فرشاة اسنان فيليبس دايموند .. 10 أسباب لأختيارها

فرشاة اسنان فيليبس دايموند .. طبيبك الخاص في المنزل!

هل سئمت من الزيارات المستمرة إلى طبيب الأسنان؟ أو هل تعاني من الحساسية وتحرم نفسك من المشروبات والمأكولات الباردة؟

 

هل تلاحظ أن أسنانك صفراء ولكن ليس لديك الوقت ولا الرغبة لتبييض احترافي لها بطرق كيميائية؟

 

إن فرشاة اسنان فيليبس دايموند من الخيارات المناسبة لك إذا كنت ترغب في منح أسنانك عناية مثالية تغنيك تماما عن طبيب الأسنان فضلا عن التخلص من الحساسية المزعجة مع درجة تبييض منتظمة دون أي مواد كيميائية.

 

رابط شراء فرشاة فيليبس دايموند الاصلية

 

هل فرشاة اسنان فيليبس دايموند تستحق الاستخدام أن الأمر مجرّد دعايا؟

بعد تعرضها للكثير من الاختبارات على يد مجموعة من المحترفين وبتوصيات من أطباء الأسنان فضلا عن نسبة هائلة من التقييمات الإيجابية.

 

فإن فرشاة اسنان فيليبس دايموند أثبتت كفاءة واضحة في التخلص من الجير والبلاك في وقت قياسي مع راحة كبيرة في الاستخدام.

 

ومن أهم المميزات التي تجعل من فيليبس دايموند الاختيار المثالي لمن يرغب في تنظيف احترافي ودائم للأسنان وميزانية معقولة في الوقت ذاته:

 

1. التصميم:

فالتصميم الانسيابي الأنيق يزيد من سهولة التحكم التام في الفرشاة، كما أن عنقها طويل للغاية بما يضمن وصول سهل إلى جميع المناطق الداخلية في الفم دون أن تشعر بالغثيان.

 

فيمكنك بهذا التصميم الوصول إلى منطقة اللسان من الخلف والأسنان الداخلية في كل الاتجاهات بما يضمن التنظيف الشامل لكل أنحاء الفم بسهولة كبيرة.

 

2. سهولة التشغيل والضبط:

فلا توجد الكثير من الأزرار المحيرة على جسم الفرشاة، فهنا سوف تجد اثنين فقط من الأزرار، أحدهما للتشغيل والتوقيف والآخر لتغيير الأوضاع والكثافة.

 

وبمجرد التقاط الفرشاة فإن الأيقونات المرسومة على جسم الفرشاة تُضيء تلقائيًا للتعرف على الوضع الذي تم ضبط الفرشاة عليه وهل البلوتوث متصل أم لا بالإضافة لعرض مستويات البطارية.

 

3. رؤوس الفرشاة المميزة:

تأتي فرشاة اسنان فيليبس دايموند مع رأس قابل للإزالة بسهولة كبيرة بما يضمن التنزيف الفائق لها وسهولة التبديل.

 

كما أن الرؤوس على شكل بيضاوي يضمن تلامس لسطح الأسنان أكثر 4 مرات من الشكل الدائري بالإضافة إلى إزالة 10 أضعاف البلاك والتعامل السهل مع الكثير من البقع العنيدة خصوصا إذا التزمت بروتين تنظيف لمدة دقيقتين مرتين يوميا.

 

4. علبة الشاحن المميزة:

وهي من أكثر المميزات التي لاقت ترحيبا من المستخدمين، إذ أن علبة الشحن تتسع لفرشاة الأسنان مع رأسين بديلين.

 

وهي تأتي مع غطاء بلاستيكي شفاف لرأس الفرشاة، فيمكن توصيل العلبة بالشاحن والذي بدوره سيشحن بطارية الفرشاة، وهي من المميزات الأساسية للأشخاص كثيري السفر والتنقل.

 

5. أوضاع التنظيف المتنوعة:

فمع 4 أوضاع مميزة وهي التنظيف العادي والتنظيف العميق والتبييض والعناية بصحة اللثة، فإن فرشاة اسنان فيليبس دايموند بمثابة طبيب متنوقل معك ضد أي مشكلة تطرأ على أسنانك.

