سعر خيط الاسنان المائي وأفضل الأنواع

سعر خيط الاسنان المائي وكيفية الاختيار بين الأنواع المختلفة

يتفاوت سعر خيط الاسنان المائي من شركة لأخرى وحتى بين منتجات الشركة نفسها وذلك للكثير من العوامل والتي يتحدد على أساسها السعر سواء الجودة أو السعة أو الرؤوس والإعداد والضغط المائي وغيرها.

 

فكيف تحدد سعر خيط الاسنان المائي الملائم لك ولميزانيتك وتضمن الحصول على صفقة جيدة بحيث تحصل على مزايا عدة بأقل الأسعار.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

كيف يتم تحديد سعر خيط الاسنان المائي؟

هناك الكثير من العوامل التي يتحدد وفقًا لها سعر جهاز الخيط المائي ومن أهمها:

 

  • ضغط المياه فيمكن للأجهزة ذات الضغط المائي المرتفع أن يكون سعرها أعلى قليلًا نظرًا لاختراقها ما بين الأسنان بكفاءة أكبر.

 

  • تنوع الإعدادات، فإذا كان الجهاز يحتوي على إعدادات متنوعة للاختيار بين أكثر من درجة ضغط مائي فهذا يؤثر على السعر.

 

  • وضعيات التنظيف، فهناك أجهزة توفر وضعيات تنظيف للأسنان الحساسة وتدليك اللثة وغيرها في حين أن أجهزة أخرى تكتفي بوضع التنظيف العادي.

 

  • عدد الرؤوس المجانية مع الجهاز تؤثر في السعر وتنوعها أيضًا فهل فقط شكل واحد أم أكثر من شكل يصلح لجميع أشكال الأسنان وتقويم الأسنان وغيرها.

 

  • سعة الجهاز أيضًا تحدد السعر، فالسعة الكبيرة يكون سعرها أعلى.

 

  • كما أن جودة الخامات المصنوع منها الجهاز يجب وضعها في الاعتبار سواء خامات خزان المياه أو خامات الرؤوس لتجنب التلف السريع أو سهولة التنظيف لمنع تراكم البكتيريا والميكروبات التي يمكن أن تدخل الفم وتؤثر على صحة الجسم.

 

ما هي نماذج سعر خيط الاسنان المائي

نظرًا لأن أجهزة الخيط المائي أخذت في الانتشار السريع في الآونة الأخيرة وصدرت عدة علامات تجارية وكل منها تُطلق أكثر من منتج فيمكن أن تنتابك الحيرة في الاختيار بينها، ولكن وفقًا لاحتياجاتك يمكنك الثقة في واحد من هذه الأجهزة:

 

1. جهاز الخيط المائي mornwell (للاستخدام المنزلي):

هو واحد من أحدث الأجهزة التي يمكنك الاعتماد التامّ عليها في تنظيف احترافي للأسنان وإزالة التصبغات وبقايا الأكل.

 

ويوفر هذا الجهاز ضغط مائي يتراوح بين 1400-1800 نبضة أي ضغط عالي ليتمكن من الوصول إلى المناطق الصعبة في الفم والتي لا تصل إليها الفرشاة التقليدية.

 

وهو مدعم ب 5 رؤوس مجانية يمكن للمستخدم التبديل بينها أو تغييرها كل 3 أشهر للحفاظ على صحة الفم والأسنان، كما أنه مصنوع من مواد عالية الجودة ومقاومة للماء لمنع أي تسرب كهربائي أثناء الاستخدام.

 

وستتمتع معه بـ 3 وضعيات للتنظيف ليتلاءم مع كل احتياجاتك سواء كانت أسنانك حساسة أو ترغب في تدليك اللثة أو حتى التنظيف العادي.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V400:

ويمكنك شراؤه بسعر 60 دولار فقط مع الاستمتاع بالكثير من المزايا التي يوفرها هذا الجهاز صغير الحجم والذي يمكنك اصطحابه معك في السفر وأي مكان لسهولة تنظيف أسنانك باستمرار؟

 

وستحصل مع الجهاز على 3 قطع متنوعة واحدة للتنظيف العادي ومهمتها إزالة البكتيريا العالقة بين الأسنان، وقطعة لتنظيف اللسان والذي يعتبر موطن لأنواع من البكتيريا التي تهاجم اللثة وتتراكم على الأسنان، كما توجد قطعة ثالثة لمنحك تبييض احترافي وإزالة الترسبات والجير بين الأسنان ومنع انحسار اللثة.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V600:

ويمكنك الحصول عليه بسعر 66 دولار فقط لا غير ومن أهم مزاياه أنه يوفر تنوعًا كبيرًا في ضغط الماء الذي يبدأ من 20 نبضة في الدقيقة ويمكن أن يصل إلى 120 نبضة وتختار الضغط المائي الملائم لك وفقًا لحالة أسنانك ورغبتك في التنظيف.

