كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعا

كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعا

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعا فعليك أن تُدرك أن هذا سيتطلب انتباهك إلى بعض الأمور المهمة مثل طبيعة أسنانك وعدم تأثرها بمواد التبييض القوية، كما أن المنتجات السريعة عادة ما تكون مرتفعة التكلفة إلى حد ما.

 

ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اللجوء إلى مجموعة من الطرق التي تساعدك في تبييض أسنانك في المنزل والحصول على نتائج سريعة وآمنة في الوقت نفسه.

 

كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعًا باستخدام المجموعات العلاجية

إن المجموعات العلاجية هي عبارة عن مجموعة من المنتجات التي تم اختبارها معًا لتمنح أقصى نتائج سريعة مع أكبر قدر من الأمان والحفاظ على الأسنان من الحساسية والتهابات اللثة، كما أنها تكون أكثر توفيرًا من كل منتج بمفرده، ومن أهم هذه المجموعات العلاجية:

 

1. المجموعة العلاجية الاولى:

تأتي مجموعة التبيض العلاجية الأولى من ثلاث منتجات وهي:

 

  • جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening
  • بالإضافة إلى لصقات كرست لتبييض الاسنان (20 مغلف)
  • معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance.

 

وكل منها بمفرده يمنحك نتيجة شديدة الاحترافية والسرعة، وإذا تم استخدام المجموعة معًا فإنه يمكنك ملاحظة تغييرًا جذريًا في لون أسنانك خلال أيام قليلة.

 

2. المجموعة العلاجية الثانية:

وهي تتكون من:

 

  • جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit
  • لصقات تبييض الاسنان IVISMILE (٢٤ مغلف)
  • مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي.

 

وهذه المجموعة تلائم أكثر أصحاب الأسنان الحساسة أو التهابات اللثة، فهي تمنحك نتيجة سريعة إذا كانت أسنانك لن تتحمل مادة البيروكسيد الموجودة في منتجات كرست والتي تمنحك نتائج أكثر سرعة، ولكنها قد تتسبب في بعض الألم إذا كانت أسنانك حساسة.

 

3. المجموعة العلاجية الثالثة:

وهي تتكون من:

 

  • فيليبس زووم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom
  • معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste
  • لصقات كرست لتبييض الاسنان (20 مغلف)

 

وهي لا تتطلب الكثير من التغيير في روتينك اليومي للعناية بأسنانك، إذ يمكنك استخدام مجون كرست صباحا ومساءً، وتطبيق الزووم قبل النوم، واستخدام اللصقات صباحًا.

 

4. المجموعة العلاجية الرابعة:

وهي تتكون من:

 

  • جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth
  • معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste
  • لصقات كرست لتبييض الاسنان.

 

وهي من الأكثر تنوعًا بين المجموعات وتمكنك من الاستفادة من أكثر من علامة تجارية والحصول على مزايا كل منها من سرعة واحترافية ونتائج آمنة.

 

رابط شراء المجموعات العلاجية

 

كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعا بالمنتجات الفردية:

إذا لم تكن ترغب في استخدام أكثر من وسيلة تبييض في الوقت نفسه سواء لعدم توفر الميزانية أو الوقت، فإنه يمكنك الاختيار بين المنتجات التالي والتي أثبتت أنها من الأكثر سرعة على الإطلاق في تبييض الأسنان:

 

1. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

نتيجة اعتماده على أكثر من تقنية لتفتيت البلاك والتغلغل داخل المينا، فإنه يعتبر من أكثر الطرق سرعة لتبييض الأسنان في المنزل، فمن خلال تطبيق اللصقات ثم وضع الجهاز الذي يعتمد على إضاءة الـLED والتي تزيد من فاعلية مادة التبييض، فإنك ستشعر بالفارق الكبير من الاستخدام الأول، كما يعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد تصل للأسنان الخلفية بسهولة أكبر.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening الاصلي:

إذا كنت ترغب في تبييض سريع دون ميزانية باهظة فإن هذه اللصقات المعتمدة على نسب آمنة من مادة بيروكسيد الهيدروجين ستمنحك أسنانًا ناصعة البيضا خلال 10 أيام فقط، كما ستلاحظ التأثير السريع من اليوم الأول، مع ثبات تامّ في الفم وعدم الإزالة إلا عند انتهاء المهمة بكفاءة.

