جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير

جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير

يعتبر جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير واحدًا من الإصدارات الأكثر تميزًا من شركة فيليبس الأمريكية والغنية بالطبع عن التعريف، والتي أطلقت هذا الجهاز مع نماذج مشابهة بتقنيات متطورة للمزيد من العناية بالفم وقد نال الجهاز ثقة واستحسان الكثيرون رغم سنوات عمره القليلة في الأسواق سواء الأمريكية أو العالمية.

 

فما هو هذا الجهاز وأهم فوائده وكيفية استخدامه بطريقة صحيحة.. هذا وغيره سنتعرف عليه الآن.

 

ما هو جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير؟

في عام 2013 أصدرت شركة فيليبس أول جهاز كهربائي في العالم للتنظيف بين الأسنان عن طريق الهواء لزيادة العناية بالفم والتنظيف المثالي، وهذا لحل مشكلة خزان الماء في الأجهزة المشابهة.

 

ولكن في الحقيقة فإن بعض العيوب التي ظهرت جعلت الشركة تُطلق إصدارها المميز عام 2015 والذي لم يُصلح فقط المشكلات القديمة ولكن أضاف الكثير من المميزات الأخرى.

 

فهو يعتمد على تكنولوجيا جديدة يُطلق عليها اسم ميروبيرست miroburst لاستخدام دفقات سريعة من قطرات الهواء والماء لإزالة أغشية البلاك المتراكمة بين الأسنان ومنع تكوُّن المزيد منها للحفاظ على الصحة الفموية بنسبة أعلى.

 

ما هي أهم فوائد جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير؟

يساعدك استخدام هذا الجهاز في منح أسنانك وفمك الكثير من الفوائد التي تحتاج إليها لعناية متكاملة، ومن أهمها:

 

1.  التقليل من فوضى جهاز الخيط المائي:

يعتمد فيليبس سونيكير إير على ملعصة واحدة صغيرة من السائل وذلك لمزج تقنيتي الهواء والماء معًا، مما يقلل من الفوضى التي يعاني منها بعض المستخدمين لأجهزة الخيط المائي، كما أنه لطيف أكثر على الأسنان واللثة من الخيط التقليدي.

 

لذا إذا كنت ممن واجهوا صعوبات في استخدام خيط الأسنان العادي وعدم القدرة على الوصول للمناطق الضيقة، وفي الوقت نفسه فإن الكثير من الماء مزعج بالنسبة لك، فسيكون فيليبس سونيكير إير من الاختيارات المثالية لك.

 

2. العناية بالأسنان الحساسة:

وهنا تكمن القوة الحقيقية في هذا الجهاز، فهو لديه قدرة فائقة على إزالة البلاك وبقايا الطعام من جميع مناطق الفم دون التأثير على الأسنان الحساسة ودون التسبب في أي قدر من الألم.

 

وإذا كنت تعاني من حساسية البرودة فيمكنك الاستعانة بملعقة صغيرة من ماء الصنبور الدافئ عن طريق سخان المياه وذلك لمنع أي قدر من الحساسية والانتظام في استخدام الجهاز للتخلص من بقايا الطعام.

 

3. إمكانية التبييض:

يمكن استخدام جهاز سونيكير إير لتبييض الأسنان أيضًا عن طريق الاستعانة بغسول فم مبيِّض، أو يحتوي على فلورايد بنسبة عالية أو حتى مخصص للأسنان الحساسة.

 

فمن خلال إضافة قطرات من المبيِّض إلى خزان الجهاز وتشغيله بالطريقة العادية فإن الغسول سيعمل بكفاءة وفاعلية أكبر من استخدامه بفرشاة الأسنان، مع ضمان عدم الكشط الزائد أيضًا والذي قد يؤدي إلى تآكل المينا ومن ثم تسوس الأسنان.

 

لذا فجهاز سونيكير إير يوفر لك تجربة تبييض مثالية وعناية بالأسنان بالإمكانات المتاحة مع المرونة الفائقة في اختيار المادة التي تضعها في الخزان سواء ماء أو غسول فم أو مادة مبيِّضة.

 

4. تكلفة مثالية:

عادة ما تكون فرشاة الأسنان الكهربائية أو أجهزة الخيط المائي مرتفعة في السعر، ولكن مع فيليبس سونيكير فإنك التكلفة ستتراوح بين 80-90 دولار، كما أن بعض إصداراتها توفر لك فرصة التسجيل في الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت والحصول على خصومات كبيرة وضمان أكبر للجهاز.

 

5. وقت تنظيف سريع:

فلن تحتاج معه إلا إلى 60 ثانية فقط يوميًا للتخلص من البلاك والتنظيف بين الأسنان وإزالة بقايا الطعام، فخلال هذه الثواني القليلة فإن قوة الهواء مع الماء كفيلة بالعناية التامّة بالفم والأسنان واللثة دون أي مشكلات أو تأثيرات جانبية مزعجة.

