سعر لصقات كرست وأنواعها

سعر لصقات كرست والنتائج وأفضل الأنواع

يتراوح سعر لصقات كرست بين 30 دولار إلى 70 دولار، سواء وفقًا لنوع المواد الموجودة في اللصقات أو العدد النهائي، وهناك أكثر من نوع للصقات كرست وكلها تهتم بتبييض وتلميع الأسنان، لكن منها من هو أكثر ملاءمة للأسنان الحساسة ومنها ما يعتمد على تقنية الضوء أكثر.

 

ما هي لصقات كرست؟

لصقات كرست هي عبارة عن شرائط تحتوي على هلام تبييض مكوَّن من مواد كيميائية مع عناصر طبيعية ومعادن لإزالة البقع الصفراء، ويتم تطبيق الشريط على الفم ويكون ذو مظهر شفاف مما يجعلك قادرا على الخروج به من المنزل والتنقل ببساطة في أي مكان دون أن يُلاحظ أحد أنك ترتدي أي شريط تبييض.

 

ويمكن تناول المشروبات أثناء ارتداء الشريط اللاصق وذلك من خلال القشة أو الماصة، وهذه اللصقات تعتبر من أسرع وسائل التبييض الاحترافية على مستوى العالم.

 

ما السبب في اختلاف سعر لصقات كرست؟

يختلف سعر لصقات كرست من مجموعة إلى أخرى، فهناك 3 أنواع منها. واحدة بتقنية الـ3D والأخرى أكثر ملاءمة للأسنان الحساسة، والثالثة يتم استخدامها مع الجهاز الضوئي.

 

كما أن هناك عروض مختلفة يمكن بها الحصول على عدد إضافي من اللصقات مع تخفيض ملائم مما يجعل السعر يختلف من مكان لآخر ومن وقت لآخر وفقًا لسياسات التسويق المتباينة في كل مكان بالعالم وعلى مدار العام، وتتمثل أنواع لصقات كرست وأسعارها في:

 

1. لصقات كرست لتبييض الاسنان Professional Effects Crest Strips Whitening الاصلي:

وهي أفضل الأنواع على الإطلاق وفقًا للكثير من تقييمات المستخدمين ونصائح أطباء الأسنان، فهي أصل اللصقات التي أطلقتها كرست للحصول على تبييض مثالي في وقت قليل.

 

وهناك حجمين من العبوات، واحدة تحتوي على 40 لاصقة لعلاج يستمر 20 يومًا حيث واحدة للأسنان العلوية وأخرى للأسنان السفلية، وعبوة تحتوي على 20 لاصقة لعلاج 10 أيام.

 

وتتمثل مكونات هلام التبييض الموجود بتلك الشرائط في بيروكسيد الهيدروجين وأكريلات كوبوليمر وهيدروكسيد الصوديوم وسكرين الصوديوم.

 

ومن أهم مميزات هذه اللصقات من كرست:

  • تتمتع بتقنية عدم الانزلاق والذي يضمن ثبات الشريط تماما وعدم تأثره بالكلام أو تناول الطعام أو المشروبات مما يجعلك تستمتع بكل أنشطتك اليومية أثناء التبييض.

 

  • تحصل على فوائدها المذهلة في التخلص من الجير المتراكم من 10 سنوات أو أكثر بمجرد تطبيقها لمدة من 30-60 دقيقة لمدة 10-15 يوماً، مع ملاحظة فارقا واضحا من رابع تطبيق.

 

  • سهولة تامّة في تطبيق وإزالة الشريط فلست في حاجة لقراءة أي تعليمات.

 

  • لا تتسبب عادة في حساسية للأسنان ولكن إذا كانت أسنانك أصلا حساسة فمن الأفضل استشارة الطبيب ليقرر هل يمكنك استخدام هذا النوع أو ينصح بشيء آخر.

رابط شراء المنتج

 

2. شرائط كرست للأسنان الحساسة Crest 3D White Whitestrips Gentle Routine Teeth Whitening:

وهي عادة تأتي في مجموعة من 28 لاصقة لعلاج مدة 14 يوما، وهي لطيفة للغاية على الأسنان الحساسة ولا تتسبب في أي ألم مع سهولة تامة في التطبيق والإزالة.

 

وإن كان من عيوبها أنها لن تكون بسرعة وفاعلية النوع الاحترافي السابق ولكن هذا طبيعي لأن المادة الكيميائية فيها أقل بشكل ما لعدم التسبب في إيذاء الأسنان.

 

وهي واحدة من الحلول المثالية لأصحاب الأسنان الحساسة والذين لا يرغبون في اللجوء لجلسات تطبيق الفلورايد على الأسنان مع الرغبة في تفتيح البقع الصفراء. 

