معلومات هامه قبل شراء لصقات كرست لتبييض الاسنان – اقرأ قبل الشراء

لصقات كرست لتبييض الاسنان ومدى فعاليتها

لصقات كرست لتبييض الاسنان تعتبر من الأكثر مبيعا في أمريكا وعلى مستوى العالم أيضا، وحاصلة على مجموعة من الجوائز في مجال تبييض الأسنان أهمها من مجلة ALLURE وذلك ليس فقط لقدرتها على منحك تبييض مثالي، ولكن أيضا لاحتوائها على مواد فريدة لتنظيف وتبييض الاسنان.

 

فما هي لصقات تبييض الاسنان من كرست وكيف تضمن أفضل نتيجة من استخدامها مع تجنب أي آثار جانبية ضارة.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي طريقة تطبيق لصقات كرست لتبييض الاسنان

إذا قررت تبييض أسنانك بلصقات كرست فيجب أن تتأكد من اتباع التعليمات بدقة، وعلى قدر ما هي بسيطة إلا أن تجاهلها قد يؤدي إلى حساسية الأسنان أو التهاب اللثة، وتتمثل طريقة استخدام لصقات تبييض الاسنان:

 

1. وضع الشرائط:

ستجد أن معظم لصقات التبييض تخبرك بألا تغسل أسنانك مباشرة قبل تطبيقها في الفم وذلك لسهولة أكبر في لصقها، ولكن هذا لا يعني أن تكون الأسنان مغطاة ببقايا الطعام، لذا يمكنك غسل أسنانك قبل استخدام شرائط كرست لتبييض الاسنان بنصف ساعة أو ساعة مثلا.

 

ولوضعها في الفم كل ما عليك سيكون إزالة شريط التبييض من الجزء الخلفي ووضع الجانب المغطى بالجل على الأسنان تماشيا مع خط اللثة، ثم قم بالضغط بأصابعك على أسنانك للحصول على أفضل تلامس وقم بطي الجزء المتبقي من الشريط خلف الأسنان.

 

2. عدد مرات التطبيق يوميا:

يختلف كل منتج لصقات تبييض عن الآخر، وعادة بالنسبة للصقات تبييض كرست يتطلب الأمر مرة واحدة في اليوم، أو اثنين على الأكثر في حالة الأسنان شديدة الاصفرار أو عند الرغبة في الحصول على نتيجة سريعة.

 

3. طول فترة تطبيق اللصقات:

تتراوح مدة تطبيق اللصقات على الفم من 5 دقائق إلى 45 دقيقة على الأكثر، فلا تبالغ في التطبيق أكثر من اللازم حتى لا تؤذي اللثة، فاستمرار فترة التطبيق لا تعني المزيد من التبييض.

 

4. عدد أيام الاستخدام:

سيتراوح استخدامك للصقات كرست لتبييض الاسنان من أسبوع إلى 14 يوما على الأكثر مع استمرار النتائج لأكثر من 6 أشهر إذا حافظت على اسنانك بروتين تنظيف يومي.

 

ما فوائد استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان؟

يمنحك استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان الكثير من الفوائد أهمها:

 

1. تبييض سهل للأسنان:

مع كثرة ضغوط الحياة  وعدم وجود الوقت الكافي لجلسات تبييض الأسنان المطولة لدى الطبيب، لذا فإن تلك الشرائط تتيح لك طريقة بسيطة وسهلة وغير مكلفة أيضا في الحصول على ابتسامة مشرقة دون ألم.

 

2. شرائط طويلة تتلاءم مع جميع أشكال الفك:

هناك الكثير من أنواع شرائط التبييض في الأسواق ولكن القليل منها فقط هو الذي يمكن للجميع استخدامه بأمان، فإذا كان الشريط قصيرا إلى حد ما فإنه لن يكفي كل الأسنان ولن يكون هناك تساوٍ في درجات اللون، لكن مع لصقات كرست لتبييض الاسنان يمكنك استخدامها بأمان لأنها طويلة بما يكفي.

 

3. تستخدم لصقات كرست لتبييض الاسنان مواد طبيعية:

لصقات كرست للتبييض لا تعتمد فقط على مكونات كيميائية لإزالة الإصفرار بل تدعمها بمواد طبيعية أيضا مثل المنثول والفحم وغيرها مما يقلل من تأثيرها الضار على الأسنان، فلا تشعر بالحساسية على الإطلاق حتى مع الاستخدام المستمر.

 

4. الثبات:

من العيوب الشائعة في لصقات التبييض أنها ليست ثابتة على الأسنان مما لا يؤدي إلى نتائج مثالية ويبدأ الشخص في الشعور بالإحباط ويشعر أنه أفسد الأمر، ولكن لصقات التبييض من كرست مدعمة بتقنية الختم المتقدمة والتي تعمل على تثبيت الشريط في مكانه لفترة طويلة للغاية قد تمتد لعدة ساعات ولكن لا يُنصح بترك المنتج كل هذا الوقت في الفم.

