طريقة تبييض الاسنان (أبدا من هنا)

طريقة تبييض الاسنان من خلال الخبراء حول العالم

إن طريقة تبييض الاسنان هى العملية التى يراد بها الحصول على اسنان متالقة وجذابة فيتم فيها استعادة اللون الابيض المتالق اللؤلؤي عن طريق تغيير لون الأسنان داخليا وهو ما يسمى بالتبييض الداخلي.

 

أصبح التفكير في طريقة تبييض الاسنان والتي تحول الاسنان الى لوحة متالقة البياض لؤلؤية وجذابة وليس مجرد تفتيح لون أسنانك هو المطلب الرئيسي للجميع، وسواءا كنت ترغب بالحصول على الأبتسامة الجذابة لاي غرض فأنت هنا في المكان الصحيح لتقول وداعا الى الابد لاصفرار اسنانك.

 

دراسة : كلما كانت الأسنان بيضاء ناصعة كلما تبدون اكثر جاذبية وصغر فى العمر، كما أنها علامة على الصحة الجيدة وجودة الصفات الوراثية والتى تساعد كل طرف لاختيار شريك/ة حياته.

 


كيف تحصل الأسنان على البقع !

 

قبل ان نتطرق الى خبايا واسرار و طريقة تبييض الاسنان أود الاشارة الى العوامل الشائعة فى تلطيخ الأسنان وتحويلها الى اللون الاصفر المزعج، وعلينا هنا التفريق بين العوامل التى تؤدي الى تلطخ واصفرار طبقة المينا ( الطبقة الاماميه للاسنان ) وبين العوامل التي تؤدي إلى اصفرار الطبقة الداخلية للاسنان (عاج السن).

 

عوامل تلطخ طبقة مينا الأسنان (خارجيا) :

  • التدخين بانواعه.

 

  • المشروبات الملطخة أو الحمضية.

 

  • أطعمة بها ألوان وعوامل ملطخة.

 

  • فرط استخدام غسول الفم الذى يحتوى على مادة الكلورهيكسيدين.

 

عوامل تلطخ طبقة العاج (داخليا)

  • الشيخوخة والتقدم في العمر، والجزء الذى يتحول إلى الأصفر هو الجزء الداخلى من السن والذي نسميه “dentin”.

 

  • إصابة الأسنان.

 

  • تطبيق كمية زائدة من الفلورايد على الأسنان.

 

  • مرض نادر يؤدي إلى تحول الأسنان باللون الأصفر أو البنى ويسمى (التنسج الناقص) أو “Amelogenesis Imperfecta”.

 

  • الحشوات الفضية والتي تتكون غالبا من معادن مختلفة بنسب متفاوتة.

 

  • الوراثة.

 

  • التجاويف “والتى تجعل السن يبدو رماديا”.

 

  • آفات ما بعد تقويم الأسنان خاصة عقب ازالة اجهزة التقويم.

 

 

والخبر الرائع هنا أن هذه العوامل سواءا التي تلطخ طبقة المينا أو التى تصبغ طبقة العاج يمكن التخلص منها وبمنتهى السهولة من خلال منتجات تبييض الأسنان الافضل على الاطلاق المتوفره في متاجرنا موقع اسنان كير.كوم

 


إجراءات قبل تبييض الأسنان 

 

 

حينما تلجأ إلى تجديد منزلا قديما هل تخيلت يوما كم سيبدو مظهره ؟ إذا أتيت بأثاث جديد قبل تجديد الارضية وطلاء الحوائط؟ الأمر هنا بالمثل بالنسبة للأسنان فى حالة وجود اي امراض متعلقة باللثة أو الاسنان.

 

 فعند تجاهلها قد تسبب المزيد من الالم والمشاكل مثل الحساسية الشديدة اذا كانت لديك حشوات او تركيبات او تيجان أو اذا كنت تحت سن الثامنة عشر ولا سيما الحامل والمرضع فيجب عليك إعادة التفكير بشأن إجراء التبييض.

 


التبييض مرة فى العمر لا يكفي !!

دائما وغالبا ما تميل الأسنان إلى الاصفرار عند التقدم فى العمر وطول الوقت يحدث تلطخ الأسنان بسبب الاطعمة والمشروبات التى نستمد منها طاقتنا وقوتنا فبغض النظر عن كيفية اجراءك لتبييض أسنانك فإنه لا يدوم الى نهاية العمر.

 

طريقة تبييض الاسنان لدى الطبيب

يلجأ طبيب الأسنان في حالة وجود الحاجة إلى التبييض إلى بعض المواد الكيميائية مثل بيروكسيد الهيدروجين، كما يمكنه تسريع عملها باستخدام أجهزة الليزر أو الخيط المائي وذلك بعد التأكد التام من سلامة الأسنان وعدم وجود أي تسوس وأيضا عدم المعاناة من الحساسية والتي يمكن أن تزيد مع التبييض.

