فرشاة فيليبس للاسنان | افضل الأصدارات والمزايا

افضل اصدارات فرشاة فيليبس للاسنان ومزاياها التقنية

يؤكد الكثير من أطباء الأسنان وخبراء العناية بالصحة أن كلا من الفرشاة اليدوية والكهربائية يمكن أن يوفران نفس الفوائد الصحية بشرط الاستخدام الصحيح.

 

ولكن تشير الكثير من التقديرات إلى أن النوع الإلكتروني يحافظ أكثر على صحة اللثة ويمنع الالتهابات ويضمن تماما اتباع الطريقة الصحيحة والصحية في غسل الأسنان.

 

وتعتبر فرشاة فيليبس للاسنان من الإصدارات شديدة التطور في هذا الخصوص، إذ تسمح ليس فقط بتنظيف عميق وحماية أكيدة للثة.

 

ولكن بعض إصداراتها تساعد في التبييض أيضًا دون مواد كيميائية وبتقنيات مبتكرة تمنحك نتيجة سريعة في عدة أيام.

 

لماذا تختار فرشاة فيليبس للاسنان؟

هناك مجموعة من الأسباب التي تجعل فرشاة فيليبس للاسنان من الخيارات الأولى للراغبين في توفير أفضل عناية للفم والأسنان وتقليل نفقات زيارة الطبيب والوقت الضائع في طوابير الانتظار، ومن أهم هذه الأسباب:

 

1. حركة الفرشاة:

فعادة ما تأتي حركة الفرشاة الكهربائية في واحدة من 3 أشكال إما دائرية أو متذبذبة أو صوتية، وتجمع فرشاة فيليبس بين الثلاث مميزات.

 

إذ تدو الرأس في كل الاتجاهات وتصل إلى كل زوايا الفم، كما أن التذبذب يساعد في تفتيت أسرع للجير.

 

بالإضافة إلى التقنية الصوتية التي تعمل على إخراج الحطام والبقايا من الفم بطريقة أسرع مع إزالة أفضل للبكتيريا، لذا فاعليتها أكثر بكثير من أي إصدارات منافسة.

 

2. الشعيرات الناعمة:

فشعيرات الفرشاة من أهم العوامل التي تؤثر في فاعليتها، فإذا كانت قاسية فإنها سوف تتسبب في التهاب اللثة.

 

وإذا كانت شديدة النعومة فإنها سوف تتلف سريعا خصوصا إذا كانت مخصصة للأطفال.

 

وتتمتع فرشاة فيليبس بشعيرات ناعمة ومتوازنة وقوية تدوم لعدة أشهر مع ملمس رقيق على الأسنان في الوقت ذاته،.

 

فلن تحتاج إلى الكشط الشديد للمينا، فمع تقنية التذبذب والدوران والموجة الصوتية فإن أسنان سوف تصير غاية في النظافة بعد عدة أيام.

 

3. مستشعر الضغط:

وهي من التقنيات الأساسية التي تجعل من فرشاة الأسنان الكهربائية عموما اختيارا أفضل من العادية.

 

فالجميع تقريبا يعاني من التهاب اللثة وهو الأمر الذي يسمح بزيادة نسبة التسوس، ويوفر مستشعر الضغط حماية شديدة الأهمية للثة من أي ضغط عليها مما يقلل أو يمنع من تعرضها للالتهابات.

 

وتحتوي إصدارات فرشاة فيليبس على مستشعر ضغط يجعلها تعتز برفق إذا كنت تفرش أسنانك واللثة بقسوة.

 

بما ينبهك لتقليل الضغط الذي تمارسه، كما أن الفرشاة الكهربائية في الأساس لا تحتاج للكثير من الضغط عليها مثل النوع اليدوي وبالتالي فإن أقل حركة سوف تنظف الأسنان.

 

4. المؤقت:

فهو من المميزات الأساسية في فرشاة أسنان فيليبس، فيوصي كل أطباء الأسنان بالحفاظ على المعجون في الفم لمدة دقيقتين للمزيد من التخلص من البلاك.

 

وتأتي فرشاة فيليبس بمؤقت ينبهك عند انتهاء الدقيقتين، كما توجد بعض الإصدارات تحتوي على مؤقت رباعي يجعلك تنظف كل جزء في الفم على حدة وينبهك عند ضرورة الانتقال إلى جزء آخر.