 

كرست للاسنان الحساسه

 

رابط شراء المنتج

 

3. شرائط كرست سوبريم فليكس فيت Crest 3D White Whitestrips Supreme Flexfit:

وهي من الأنواع القابلة للتمدد لتناسب أي منحنيات في الفم، كما يمكن استخدام جهاز التبييض معها لنتائج أكثر قوة حيث يعتمد على الإضاءة أيضًا لتفتيت البقع والحصول على أسنان ناصعة البياض، ولكن لا يُنصح به للأسنان الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

فوائد استخدام لصقات كرست؟

هناك الكثير من الفوائد التي تعود عليك من استخدام لصقات كرست لتبييض أسنانك، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. نتائج طويلة الأمد:

جميع لصقات كرست وخصوصًا النوع الأول يمنحك نتائج طويلة الأمد لفترة لا تقل عن 4 أشهر ويمكن أن تصل إلى 6 أشهر وفقًا لروتينك اليومي في تنظيف الأسنان والعناية بها، لذا لن تضطر لاستخدام التبييض من جديد إلا كل عام.

 

2. الأمان التام:

يمكن استخدام لصقات كرست دون وصفة طبية وإن كان من الأفضل عادة استشارة الطبيب قبل أي عمليات تبييض لمنحك النصيحة الأفضل، إلا أنه عموما فإن كل التجارب أثبتت تمتع المنتج بأمان تامّ على الأسنان واللثة وعدم التسبب في أي التهابات.

 

3. طول الشرائط مناسب للجميع:

هناك أنواع من الشرائط التي تكون قصيرة ولا تُغطي كل الفم مما يكون سببا في اختلاف لون الأسنان، ولكن هذا غير موجود مع شرائط كرست والتي تتسم بطول مناسب لجميع أحجام الفم وحتى في حالة وجود منحنيات فإنها ستغطيها تمامًا.

 

4. سهولة الاستخدام:

لصقات كرست من أسهل أنواع التبييض عمومًا كما تتمتع بمرونة أكبر من غيرها من المنافسين وتثبت سريعًا مما لا يجعل المستخدم مضطرا لغلق فمه باستمرار للحفاظ على ثباتها بل يمكنه ممارسة أنشطته اليومية بشكل عادي.

 

5. نتائج سريعة:

إذا كنت ترغب في تفتيح أسنانك خلال أقل من أسبوع فإن لصقات كرست تكون عادة من الاختيارات الأول لك حيث يمكن رؤية نتائجها خلال 3 أيام فقط، وإذا حافظت على روتين عناية مثالي بالأسنان فإنه يمكنك رؤية تبييض مذهل بعد الاستخدام الأول.

 

هل هناك تأثيرات جانبية من استخدام لصقات كرست؟

لم يتم الإبلاغ عن أي تأثيرات جانبية ضارة عند استخدام لصقات كرست، ولكن عموما ينبغي الحذر من الآتي:

 

  • لصقات كرست غير مخصصة للأطفال أقل من 16 سنة.
  • على الحامل والمرضع استشارة الطبيب في البداية.
  • الحرص على عدم ابتلاع أي كمية من هلام التبييض وبصق الزائد منها، وستشعر عادة بطعم الهلام بمجرد تطبيق الشريط.
  • لا يمكن إعادة استخدام اللصقات حتى إذا تمت إزالتها قبل انتهاء 30 دقيقة.

 

كلمة أخيرة عن سعر لصقات كرست

سعر لصقات كرست لا يعتبر مبالغًا فيه، صحيح أن أفضل نوع فيه وصل إلى 50 دولار تقريبًا لعلاج مدة 10 أيام، إلا أن النتيجة النهائية تجعل سعره مناسبًا للغاية خصوًصا مع المقارنة بلصقات أخرى أقل في السعر ولكنك ستضر لتكرار العلاج أكثر من مرة لتبييض الأسنان.

 

ومع استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان عليك باتباع خطوات ضرورية للحفاظ على بياض أسنانك لفترة طويلة، ومن هذه الخطوات:

  • الحرص على غسل الأسنان بالفرشاة والمعجون مرتين يوميًا وذلك حتى تأتي اللصقات بنتيجة أفضل ولا تُعيق فضلات الطعام عمل هلام التبييض.

 

  • يجب الحرص على تطبيق اللاصقات في الفم لمدة لا تقل عن ساعة واحدة وعدم ابتلاع هلام التبييض لأنه قد يتسبب في حرقة المعدة.

 

  • من الأفضل استخدام غسول الفم مرتين أسبوعيًا على الأقل للقضاء على البكتيريا.

 

ويمكنك التوفير في سعر لصقات كرست والحصول على مجموعة تبييض احترافية بسعر 170 دولار بدلا من 190 عن طريق شراء معجون كرست مع اللصقات وجهاز التبييض لعلاج متكامل يدوم معك أكثر من عام، ويمكنك الشراء من هنا.

 

رابط شراء مجموعة لصقات كرست لتبييض الاسنان

 

المراجع:

  1. Makeup Scholar: Best Whitening Strips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.