع وقتل البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان والتهابات اللثة.

 

لذا ننصحكم باستخدام منتج مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي وتطبيقه على اسنانكم للحصول على نتائج تبييض رائعة و أسنان أكثر بياضا وصحة.

 

 

طريقة تبييض الاسنان بالفحم  

 

يجب اتباع روتين رائع نلخصه لكم للحصول على أفضل النتائج وعدم حدوث فوضى فى حوض شطف الأسنان. طريقة تبييض الاسنان بالفحم:

 

  • امتلاك فرشتان للأسنان واحدة للاستخدام مع مسحوق مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي والأخرى لتنظيف الفم بعد شطفه.

 

  • كوب مخصص للمضمضة.

 

  • تحضير فوطة او قطعة من القماش لتنظيف الحوض بعد كل شئ.

 

  • بلل الفرشاة اولا ثم اغمسها في مسحوق الفحم.

 

  • قم بتفريش أسنانك بمسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي فى شكل دوائر صغيرة وبلطف على كل اسنانك ثم انتظر لمدة ثلاثة دقائق قبل أن تقوم بتنظيف فمك حتى تعطى للمنتج الفترة الكافية لحدوث التفاعل والالتصاق بالبقع والتصبغات كافة ونزعها تماما عن سطح أسنانك.

 

  • قم بمضمضة فمك وأسنانك بماء فاتر ثم نظف أسنانك بالفرشاة الثانية والمعجون المناسب للحصول على اسنان جذابة.

 

 

افضل منتج لتبييض الأسنان بالفحم.

 

 

يعد منتج مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي الغني بقشور جوز الهند والفحم المنشط ذو القدرة الفائقة على تبييض الأسنان والحفاظ عليها من التسوس والقضاء على بكتيريا الفم هو المنتج الافضل والامثل والذي ينصح به الخبراء في الحصول على أسنان لامعة وناصعة البياض وابتسامة جذابة تأخذ العيون.

 

وهو متوفر بنكهتين النكهة الطبيعية الرائعة لجوز الهند ونكهة النعناع المنعش لتجربة تبييض اسنان تشعركم بالانطلاق والانتعاش والحيوية.

 

 

أخطاء يقع فيها بعض الناس 

 

قد يلجأ بعض الناس دون معرفة الى الفحم المتبقي من عملية الشواء وطحنه وتطبيقه على الاسنان! وهم بذلك لا يقومون بتبييض أسنانهم بل يدمرونها حرفيا!! لذلك وحتى لاتقعوا فى مثل هذه الاخطاء فعليكم الانتباه جيدا الى عدم استخدام فحم حفلات الشواء ولا أقلام الفحم المستخدمة فى الرسم ولا قوالب الفحم النئ ولا اى نوع من انواع الفحم سوى الفحم المنشط “activated charcoal”فقط والذي يوفره لكم منتجنا مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي.

 

 

مفاهيم خاطئة فى تبييض الأسنان بالفحم 

 

  • يعتقد بعض الناس خطئا أن تبييض الأسنان بالفحم حيث انه مادة ماصة فإنه قد يمتص الكالسيوم بالمثل من الأسنان وهذا مفهوم خاطئ تماما حيث إن الفحم له القدرة على الارتباط بالسموم والمركبات العضوية وليس بالمعادن فهو ليس له ادنى تأثير على كالسيوم الاسنان بعكس ما يتبادر باذهان البعض ولذلك فهو آمن تماما في عملية تبييض الأسنان .

 

  • يعتقد بعض الناس ايضا ان للفحم تأثيرا كاشطا على الأسنان وهذا ما لم تثبته أي دراسة حتى الآن ولكن إذا كنت متشككا فعليك احتياطيا عدم استخدام فرشاة لتطبيقه على اسنانك وانما اكتفى باصبعك او قطعة من القطن لتوزيع المسحوق على اسنانك دون فرك وتركه على أسنانك لمدة ثلاث دقائق قبل غسلها وتنظيفها فتلك المدة كفيلة جدا بازالة بقع سطح الأسنان دون الحاجة الى فرشاة وننصح بهذا فقط فى حالة اذا كنت من ذوي الأسنان الحساسة أو حتى يمكنك تطبيق فرشاة ذات شعيرات مستديرة.

 

المراجع : 

  1. Healthline 
  2. 123dentist
  3. wellnessmama

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.