مزايا قوالب تبييض الاسنان كرست ونتائجها

ما هي قوالب تبييض الاسنان كرست وأنواع لصقاتها

‏يتغير لون الأسنان مع التقدم في العمر، ويحدث ذلك أيضًا في السن الصغير؛ لوجود عدة عوامل تؤثر على لون الأسنان، مما يترتب عليه أن يصبح لون الأسنان ‏مائل إلى اللون الأصفر؛ ويرجع ‏ذلك الى تكون البقع والتصبغات فوق طبقة المينا الخارجية للأسنان.

 

ويوجد الكثير من طرق التخلص من هذه البقع والتصبغات، ومن أفضل هذه الطرق قوالب تبييض الاسنان كرست، التي تعمل على ازالة التصبغات في وقت قياسي، فيمكنك التخلص من اصفرار اسنانك في يومٍ واحد فقط.

 

ما هي مسببات اصفرار الأسنان

يوجد العديد من العوامل التي تؤثر على لون الأسنان، وتجعلها تتحول إلى اللون الأصفر ومن أشهر هذه العوامل الآتي:

  • التدخين بشراهة.
  • شرب الشاي بكثرة.
  • التقدم في العمر.
  • عوامل وراثية.
  • كثرة استخدام الفلورايد.
  • عدم الاهتمام بالأسنان ونظافة الفم.
  • تناول الأطعمة والمشروبات التي تزيد من التصبغات مثل القهوة والعنب.
  • جفاف الفم.
  • الآثار الجانبية لبعض الأدوية.

 

طرق تبييض الأسنان عن طريق قوالب تبييض الاسنان كرست ومنتجات كرست

يوجد العديد من الطرق المستخدمة في التخلص من التصبغات والبقع الموجودة على طبقة المينا الخارجية للأسنان، والحصول على أسنان بيضاء جذابة، ومن أفضل طرق الحصول على أسنان ناصعة البياض في أسرع وقت التي نرشحها لكم الآتي: 

 

1. قوالب كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening (جهاز):

تعتبر قوالب تبييض الاسنان كرست Crest Teeth Whitening من أشهر أجهزة تبييض الأسنان المستخدمة حول العالم، ومن الجدير بالذكر أن بإمكانك الحصول على أسنان بيضاء في يوم واحد فقط مع قوالب تبييض الأسنان كرست.

 

لأنه يعمل بتقنية احترافية؛ حيث يقوم الضوء LED باختراق سطح طبقة المينا الخارجية بطريقة آمنة تمامًا، لكي يزيل البقع الصفراء الصعبة من سطح الأسنان بشكل احترافي.

 

تتكون قوالب تبييض الاسنان كرست Crest Teeth Whitening من جهاز   3D White المتخصص في تبييض الأسنان مع ضوء LED ، وتحتوي العبوة أيضًا على 20 لصقة من لصقات التبييض.

 

وطريقة الاستخدام بأن تضع لصقات تبييض الأسنان على الأسنان مباشرةً ثم تشغيل الجهاز ووضعه على اللصقات في الفم، ويقوم الجهاز بإيقاف التشغيل بشكل تلقائي عند انتهاء الجلسة.

 

 ومن مميزات قوالب تبييض الاسنان كرست Crest Teeth Whitening الآتي:

  • سهل الاستخدام
  • احتوائه على لصقات تبييض الاسنان Crest 3D White
  • آمن على طبقة المينا الخارجية للأسنان وبالتالي لا يسبب حساسية الأسنان.
  • وزنه خفيف ويمكن حمله بسهولة
  • يمكن استخدام القوالب أثناء الأنشطة اليومية المختلفة.

رابط شراء المنتج

 

ماهي لصقات تبييض الأسنان وأنواعها الموجودة في قوالب تبييض الاسنان كرست

يوجد نوعين من لصقات تبييض الاسنان كرست وهم لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening الاصلي ولصقات كرست لتبييض الاسنان الحساسه Crest Whitening الاصلي.

 

1. لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening الأصلي

تعتبر لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips من أشهر منتجات تبييض الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، فهي حاصلة من مجلة Allure على جائزة لقب “أفضل مبيض للأسنان”.

 

 تتميز لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips باحتوائها على تركيبة مميزة لتبييض الأسنان تجعلها متصدرة بجدارة في مجال تبييض الأسنان.

 

فهي تعمل على ازالة البقع والتصبغات من الأسنان بشكل محترف، بالإضافة إلى أنها امنه جداً على الأسنان؛ ولذلك يمكن استخدامها بشكل مطول دون أي أضرار.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست لتبييض الاسنان الحساسة Crest Whitening الاصلي

تعد لصقات كرست لتبييض الاسنان الحساسة Crest Strips teeth whitening من أفضل أدوات تبييض الأسنان الحساسة وأكثرها شهرةً على مستوى العالم،فهي تتميز بتركيبة خاصة لتبييض الأسنان الحساسة وإزالة أي اصفرار بها، دون التأثير على طبقة المينا الخارجية للأسنان.

