فرشاة أورال بي الكهربائية

فرشاة أورال بي الكهربائية .. عناية فائقة وتبييض وحماية للثة

تمنحك فرشاة أورال بي الكهربائية الكثير من المزايا التي تحافظ على صحة أسنانك واللثة وتجنبك الكثير من تكاليف علاج الأسنان لدى الطبيب، وفي حين يبدو عالم فرشاة الأسنان الكهربائية عموما معقدا بعض الشيء أمام البعض خصوصا مع نقص الاهتمام أصلا بصحة الفم لدى بعض الفئات.

 

لكن بخلاف الفرشاة العادية فإن الفرشاة الكهربائية عموما تحافظ على صحتك وتوفر لك الكثير من المزايا التي تجعلك حريصا على اقتنائها رغم أن ثمنها قد يكون مرتفعا بعض الشيء بالنسبة إلى الفرشاة العادية.

 

ما هي أهم فوائد فرشاة الأسنان الكهربائية

تتعدد الفوائد التي تحصل عليها من استخدام فرشاة أسنان كهربائية ويتمثل أهمها في:

 

  • إزالة البلاك بكفاءة أكبر نتيجة الذبذات.
  • الحفاظ على صحة اللثة
  • سهولة الاستخدام فلن تضطر إلى الضغط على الأسنان لتنظيفها
  • تحتوي على الكثير من التقنيات مثل الحركة الدائرية والتحكم في الذبذبات وغيرها.
  • ممتعة للأطفال وتساعدهم على اتباع روتين تنظيف صحي من بداية عمرهم.

 

لماذا عليك اختيار فرشاة أورال بي الكهربائية

لم تتوقف فرشاة أورال بي الكهربائية عن ابتكار التقنيات التي توفر أسهل تنظيف وأفضل وصول إلى المناطق البعيدة والمستعصية لتفتيت أفضل للبلاك والحفاظ على صحة الفم واللثة، ومن أهم الأسباب التي تجعلك تثق في فرشاة أسنان أورال بي عن أي منتج آخر:

 

1. قوة تنظيف أكبر من أي فرشاة أخرى:

فتوفر تلك الفرشاة ما يصل إلى 49 ألف حركة في الدقيقة الواحدة، مما يزيل البلاك بنسبة 100% أكثر من أي فرشاة أسنان يدوية.

 

2. تقنية الدوران والتذبذب والنبضات:

لا تعتمد أورال بي فقط على الحركات ولكن تُطلق الفرشاة نبضات وذبذات مع تقنية دوران مميزة لتزيل البلاك وتتخلص منه بعيدا عن اللثة والفم، حيث أن الفرشاة برأس صغير مستدير توفر التخلص أسرع من البلاك.

 

3. وجود مؤقت لغسل الأسنان:

الكثيرون يُهملون ضرورة غسل الأسنان لمدة دقيقتين ولا يهتمون بالأمر رغم تأكيد أطباء الأسنان على أهميته، ومع أورال بي فإنك لن تعاني من هذا الأمر بعد الآن، فهي تشمل مؤقت لمدة دقيقتين يخبرك متى تتوقف عن غسل أسنانك، كما يوجد به مؤقت آخر حتى لا تغسل أي منطقة أكثر من 30 ثانية وتنتقل إلى أخرى.

 

4. متعددة الأوضاع والمستويات:

سواء كنت تستخدم يدك اليمنى أو اليسرى أو قمت بتركيب حشوات أو أسنان صناعية فإن أورال بي توفر لك عدة أوضاع لتكون أسهل في الاستخدام أيا كانت طريقتك في الإمساك بالفرشاة، كما توجد مستويات للتنظيف أيضا تشمل:

 

  • التنظيف اليومي
  • التنظيف العميق
  • تنظيف الأسنان الحساسة ليعمل بسرعة أقل
  • التبييض
  • وضع تنظيف اللسان.

 

5. مستشعر بصري لحماية اللثة:

مع تفريش الأسنان يمكن أن تضغط بشكل ما على منطقة مصابة من اللثة وتؤذيها، لذا تم تصميم أورال بي الكهربائية لتتفادى هذا الأمر عن طرق مستشعر بصري يُنبهك إذا استخدمت الكثير من القوة في التنظيف ووقتها يمكنك اختيار إعدادات أقل حدة حفاظا على صحة لثتك والتي تتأثر بنوع الطعام وأي أدوية تتناولها.

 

أهم أنواع فرشاة أورال بي الكهربائية

هناك الكثير من الأنواع المتوفرة من فرشاة أورال بي الكهربائية، بعضها يختلف فقط في شكل الرؤوس، والبعض الآخر في قوة الذبذبات، وأيضا بعضها يوفر تحكما أكبر في الحركة، ووضعيات تنظيف أكثر.

