لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان

لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان .. كيفية استخدامها وأهم مزاياها والمحاذير منها

تعتبر لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان من الوسائل السريعة والاحترافية شديدة الشهرة والموثوقية في التخلص من الأسنان الصفراء والحصول على ابتسامة مشرقة ومتألقة وتحقيق المزيد من الثقة بالنفس بأقل قدر ممكن من المجهود وبميزانية تتلاءم مع الكثيرين دون تضييع المزيد من الوقت في عيادة طبيب الأسنان.

 

فما هي لصقات كرست للتبييض الاسنان وما مميزاتها وكيفية استخدامها وهل هناك محاذير أو مخاطر عند استخدامها.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان

لاصقات تبييض كرست هي عبارة عن شرائط طويلة بحجم الفك يتم تطبيقها على الأسنان الأمامية سواء العلوية أو السفلية وتركها لفترة من الوقت ثم إزالتها بهدوء وتفريش الأسنان جيدًا للتخلص من بقايا هلام التبييض.

 

وهي تمنحك نتيجة احترافية للغاية مع أمان تام عند الاستخدام وعدم التسبب في التهابات اللثة إذا قمت بالأمر بالطريقة الصحيحة دون مبالغة.

 

ما هي مكونات شرائط كرست للتبييض

تعتمد شرائط كرست للتبييض على مكونات احترافية تشبه التي يتم استخدامها في عيادات الأسنان وتتمثل في:

  • أكريلات كوبوليمر
  • بيروكسيد الهيدروجين
  • هيدروكسيد الصوديوم
  • سكرين الصوديوم
  • الماء
  • بولي إيثيلين الجلايكول وهي من مشتقات البترول التي لها استخدامات طبية متعددة.

 

ما هي مميزات لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان

شرائط كرست ثلاثية الأبعاد تعتبر من أكثر منتجات التبييض الاحترافية على مستوى العالم وقد حصلت على الكثير من الجوائز ونالت إشادة الملايين حول العالم وأصبحت من أكثر المنتجات بيعًا على مستوى العالم، ومن أهم مميزاتها:

  • يمكنها إزالة نتائج 14 عامًا من التصبغات والبقع للحصول على أسنان ناصعة البياض.
  • الشرائط مرنة للغاية بحيث يمكنها أن تأخذ شكل أسنانك وتدور معها بمرونة مطلقة.
  • تمنحك نتائج يمكن أن تدوم لمدة 12 شهرًا
  • تستخدم نفس المواد الآمنة على مينا الأسنان والمستخدمة في العيادات.
  • تعتمد على تقنية متطورة تمنع انزلاق الشريط من الفم قبل انتهاء فترة التبييض فيظل ثابتا تماما ولا يحتاج إلى إعادة اللاصق مما يمنحك نتيجة سريعة.

 

من أين يمكن شراء لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان

يمكنك شراء شرائط التبييض كريست من المتاجر الإلكترونية المتنوعة ولكن عليك التأكد من أصالة المنتج حتى لا تتعرض إلى النصب بشراء منتجات مزيفة.

 

لذا يمكنك إما الشراء من خلال الضغط على الزر في الأسفل أو يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمنتجات كرست الأمريكية والشراء أون لاين.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكن استخدام لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان

هناك أكثر من طريقة لاستخدام لاصقات التبييض من كرست، إما عن طريق استخدام اللاصقات بمفردها أو من خلال جهاز كرست للتبييض، وسنشرح بقدر من التفاصيل سمات كل طريقة:

 

1. استخدام شرائط كرست للتبييض:

حيث تتوافر شرائط طويلة وثابتة وتحتوي على مواد تبييض آمنة للاستخدام المطول، كما أن سعرها مناسب للكثير من الميزانيات خصوصًا عند المقارنة بتكلفة التبييض في عيادات الأسنان المحترفة.

 

وكل المطلوب ببساطة هو الابتسام وتطبيق اللاصقة العلوية ثم على الأسنان السفلية والانتظار لمدة ساعة ثم إمكانية إزالة اللاصقة أو البقاء بها لفترة أطول وفقًا لرغبتك وجدول مواعيدك.

 

وهي تمنحك ضمان لمدة 60 يومًا مع نتائج مضمونة تدوم لفترة 6 أشهر دون الحاجة إلى إعادة التبييض من جديد خصوصًا عند اتباع عادات تنظيف يومية جيدة من استخدام الفرشاة والخيط الطبي وغسول الفم وغيرها.

