كيفية تبييض الاسنان طرق سهله

كيفية تبييض الاسنان طرق سهله

كيفية تبييض الاسنان طرق سهله قد يبدو أمرا غير قابل للتحقيق لدى البعض، فالكثيرون يعتقدون أنه لتبييض الاسنان عليك دفع مبالغ طائلة والانتظام في العيادة مع طبيب الأسنان لعدة أسابيع أو غيرها من طرق وأساليب مكلفة وتستهلك الكثير من الوقت.

 

ولكن هذا ليس صحيحا على الإطلاق، صحيح أن إزالة الاصفرار لا يتم بين ليلة وضحاها، ولكن في الوقت ذاته فإن تعلم كيفية تبييض الاسنان طرق سهله ليس أمرا مستحيلا أيضا.

 

فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك الاختيار من بينها وفقا لميزانيتك ووقتك وتفضيلك الشخصي والمواد المتوفرة لك، أيضا حالة أسنانك العامة، لذا من الأفضل استشارة الطبيب في البداية، وسنتعرف فيما يلي على أفضل وأسهل الطرق لتبييض الأسنان.

 

1. أجهزه تبييض الأسنان الاحترافيه

تعد تلك الطريقة فى تبييض الأسنان هي الطريقة الشاملة كما اشار الخبراء، حيث يطبق جل التبييض مباشرة على الأسنان مما يساهم فى تبييضها بشكل متساو وفعال.

 

حيث يتم تسليط الضوء الازرق أو الاحمر او كلاهما لتسريع وتكثيف عملية التبييض وتحفيز تغلغل الجل فى جزيئات البقع لتفتيتها وإزالتها، ويتوفر لدينا احدث الاجهزة والتي توفر لكم أفضل التقنيات لتبييض الاسنان:

 

  • جهاز تبييض الأسنان IVISMILE WhiteningTeeth Kit : 

بتركيبة فريدة ومكونات عالية الجودة لا تؤذي الأسنان وتمنحك نتائج سريعة، يمكنك الاعتماد تماما على هذا الجهاز لأسنان ناصعة البياض، مع سهولة في التنظيف.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز Innova Professional Tooth Whitener :

 وهو واحد من أكثر أنواع أجهزة تبييض الأسنان مبيعا في العالم، بنظام تعقيم متميز يضمن لك عدم انتقال البكتريا إلى فمك أو التسبب في الحساسية، مع سهولة تامة في الاستخدام وتصميم عصري مميز ويمكنك التنقل به بحرية، ولن تحتاج معه إلا إلى نصف ساعة يوميا لمدة من 7-14 يوما لنتيجة مذهلة.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

مع الاعتماد على إضاءة الـLED وليس فقط مواد تبييض احترافية يساعدك جهاز كريست في الوصول إلى تبييض احترافي والعناية بطبقة مينا الأسنان دون التسبب في أي حساسية.

رابط شراء المنتج

 

2. الفرشاة الكهربائية:

كيفية تبييض الاسنان طرق سهله من خلال فراشاة الاسنان الكهربائية حيث ينصح المتخصصين في العناية بصحة الفم والأسنان باستخدام الفرشاة الكهربائية بدلا من الفرشاة التقليدية نظرا لقدرتها على الوصول إلى كل الأماكن التي يصعب استهدافها باستخدام الفرشاة العادية، وهناك أكثر من نوع في الأسواق، ونرشح لك تجربة أي من:

 

  • فرشاة أوبيلا:

تعد فرشاة الأسنان الكهربائية O’BELLA Toothbrush هي الخيار الممتاز بفضل رؤوسها الاهتزازية وهي أفضل وسيلة للحصول على تنظيف وتلميع وتبييض الاسنان باحترافية وأمان.

 

إن استخدام الفرشاة التقليدية الخشنة له تأثير شديد الكشط على اللثة، خاصة ويتسبب في انحسارها وكشف جذور الاسنان وفقدانها فيما بعد.

 

لذا فأنت تحتاج الى فرشاة متخصصة فى العناية باللثة ايضا وتدليكها وتنظيفها بلطف وحرص وعناية وهذا بالضبط ما تقوم به فرشاة أسنان اوبيلا الكهربائية O’BELLA Toothbrush.

رابط شراء المنتج

 

  • فرشاة أورال بي:

إن إصفرار الأسنان ينجم عن تراكم البلاك والبكتريا بشكل أكبر، وللتخلص من بقايا الطعام بطريقة احترافية فإن فرشاة أورال بي تعتبر من الأفضل على الإطلاق، فهي تفتت البلاك وتزيله دون حساسية، ويمكنك استخدامها ضمن الروتين اليومي للعناية بالأسنان دون وسائل إضافية.

رابط شراء المنتج

 

3. استخدام فوم تبييض الاسنان أفضل من المعجون

مع تنظيف عميق خالي من الالم وتبييض محترف على عكس معاجين الأسنان التقليدية فإن فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان برغوته الغنية وتركيبته الثورية الحديثة يعطيك درجات ظل الأسنان التي ترغب في الحصول عليها.

