كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels

كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels للتخلُّص التامّ من رائحة الفم

تعتبر كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels واحدة من أفضل الطرق الحديثة للتغلب على رائحة الفم الكريهة والاستمتاع بالثقة في النفس مع عدم وجود قيود على الأطعمة التي تتناولها.

 

فهي تُصلح ليس فقط الأسباب الخارجية التي تؤدي لرائحة الفم الكريهة ولكنها أيضًا فعَّالة في التخلص من البكتيريا الضارة الموجودة في المعدة والقولون وتزيد من قوة رائحة الفم.

 

ما هي كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels

هي عبارة عن مكمل غذائي يعتمد على مستخلص زيت النعناع الذي تم استخدامه على مدى قرون عدة في التخلص من البكتيريا وتحسين حالة المعدة والأعصاب، وقد استخدم كل من الرومان والمصريين القدماء واليونان النعناع في علاج الكثير من الأمراض، ولكن استخلاص الزيت لم يكن معروفًا حتى نهاية القرن الـ17.

 

ويتمتع الزيت بقوة وتركيز أعلى من الأوراق الجافة أو المغلية، وللنعناع خصائص مطهرة ومرطبة مع تنقية الدم والحفاظ على الأنسجة وامتصاص العناصر غير المرغوب فيها في المعدة والفم.

 

وتعتمد كبسولات سوفتجيل على مستخلص زيت النعناع النقي الذي أثبت فاعلية كبيرة في علاج الكثير من الأمراض التي تؤدي إلى ظهور رائحة كريهة في الفم، فهو يعتبر من أقدم الأعشاب المستخدمة في الطب التقليدي لـ ازالة رائحة الفم.

 

فوائد استخدام كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels

هناك الكثير من الفوائد التي ستشعر بها فورًا عند تناول كبسولة يوميًا من سوفتجل بزيت النعناع، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. الاستمتاع برائحة نفَس منعشة:

أحد أكثر الطرق شيوعًا لاستخدام النعناع هو الحصول على رائحة تنفس منعشة، فزيت النعناع لديه قدرة كبيرة على قتل البكتيريا والفطريات التي تتسبب في التهابات الفم وتكوين التجاويف.

 

ويؤدي تناول النعناع إلأى نتيجة أكثر قوة على البكتيريا اللاهوائية التي تنمو في المناطق التي لا يتوفر فهيا الكثير من الأكسجين مثل التي تكون بين الأسنان أو تحت خط اللثة وهي المكان التي تبدأ منه عادة التجاويف وتنتشر إلى بقية الأسنان.

 

2. الوقاية من الأمراض الفموية:

أشارت دراسة معملية نُشرت في المجلة الأوروبية لطب الأسنان عام 2003 إلى أن زيت النعناع لديه قدرة فعالة ضد الميكروبات التي تؤدي إلى مجموعة متنوعة من الأمراض الفموية والتي تبدأ من التهاب اللثة وحتى التجاويف وتكون الجير وحتى سرطان الفم.

 

3. علاج احتقان الأنف:

سواء عن طريق تفريغ الكبسولات وتدليك الزيت أو عن طريق تناولها بالطريقة العادية فإن كبسولات سوفتجل الغنية بزيت النعناع قادرة على تخفيف احتقان الفم والذي لا يؤدي فقط إلى ضيق وانزعاج ولكن أيضًا إلى زيادة رائحة الفم الكريهة، فمع انسداد الأنف يضطر المريض إلى التنفس من فمه مما يجعله أكثر عرضة لاستقبال البكتيريا الضارة.

 

كما أن هذا التنفس يزيد من حالة جفاف الفم لأن الوضع الطبيعي للفم أن يكون مغلقًا لزيادة إفراز اللعاب الذي يساعد في تنظيف الأسنان وقتل البكتيريا، ولكن عند التنفس من الفم فإنه يظل مفتوحا مما يمنع إفراز اللعاب وبالتالي زيادة الرائحة الكريهة.

 

4. التخلص من آلام الأسنان:

إذا كنت تشعر بألم طفيف في أسنانك فيمكن لتدليك القليل من زيت النعناع على الجزء المصاب أن يقلل من الألم، ومن الأفضل تجربة تخفيف الزيت قليلًا بالماء لمنع أي التهابات، ويمكن استخدامه على لثة الأطفال عند التسنين، ولكن لا يجب أبدًا تطبيقه على طفل أقل من عام واحد.

 

5. إضافة رائعة إلى الروتين اليومي لتنظيف الأسنان:

إذا وضعت قطرة من الزيت الموجود في الكبسولة على فرشاة الأسنان مرة يوميًا وخصوصًا مساءً فسيساعد هذا في القضاء على البكتيريا الفموية والشعور برائحة منعشة على الفور تدوم لوقت طويل وحتى في الصباح لن تشعر بالرائحة الكريهة المعتادة.