كرست للاسنان الحساسه

رابط شراء المنتج

 

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان تعزز من نتائج قوالب تبييض الاسنان كرست

تختلف الطرق الطبيعية عن استخدام قوالب تبييض الاسنان كرست في أنها تحتاج إلى فترة زمنية طويلة للتخلص من التصبغات وتبييض الأسنان ومن أمثلة هذه الوصفات الآتي:

 

1. وصفة صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين

يستخدم معجون صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين في إزالة تراكمات البلاك والبكتيريا؛ وبالتالي التخلص من البقع، عن طريق مزج ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقتين كبيرتين من بيروكسيد الهيدروجين وخلطهم جيداً حتى تتكون عجينة.

 

واغسل أسنانك بهذا المعجون، ثم اشطفه جيدًا بالماء، وينبغي عليك تكرار الوصفة لمدة 6 أسابيع؛ للحصول على أسنان بيضاء.

 

2. وصفة زيت جوز الهند

من المعروف أن زيت جوز الهند يعمل على ازالة البقع والتصبغات من الأسنان ويساعد في تبييضها، يمكنك وضع 1-2 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند السائل على أسنانك  لفترة تتراوح من 10 إلى 30 دقيقة.

 

ولكن ينبغي عليك ألا تدع الزيت يلامس مؤخرة حلقك، وألا تبتلعه ؛ وذلك لأن زيت جوز الهند قد يحتوي على سموم وبكتيريا من فمك، ثم أشطف أسنانك، ثم أشرب كوب ماء كامل.

 

وبعدها يمكنك غسل أسنانك بالفرشاة،  وينبغي عليك تكرار الوصفة لمدة 4 أسابيع؛ للحصول على أسنان بيضاء.

 

3. وصفة خل التفاح

يمكنك استخدام خل التفاح في تبييض الأسنان، ولكن يفضل استخدامه بكميات قليلة جدًا، حيث يمكنك صناعة غسول للفم خاص بك بأن تخلط ملعقتين صغيرتين من خل التفاح مع 6 سم من الماء.

 

ويمكنك أن تتمضمض بهذا الغسول لمدة 30 ثانية، ثم تغسل الفم بالماء، ثم تقوم بتنظيف أسنانك بالفرشاة، وينبغي عليك تكرار الوصفة لمدة 5 أسابيع؛ للحصول على أسنان بيضاء.

 

4. وصفة قشور الليمون والبرتقال والموز

يوجد بعض الدراسات التي تعتقد أن مركب حمض الستريك (d-limonene) الموجود في قشور الليمون أو البرتقال أو الموز يعمل على تبييض الأسنان.

 

لذلك يمكنك فرك أسنانك بقشور هذه الفاكهة برفق لفترة حوالي دقيقتين، ثم أشطف أسنانك بالماء، ثم يمكنك تنظيف أسنانك بالفرشاة بعدها،  وينبغي عليك تكرار الوصفة لمدة 4 أسابيع؛ للحصول على أسنان بيضاء.

 

5. وصفة الفراولة و صودا الخبز

يعتبر خليط الفراولة و صودا الخبز من أشهر الخلطات الطبيعية المستخدمة في تبييض الأسنان، وذلك لاحتواء الفراولة على حمض الماليك الذي يعمل على إزالة التصبغات والألوان من الأسنان، بالإضافة إلى صودا الخبز التي تزيل جميع البقع من الأسنان.

 

كلمة أخيرة عن قوالب تبييض الاسنان كرست

تتعدد أسباب اصفرار الأسنان مثل التدخين، وتناول الأطعمة والمشروبات التي تزيد من التصبغات مثل القهوة والعنب، وجفاف الفم، وشرب الشاي بكثرة.

 

وأيضًا تتعدد طرق التخلص من هذا الاصفرار وتبييض الأسنان ومن أفضل هذه الطرق قوالب تبييض الأسنان كرست.

 

حيث تتميز قوالب تبييض الاسنان كرست عن باقي طرق تبييض الأسنان في إزالة البقع والتصبغات من طبقة المينا الخارجية للأسنان والحصول على أسنان بيضاء في فترة زمنية قياسية وهي يوم واحد فقط، وأنها آمنة تماماً على الأسنان؛ ولذلك لا تسبب حساسية الأسنان.

 

في حين أن باقي طرق تبييض الأسنان قد تحتاج إلى أسابيع وأشهر كثيرة للحصول على أسنان بيضاء بجانب قابلية تلك الطرق في تسبب حساسية الأسنان.

 

المراجع:

  1. Health Line: How to get rid of yellow teeth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.