 

5. حجم رأس الفرشاة:

أجمع الكثير من خبراء الأسنان على أن حجم رأس الفرشاة الصغير أفضل في التظيف والوصول إلى الضروس الداخلية والملاءمة مع كل أنواع الفم وأشكال الأسنان.

 

وتوفر لك فيليبس إصدارات مع حجم رأس صغير، وإذا رغبت في الحجم الكبير فيمكنك ذلك إذا لم تكن من الأشخاص الصبورين في الوصول إلى كل منطقة في الفم أو ترغب في الانتهاء سريعا من غسل الأسنان.

 

أفضل أنواع فرشاة فيليبس للاسنان

تتنوع الإصدارات التي أطلقتها فرشاة فيليبس للاسنان، ولكن الأكثر حصولا على تقييمات إيجابية مع عمر افتراضي طويل ونتائج مذهلة في تبييض وتنظيف الأسنان يتمثل في كل من:

 

1. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160:

وهي من الإصدارات الفائقة التي أطلقتها فيليبس لتوفير درجة شديدة الارتفاع من العناية، فهي الوحيدة من إصدارات فيليبس سونيكير التي تحتوي على نظام AdaptiveClean.

 

وهي طريقة تزيد من معدل دوران فرشاة الأسنان لتدور حول كل سنة وتدليك اللثة برفق شديد مع وصول شديد السهولة إلى كل الزوايا الصعبة في الفم.

 

لن تعاني مطلقا من التهاب اللثة مع Philips Sonicare HX9160 فهي تنبهك عند الضغط الشديد على اللثة عبر مستشعر ذكي يزيد من اهتزاز الفرشاة مع تقليل الضغط على اللثة حتى لا تتسبب لنفسك في الالتهاب أو النزيف.

 

إن Philips Sonicare HX9160 تتمتع بـ 3 انظمة سواء التنظيف العميق والذي يمكن أن يكون يوميا أو مرتين أسبوعيا، والتنظيف اليومي العادي، ثم وضعية التبييض والتي يمكنك الانتظام عليها لفترة من الوقت لحين التخلص من كل البلاك.

 

يحظى هذا الإصدار من فيليبس بالكثير من الشعبية، فسعره المثالي وإمكاناته المتطورة وسهولة استخدامه يجعله من أفضل إصدارات فيليبس والفرشاة الكهربائية عموما.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير دايموند كلين Philips DiamondClean:

تحفة شديدة الرقي والأناقة من إصدارات فيليبس تحصل معها على أسنان صحية ولثة سليمة وبياض شاهق خلال عدة أيام من الاستخدام.

 

فمع النبضات والتذبذب والتقنيات المتطورة بها سواء في الرأس أو التصميم فإنك سوف تستمتع يوميا بتنظيف شديد النعومة والسهولة للأسنان.

 

تمنحك هذه الفرشاة 5 وضعيات للتنظيف للوصول إلى كل منطقة في الفم بفاعلية كبيرة مع تبيي احترافي.

 

والتخلص من 7 أضعاف كمية البلاك التي تزيلها الفرشاة اليدوية العادية لتلاحظ تفتيح الأسنان 3 درجات خلال أسبوع واحد فقط.

 

ومع التوقيت الذكي والمستشعر والتقنيات المتطورة بها فإنك سوف تنتقل بصحة أسنانك إلى مراحل لم تتوقع الوصول إليها من قبل، فلا تتردد في تجربتها الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فرشاة فيليبس للاسنان

إن التقنيات المتطورة في فرشاة فيليبس للاسنان تجعلها من المنافسين الأكثر قوة لكل الشركات وأكبرها والتي لها باع طويل في إطلاق مستحضرات العناية بالفم.

 

فقد أبدعت فيليبس في الوصول بالفرشاة إلى مستوى شديد الاحترافية مع تصميمات شديدة الجاذبية والأناقة لمحبي الرفاهية الشديدة.

 

ومع تقنيات عملية متطورة تجعلها تتمكن من اختراق ما بين الأسنان ودعم صحة النسيج الداخلي واللثة فإنها أصبحت سريعا أحد أهم العلامات التي يتم الاعتماد عليها في مجال العناية المتكاملة بالفم، فلا تتردد في تجربتها وإخبارنا عن رأيك.

 

المراجع:

  1. NYMAG: Best Electric Toothbrushes
  2. Philips: Sonicare

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.