تقنيات فرشاة اسنان فيليبس سونيكير وأفضل 4 أصدارات

فرشاة اسنان فيليبس سونيكير .. الحل الاحترافي المثالي لعناية فائقة بالفم

ترغب في منح أسنانك وأسنان عائلتك دفعة قوية من العناية والاهتمام لدعم صحتهم عموما والتي تبدأ من صحة الفم، بالإضافة إلى توفير الكثير من تكاليف العلاج في عيادات الأسنان سواء من خلال التنظيف الفائق أو حتى المتابعة المستمرة لحالة الأسنان عبر التطبيق الذكي؟

 

إذن فلابد أن تكون فرشاة اسنان فيليبس سونيكير على قمة اختياراتك لمنح نفسك وعائلتك الكثير من المميزات الاحترافية التي تعود بالفائدة ليس فقط على صحة أسنانك ولكن على الحالة الصحية للجسم عموما.

 

ما المميز في فرشاة اسنان فيليبس سونيكير؟

هناك مجموعة من المميزات المتنوعة في فرشاة اسنان فيليبس سونيكير Philips Sonicare والتي تجعلها من العلامات التجارية التي ينصح بها الأطباء حول العالم، ومن أهم تلك المميزات:

 

  • التقنية الصوتية: وهي من التقنيات الحصرية في فرشاة اسنان فيليبس سونيكير والتي تزيد من سرعة الفرشاة في التنظيف لتوفر أكثر من 30 ألف نبضة في الدقيقة، كما تزيد من سرعة حركة السوائل في الفم مما يقضي على أي بكتيريا.

 

  • العناية باللثة: فإصدارات فرشاة فيليبس سونيكير تحتوي على مستشعر ذكي يقلل من الضغط الشديد على الأسنان واللثة مما يعني منع أي التهابات على الإطلاق مع تدليك لطيف يزيد من تنشيط الدورة الدموية وحماية الأسنان.

 

  • التخلص من البلاك: فمهما كان تراكم البلاك على الأسنان لسنوات فإن تقنية النبضات والاهتزازات قادرة على تبييض الأسنان بسرعة وفاعلية والتخلص من سنوات من الجير والبلاك.

 

  • الوصول إلى كل مناطق الفم: تأتي رؤوس سونيكير بشكل مائل مما يتيح الوصول السريع والسهل إلى المناطق الخلفية من الأسنان مما يعني تنظيف أكثر احترافية ومنع تراكم البلاك من جديد.

 

  • الفحص اليومي للأسنان: إن بعض إصدارات سونيكير توفر لك أيضًا إمكانية ربط الفرشاة بالتليفون المحمول مما يعني التنبيه عند وجود أي خلل أو مرض في الفم والأسنان لسرعة التعامل معه قبل أن يتطور.

 

أفضل أنواع فرشاة اسنان فيليبس سونيكير

سواء كنت ترغب في تبييض أسنانك، أو العناية الشديدة باللثة، أو كنت تعاني من حساسية الأسنان، أو حتى ترغب فقط في تنظيف أكثر عمقًا، فإن إصدارات فرشاة اسنان سونيكير تتنوع بشدة من النوع العملي البسيط إلى الأكثر رفاهية، وتتمثل أفضل الأنواع من فرشاة اسنان كهربائية فيليبس سونيكير:

 

1. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX6761:

مع وضعية كلين آند وايت clean and white المتطورة فإن Philips Sonicare HX6761 ستوفر لك تبييض مثالي لأسنانك خلال أسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم مرتين يوميا، لتتمتع بابتسامة مشرقة دون مواد تبييض قد تتسبب في الأذى للثة.

 

لماذا تثق في Philips Sonicare HX6761؟

  • آمنة للغاية على الحشوات وعلى تقويم الأسنان والتركيبات المتنوعة وتستطيع تنظيفها باحترافية فائقة.
  • تضمن لك أفضل نتائج في تنظيف الأسنان بسبب المؤقت الذكي الذي يوقف الفرشاة بعد دقيقتين لتحرص على غسل الأسنان لفترة كافية.
  • تحتوي على تقنية التنظيف الديناميكي الذي يُحرِّك السوائل في الفم بشكل قوي للتنظيف فيما بين الأسنان بكفاءة والوصول إلى المناطق الخلفية.
  • آمنة ولطيفة للغاية على الأسنان الحساسة وعلى اللثة فلن تشعر بأي حساسية معها خلال عدة أيام.

 

إن سعر Philips Sonicare HX6761 ملائم للغاية مقارنة بالمميزات التي تقدمها كما أنها متوفرة باللون الوردي وتأتي مع فرشاة إضافية، لذا تعتبر من الصفقات المميزة.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160:

إذا كنت تعاني بشدة من التهابات الأسنان واللثة وترغب في الوقت ذاته في تبييض وتنظيف احترافي دون أي أضرار على الفم، فإن Philips Sonicare HX9160 سيكون بالتأكيد من أكثر الإصدارات الملائمة لك.

