مبيض اسنان فوري

مبيض اسنان فوري .. هل هو حقيقة أم دعايا خادعة

يعتقد الكثيرون أن استخدام مبيض اسنان فوري يعني أن تتحول الأسنان من صفراء تماما إلى ناصعة البياض في ليلة وضحاها، وهذا بالطبع أمر غير وارد على الإطلاق مهما كانت قوة مواد التبييض المستخدمة.

 

فتبييض الأسنان ليس مثل تنظيف بقعة في ملابس وإن كان الأمران يتشابهان إلى حد ما حيث يتعلق الأمر في النهاية بإزالة البقع وبقايا الطعام والبلاك من الأسنان للحصول على لون أفتح، وهو الأمر نفسه تقريبا في الملابس.

 

لكن لأن الأسنان تتكون من أعصاب حية وخلايا أسفل طبقة المينا وتتأثر بالتالي بالعناصر الكيميائية في مادة التبييض، فإنه من الصعب التحول من اللون الأصفر إلى ناصع البياض بعصا سحرية.

 

وإن كانت هناك حلول أسرع من غيرها يمكن أن تلاحظ معها فارق يرضيك من الاستخدام الأول ولكن النتيجة النهائية تكون بعد الانتظام على تطبيق المبيضات لمدة من 7-14 يومًا.. وسنتعرف فيما يلي على أهم أنواع مبيض اسنان فوري لمظهر رائع وثقة أكبر في النفس.

 

1. قلم تبييض الاسنان IVISMILE:

يُجمع الكثيرون من خبراء تبييض الأسنان على أن القلم من أكثر الوسائل سرعة في الحصول على نتيجة مبهرة للتخلص من بقع الأسنان والإصفرار والتمتع بلون ناصع البياض.

 

فهو أولا من الطرق سهلة الاستخدام بشدة ويمكن وضعها في الحقيبة أو في الجيب لاستخدامها أكثر من مرة في اليوم بشرط مراعاة حساسية الأسنان والتوقف عند الشعور بأي ألم.

 

وهو يعتمد في طريقة عمله على المرور بالقلم على الأسنان كلها وتغطيتها بمادة مبيضة تعتمد على توازن دقيق بين المبيضات الكيميائية مثل البيروكسيد وغيرها من مواد تبييض طبيعية، ويمكن ترك الهلام الموجود في القلم لفترة من 30-60 دقيقة ثم غسل الفم وذلك لإزالة فورية للبقع.

 

كما أن وجود المادة نفسها على الأسنان لفترة طويلة يمنحها مظهر أبيض، بمعنى أنه إذا طبقت مادة التبييض فإن الأسنان ستكون بلون أفتح من المعتاد.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

أجهزة التبييض المنزلية مثل كرست تزايدت شعبيتها بشدة في الآونة الأخيرة، فهي بسعر معقول إلى حد كبير عن زيارة طبيب الأسنان وفي الوقت نفسه تمنح نتائج احترافية رائعة.

 

وجهاز كرست للتبييض لا يعتمد فقط على مواد كيميائية ولكن أيضًا على تقنية ثلاثية الأبعاد التي تحيط بالسن من جميع الجوانب وتخلصك من البلاك كله مهما كان في مناطق بعيدة في الفم.

 

وهو يأتي أيضًا مع لصقات تبييض للمساعدة في منحك نتائج مميزة للغاية، كما يعمل بتقنية الضوء LED والذي يتغلغل أكثر داخل مينا الأسنان ويعمل على تفتيت البقع وبالتالي تسهيل مهمة مادة التبييض في إزالتها.

 

ويمكن رؤية نتيجة رائعة للجهاز من المرة الأولى، أما بعد 14 يوما من الاستخدام المتصل ستشعر بفارق لا يقل عن درجتين أو 3 قبل استخدام الجهاز.

رابط شراء المنتج

 

3. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان:

أثناء البحث عن مبيض اسنان فوري لا ينبغي على الإطلاق تجاهل الروتين اليومي العادي لتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ولكن هذا الأمر قد يكون مرهقا للغاية للبعض فلا يستمرون في روتين التبييض وبالتالي لا يحصلون على النتيجة التي يتوقعونها.

 

لذا فإن فوم التبييض وتنظيف الاسنان يعتبر واحدا من الحلول المثالية الذي توفره منتجات IVISMILE لتبييض الاسنان لأولئك الذين لا يرغبون في إجراء تغيير جذري على الروتين اليومي وفي الوقت نفسه يرغبون في نتيجة سريعة.

 

فإن طبيعة الفوم تبقى لفترة أطول على الأسنان من المعجون العادي مما يسهم في تبييض أسرع، كما أنه خالٍ من البيروكسيد لذا يعتبر من أكثر الوسائل الآمنة على الأسنان الحساسة.

 

فهذا الفوم قادر على إزالة التصبغات من الفم والتخلص من بقايا الطعام تماما وفي وقت قياسي، كما يقلل من التصاق المشروبات الداكنة بمينا الأسنان لأنه يغلفها بطبقة من الحماية.

رابط شراء المنتج

 

4. لصقات تبييض الأسنان:

وهو من أكثر الوسائل شعبية ليس فقط لقدرتها على أن تكون مبيض اسنان فوري، ولكن لسهولة استخدامها وأيضا انخفاض سعرها مقارنة بوسائل التبييض الأخرى.