رابط شراء المنتج

 

3. فيليبس زووم نايت وايت الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom NiteWhite:

وهي من الطرق شديدة الاحترافية والسرعة والمرونة أيضًا في التبييض، ففي البداية يمكنك اختيار تركيز المادة المبيضة في الهلام وفقًا لطبيعة أسنانك لتكون إما 9 أو 14%، كما يمكنك استخدام القالب ليلًا أثناء النوم أو نهارًا خلال القيام بأي نشاط دون أسلاك أو عوائق تمنعك من تأدية أي مهام مما يجعل عملية التبييض سهلة وممتعة.

رابط شراء المنتج

 

4. قلم تبييض الاسنان IVISMILE:

إذا كنت ترغب في تبييض سريع لأسنانك بعد كل وجبة أو عند تناول مأكولات داكنة تترك البقع، فإن هذا القلم يعتبر من أكثر الحلول المثالية لك، أما للبقع القديمة فهو سيعمل بكفاءة كبيرة أيضًا، خصوصًا أنه سهل التطبيق في الفم ويمكنك المكوث به لفترات طويلة دون أن يشعر أحد بوجود الهلام في فمك.

رابط شراء المنتج

 

5. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان:

إذا كنت ترغب في تبييض سريع لأسنانك في المنزل دون الكثير من التغيرات في الروتين وبسعر رخيص أيضًا، فهذا الفوم يساعدك في هذا بشدة، فهو خاص بتنظيف وتبييض الأسنان وإزالة البقع القديمة والحديثة ومنحك انتعاش كبير مع عدم التسبب في أي حساسية أو التهابات.

Medium button

 

كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعا بالمواد الطبيعية

يلجأ الكثيرون إلى بعض المواد الطبيعية للتخلص من البلاك وتنظيف مينا الأسنان، ووفقا لمدى انتظامهم في التبييض وطبيعة الإصفرار يمكن أن يحصلوا على نتائج سريعة، ومن أهم هذه المواد الطبيعية:

 

  • كربونات الصودا:

وهي من المواد الكاشطة الطبيعية التي يمكنها تخليصك من بقع الأسنان الصفراء بمجرد غمس الفرشاة المبللة في القليل من المسحوق المبيض والتدليك، كما تعمل على زيادة البيئة القلوية في الفم مما يقتل البكتريا ويقلل من تكاثرها ويمنع تراكم البلاك، ولكنها ليست سريعة للغاية بمفردها.

 

  • الليمون:

وهو غني بنسبة عالية من فيتامين ج الذي يساعد على تبييض الأسنان، ويمكن تدليك أسنانك بنصف ليمونة وتركها لمدة 15 دقيقة ثم شطف الفم.

 

  • النعناع:

وهو يدخل في الكثير من منتجات التبييض وله تأثير قاتل للبكتيريا ومطهر للفم ويساعد في التخلص السريع من بقع الأسنان.

 

وهذه المواد الطبيعية يمكن استخدامها إلى جوار بعض المنتجات مثل المعجون أو اللاصقات لتمنحك النتيجة السريعة التي ترغب فيها، ولكن تأثيرها بمفردها قد لا تراه قبل أسبوعين أو ثلاثة.

 

كلمة أخيرة عن كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعا

إن الحديث عن كيفية تبييض الاسنان في المنزل سريعا لا يمكن أن يخلو من التنبيه إلى بعض الاعتبارات شديدة الأهمية وهي:

 

  • من الضروري فحص الأسنان لدى الطبيب قبل استخدام أي مواد تبييض حتى تتأكد من خلوها من التسوس أو الالتهابات التي يمكن أن تتفاقم مع مواد التبييض.

 

  • استخدامك طريقة تبييض لا يعني أبدًا التوقف عن استخدام فرشاة الأسنان مرتين يوميًا وتعلم التقنيات الصحيحة للتنظيف فهذا سيساعد في سرعة إزالة البلاك وعدم تراكمه.

 

  • استخدام خيط الأسنان الطبي أو جهاز خيط الاسنان المائي المتنوعة ستعمل على تسريع النتيجة بشكل ملحوظ وإن كانت قد لا تكفي بمفردها لتبييض شديد السرعة كالذي ترغب فيه.

 

  • استخدام فرشاة أسنان كهربائية تُطلق ذبذبات قوية ستساعدك كثيرًا في تفتيت البلاك بشكل أسرع من المواد الكيميائية ومنحك النتيجة السريعة التي ترغب بها.

 

المراجع:

  1. Health Line: Whiten Teeth naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.