جهاز تبييض الاسنان الامثل لك

جهاز تبييض الاسنان .. أنواعه وطريقة استخدامه والأسئلة الشاعة عنه

تحدثنا كثيرا عن موضوع جهاز تبييض الاسنان وكيفية وأهمية استخدامه بشكل سليم ضمن محتوى عملية تبييض الأسنان، وكان لابد لنا من الحديث عن افضل الانواع التي تمت تجربتها من أجهزة تبييض الأسنان وطريقة المفاضلة والاختيار بينهم والاجابة على أغلب الأسئلة التي تردنا باستمرار على خدمة الدعم على الواتساب لموقع اسنان كير.كوم.

 

سؤال متكرر:  ماهي اجهزة تبييض الاسنان الموثوقة لديكم؟  وآلية عملها؟ 

هناك الكثير من أجهزة التبييض ذات الفاعلية الكبيرة، والتي يتوقف الاختيار بينها على التفضيل الشخصي والميزانية وأيضا حساسية الأسنان وطبيعتها، وهل استخدام لفرد واحد أم لأكثر من شخص في الأسرة وغيرها من اعتبارات، ومن أفضل أجهزة التبييض التي يمكنك الاختيار من بينها نقدم لك كل من:

 

1. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit:

مع جهاز تبييض الاسنان IVISMILE WhiteningTeeth Kit القابل للشحن والمقاوم للماء وجل التبييض بتركيز 0.1% من بيروكسيد الهيدروجين (وهي النسبة العالمية التي توصي بها الرابطة الامريكية للغذاء والدواء FDA) يمكنكم الحصول على الأسنان الناصعة والابتسامة الساحرة التي لطالما حلمتم بها.

 

 فبفضل احتواء الجهاز على تقنيتي الضوء الازرق والاحمر يمكنكم استخدام الجهاز بمنتهى الأمان ودون قلق من حساسية الأسنان تماما.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تبييض الاسنان INNOVA Professional Tooth Whitener: 

هل اردت الحصول على أسنان ناصعة البياض وابتسامة مشرقة وجربت العديد من الخيارات ولم تنجح؟ إذا كنت كذلك فلا تيأس فاليوم نقدم لك جهاز INNOVA Professional Tooth Whitener مبيض الاسنان الاحترافي الذي يوفر لك أكثر الطرق سهولة وفاعلية فى التخلص من بقع الأسنان.

 

فتقنية الضوء الأزرق البارد الحديثة تعزز وتسرع من تأثير تبييض الجل والذي يخلو تماما بدوره من مركبات البيروكسيد ( الكارباميد-الهيدروجين) مما يوفر تبييضا آمنا واحترافيا خاصة لذوي الأسنان الحساسة أو شديدة الحساسية وأولئك الذين يبحثون عن خيارات طبيعية لتبييض أسنانهم بأمان.

 

بفضل التصميم العصري واحتواء الجهاز على شاشة تعمل باللمس وميزة التبييض الكلي، يمكنكم الآن القيام بتبييض اسنانكم بمنتهى السهولة والاحترافية داخل منازلكم.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز تبييض الاسنان من كريست Crest Teeth Whitening: 

وهو واحد من أكثر أجهزة تبييض الاسنان شهرة حول العالم، وذلك نظرا لفاعليته الشديدة وسهولة الاستخدام في الوقت نفسه.

 

ما المميزات التي ستحصل عليها مع جهاز كرست لتبييض الاسنان؟

  • الاستفادة من تقنية ثلاثية الأبعاد للاحاطة بكل سنة على حدة.
  • تقنية ضوء  LED لإزالة الترسبات
  • إمكانية الانتقال به في أي مكان
  • يأتي مع لصقات تبييض لزيادة الفاعلية.