 

6. تهدئة المعدة المضطربة:

إذا كنت تعاني دائمًا من اضطرابات في معدتك وحالة من الغثيان فإن الأمر يثير حالة كبيرة من الإزعاج، ويمكن استخدام كبسولات سوفتجل بأمان لهذا الغرض.

 

فسواء كان اضطراب المعدة سببًا في الرائحة الكريهة للفم أو يؤدي فقط لحالة من الانزعاج فإنه يمكن للنعناع المساعدة في السيطرة على الأمر.

 

7. التقليل من اضطراب القولون العصبي:

يمكن لرائحة الفم أن تكون نتيجة عوامل نفسية تؤثر في القولون، كما أن اضطراب القولون نفسه يمكن أن يزيد من نشاط البكتيريا الضارة ذات الرائحة الكريهة، وتساعد كبسولات النعناع على تهدئة القولون والتخلص من البكتيريا الضارة.

 

هل كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels كافية بمفردها للتخلص من رائحة الفم الكريهة؟

استخدام كبسولات سوفتجل سيعتبر إضافة رائعة إلى روتينك اليومي للعناية بصحتك عمومًا وبالفم خصوصًا، ولكنه بالتأكيد لن يغنيك عن الوسائل الأساسية للعناية بالفم والأسنان، فيجب الالتزام بالآتي:

 

  • استخدام فرشاة الأسنان الكهربائيه الحديثه مرتين يوميًا وبطريقة صحيحة للوصول إلى المناطق البعيدة في الفم وعدم ترك الفرصة لتكاثر البكتيريا، ويمكن لفرشاة الأسنان الكهربائية أن تساعدك في دعم طريقتك اليومية لغسل أسنانك.

 

  • الاهتمام بالخيط بين الأسنان : جهاز الخيط المائي يجب استخدامه يوميًا للتخلص من بقايا الطعام الموجودة بين الأسنان والتي تعتبر بيئة خصبة لتراكم البكتيريا وتصاعد رائحة الفم الكريهة.

 

  • تفريش الأسنان من الضرورات كل فترة ومنع تراكم طبقة بيضاء فوقه لأنها تكون موطن للبكتيريا. وأيضاً استخدام غسول الفم مرة أو مرتين أسبوعيًا يزيد من حالة انتعاش الفم ومنع الروائح السيئة.

 

هل هناك تأثيرات جانبية ضارة من استخدام كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels؟

كبسولات سوفتجل آمنة عمومًا لاستخدام البالغين وفقًا للجرعة المحددة، ولكن يجب الحذر من الآتي:

 

  • عدم تناول الأطفال أقل من 18 سنة للكبسولات على المعدة وإن كان يمكن استخدام الزيت موضعيًا عند تخفيفه.
  • لا ينبغي استخدام الكبسولات عن الحمل أو أثناء الرضاعة إلا بعد استشارة الطبيب المتابع للحمل.
  • لا ينبغي زيادة الجرعة الموصة بها وإذا لم تجد نتيجة فعّالة فيمكنك استشارة الطبيب ولكن لا تبالغ في الجرعة لزيادة النتائج.
  • يمكن لزيت النعناع أن يتسبب في قرحة المعدة إذا كانت هناك بوادر لها.
  • يجب تناول الكبسولة مع قدر كبير من الماء لمنع أي التهابات.
  • لا ينبغي على مرضى الكلى أو تورم في المرارة استخدام الكبسولات إلا تحت الإشراف الطبي.
  • إذا كنت تعاني من فتق الحجاب الحاجز فإن الكبسولات لن تكون آمنة.
  • المعاناة من مرض الجذر المعدي المريئي في حالته الشديدة لن يسمح لك باستخدام آمن لكبسولات سوفتجل.
  • التأكد من سلامة العبوة وتخزينها بشكل صحيح ومن مدة الصلاحية.

 

كيف يمكن الحصول على كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels؟

تتوفر كبسولات سوفتجل في متاجر الإنترنت المختلفة، ولكن يجب التأكد قبل الشراء من أن المنتج أصلي مع مدة الصلاحية وأن يتم الشراء من مكان موثوق يتيح لك ضمانات كافية حتى لا تقع فريسة للاحتيال أو المنتجات المقلدة.

 

نوفر الكبسولات في موقع اسنان كير.كوم مع ضمان المنتج الأصلي 100% والتوصيل السريع لجميع الدول العربية والخليجية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels

كبسولات سوفتجيل Peppermint Oil Softgels آمنة عمومًا للاستخدام الصحيح ويمكنها علاج الكثير من الأمراض والتخفيف من حالة الألم، ولكن لا ينبغي المبالغة في توقع النتائج، وإذا استمرت الرائحة الكريهة أو الألم فيجب الحصول على استشارة طبية فورية دون تأخير.

 

المراجع:

  1. Devine dentistry: peppermint oil can keep your mouth clean

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.