 

وتعتبر هذه الطريقة من الأكثر تكلفة، ولكنها من الأكثر فاعلية أيضا وتستمر نتيجتها لفترات أطول، وفي كل الأحوال عليك استشارة طبيب الأسنان قبل استخدام اي منتج تبييض، وفحص أسنانك جيدا للتأكد من سلامتها.

 

 طريقة تبييض الاسنان بمنتجات احترافية في المنزل

هناك العديد من المعلومات المغلوطة التي تدور حول طريقة تبييض الأسنان، وللأمانة فإنه يوجد العديد من المنتجات والأجهزة الغير معروفة او موثوقة المصدر والتى يذكر أنها تعمل على التبييض الفعلي للاسنان.

 

بالطبع نحذر من شراء اي من هذه المنتجات المشكوك في مصداقيتها ومصدرها حتى لو تكبدت مصاريف اضافية، فأنت تدفع هذه المبالغ للحصول على النتائج الجيدة اولا وثانيا مقابل استخدام منتجات آمنة وذات كفاءة عالية، ومن أكثر المنتجات التي تساعدك على تبييض احترافي نرشح لك كل من:

 

1. جهاز تبييض الاسنان الاحترافي IVISMILE: 

تعد مجموعة جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Teeth Kit هى أفضل وسيلة على الإطلاق لتحقيق الحصول على الابتسامة الهوليودية المتألقة.

 

بتركيز 35% من انقى انواع بيروكسيد الكارباميد داخل المجموعة فإنك ستتمكن من إنهاء كل مشاكل التصبغات والتلونات الداخلية والخارجية المزعجة إلى الأبد وبمنتهى الأمان والفاعلية.   

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تنظيف الاسنان المائي mornwell للاستخدام المنزلي:

ولاستخدام أمثل وتنظيف وتبييض أعمق عليكم باستخدام جهاز تنظيف الاسنان المائى mornwell، حيث يعد من أحدث الاجهزة المختصة باحترافية في تنظيف الأسنان.

 

فتؤدى قوة ضخ الماء إلى التخلص تماما من التصبغات وكذلك رواسب الأطعمة العالقة في فراغات الاسنان والتي يصعب على الفرشاة العادية الوصول إليها.

 

وكذلك يوفر الجهاز اعلى معايير السلامة والأمان فهو مقاوم للماء تماما، ويمكن استخدامه حتى أثناء الاستحمام.

رابط شراء المنتج

 

3. شرائح تبييض الاسنان IVISMILE: 

شرائح تبييض الاسنان IVISMILE بنكهة النعناع وتقوم بتبييض الأسنان باحترافية شديدة وكذلك فهي تعد خيارا آمن جدا نظرا لاحتوائها على نفس الجل الذي يطبقه اشهر اطباء الاسنان داخل العيادات المتخصصة.

 

تحافظ على أسنانك من التصبغات وتزيلها تدريجيا و ممتازة لاولئك الذين يبحثون عن طريقة تبييض الأسنان بمكونات طبيعية لخلوها من البيروكسيد.

 

كما تقوم بإزالة رائحة الفم الكريهة لاحتوائها على المنثول، وهي آمنة الاستخدام بالنسبة للأطفال بفضل تركيبتها الطبيعية.

 

فحين لا تملكون الوقت أو المال الكافي لاجراء جلسات التبييض المبالغ في تكاليفها لدى العيادات المتخصصة فإنها ستكون الخيار الأنسب لكم وسيكون هناك فرق كبير جدا طبعا في التكلفة وكذلك في إهدار الوقت، فهنا انت الوحيد المتحكم في وقتك.

رابط شراء المنتج

 

4. تنظيف احترافي بفرشاة اسنان أورال بي:

ان خبراء العناية بالاسنان وصحة الفم يؤكدون على أهمية تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة والمعجون والاهتمام بعملية تفريش الاسنان يؤدي إلى المحافظة عليها من اكتساب البقع والتصبغات بشكل كبير. 

 

وفرشاة أورال بي ليست مثل اي فرشاة أسنان كهربائية عادية اخرى؛ فهى تتيح لكم الاختيار بين مراحل تنظيف الاسنان وتبييضها وتلميعها والعناية باللثة وتدليكها.

 

كما تم تزويدها بآلية عمل خاصة بالاسنان لذوي الأسنان الحساسة، كما يوجد منها أنواع مخصصة للأطفال.

 

رابط شراء المنتج

 

5. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان 

إذا كنتم تبحثون عن تنظيف عميق وكذلك تريدون تبييض اسنانكم في نفس الوقت فإننا نقدم لكم المنتج الثوري والوحيد القادر على الجمع بين الغايتين وهو فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان.

 

 تقوم التركيبة بتفتيت جزيئات التصبغات على سطح الأسنان وتخترق مينا الاسنان نافذة إلى العاج لتبييض احترافى آمن، وكذلك تقوم بمحاربة التسوس من الداخل إلى الخارج بعكس معاجين الأسنان التقليدية التي تعمل من الخارج فقط.