 

ولطلب جهاز تبييض كرست الأصلي مع خصومات قوية يمكنك الشراء الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. فيليبس زووم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom DayWhite:

وهو ليس جهازا بالمعنى الحرفي للكلمة، فلا يحتاج إلى أي مصدر كهربائي أو بطاريات، ولكن في الوقت نفسه يختلف عن منتجات التبييض الأخرى، فهو يتم تركيبه على الأسنان لفترة من الوقت تتمثل في 20-30 دقيقة بالنسبة للمنتج النهاري، ومن 6-8 ساعات أثناء النوم بالنسبة للمنتج الليلي.

 

ويتم الاختيار بين أحد النوعين وفقا لتفضيلك الشخصي ونمط حياتك وقدرتك على تحمل النوم بجهاز في فمك، أو تفضيلك تمضية نصف ساعة في النهار.

 

وللحصول على جهاز فيليبس زووم الأمريكي النهاري يمكنك الشراء من هنا، أما إذا كنت تفضل الاستخدام الليلي فيمكنك طلبه الآن من هنا.

رابط شراء الجهاز الليلي

رابط شراء الجهاز النهاري

 

 هل استخدام جهاز تبييض الاسنان مضر؟ 

بالطبع لا، وهذا ينطبق على الجميع باستثناء بعض الحالات والتي ننصح أن تتواصل مع حدمه العملاء على واتساب أولا في حال كانت لديك بعض الحالات: 

 

  • حالات تعاني من الحساسية تجاه مادة البيروكسيد.
  • الاشخاص الذين لديهم حشوات أو تيجان أو ترميمات اخرى باسنانهم.
  • الأشخاص الذين لديهم تجاويف أو تسوس او التهابات باللثة.

 

هام جدا: إذا قمت باختيار الجهاز الذي يناسب حالتك بعد الاطلاع على التفاصيل بتمعن او اذا قمت باستشارتنا في خدمه العملاء على الواتساب وكان اختيارك مبني على أساس تفضيل الجودة على السعر، وكذلك استخدمت الجهاز وفقا للإرشادات والتعليمات فلا ضرر من اجهزة تبييض الاسنان المتخصصة فى تبييض الأسنان على الاطلاق.

 

لقد وجدت جهاز تبييض الاسنان بسعر أرخص فما الفرق؟ 

نود أن نخبرك أن الاختلاف هائل!

 

حيث انك تتعامل مع جهاز طبي ويتم استخدامه مباشرة داخل فمك وعلى اسنانك لذلك فالأمر في غاية الخطورة، وتعتبر الاجهزة من أهم منتجات تبييض الأسنان واختيارها يعد أمرا لا يستهان به، وايضا حتى لا تقوم بايذاء نفسك وصحتك.

 

نصيحة:  لكي تحسن من اختيارك فى جهاز تبييض الأسنان ننصحك بالانتباه الى النقاط التالية: 

 

  • تركيز المواد المبيضة فى الاجهزة الرديئة وكذلك الطول الموجي لضوء الليد وحرارته قد تكون غير آمنة أو مدروسة بعناية، مما قد يؤدى فى النهاية الى الشعور بالألم وزيادة حساسية الأسنان وترققها وتلفها، وكذلك حروق والتهابات اللثة.

 

  • نوعية السليكون والبلاستيك قد تكون من الانواع الرديئة المسرطنة او الغير صالحة للتطبيق داخل الفم فى الاجهزة الرخيصة.

 

  • النوعيات الرخيصة معرضة دائما للكسر والتلف بسرعة.

 

  • قد تتسبب الأنواع الرخيصة التهيجات والتقرحات والجروح بالفم و اللثة وآلام الأسنان.

 

هل نتائج استخدام جهاز تبييض الاسنان دائمة وثابتة؟ 

لا نستطيع القول انها دائمة ولكن ثباتها ومدته يعتمد اعتمادا كليا على العادات الغذائية والحياتية والصحية التي تتبعها، من تناول مسببات التلطخ حتى شراهة التدخين وانتهاءا بالروتين المتبع لنظافة الفم والأسنان.

 

الى متى ساظل استخدم الجهاز؟ 

يعتمد هذا الأمر عادة على درجة الالتزام باستخدام الجهاز وعلى درجة تجاوب الأسنان والوصول للدرجة المطلوبة من ظل الأسنان وأخيرا فهو يعتمد ايضا على نوع الجهاز المستخدم فى ذلك.