 

لماذا تختار Philips Sonicare HX9160؟

  • تتسم بتقنية Adabtiveclean المتطورة والتي تجعل الفرشاة قادرة على الدوران حول كل سن مما يعني تنظيف وتدليك فائق لكل منطقة في الفم.
  • لن تعاني من التنظيف الشديد للأسنان والضغط الزائد على اللثة بفضل تقنية FlexCare Platinum والتي تنبهك عند الضغط الشديد على الفم عن طريق اهتزازات رقيقة.
  • يتوفر بها أكثر من وضع للتنظيف والتبييض لاختيار الأكثر ملاءمة لك في كل وقت.
  • توفر تنظيف فائق أكثر من غيرها بأربع مرات على الأقل.

 

إن مستوى الرفاهية الذي توفره لك FlexCare Platinum يساعدك في الاستمتاع بأسنان نظيفة وبيضاء دون اي معاناة مع اللثة وحساسية الأسنان، فجربها الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX6511:

إذا كنت ترغب في إصدار عملي لتوفير تنظيف متطور لأسنانك يفوق بمراحل كثيرة ما توفره لك الفرشاة التقليدية، فإن فرشاة اسنان فيليبس سونيكير HX6511 تتيح لك الكثير من المميزات بسعر تنافسي للغاية.

 

لماذا تختار Philips Sonicare HX6511؟

  • ذات طابع عملي للغاية فتوفر لك وضعية التنظيف والتبييض في الوقت ذاته دون الحاجة للانتقال بين أكثر من وضعية.
  • قادرة على إزالة فائقة لبلاك الأسنان خلال أسبوعين على الأكثر.
  • تضمن لك تنظيف احترافي للأسنان مع المؤقت الذكي.

 

فإذا كنت تبحث عن فرشاة إلكترونية عملية ومتطورة في الوقت ذاته مع امتيازات عدة تقلل من معدل زيارتك لطبيب الأسنان، فيجب أن تفكر في Philips Sonicare HX6511 الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير سمارت Philips Sonicare Smart HX9192:

إذا كنت ترغب في طبيب أسنان معك يوميا يقوم بالفحص المتطور والتنبيه عند وجود أي خلل في الأسنان، فإن Philips Sonicare Smart HX9192 من أكثر الخيارات الذكية التي يمكنك الاعتماد عليها بأمان لعناية فائقة بالفم.

 

لماذا تختار Philips Sonicare Smart HX9192؟

  • يمكن ربط فرشاة Philips Sonicare Smart HX9192 بالموبايل عبر البلوتوث ورؤية الأسنان من الداخل والتنبيه عند وجود أي خلل.
  • تضمن لك عدم الضغط الشديد على الأسنان مع مستشعر ذكي ونظام لتتبع الأسنان والدوران حولها.
  • ترشدك الفرشاة إلى المناطق التي تحتاج إلى عناية أكثر وتلك التي تقلل الضغط عليها.
  • عند إصابة رأس الفرشاة بالتلف أو عندما تكون غير آمنة فإن هناك نظاك ينبهك لضرورة التغيير.
  • يمكن الانتقال بين 3 أنظمة للتنظيف والتبييض تختار منها ما يحلو لك.

 

إن Philips Sonicare Smart HX9192 من الإصدارات شديدة الرفاهية والتي توفر لك أفضل عناية حديثة على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فرشاة اسنان فيليبس سونيكير

إن اختيار الفرشاة الصحيحة يعتبر الخطوة الأولى والأكثر أهمية في روتينك للعناية بصحة فمك وصحتك عموما، فيمكن أن تكون الفرشاة وسيلة لنقل البكتيريا إلى الفم.

 

كما يمكن أن تكون نفسها الوسيلة الأولى في الدفاع عن اللثة والأسنان ضد البكتيريا التي تزيد من التسوس ورائحة الفم الكريهة والبلاك وغيرها.

 

فالنمو المتزايد للبكتيريا وخصوصا في المناطق الضيقة من الفم يزيد من سرعة تلف الأنسجة ويجعلك أكثر عرضة للالتهابات والأمراض المختلفة.

 

لذا حاول الاستغناء عن فرشاة الأسنان التقليدية والاستفادة بالتقنيات المتطورة في العناية بالفم والأسنان مما يزيد من جودة الحياة عموما وإقبالك على المهام اليومية بسعادة أكبر عندما تكون في حالة صحية جيدة وثقة أكبر في نفسك وابتسامتك.

 

المراجع:

  1. Mill Creek Dentistry: Is a Sonic toothbrush worth it

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.