فيليبس سونيكير دايموند كلين

فيليبس سونيكير دايموند كلين .. تنظيف وتبييض مثالي في دقيقتين

تعتبر فرشاة فيليبس سونيكير دايموند كلين واحدة من أحدث الإصدارات التي أطلقتها شركة فيليبس للعناية بالفم والأسنان ومنحك نظافة مدهشة مع زيادة الاهتمام باللثة وتدليكها ومنع النزيف وانحسار اللثة الذي يتسبب في الكثير من المشكلات للأسنان.

 

فسواء كنت ترغب في التبييض والتخلص من البلاك القديم المتراكم أو كنت ترغب في التخلص من حساسية الأسنان والتي تزيد عند عدم استخدام فرشاة بشعيرات ملائمة أو كنت تريد فقط تنظيف يومي احترافي يُجنبك الكثير من الأمراض، فإن فيليبس سونيكير دايموند كلين تستطيع أن تقدم لك كل هذا وأكثر.

 

ما الفوائد التي تعود عليك من استخدام فيليبس سونيكير دايموند كلين؟

هناك الكثير من الفوائد التي تجنيها عمومًا عند استخدام فرشاة أسنان كهربائية، ومع فيليبس دايموند كلين فإن هذه الفوائد تكون أكثر قوة واستدامة، ومن أهمها:

 

1. القيام بعمل طبيب الأسنان ولكن في المنزل:

كما تعرف فإن تنظيف الأسنان الاحترافي والوصول إلى كل مناطق الفم أمر لا يحدث مع الفرشاة العادية، ولكن مع الفرشاة الكهربائية عموما وسونيكير خصوصًا، فإنها تستطيع القيام بالكثير من المهام الصعبة من تحريك الفرشاة باحترافية في جهات الفم الأربعة وبقوة متسقة دون مبالغة وبأيضا دون تفضيل منطقة على أخرى.

 

فعادة يقوم الشخص بالتنظيف الجيد للجهة اليمنى إذا كان يستخدم يده اليمنى عادة في الكتابة وتناول الطعام، والعكس إذا كان أعسر، أما الجهة الأخرى فلا يستطيع الوصول لها بالكفاءة نفسها مما يعرضها للتسوس.

 

2. إزالة 100% من البلاك أكثر من الفرشاة العادية:

البعض يقول إن استخدام الفرشاة العادية بشكل صحيح كافٍ تمامًا للحفاظ على صحة الفم، والقضاء على البلاك، وربما يكون هذا صحيحًا، لكن أثبتت الكثير من الدراسات والاستبيانات أن القليل جدًا من الأشخاص هم من لديهم المعرفة وأيضًا الصبر لغسل أسنانهم باحترافية لإزالة البلاك تماما.

 

ولكن مع هذه الفرشاة فأثبتت التجارب أنها تزيل البلاك بمقدار 10 أضعاف الفرشاة العادية، وأنه بعد شهر واحد من الاستخدام لن يكون لديك أي تراكمات أو جير مما يعني صحة فم أفضل وابتسامة أكثر إشراقًا.

 

3. تحسين صحة اللثة:

وهي من الإضافات الثورية والمهمة للغاية في الكثير من إصدارات سونيكير وخصوصًا دايموند كلين، فأنت لن تحتاج بعد هذا إلى الكثير من علاجات اللثة لمنع النزيف أو الانحسار سواء الناجم عن طريقة غسل الأسنان الخاطئة أو عن تناول الأدوية.

 

فهناك وضع مخصص للعناية باللثة وتدليكها يمكنك استخدامه يوميًا أو مرتين أسبوعيًا وفقًا للحاجة ووفقًا لما ينصحك به طبيب الأسنان لتوفير أقصى عناية للثة ومنع تراكم البكتيريا والجير عليها.

 

4. التشجيع على التنظيف الشامل والصحيح للفم كله:

بسبب وجود نوعين من المؤقت فإن سونيكير دايموند كلين قادرة تمامًا على تشجيعك لغسل الأسنان لمدة دقيقتين وفقًا لنصيحة أطباء الأسنان، فمن النادر للغاية أن يلتزم الشخص بهذا التوقيت مع الفرشاة العادية.

 

ولكن تتميز سونيكير عن أنواع أخرى من الفرشاة الكهربائية أيضًا بوجود تقنية المؤقت الرباعي والذي يمنحك إشارة كل 30 ثانية للانتقال لمنطقة جديدة في الفم مع تقسيمه إلى 4 أجزاء لعدم المبالغة في تنظيف جزء وإهمال الآخر.

 

5. القضاء على رائحة الفم الكريهة:

مع تلك العناية الشاملة التي توفرها الفرشاة فإنها قادرة تمامًا على التخلص من بقايا الطعام ومن البكتيريا والبلاك وغيرها من أسباب تؤدي إلى رائحة الفم الكريهة، كما أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الفم وزيادة اللعاب بما يضمن استمتاعك دائمًا برائحة نفَس منتعش.

 

6. التخلص من مشكلة حساسية الأسنان:

حساسية الأسنان من المشكلات المزعجة للغاية سواء بسبب نقص المعادن وانخفاض سُمك طبقة المينا أو نتيجة الجينات، ويمكن للاستخدام المنتظم لهذه الفرشاة أن يجعل هذه المشكلة تتراجع بمرور الوقت مع تنشيط الدورة الدموية في الأسنان.