 

وتاكد انه فى حال التزامك واستخدامك لجهاز متميز ومناسب فإنك ستحصل على نتائج مرضية جدا.

 

هل للجهاز نتائج فى حالات التركيبات والتيجان؟ 

لا، فالاجهزة تقوم بتبييض الأسنان الطبيعية فقط ولا يؤثر على لون التركيبات مثل اللومينير والفينير والبورسلين وغيرها من التركيبات الصناعية، وعليك مناقشة هذا الخيار مع مسؤول المبيعات على واتساب.

 

هل من الممكن استخدام جهاز تبييض الاسنان اثناء النوم؟ 

 لا ننصح بذلك، حيث انك قد لا تتحكم فى إطباق اسنانك اثناء النوم ولا تستطيع احتساب مدة استخدامه ؛ كما اننا نعتقد ان استخدام الاجهزة يتطلب التمتع بكامل الوعى مراعاة للامان.

 

وإن كانت هناك أجهزة مثل الزووم الأمريكي توفر هذا الخيار لمن لا يملك أي وقت خلال النهار ويعاني من اصفرار شديد في الأسنان ويرغب في تحقيق نتائج سريعة.

 

هل استخدام اجهزة تبييض الاسنان صعب؟  

 لا، على العكس تماما بل انه فى غاية السهولة، فكل ما عليك فعله هو اتباع الإرشادات والفيديوهات المرفقة وستجد أن استخدام هذه الأجهزة في غاية السهولة والبساطة، ولن يستغرق البدء فى استخدامها سوى دقيقة واحدة.

 

على اي اساس تعمل اجهزة تبييض الاسنان؟ 

يقوم عمل جهاز تبييض الاسنان على أساس تحفيز الجل المطبق على الأسنان باستخدام تقنيتي الضوء الأزرق (البارد) والاحمر.

 

الضوء الأزرق: يعمل على تحفيز وتسريع تفاعل وتغلغل الجل داخل الاسنان لازالة البقع والتصبغات وتفتيتها بامان، كما يقوم بقتل البكتيريا التى تسبب تراكم الجير على الاسنان.

 

الضوء الأحمر: يساعد على توفير الحماية اللازمة ضد تسوس الأسنان ويعمل على حماية اللثة الحساسة ويحسن من سوء التنفس.

 

ولذلك يتمكن الاشخاص باستخدام منتجاتنا من الاستفادة من التبييض والحماية فى آن واحد.

 

ما هي النتائج التي اتوقعها لدرجات اسناني؟ 

باستخدام منتجاتنا عليك أن تتوقع أفضل النتائج، فباستخدام أجهزتنا يمكنكم الحصول على 8 درجات افتح لظل اسنانكم (شرط عدم إهمال نظافة الفم، واتباع نظام غذائي صحي، والتقليل قدر الإمكان من الأطعمة والمشروبات الملطخة، والامتناع عن التدخين).

 

هل سأعاني من حساسية الأسنان بعد استخدام الجهاز؟ 

هناك العديد من الأجهزة التي تمتلئ بها المواقع الغير موثوقة والتي تحدث الم منذ أول مرة استخدام نظرا لعدم مطابقتها لمواصفات ومعايير الأمان والجودة العالمية، ولذلك فنحن نحرص على تقديم افضل اجهزة تبييض الاسنان والتي تتمتع بكافة معايير الجودة والأمان العالمية والتي لا تتسبب فى حدوث أي ألم اطلاقا بإذن الله.

 

ولمن فى حالة معاناتك من اي الم فقد يرجع السبب فى ذلك الى سوء استخدام الجهاز او اطالة مدة استخدامه أو مخالفة الارشادات والتعليمات، وفى تلك الحالة ننصحك بالتوقف فورا حتى يزول الالم تماما، ثم ابدا من جديد بشكل طبيعى متبعا التعليمات المرفقة بكل جهاز.