 

2. شرائط التبييض كرست مع الكيت العلاجي:

وهو بالطبع أكثر احترافية وقوة وقدرة على إزالة البقع والتصبغات، كما أن وجود الجهاز فوق الشريط يساعد في تثبيت أكثر للشريط وتكون فترة التبييض محدودة بنحو نصف ساعة على الأكثر، كما يتم استخدام إضاءة خاصة لتفتيت البقع أكثر وزيادة تغلغل مادة التبييض في الأسنان.

 

ما هي مميزات جهاز كرست للتبييض مع الشرائط؟

  • خفيف الوزن للغاية ويمكن التحرك به واستخدامه في أي مكان.
  • يأتي مع 20 لاصقة تبييض.
  • به توقيت يتوقف تلقائيًا عند الانتهاء من الجلسة.
  • من مواد آمنة تمامًا للتطبيق داخل الفم

رابط شراء المنتج

 

ماذا يحدث إذا تم تبديل الشريط العلوي بدلا من السفلي في لاصقات كريست؟

إن عبوة شرائط كرست تحتوي على 40 شريطا بمعدل شريطين في المرة الواحدة أحدهما لصف الأسنان العلوي والآخر للسفلي، وإذا تم تبديل الشرائط فإنها ستعمل بالطبع ولكن ستكون هناك منطقة مكشوفة من الأسنان.

 

لذا لا يُنصح بالتبديل عن عمد بين الشريطين ولكن إذا حدث النسيان مرة فلا تزيل الشريط واستمر في لصقه طوال الفترة المقترحة وانتبه في المرات المقبلة لنتيجة تبييض أفضل.

 

لماذا يلاحظ البعض بقع بيضاء على الأسنان بعد استخدام شرائط التبييض

هذا أمر طبيعي وناجم عن فقدان الماء في مينا الأسنان وسيزول تلقائيا بعد فترة قليلة من الوقت.

 

كلمة أخيرة عن لاصقات كريست 3دي وايت لتبييض الاسنان

استخدام لاصقات التبييض من كرست يتيح لك ابتسامة مشرقة وتنظيف مثالي مع تخلص من البقع لفترة طويلة وأيضا الوقاية من تأثير القهوة والمشروبات والأطعمة الداكنة، ولكن حتى تتمتع بالأمان التام عند استخدام الشرائط عليك بأن تأخذ بعض الأمور في اعتبارك:

 

  • شرائط التبييض أو منتج تبييض لن يعمل بين يوم وليلة بل لابد من عدة أيام لترى نتيجة ملحوظة، كما أن الأسنان شديدة الصفار لن تتحول إلى ناصعة البياض من كورس علاجي واحد.

 

  • يجب إجراء فحص طبي على أسنانك كلها قبل استخدام الشرائط أو أي مواد تبييض وذلك حتى يحدد الطبيب هل أسنانك ستتحمل مواد التبييض أم سيقوم بدعمها بطبقات من الفلورايد في البداية.

 

  • إذا قمت من قبل بتركيب تيجان أو حشوات فإنك قد تضطر لتغييرها إذا كان لونها شديد الاختلاف مع الأسنان بعد التبييض لأن الهلام لا يؤثر في التركيبات.

 

  • من الضروري للغاية الحفاظ على روتين نظافة يومي صارم حتى مع استخدام الشرائط، فهي لن تنظف بقايا الطعام بل يجب أن يكون الفم نظيفًا باستمرار حتى تقوم اللاصقة بعملها جيدًا.

 

  • يجب التوقف عن استخدام الشرائط في حالة وجود نزيف أو حساسية في الأسنان أو عدم راحة يستمر لفترة من الوقت واستشارة الطبيب.

 

  • لا يجب المبالغة في استخدام الشرائط فتكفي مرة واحدة يوميا لإضفاء بريق ولمعان على الأسنان وإذا كنت ترغب في نتيجة سريعة للغاية فيمكنك استخدام معجون كرست إلى جوار اللاصقات.

 

  • لا يمكن للأطفال أقل من 18 سنة استخدام اللاصقات أو أي منتج تبييض ما لم يوصي طبيب الأسنان بخلاف ذلك.

 

  • من الأفضل للحامل والمرضع عدم استخدام أي منتج تبييض خصوصًا أن القليل من هلام التبييض قد يتسرب إلى المعدة ويمكن أن يسبب بعض الأضرار.

 

  • لا يجب ملامسة العين بعد الإمساك بالشريط اللاصق. ولا تأكل أو تنام أو تدخن أثناء وضع الشريط في الفم ولابد من الاكتفاء بالماء فقط.

 

المراجع:

  1. Crest White Smile: Crest 3DWhitestrips Professional Effects Teeth Whitening Strips
  2. Crest: CREST 3D WHITE WHITESTRIPS LUXE PROFESSIONAL EFFECTS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.