 

ولكن هذا الثبات سيتيح لك ممارسة أنشطتك المعتادة أثناء تطبيق اللاصقة في الفم فيمكنك الاستحمام أو تناول المياه أو ممارسة الأنشطة اليومية المعتادة حتى التي تحتوي على مجهود بدني فإنها تظل ثابتة بحيث لا تستهلك وقت إضافي عند التبييض.

 

اعتبارات مهمة قبل استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان

للوصول إلى أفضل نتيجة من استخدام لصقات كرست عليك أخذ بعض الأمور في اعتبارك:

 

1. التبييض لا يعني التنازل عن روتين التنظيف اليومي:

البعض يعتقدون أنه طالما تم تطبيق جل تبييض على الفم والأسنان لفترة طويلة فهم بهذا لا يحتاجون إلى الفرشاة والمعجون، وهذا أمر خاطئ تماما ويقلل من نتائج التبييض.

 

لذا يجب الحفاظ على روتين النظافة اليومية ومن الأفضل أن يكون المعجون المستخدم به مواد تبييض أيضا مثل معجون كرست لضمان استمرار العلاج ولكنه ليس شرطا أساسيا في التبييض.

 

2. التأكد من ملائمة لصقات كرست لتبييض الاسنان لك:

معظم منتجات تبييض الأسنان ومن ضمنها لصقات كرست لا يُنصح بها لمن أقل من 12 عاما، كما لا يُفضل استخدامها للمرأة الحامل لعدم معرفة تأثير جل التبييض على الجنين، كما أنه عند وجود فجوات أو التهابات في اللثة أو غيرها من مشاكل في الأسنان فمن الأفضل استشارة الطبيب في البداية.

 

3. عدم المبالغة في نتائج التبييض:

من الأمور الخاطئة التي يقع فيها الكثيرون اعتقادهم بأنهم بمجرد تطبيق منتج التبييض سيتحول اللون 3 أو 4 درجات على الفور، وهذا في الحقيقة أكر غير صحيح ويسبب الإحباط للكثيرين.

 

لذا لمعرفة فاعلية اللصقات في تبييض أسنان فيمكنك إما استخدام شريط ألوان الأسنان المكون من 16 درجة تقريبا وتحديد اللون الاقرب لأسنان قبل وبعد التبييض، والمفترض أن تؤدي الشرائط إلى تقدم درجتين على الأقل.

 

كما يمكن تصوير أسنانك قبل عملية التبييض ثم بعدها والمقارنة بين الصورتين، لكن لن تتحول الأسنان البنية إلى ناصعة البياض من الاستخدام الأول، كما أن المبالغة في التبييض قد تؤذي الأسنان.

 

لذا إذا كانت أسنانك شديدة الاصفرار وترغب في تبييضها فيجب الحصول على جلسة تنظيف شاملة لدى الطبيب في البداية ثم البدء في استخدام الشرائط لمدة 14 يوما، ثم التوقف لمدة شهرين مع اتباع روتين عناية بالأسنان ثم البدء في استخدام الشرائط من جديد.

 

نصائح مهمة بعد تبييض الأسنان باستخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان

بعد تبييض الأسنان باستخدام لصقات كرست عليك اتباع بعض النصائح التي تقلل من شعورك بالحساسية وتحافظ على نتيجة التبييض ومن أهمها:

 

  • استخدام الماصة أو القشة لتناول المشروبات الداكنة خصوصا خلال ساعة من إزالة اللصقات ومن الأفضل استخدام تلك الطريقة على الدوام إذا أمكن وخصوصا عند تناول الكولا أو عصير التوت.

 

  • شطف الفم فورا بعد الانتهاء من تناول طعام أو مشروبات داكنة، حيث أنه قد يصعب استخدام الماصة في تناول القهوة مثلا، ولكن يمكن شطف الفم بالماء جيدا خلال 10 دقائق من تناولها لمنع تكون البقع.

 

  • استخدام معجون مبيض مرة أو مرتين أسبوعيا خلال استخدام اللصقات وبعد انتهاء فترة استخدامها ويجب الحرص على استخدام معجون أسنان مثالي في الأيام العادية وعدم تجاهل غسل الفم بالفرشاة مرتين يوميا.

 

  • استخدام خيط الأسنان يوميا مهم للغايى للحفاظ على نتيجة التبييض وإزالة بقايا الطعام وعدم ترك الفرصة لتكون اللويحات من جديد وهي المسؤولة عن اصفرار الأسنان.

 

أين يمكنك شراء لصقات كرست لتبييض الاسنان

يمكنك شراء كرست لتبييض الاسنان من خلال متجر اسنان كير.كوم الذي يوفرها بأكثر من حجم (عبوة 20 وعبوة 40) بأفضل الأسعار المنافسة ! فقط عليك الضغط على الزر في الأسفل.

رابط شراء المنتج

 

المراجع:

  1. Crest: White Strips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.