 

هل من الممكن مزاولة الأنشطة المختلفة أثناء استخدام جهاز تبييض الاسنان؟ 

نعم بالتأكيد، جرب بنفسك! فيمكنك أثناء ارتداء الجهاز قراءة روايتك او مجلتك او حتى مشاهدة برامجك المفضلة، او حتى يمكنك القيام بأعمال المنزل المختلفة وتستطيع الحكم بنفسك بعد التجربة.

 

هل من الممكن زيادة درجات البياض التي سأحصل عليها؟ 

بالطبع يمكنك فعل ذلك وبأمان تام، وذلك باستخدام منتجات إضافية مع الجهاز والحفاظ على روتين عناية مكثف بالأسنان، ومن طرق زيادة بياض الأسنان ورفع فاعلية الأجهزة كل من:

 

1. فرشاة الأسنان الكهربائية:

حيث تتيح تنظيف أكثر فاعلية ووصول إلى مناطق بعيدة في الفم والاستمرار في تنظيف الأسنان لفترة طويلة مع إزالة تامة للبلاك، ومن أكثر أنواع فرش الأسنان الكهربائية التي ننصحك بها:

 

  • فرشاة أسنان أورال بي الكهربائيه Oral-B Pro2700:

وهي واحدة من الأكثر فاعلية على الإطلاق مع قوة كبيرة في تنظيف أكثر الالوان صعوبة، ويتوفر بها أيضا ضوء أحمر لتنبيهك عند زيادة التنظيف، مع ضمان إزالة تامة للبلاك.

رابط شراء المنتج

 

  • فرشاة اسنان اوبيلا الكهربائيه O’BELLA Toothbrush:

بمعايير تنظيف مرتفعة للغاية وشكل بيضاوي يتلاءم مع الفم الكبير وتقنية تدليك اللثة والعناية بها وتجنب النزيف الذي يُصبغ الأسنان، فإنك ستحصل على رعايو فائقة معها، ولطلب الفرشاة الأصلية الآن يمكنك الشراء من خلال متجرنا.

رابط شراء المنتج

 

2. معجون تبييض الاسنان كرست:

لا يُنصح عادة باستخدام أكثر من طريقة تبييض في الوقت ذاته، ولكن إذا رغبت في الحفاظ على نتيجة جهاز تبييض الاسنان لفترة طويلة فننصحك باستخدام معجون كرست ولو مرتين أسبوعيا فقط لزيادة فاعلية التبييض والحفاظ على النتيجة النهائية.

رابط شراء المنتج

 

 3. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان:

وهو من المنتجات الآمنة واللطيفة على الأسنان وتعالج الحساسية أيضا مع قدرة فائقة على اختراق طبقة المينا والتغلغل إلى الداخل دون أي ألم، ويمكنك استخدامه كمكمل لنتيجة جهاز التبييض أو بعد فترة من الاستخدام، ولطلب المنتج الأصلي مع خصومات كبيرة.

رابط شراء المنتج

 

4. مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي:

وهو من الأساليب الطبيعية في تبييض الاسنان، ويمكنك من الحفاظ على نتيجة التبييض بعد استخدام الجهاز، كما يقلل من فترات عودتك إلى التبييض بمواد كيميائية من جديد، وهو خالٍ من الفلورايد وطبيعي تماما.

 

ويمكنك استخدامه مرة يوميا أو أكثر من مرة في الأسبوع وفقا لروتينك الخاص في العناية بأسنانك، ولطلب المنتج الأصلي الآن يمكنك الشراء من متجرنا.

رابط شراء المنتج

 

كم من الوقت يستغرق تبييض الاسنان؟ 

حسنا، انه السؤال الأول الذي يتبادر الى ذهن الأشخاص الذين يريدون إجراء تبييض أسنانهم، ومع ذلك فإن الإجابة على هذا السؤال تعتمد الى حد كبير عدة امور اهمها (حالة أسنانهم، لماذا تم تغير لونها، نوع وآليات العلاج الذى يفضلونه).