 

فبمجرد ضبط الجهاز قم بتوجيهه إلى الفم وانقر فوقه للحصول على تقنية microburst لإزالة البلاك والتي ستشبه إلى حد كبير إحساس النقر بفأرة الكمبيوتر.

 

كيف يمكن استخدام جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير بطريقة صحيحة؟

من أهم المميزات في جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير السهولة التامة في الاستخدام والتنظيف، وتتمثل هذه الخطوات في:

 

  • املأ الخزان الخاص بالجهاز سواء بالماء أو غسول الفم أو مزيج بين الإثنين ومن الأفضل استخدام كوب أو أداة صغيرة حتى لا تخرج المياه من الجهاز.

 

  • اضبط الجهاز على توقيت 60 ثانية للحصول على تنظيف مثالي وتخلص تامّ من البلاك والجير.

 

  • قم بتوجيه فوهة الجهاز بين الأسنان والانتظار لمدة لمن 3-5 ثوانٍ قبل الانتقال إلى منطقة أخرى وفقًا لحاجة كل منطقة للتنظيف.

 

  • يمكنك الغرغرة بعد استخدام فيليبس سونيكير إير للتخلص من أي بقايا للبلاك الذي تم تفتيته ومنع وصوله إلى المعدة.

 

  • جرَّب الثلاث إعدادات الموجودة في فيليبس سونيكير إير للتأكد من الأكثر ملاءمة لك.

 

ما هي أهم المميزات في جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير؟

يتمتع فيليبس سونيكير بالكثير من المميزات التي جعلته يحصد ثقة الأطباء والمستخدمين، ومن أهم هذه المميزات:

  • وجود بطارية ليثيوم قابلة للشحن يجعل الانتقال به سهلًا للغاية وبسيطًا، كما أن عُمر البطارية نفسه طويل للغاية ويصل لمدة أسبوعين من الاستخدام المستمر للخيط الفردي، ولكن إذا جرَّبت وضع الاندفاع الثلاثي فإن مدة الشحن يمكن أن تصل إلى 10 أيام فقط.

 

  • سهولة ملأ خزان المياه دون السماح بتسربها إلى الخارج وهذا مثالي أكثر من الإصدار الأول من فيليبس سونيكير حيث كانت الفتحة ضيقة للغاية، ولكن مع هذا الإصدار فإنه تم حل المشكلة وإضافة مزايا أخرى لمنع لسهولة فتح وإغلاق فتحة المياه دون أي مشكلات.

 

  • فوهة مثالية للوصول إلى كل مناطق الفم بسهولة بالغة وتم إضافة غطاء مطاطي للمساعدة على الوصول إلى كل المناطق الضيقة في الفم، كما يُقدَّر عُمر تلك الفوهة بنحو 6 أشهر ينصح الأطباء باستبدالها بعد هذا الوقت لمنع تراكم أي بكتيريا وللحفاظ أكثر على صحة الفم.

 

كلمة أخيرة عن جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير

أوصى أطباء الأسنان على مستوى العالم لأكثر من 200 سنة بضرورة استخدام الخيط الطبي لتنظيف ما بين الأسنان، ولكن الكثير من الدراسات أثبتت أن عدد محدود من السكان هم من يلجأون إليه بانتظام، وأن عدد أقل منهم يستخدمونه بطريقة صحيحة.

 

لذا كان لابد من ابتكار أدوات وتقنيات أخرى تساعد في التغلغل ما بين الأسنان وتنظيف البقايا العالقة للحفاظ على صحة الإنسان وهو الهدف الأسمى من الكثير من الاختراعات البشرية، ولكن مع استخدام جهاز تنظيف سونيكير إير فإنه سيكون عليك أيضًا اتباع بعض النصائح التالية:

 

  • الانتباه إلى ضرورة غسل الأسنان بشكل صحيح وخصوصًا عند استخدام فرشاة أسنان عادية وليست كهربائية، فهنا عليك الاطلاع على طريقة تنظيف الأسنان وكيف تسير الفرشاة من خط اللثة إلى نهاية السن لحماية مثالية.

 

  • من الأفضل التقليل من السكريات وضرورة غسل الأسنان بعدها لأنها الطعام المفضل للبكتيريا المُضرّة بالأسنان وتؤدي إلى تكاثرها.

 

  • تنظيف اللسان واللثة من الأمور الضرورية للغاية ومع سونيكير إير ستكون المهمة أكثر سهولة.

 

أين يمكنك شراء جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير

يمكنك شراء جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير من خلال متجر اسنان كير.كوم بأفضل سعر وتوصيل سريع الى باب البيت لجميع دول العالم العربي.

 

 

رابط شراء المنتج

 

المراجع:

  1. Moo: Philips Sonicare AirFloss Pro Tested and Reviewed
  2. Dental Economics: AirFloss? Answers to your patients’ questions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.