سعر فرشاة فيليبس سونيكير وأنواعها

سعر فرشاة فيليبس سونيكير وكيف تختار الأنسب لك

يتراوح سعر فرشاة فيليبس سونيكير بين 50 إلى 190 دولار تقريبًا، فهناك الكثير من الإصدارات التي أطلقتها هذه العلامة التجارية الأمريكية والتي انطلقت بقوة في الأسواق العالمية منذ عام 2003 تقريبًا بعد شراء شركة فيليبس العريقة لعلامة سونيكير.

 

فما هي أفضل الإصدارات من فرشاة سونيكير فيليبس وكيف تختار فيما بينها وعلى أي أساس يتحدد السعر ويختلف من إصدار لآخر.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي العوامل التي تحدد سعر فرشاة فيليبس سونيكير وتجعل هناك تفاوتًا في الأسعار؟

إن تفاوت سعر فرشاة فيليبس سونيكير من إصدار لآخر لم يأت من فراغ، فسواء تعدد الأوضاع أو عدد الرؤوس أو جودة المواد واستخدام تقنيات متقدمة وغيرها، كل هذه وأكثر عوامل تتدخل في تحديد السعر، ومن أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند تقييم سعر الفرشاة الكهربائية:

 

1. وضعيات التنظيف:

فهناك إصدارات يتوفر بها وضع أو اثنين فقط مثل التنظيف العادي أو للأسنان الحساسة أو التبييض مثلًا، ولكن هناك إصدارات العناية المتكاملة والتي توفر 5 وضعيات أو أكثر لتختار منها ما يتلاءم مع احتياجاتك في أي وقت، فمع وضعية التبييض يمكنك اختيار وضع تنظيف الأسنان الحساسة لعدم الضغط على الأسنان.

 

2. تقنيات التنظيف المتطورة:

فهناك إصدارات تعتمد فقط على تقنية الاهتزازات لتفتيت البلاك وهي تمنح نتائج فعّالة ولكنها قد تكون مزعجة للبعض، ولكن هناك أنواع تعتمد على تقنيات صوتية واستخدام الضوء لاختراق أسفل المينا وتفتيت البلاك والتخلص من البقع بسهولة أكبر.

 

3. إعدادات المؤقت الذكي:

إن الكثير من أنواع فرشاة الأسنان الكهربائية تعتمد على مؤقت دقيقتين، ولكن هناك إصدارات يوجد بها توقيت 30 ثانية وإصدارات أخرى يتم تقسيم التوقيت بها إلى 6 مناطق، لتتأكد تمامًا من وصولك إلى كل مناطق الفم وعدم الاهتمام بجزء على حساب آخر.

 

4. الاتصال بالهاتف الذكي:

فهناك إصدارات من فيليبس سونيكير قادرة على الاتصال بالهاتف الذكي ومنحك فحصًا شاملا للأسنان وليس مجرد تنظيف احترافي مما يجعل سعرها مرتفعًا عن غيرها.

 

ما هي أفضل الإصدارات التي يمكن الاعتماد عليها لتوفير سعر فرشاة فيليبس سونيكير مناسب بمميزات إضافية؟

هناك الكثير من الإصدارات التي أطلقتها فيليبس سونيكير لتلبية رغبات المستخدمين على مستوى العالم، سواء للتنظيف العميق أو التبييض أو تدليك اللثة أو الأسنان الحساسة، أو حتى من يرغبون فقط في إصدار بسيط للتنظيف اليومي بسعر معقول، ومن أفضل تلك الإصدارات نرشح لك كل من:

 

1. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX6761:

وهي من الإصدارات المميزة للغاية من فرشاة سونيكير، وتتمتع بوضع تنظيف عميق وتبييض احترافي ويمكنك رؤية نتائج واضحة بعد أسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم مرتين يوميًا، فمع الكثير من التقنيات المتطورة والتصميم الأنيق وسهل الاستعمال ستحافظ دائما على صحة فمك مع تبييض أسنانك أيضًا.

 

لماذا تستحق Philips Sonicare HX6761 أن تكون بـ101 دولار؟

  • تتمتع هذه الفرشاة بوجود تقنية كلين آند وايت Clean & White وهي من التقنيات التي أدخلتها سونيكير للحفاظ على تنظيف عميق للأسنان دون استخدام مواد كيميائية ضارة.

 

  • تعتمد أيضًا على خاصية التنظيف الديناميكي وهو ما يجعل الفرشاة قادرة على تحريك السوائل في الفم بشكل أكثر قوة مما يزيد من فرص التخلص من البلاك المتراكم على مدى سنوات.

 

  • هذه الفرشاة يمكن استخدامها بأمان تامّ سواء على تقويم الأسنان أو الحشوات فهي تنظف بعمق دون الكثير من الاحتكاك مع شعيرات ناعمة وملائمة لجميع أنواع الأسنان.

 

  • يمكنها الوصول بكفاءة مطلقة إلى المناطق الخلفية الضيقة في الفم بسبب عنقها ذو الزاوية المائلة وبالتالي التخلص من الجير المتراكم.

 

  • تحتوي على نوعين من المؤقت الذكي أحدهما دقيقتين لتنظيف مثالي، والآخر كل 30 ثانية لينبهك للانتقال إلى منطقة أخرى في الفم وعدم المبالغة في التنظيف.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160:

ويمكنك الحصول على هذا الإصدار المتطور بسعر 117 دولار فقط، فهي لا تكتفي فقط بالتنظيف العميق ولا التبييض المثالي للأسنان، ولكن تخلصك تمامًا من البكتيريا مع عناية تامّة باللثة وحمايتها من الالتهاب.