 

ما هي أهم المميزات التي تجعلك تختار فيليبس سونيكير دايموند كلين؟

تتمتع فيليبس سونيكير بالكثير من المميزات التي تجعلك تختارها للعناية بفمك ولأفراد أسرتك أيضًا، ومن أهم هذه المميزات فرشاة سوني كير دايموند:

 

  • هي الأكثر أناقة حتى الآن بين الكثير من أنواع فرشاة الأسنان الكهربائية لتجعل عملية التنظيف اليومية أكثر متعة وبهجة.

 

  • تتمتع برأس فرشاة بتقنية Premium Plaque Control والذي يُزيل البلاك بنسبة أكثر 10 مرات من فرشاة الأسنان العادية.

 

  • تعتمد على تقنية الاهتزازات الصوتية المتقدمة Philips Sonicare والتي تعمل على تحريك المياه بكفاءة داخل الفم وبين الأسنان للمزيد من التنظيف.

 

  • تتمتع بضربات احترافية وليست عشوائية لتفتيت البلاك تمامًا وإزالته حتى في وضع التنظيف اليومي وليس فقط وضع التبييض.

 

  • يوجد بها 5 أوضاع لطريقة التنظيف المختارة فسواء وضع التنظيف اليومي العادي، أو الاستثنائي، أو الخاص بالعناية باللثة، أو التنظيف العميق، أو للأسنان الحساسة، بالإضافة إلى وضع التبييض، فإن كل منها يمنحك أقصى عناية بفمك وأسنانك لفترة طويلة للغاية.

 

  • تتمتع ببطارية من الليثيوم أيون والتي يمكن لشحنها أن يستمر أسبوعين كاملين.

 

  • تأتي مع حقيبة سفر فاخرة وشاحن خاص بها حتى يمكنك شحنها أثناء السفر والتنقل بها بحرية تامّة.

 

  • تمنحك نتائج تنظيف سريعة للغاية مع مؤقتين ذكيين، الأول هو QuadPacer والذي يساعدك لتحديد الوقت الملائم لتنظيف كل جزء، ثم المؤقت الذكي SmartTimer والذي يمنحك إشارات عند انتهاء الوقت الإجمالي المخصص لتنظيف الأسنان ككل لعناية فائقة.

 

  • تصل عدد حركات رأس الفرشاة إلى 62 ألف حركة في الدقيقة مما يساعد في إزالة البقع وبقايا الطعام بفاعلية كبيرة.

 

  • تتمتع بضمان عامين كاملين ضد عيوب الصناعة.

 

  • يمكن أن تعمل على طاقة 110 فولت أو 220 فولت لتسافر بها في أنحاء العالم دون قلق.

 

هل هناك أي محاذير عند استخدام فرشاة فيليبس سونيكير دايموند كلين

  • هذه الفرشاة مخصصة فقط للبالغين ولا يجب على الإطلاق استخدامها لأشخاص أقل من 18 عامًا.

 

  • لا ينبغي محاولة وضع بطاريات مختلفة في الفرشاة فهي تأتي مع بطارية ليثيوم قابلة للشحن.

 

  • لا تحاول استخدام الفرشاة أثناء وضعها في الكهرباء للشحن.

 

  • يمكنك البدء بأوضاع هادئة مثل تدليك اللثة أو الخاص بالأسنان الحساسة حتى تعتاد على استخدام الفرشاة.

 

كلمة أخيرة عن فيليبس سونيكير دايموند كلين

اختيارك لفرشاة فيليبس سونيكير دايموند كلين سيمنح صحتك الفموية دفعة كبيرة من التطهير والتنظيف وتلميع الأسنان مع العناية المكثة باللثة وتقليل الالتهابات، ولكن هذا لا يعني أيضًا إهمال العادات الصحية الضرورية الأخرى للحفاظ على صحة فمك، ومنها:

 

  • استشارة الطبيب كل 6 أشهر أو 12 شهرًا على أقصى تقدير لمعرفة الحالة العامة لأسنانك وتقديم النصائح المثالية للحفاظ على أسنان لامعة.

 

  • لا يجب إهمال خيط الأسنان يوميًا أو بين حين وآخر، فصحيح أن الفرشاة قادرة على استخلاص بقايا الطعام، إلا أن الخيط لا يزال يصل إلى مناطق ضيقة.

 

  • لا يجب نسيان تغيير رأس الفرشاة كل 6 أشهر للحصول على جميع مزايا تنظيف الفم بالفرشاة الكهربائية.

 

  • من الضروري انتقاء معجون أسنان مناسب ويساهم في حماية الأسنان أيضًا لعناية متكاملة.

 

  • لا ينبغي الإفراط في استخدام وضع التبييض.

 

شراء فرشاة فيليبس سونيكير دايموند كلين

نوفر في متجر اسنان كير فرشاة فيليبس سونيكير دايموند كلين الأصلية [ضمان الوكيل] بأفضل الأسعار مع توصيل سريع الى باب البيت ولجميع الدول العربية مع شركة DHL. 

 

رابط شراء المنتج

 

المراجع:

  1. Boots: Philips Dimond Clean

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.