 

فهناك العديد من الخيارات المتاحة لآليات عملية تبييض الاسنان باستخدام جهاز تبييض اسنان بعينه اعتمادا على درجة تصبغ وتلون الأسنان، وبشكل عام فإن الأمر لن يتجاوز اسبوعان – ثلاثة اسابيع حتى تصبح اسنانك ناصعة البياض حتى 6-8 درجات افتح لتتمتع بالايتسامة الجذابة التى تتمناها.

 

 أخطاء يقع فيها الباحثون عن آليات تبييض الاسنان

هناك العديد من الأخطاء التي يقع بها من يبحثون عن طرق حقيقية لتبييض اسنانهم، وهذه الاخطاء قد تتسبب غالبا في أضرار شديدة يتمثل أهمها في:

 

1. البحث عن جهاز طبي لتبييض الاسنان اعتمادا على السعر !!

 فى الكثير من الأوقات يقوم الأشخاص بالبحث عن جهاز لتبييض الاسنان بسعر رخيص، وهو بذلك يتساهل في احتمالية أن يصيبه ذلك بأضرار متعددة نتيجة استخدامه لمثل هذه الأجهزة، فمدة وتركيز الجل المرفق بالأجهزة الرديئة قد لا يكون مدروسا بشكل علمي صحيح.

 

وكذلك فالمواد المستخدمة فى تصنيعه (وخاصة قطعة الفم) قد لا تكون صحية ولا آمنة، وقد تنكسر داخل الفم معرضة اللثة للجروح والالتهابات والتقرحات الشديدة وأخطار أخرى قد تكون في غنى عنها.

 

تنويه: ننصحكم بالحذر الشديد من تلك المواقع والتي قد تبيع بعض الأجهزة المقلدة لماركاتنا على الانترنت بسعر ارخص.

 

ننصح بالتواصل مع المسؤول في خدمة العملاء واتساب لطلب الجهاز الذي يناسب حالتك.

 

فلكل حالة نتواصل معها غالبا متطلبات تختلف عن غيرها من الحالات الاخرى، فليست المشكلة واحدة كما قد يظن البعض، وللحصول على أفضل النتائج فعلى كل فرد أن يستخدم جهاز تبييض الاسنان الذى يتناسب مع حالته ووصف مشكلته.

 

فمثلا اذا كنت تعانى مسبقا من حساسية الأسنان ولا يمكنك استخدام أو تطبيق جل تبييض قد يزيد من الامر سوءا لديك فيمكنك استخدام جهاز تبييض الاسنان INNOVA Professional Tooth Whitener.

 

2. اختيار الجهاز الذي لا يناسب حالتك:

وهو ثاني الأخطاء التي يقع فيها البعض، فماذا لو قمت باختيار جهاز غير ملائم لحالتك كما تحدثنا سابقا،  قد تعرض اسنانك لازدياد حساسيتها من جراء استخدام الجهاز الخاطئ وتتسبب في إهدار ثمنه ولا تحصل على النتائج المرجوة، مما قد يتسبب في مضايقتك.

 

فالحل الوحيد هنا هو سؤال المختص قبل الشراء والمندوبين المتخصين على موقع اسنان كير يعملون على مدار اليوم والساعة رغم الضغط الكبير على خدمة الدعم على الواتساب.

 

 3. الشراء من المواقع الغير موثوقة:

 لا تقم بتعريض نفسك للمخاطر، قم بالشراء من موقع موثوق، هنالك العديد من ضحايا الادعاءات الكاذبة وبيع الأوهام على الانترنت وهم فى هذا المجال كثيرون، قم بالشراء من الموقع العربي الاول المتخصص بالعنايه بالاسنان.

 

وفي النهاية قبل اختيار جهاز تبييض الاسنان الذي ترغب فيه أو أي طريقة اخرى عليك عدم المبالغة في توقع النتائج، وقراءة التعليمات جيدا والتأكد من استيعابها وملاءمتها لحالتك. 

 

المراجع : 

  1. tandfonline

  2. news.harvard.edu

  3. Crest
  4. sdentertainer

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.