 

لماذا تستحق فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160 الـ 117 دولار؟

  • على عكس الكثير من منافسيها فإنها لا تنتظر رد فعل منك لحماية اللثة ولا تكتفي بمجرد إصدار اهتزاز أو إضاءة عند الضغط على اللثة بل تقلل من سرعتها من تلقاء نفسها إذا وجدت أجهزة الاستشعار بها أنك مارست ضغطَا زائدا على الأسنان واللثة.

 

  • أثبتت الكثير من التجارب عليها أنها قادرة على إزالة البلاك والجير المتراكم بسهولة أكثر 4 مرات من الأنواع المنافسة لها وهذا نتيجة اعتمادها على نظام AdaptiveClean القادر على الدوران حول كل سن مع الانتباه للثة وتدليكها وتخليصها من البكتيريا التي تتراكم متسببة في زيادة اصفرار الأسنان.

 

  • تتمتع هذه الفرشاة بشعيرات خاصة وطويلة للغاية قادرة على اختراق ما بين الأسنان لتقوم بعمل خيط الأسنان الطبي إلى حد كبير مع عناية تامة بالمناطق الضيقة.

 

  • يمكن بسهولة السفر والانتقال بها لأنها تتمتع بعمر بطارية طويل يمكنه الاستمرار معك حتى أسبوعين كاملين دون إعادة الشحن والذي يستغرق 4 ساعات فقط.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير دايموند كلين Philips DiamondClean ROSE GOLD:

فيليبس سونيكير دايموند كلين هي من الأنواع شديدة التميز والرفاهية من سونيكير للراغبين في عناية متكاملة طويلة الأمد للأسنان مع التعامل الخاص مع الحساسية والتهابات اللثة وغيرها من مشكلات دون الكثير من الزيارات المزعجة إلى طبيب الأسنان وإضاعة المزيد من الوقت، ويمكنك الحصول عليها بسعر 190 دولار فقط.

 

ما الأسباب التي تجعل فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير دايموند كلين Philips DiamondClean ROSE GOLD بهذا السعر؟

  • هي من الأنواع التي توفر عناية شاملة بالفم كأنك امام طبيب أسنان محترف وذلك دون أن تتكبد تكاليف الزيارة ودون أن يكون لديك خبرة طبية.

 

  • يمكن توصيلها بتطبيق على الهاتف الذكي لمنحك فحص شامل للأسنان وتقرير متكامل عن حالة اللثة وسُمك المينا ومناطق الالتهابات أو تلك التي تحتاج إلى عناية أكبر، فهي لا تنظف أو تدلك اللثة فقط ولكن ترصد أي مشكلات وتقدم تقريرًا بها على الهاتف المحول.

 

  • يمكنك التنقل ببساطة مدهشة بين 5 وضعيات متنوعة للتنظيف سواء العادي أو العميق أو وضع التبييض أو تدليك اللثة أو للأسنان الحساسة.

 

  • تتمتع بعُمر بطارية طويل للغاية حتى مع استخدام وضعية التبييض والتنظيف معًا فإنها يمكن أن تستمر معك أسبوعين دون شحن مما يزيد من سهولة الاستخدام والعناية بالأسنان مع التمتع بابتسامة شديدة الإشراق والحيوية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن سعر فرشاة فيليبس سونيكير

قد يبدو للوهلة الأولى أن سعر فرشاة فيليبس سونيكير مرتفع عن الكثير من منافسيها، ولكن مع الأخذ في الاعتبار طول فترة الضمان وجودة المواد المصنوع منها الفرشاة والاحترافية المرتفعة في التنظيف والبدائل المتعددة وسهولة اختيار الاعدادات دون الكثير من التفاصيل المعقدة.

 

فإن هذا يعني أنك تستثمر في جهاز تنظيف احترافي من سوني كير يمكن أن يدوم معك لمدة 5 سنوات على الأقل.

 

المراجع:

  1. Philips: Electric Tooth Brushes

Related posts:

منتجات فيليبس سونيكير للعناية بالفم والأسنان
فرشاة تبييض الأسنان افضل 5 أنواع تحتوي على تقنية التبييض
اورال بي ( مقال شامل لجميع المنتجات )
مزايا فرشاة اسنان كهربائية براون وأفضل 5 أصدارات
فرشاة اسنان فيليبس أفضل 5 إصدارات بمزايا مبهرة
كيفية اختيار فرشاة الاسنان بـ 6 معايير وأفضل الأنواع الكهربائية
إصدارات فرشاة سونيكير فيلبس ومزاياها
كيف يمكنك اختيار فرشاة اسنان كهربائية
فرشاة أورال بي الكهربائية
افضل فرشاة اسنان للاسنان الحساسه
فوائد استخدام فرشاة اسنان ناعمة وأفضل الأنواع
فرشاة تبييض الاسنان أنواعها وطرق الأستخدام
فرشاة أسنان أورال بي
تقنيات فرشاة اسنان فيليبس سونيكير وأفضل 4 أصدارات
تصفح منتجات سوني كير من فيليبس مع اهم المقارنات
فرشاة اسنان كهربائية للاطفال
فيليبس سونيكير دايموند كلين
فرشاة اسنان كهربائية فيليبس أفضل 4 أنواع ومزاياها
جهاز تنظيف الاسنان فيليبس سونيكير اير
مزايا فرشاة اسنان براون وأفضل 6 إصدارات منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.