 

فيمكنك الاختيار بين 10 مراحل مختلفة من ضغط الماء مما يجعله مناسبًا حتى لاستخدام أكثر من شخص أو جميع أفراد الأسرة لتنظيف شامل.

 

ويُسهِّل الجهاز من مهمتك من خلال وجود مؤقت يعمل بشكل تلقائي ويمكن ضبطه إما على 30 ثانية أو أكثر حتى دقيقة كاملة وذلك لتلتزم أكثر بتعليمات طبيب أسنانك وإرشاداته لصحة فم دائمة ومقاومة للأمراض المختلفة.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V660 Pro:

ويمكنك الحصول عليه بسعر 90 دولار تقريبا وهو من الأجهزة شديدة الكفاءة مع تنوع كبير في الضغط المائي بدءًا من 20 نبضة في الدقيقة إلى 140 نبضة مما يحقق نتائج مذهلة في تنظيف وتبييض الأسنان بسرعة وسهولة.

 

ومن أهم مزاياه قدرته على الحد من اللويحات الموجودة في الفم والمساعدة في علاج التهاب اللثة والتقرحات وهو حاصل على ختم قبول الجميعة الأمريكية لطب الأسنان ويمكن استخدامه بأمان تامّ.

 

فمع خزان مائي كبير وخاصية تدليك اللثة وسهولة التنظيف وجودة المواد المصنوع منها فلن تشعر بالندم ابدًا على اختيارك له.

رابط شراء المنتج

 

5. جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V700:

يأتي جهاز ووتر فلوسر للاسنان من واتربلس بسعر 76 دولار فقط يمكنك الاستمتاع بالكثير من المزايا الفائقة لجهاز الخيط المائي فلوسر، فهو يحتوي على 8 قطع إضافية مختلفة الأشكال لتنظيف مثالي للأسنان واللثة واللسان، مع مؤقت يمكن ضبطه بدءًا من 30 ثانية حتى دقيقة كاملة.

 

ويتيح لك التحكم التام في تدفق الماء من خلال الاختيار بين 6 مراحل، أما الخزان الخاص به فهو الأكثر ضخامة ويمكنه استيعاب احتياجات الأسرة كلها دون إعادة الملأ من جديد، ومصنوع من مواد سهلة التنظيف للغاية ومانعة لتراكم البكتيريا.

رابط شراء المنتج

 

6. جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse V500 Flosser:

وهو من الأجهزة الشخصية الصغيرة نسبيًا والتي يمكنك الحصول عليها بسعر 64 دولار فقط مع الكثير من المزايا التي تبدأ مع 3 إعدادات مختلفة سهلة التنقل بينها مع توفير إضاءة LED لسهولة التركيز على المناطق الأكثر إصفرارًا وتجنب مناطق الألم والتقرحات.

 

وهو من أكثر الأنواع التي تلائم السفر أو الاستخدام لفرد واحد مع 3 وضعيات مختلفة للتنظيف ويأتي مع بطارية قابلة للشحن السريع وستستمر لمدة 4 ساعات كاملة أي يمكن استخدامها أكثر من مرة دون شحن.

 

كما يمكن تحديد وضع التنظيف المفضل لديك بحيث يتم تشغيله أوتوماتيكيًا دون الحاجة إلى الاختيار في كل مرة.

رابط شراء المنتج

 

7. جهاز خيط الاسنان المائي فيليبس سونيكير فلوسر

يعمل جهاز سونيكير فلوسر على إزالة 99% من البلاك على الأسنان وإزالة باقي الطعام من بين الأسنان فقط بـ 60 ثانية بفضل تقنية الهواء والقطرات الدقيقة. كما يحتوي على 3 وضعيات للتنظيف منها للأسنان الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

8. جهاز خيط الاسنان المائي باناسونيك Panasonic لتنظيف الاسنان:

يأتي جهاز باناسونيك بالعديد من المزايا وأهمها انه يمكن أن يذهب معك في أي مكان مع خاصية الطي. يعمل بمعدل 1600 نبضة ماء في الدقيقة، ويتغلغل بعمق بين الأسنان ليغسل جزيئات الطعام الصعبة والبلاك والبكتيريا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن سعر خيط الاسنان المائي

يعتبر البعض أن سعر خيط الاسنان المائي ربما يكون مرتفعًا بعض الشيء، ولكن نظرًا لفوائده الجمة من إزالة البكتيريا وبقايا الطعام ومنع تسوس الأسنان وتجنب التهاب اللثة ومن ثم تباعد الزيارات الضرورية لطبيب الأسنان وما تضيعه من وقت ومال فإن التكلفة لا تكون مرتفعة.

 

كما أن السعر بمفرده لا يجب أن يكون العامل الوحيد في قرار الشراء، بل يجب النظر إلى مدى أبعد والاستثمار في جهاز يعيش لفترة طويلة حتى لا تضطر لتغييره كل فترة وتجد أنك تكبدت الكثير من التكلفة.

 

المراجع:

  1. Business Insider: flosses your teeth while you brush — these are the pros and cons

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.