رابط شراء المنتج

 

6. قلم تبييض الاسنان IVISMILE:  

المعد خصيصا لمواكبة عصر السرعة والذي يعتبر الخيار الأنسب للشباب من مختلف الفئات ورجال وسيدات المجتمع وتلك الطبقة التي هي في عجلة من أمرها دائما وتبحث دائما على الحلول السريعة والآمنة.

 

ويعود الفضل في ذلك إلى نقاء مادة الببيروكسيد بتركيز 35% المطبق بداخله والذى يقضى تماما على كل أنواع البقع والتصبغات كما يتميز بسهولة حمله لصغر حجمه وخفة وزنه فهو يماثل قلم أحمر الشفاه في الحجم وسيصبح مستقبلا صديقك المنقذ.

 

 ان قلم تبييض الاسنان IVISMILE الوسيلة الأضمن والارخص على الاطلاق والذى تظهر نتائجه واضحة جلية من اول استخدام فور تلطخ أسنانك في اي مكان ولن تستطيع الاستغناء عنه.

رابط شراء المنتج

 

7. مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي: 

اذا كنتم تريدون افضل طريقة تبييض الأسنان باستخدام المنتجات الطبيعية فإن أفضل الاختيارات المتاحة أمامكم هو مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الأسنان الطبيعي  والذى اشاد به الخبراء في القضاء على التلونات والتصبغات الموجودة على سطح الأسنان وبفاعلية تامة.

 

فبفضل الفحم النشط النقى وخلاصة قشور جوز الهند -من انقى مصادره- يقوم المنتج باذابة البقع والتلونات ويترك الاسنان بيضاء لامعة وكذلك يقوم بتطهير الفم والقضاء على اى روائح كريهة بالفم.

رابط شراء المنتج

 


 

تجنب الخلطات عديمة الجدوى !!

هناك العديد من المعلومات المغلوطة التي تدور حول طريقة تبييض الأسنان ، وللأمانة فإنه يوجد العديد من المنتجات والأجهزة الغير معروفة او موثوقة المصدر والتى يذكر أنها تعمل على التبييض الفعلي للاسنان.

 

بالطبع نحذر من شراء اي من هذه المنتجات المشكوك فى مصداقيتها ومصدرها حتى لو تكبدت مصاريف اضافية، فأنت تدفع هذه المبالغ للحصول على النتائج الجيدة اولا وثانيا مقابل استخدام منتجات آمنة وذو كفاءه عاليه.

 

وبالتالي فهناك الكثير من الطرق التى قد تكون غير ذات جدوى إن لم تكن خطيرة يتبعها الأشخاص في محاولات بائسة لتبييض اسنانهم.

 

* الطرق الضارة لتبييض الاسنان
1- تبييض الأسنان بالفحم “وصفات منزلية”
2- تبييض الاسنان بصودا الخبز
3- تبييض الاسنان بالملح والليمون
4- تبييض الاسنان بخل التفاح
5- تبييض الاسنان باستخدام الزيوت 
6- تبييض الاسنان بالكركم

 

 

باستخدام منتجاتنا نضمن لكم عام كامل واكثر من التألق والجاذبية والتمتع باسنان كاللؤلؤ مادمتم تداومون على استخدامها بشكل مستمر وتتبعون الإرشادات الملحقة بمنتجاتنا.

 

فإن خبراء العناية بالاسنان وصحة الفم يشيدون بنتائجها وكذلك كل من جربوها او طبقوها.

 

هل هناك مواد طبيعية لتبييض الاسنان؟

منذ قرون عدة ولجأ القدماء إلى تبييض الاسنان ببعض المواد الطبيعية، والتي يمكن أن تستهلك بعض الوقت للوصول إلى نتيجة مُرضية، ومنها:

 

  • تبييض الأسنان بالفحم وصفات منزلية
  • تبييض الاسنان بصودا الخبز
  • تبييض الاسنان بالملح والليمون
  • تبييض الاسنان بخل التفاح
  • تبييض الاسنان باستخدام الزيوت 
  • تبييض الاسنان بالكركم

 

وكل ما سكيون عليك هو تدليك الأسنان بواحدة من هذه المكونات أو خلط مكونين معا وتدليك الأسنان بهم مرة أو مرتين في اليوم وتركها لفترة من 20-30 دقيقة. 

 

كلمة أخيرة عن طريقة تبييض الاسنان

يجب أن تعرف أن التبييض مرة في العمر لا يكفي، دائما وغالبا ما تميل الأسنان إلى الاصفرار عند التقدم في العمر وطول الوقت يحدث تلطخ الأسنان بسبب الاطعمة والمشروبات التى نستمد منها طاقتنا وقوتنا فبغض النظر عن كيفية اجراءك لتبييض أسنانك فإنه لا يدوم إلى نهاية العمر.

 

المراجع:

  1. Web MD: Teeth Whitening at home
  2. askthedentist
  3. onhealth
  4. mouthhealthy

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.