 

ونرشح لك هنا أفضل أنواع فرشاة أورال بي الكهربائية لتختار منها ما يتلاءم مع ميزانيتك وطبيعة أسنانك وروتينك اليومي في التنظيف:

 

1. فرشاة أسنان أورال بي الكهربائيه Oral-B Pro2700:

يتمتع هذا الإصدار من فرشاة أورال بي الكهربائية بقوة ذبذبات أكبر من أي نوع آخر، مما يساعدك في إزالة تامة لبلاك الأسنان من الاستخدام الأول.

 

وتشبه نتيجتها التنظيف الاحترافي لدى طبيب الأسنان في حين أن كل ما عليك هو تحريك الفرشاة فقط وهي ستقوم بسحرها المعهود.

 

وهي تتضمن تقنية التحكم في الضغط لتنير بضوء أحمر في حالة زيادة سرعة التنظيف عن ما تتحمله لثتك، وهي تحتوي على وضعان للتنظيف أحدهما التنظيف اليومي والآخر للأسنان الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة أسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B Pro 600 PLUS:

وهي توفر وضع واحد فقط للتنظيف وهو الخاص بالتنظيف اليومي مع نسبة اهتزاز تصل إلى 20000 مرة في الدقيقة الواحدة، لذا إذا لم تكن تعاني على الإطلاق من الحساسية فستكون هي المنتج الأمثل لك خصوصا أن سعرها أقل قليلا من النوع الأول.

 

كما تتمتع بوقت شحن يستمر حتى 5 أيام ومناسبة للسفر وتأتي برأسين للتبديل بينهما، أما رأس الفرشاة فهو مصمم بطريقة تجعل الوصول إلى جوانب كل سن أمر مفروغ منه مع شعيرات تم تركيبها بزاوية 16 درجة وهي تفيد كثيرا في حالة التركيبات والحشوات المختلفة.

 

فهي توفر حركة ديناميكية بتقنية ثلاثية الابعاد لتوفير أقصى نظافة يومية في أسرع وقت ممكن.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B PRO 4000 3D:

وهي توفر 4 وضعيات تنظيف وتعتبر الأعلى سعرا في هذه القائمة حتى الآن ولكنها توفر لك ليس فقط تنظيف يومي ولكن أيضا مستشعر ضغط بصري ومستشعر ضغط اللثة وإمكانية اختيار وضع الأسنان الحساسة وأيضا هناك وضع للتبييض.

 

وهي من الإصدارات التي اهتمت بأدق التفاصيل لتوفير تنظيف احترافي لإزالة البلاك والتصبغات وبقايا الطعام بسرعة وفاعلية دون أي أضرار تقع على اللثة.

 

وكل وضعية من الوضعيات الشابقة تأتي برأس مختلفة لمنحك أفضل نتيجة ممكنة، لذا لا تتردد في الاستثمار بها الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه Oral-B Pro Expert:

وهي الأقل سعرا على هذه القائمة ومناسبة لمن يرغبون في تجربة الفرشاة الكهربائية للمرة الأولى خصوصا أنها تأتي مع 4 قطع للتبديل ومكونات عالية الجودة وآمنة تماما للاستخدام.

 

وهي تتوفر بشعيرات ناعمة وليست خشنة أو صلبة وتقي من تسوس الأسنان وتخلصك سريعا من بقايا الطعام العالق دون الحاجة إلى استخدام أي طريقة تنظيف أخرى.

 

وتتسم شعيرات هذا النوع بأنها تتلاشى مع كثرة الاستخدام مما ينبهك إلى ضرورة تبديل الفرشاة بأخرى وعادة يتم الأمر كل 3 أشهر.

رابط شراء المنتج

 

5. فرشاة اسنان اورال بي الكهربائيه للاطفال Oral-B Stages Power:

وهي ملائمة تماما لعمر 3 سنوات فيما أكثر وتتمتع بشعيرات ناعمة تتوافق مع أسنان الأطفال سواء اللبنية أو الدائمة مع ذبذات تنشط الدورة الدموية في اللثة وتمنع الأمراض والتسوس.

 

وهي تأتي مع رسومات من عالم ديزني لاند مما يجعل الأطفال يُقبلون على تنظيف أسنانهم بمرح، وهذ لا يتوفر بها مؤقت دقيقتين ولكن يمكنك تحميل تطبيق أورال بي على هاتفك لتشجع الأطفال على الغسيل المستمر لمدة دقيقتين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فرشاة أورال بي الكهربائية

حصلت فرشاة أورال بي الكهربائية على ثقة الملايين حول العالم ليس فقط لكفاءتها في تنظيف الأسنان ولكن للمساهمة في دعم صحة اللثة والتخلص من الحساسية وتقليل الإصابة بالتسوس أيضا.

 

فمع جودة المواد المصنوعة منها وكثرة الرؤوس الإضافية معها فإن أي نقود يتم دفعها فيها تعتبر بمثابة استثمار طويل الأمد ليس فقط لصحة أسنانك ولكن للحفاظ على صحتك عموما وسلامة عائلتك أيضا.

 

المراجع:

  1. Oral-b: Why Oral-b
  2. Blue Back Dental: Top 10 benefits of using an electric toothbrush

Related posts:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.