 

وايضا سيخلصك من جميع البقع والترسبات الموجودة داخل وخارج طبقات اسنانك وبأمان تام وفاعلية مطلقة، كما أنه يعد المنتج الاول فى مكافحة التسوس والقضاء على رائحة الفم الكريهة.

رابط شراء المنتج

 

4. تطبيق شرائح التبييض

فإذا كنت تبحث عن طريقة غير مكلفة وناجحه لكيفية تبييض الاسنان طرق سهله، فعلى عكس معاجين أسنان التبييض التي أثبتت العديد من الدراسات أنها كاشطة للأسنان لادعاء تبييضها، تعمل شرائح تبييض الأسنان IVISMILE على اكساب أسنانك البياض الذي تهدف إليه دون ادنى كشط.

 

ويرجع ذلك الى خلوها تماما من مادة البيروكسيد فهي تقوم بتبييض الأسنان حتى لذوي الأسنان الحساسة جدا بدون ادنى الم، نظرا لاحتوائها على خلاصة الفحم المنشط النباتي العضوي والمستخرج من قشور جوز الهند بالإضافة إلى زيت جوز الهند والمعروفان بخصائصهم المبيضة والآمنة على الأسنان.

 

كما تتميز الشرائح بسهولة تطبيقها فكل ما يحتاجه الأمر هو تنظيف الأسنان جيدا ثم تجفيفها ووضع الشرائح على الأسنان والانتظار لنصف ساعة ثم ازالتها وشطف الفم، ولن يستغرق الأمر الكثير لتحصلوا على اسنان متألقة وابتسامة مشرقة كالنجوم.

رابط شراء المنتج

 

5. مسحوق الفحم لتبييض الاسنان

انتشر تبييض الاسنان باستخدام الفحم مؤخرا بشكل كبير لما له من الفوائد المتعددة فى تبييض الأسنان وتنظيفها وتعقيم الفم من الروائح الكريهة.

 

ويمكنكم قراءة المزيد حول هذا الموضوع فى هذا المقال فائدة الفحم للأسنان، ويمكن لذوي الأسنان الحساسة تطبيقه عن طريق صنع قناع للفحم للأسنان واليكم الطريقة:

 

كيفية تبييض الاسنان لذوي الأسنان الحساسه عن طريق صنع قناع للفحم للأسنان:

 

  • نصف ملعقة طعام من مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الأسنان الطبيعي.
  • كمية صغيرة من الماء تكفي لصنع عجينة متماسكة.
  • توضع العجينة على الاسنان دون فرك او تفريش لمدة 3دقائق ثم قم بشطف الاسنان جيدا

رابط شراء المنتج

 

6. معجون تبييض الاسنان

من الطرق السهلة للغاية في التبييض هو استخدام معجون متخصص لإزالة تراكم البلاك، ولكن ليس كل الأنواع تكون آمنة تماما.

 

وأثبت معجون كرست لتبييض الاسنان فاعلية كبيرة في هذا الأمر مع حماية لمينا الأسنان، وإن كانت نتائجه يمكن أن تكون بطيئة أكثر من الأجهزة واللصقات.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن تبييض الأسنان بسهولة داخل العيادات؟

إن كثرة الإقبال على تعلم كيفية تبييض الاسنان طرق سهله جعل الكثير من الأطباء بالفعل يبحثون عن طرق سريعة لمعاونة المرضى والراغبين في تبييض وعلاج أسنانهم بطريقة احترافية وسهلة.

 

 لذا يلجأ بعض الأطباء الآن إلى منح المريض أدوات ومواد معينة يتم تطبيقها مرة يوميا أو وفقا لحالة الأسنان وتتم المتابعة فقط مع الطبيب للتغلب على أي تاثيرات جانبية يمكنها الظهور بسبب مواد التبييض.

 

فالمتابعة في البداية مع طبيب الأسنان أو على الأقل استشارته فيما يخص أفطل طرق تبييض الأسنان الملائمة لك والتأكد من خلو فمك من أي أمراض أو موانع يقيك الكثير من التأثيرات السلبية.

 

كلمة أخيرة عن كيفية تبييض الاسنان طرق سهله

في الحقيقة فإن اهتمامك الأساسي بكيفية تبييض الاسنان طرق سهله قد يؤدي إلى كثرة المشاكل التي تتعرض لها من التبييض، لذا من الأفضل أن تبحث عن الطرق الصحيحة للتبييض مع اختيار الأسهل بالنسبة لك، وأثناء عملية التبييض يجب عليك اتباع بعض النصائح الآتية:

 

  • التقليل من المشروبات الداكنة أو على الأقل غسل الفم جيدا بعد 20 دقيقة من تناولها
  • الإكثار من الفواكه والخضروات الخشنة التي تزيل البلاك ومحاولة تناولها بالأسنان دون تقطيع بالسكين مثل التفاح والكمثرى والفراولة وأيضا البصل والحليب والزبادي والجبن الأبيض، وأيضا المكسرات.
  • الامتناع التام عن التدخين.
  • تدليك الأسنان بكربونات الصودا مرة يوميا.
  • الغرغرة بزيت جوز الهند لتنعيم الأسنان ومنع التصاق الألوان الداكنة عليها.

 

المراجع:

  1. gq

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.