 

فكل المطلوب هو إزالة الجزء الخلفي من الشريط اللاصق وتطبيق مادة التبييض على الأسنان لفترة من الوقت وفقا لنوع شرائط التبييض وستشعر بنتائج مذهلة، ومن أهم أنواع لصقات التبييض التي نالت الكثير من الإشادة نرشح لك كل من:

 

  • لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening:

لصقات كرست لتبييض الاسنان هي الأكثر شهرة وفاعلية وانتشارًا على مستوى العالم، فهي من الأنواع الآمنة للاستخدام طويل الأمد سواء للتبييض أو الوقاية من الإصفرار، وسهلة الاستخدام للغاية مع شرائط طويلة تغطي كل جوانب الفم لتوحيد اللون.

 

وتمنحك لصقات كرست نتيجة مضمونة لمدة 6 أشهر على الأقل مع مراعاة أسلوب حياتك اليومي وهل أنت من المدخنين أو تتناول الكثير من الوجبات ذات اللون الداكن أم لها، وهي تعتمد على مزيج من المواد الكيميائية والطبيعية لتمنحك أكثر النتائج فاعلية وسرعة.

رابط شراء المنتج

 

  • لصقات تبييض الاسنان IVISMILE بنكهة النعناع:

إذا كانت اسنانك حساسة فإن التبييض الفوري سيعتبر دربا من المستحيلات، إذ سترتفع درجة حساسية أسنانك وقتها لدرجة قد لا تتحملها وهذا نتيجة استخدام البيروكسيد في أغلب منتجات تبييض الاسنان.

 

لذا تم اللجوء في لصقات IVISMILE إلى مكونات طبيعية فقط للمساعدة في التخلص من الإصفرار والبقع دون أي تأثيرات سلبية وذلك اعتمادا على قوة النعناع في التطهير وإزالة البلاك بالإضافة إلى جوز الهند.

رابط شراء المنتج

 

  • لصقات تبييض الاسنان ماي سمايل ™Mysmile:

تعد لصقات الاسنان ماي سمايل آمنه على مينا الاسنان بسبب تركيبتها النباتية 100% والمكونة بشكل رئيسي من كربونات الصوديوم والصبار, فمع هذه التركيبة يتم تبييض الأسنان وإزالة البقع الصفراء دون التسبب بضرر على مينا الاسنان.

رابط شراء المنتج

 

5. بودرة الفحم لتبييض الاسنان ماي سمايل ™Mysmile:

تساعد بودرة الفحم ماي سمايل على قشط الطبقة الصفراء عن الأسنان وإعادة الأبتسامة البيضاء من جديد اليك, فهي تحتوي على أفضل انواع الفحم الطبي المستخرج من جوز الهند وبنكهة النعناع الطبيعيه.

 

كما تساعدك البودرة على التخلص من رائحة الفم الكريهة فهي تعمل على إمتصاص الروائح خصوصاً للمدخنين.

رابط شراء المنتج

 

6. التبييض لدى طبيب الاسنان

في الواقع فإن رغبتك في مبيض اسنان فوري قد تمثل دافعًا كبيرًا لزيارة طبيب أسنان متمرس يستطيع تنظيف أسنانك تماما وتطبيق مادة تبييض تمنحك درجة أفتح في أول جلسة، وتزيد النتيجة إيجابية بعد جلستين او ثلاثة وفقا للون أسنانك الأصلي.

 

ولكن الكثيرون يعزفون عن زيارة طبيب الأسنان نظرا للتكلفة المرتفعة وإضاعة الوقت في الانتظار، ولكنها من الطرق التي لا ينبغي تجاهلها للتبييض الفوري.

 

كلمة أخيرة عن مبيض اسنان فوري

إذا رغبت في مبيض اسنان فوري ومظهر لامع للأسنان خلال يوم على الأكثر فإنه يمكنك اختيار واحدة من الطرق السابقة ومعها يمكنك اتباع واحدة أو أكثر من النصائح التالية:

 

  • تطبيق لون شفاه أزرق على الأسنان، وهذه الطريقة بالطبع لن تساهم فعليًا في التبييض ولكنها ستمنحك إيحاء بأن الأسنان ازدادت بياضًا فجأة، وذلك لأن الألوان الوردي والأزرق يمتزجوا باللون الأصفر ويعملوا على تغطيته مما يمنح مظهر أفضل للأسنان إذا كنت في موقف عاجل للغاية.

 

  • تناول الكرفس والتفاح باستمرار لإزالة البلاك وتطهير الأسنان والامتناع عن التدخين.

 

  • تجربة الغرغرة بزيت جوز الهند فهو يساعد على منع التصاق الأطعمة بالأسنان والانزلاق من عليها كما يمنح الأسنان تفتيح فوري نظرا للونه الأبيض.

 

  • غسل الأسنان مرتين يوميا ضروري للغاية لتبييض مثالي وخصوصا إذا استخدمت فرشاة أسنان كهربائية قادرة على إزالة البقع بكفاءة أكبر.

 

المراجع:

  1. Glamour: How to whiten your teeth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.