 

ويُشار لكل وضع من هذه الأوضاع برمز على جسم الفرشاة ويمكنك التبديل بينها بضغطة زر، ويتم تنظيف الكثافة تلقائيا بمجرد بدء التشغيل.

 

وهناك 3 مستويات من الشدة بينهما فارق كبير إلى حد ما، ويعتبر المستوى الأدنى شديد النعومة على الأسنان واللثة الحساسة ولا يتسبب في أي ألم للأسنان.

 

وإذا كنت ترغب في سرعة أكبر فإن المستوى الأول والثاني يتمتعان بقوة كبيرة.

 

6. تطبيق العناية بالأسنان:

يمكن إقران فرشاة فيليبس دايموند بتطبيق سونيكر عبر البلوتوث، وهو تطبيق عالي التقنية، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للاتصال بين الفرشاة والتطبيق، وسيعمل على تقييم الضغط على الأسنان بعد الانتهاء من الاستخدام.

 

ومن العيوب هنا أنه لا يمكنك استخدام هاتفك خلال غسل الأسنان في أي شيء آخر سواء تشغيل موسيقى أو غيرها وهي من الأمور التي جاءت مزعجة للبعض.

 

ولكن يمنحك التطبيق النصائح اليومية المفيدة وفقا لحالة أسنانك وطريقة تنظيفك لها والأوضاع التي تختارها.

 

7. الأداء القوي:

لاقى الأداء المتميز لفرشاة دايموند كلين إعجاب فئة عريضة من المستخدمين، خصوصاً مستويات التنظيف العميق والتبييض جاءت أكثر قوة وكفاءة بكثير من مجموعة من الإصدارات المنافسة.

 

كما أن الشكل مناسب سواء لمن لديهم فم كبير أو صغير، فالعنق طويل ولكن نحيف مما يُسهل عملية التنظيف ويزيد من القدرة على التحكم.

 

8. الهدوء الكبير:

يتردد البعض في الحصول على فرشاة كهربائية للأسنان بسبب صوتها المرتفع، ولكن هذا لا يحدث مطلقا مع فرشاة فيليبس دايموند كلين.

 

فصوتها هادئ للغاية حتى في اكثر مستويات الشدة والكثافة، فتصل إلى 60 ديسيبل فقط عند أعلى مستوى للشدة.

 

9. مقاومة الماء:

إذ يمكن استخدام الفرشاة أسفل الماء لمدة 30 ثانية دون أي مشكلة، كما أن مقبضها شديد القوة ويمكن أن يبقى معط طوال العمر دون أي مشكلات.

 

10. عمر طويل للبطارية:

إذا استخدمت الفرشاة لمدة دقيقتين مرتين يوميا فسوف تبقى البطارية معك لمدة أسبوعين دون الحاجة إلى إعادة الشحن، وهو أمر مثالي للغاية إذا كنت ترغب في السفر بها دون الشاحن كما يضمن جاهزيتها الدائمة.

 

كلمة أخيرة عن فرشاة اسنان فيليبس دايموند

إن فرشاة اسنان فيليبس دايموند من إصدارات فرشاة الأسنان الكهربائية شديدة الأناقة والتي يمكن أن تستمر معك لسنوات طويلة دون قلق.

 

فمع الكثير من الإمكانات من مستشعر ضغط إلى حقيبة السفر وسهولة تبديل الرؤوس وغيرها فإنها تعتبر من الإصدارات القوية من فيليبيس سونيكير ومن أكثر الإصدارات المنافسة في الأسواق العالمية.

 

لذا الاستثمار فيها من الأمور التي لن تندم عليها مطلقا خصوصا عندما تلاحظ النظافة الفائقة مع التبييض الرائع لكل مناطق الأسنان مع إمكانية استخدامها على تقويم الأسنان.

 

المراجع:

  1. Live Science: Philips Sonicare
  2. Philips USA: How long should my Sonicare toothbrush battery last

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.