اهم المقارنات والمميزات لأجهزة الخيط المائي من Waterpulse للعناية بالأسنان

اهم المقارنات والمميزات لأجهزة الخيط المائي Waterpulse ..اكتشفها الان

نجحت أجهزة الخيط المائي Waterpulse في اكتساب ثقة الكثيرين على مدى السنوات الماضية نتيجة قدرتها الفائقة على إزالة البلاك بنسب كبيرة للغاية والحفاظ على صحة الفم والأسنان وتنشيط الدورة الدموية في الفم وتجديد الأغشية الحيوية ومنع الالتهابات.

 

ولكن نظرًا للتنوع الشديد في إصدارات و مميزات أجهزة الخيط المائي Waterpulse فإن البعض قد تنتابه الحيرة الشديدة في كيفية الاختيار والمقارنة بين تلك الأجهزة وأيهم الأكثر ملاءمة له، وهل السعر المرتفع هو فقط المعيار أم أن هناك معايير أخرى يجب الاهتمام بها.

 

وفي الواقع فإن التنوع في إصدارات Waterpulse لا يعني على الإطلاق أن أحدهم سيء والآخر جيد، ولكن الاحتياجات المختلفة وطبيعة الأسنان واللثة وغيرها هي ما يتم التحديد وفقًا له، لذا جاء التنوع لتلبية كل الأذواق والاحتياجات.

 

  • جميع اجهزه واتر بالس Waterpulse حاصله على ختم القبول من جمعية طب الأسنان الأمريكية لتحسين صحة الفم عمومًا واللثة خصوصًا.

 

وسنحاول التعرف فيما يلي على أهم المزايا والمواصفات التي تحدد طبيعة أفضل الإصدارات من Waterpulse لتتمكن من الاختيار بينها:

 

1. جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V400:

وهو من الإصدارات شديدة التميز من Waterpulse فهو يعتمد على تدفق مائي بضغط مرتفع للوصول بسهولة أكبر إلى ما بين الأسنان والزوايا شديدة الضيق في الخلف والتي تكون مصدرًا كبيرًا لنمو البكتيريا المسببة للتسوس والتهابات اللثة ورائحة الفم الكريهة.

 

لذا أكد الكثيرون ممن استخدموا Waterpulse Flosser V400 وجود فارق ملحوظ في صحة الفم وتراجع التهابات اللثة والشعور بانتعاش أكبر مع اختفاء رائحة الفم، وبالتدريج يتراجع معدل تسوس الأسنان ويتضاءل حجم البلاك مما يزيد من فرص تبييض الأسنان خصوصًا مع العناية اليومية بالفرشاة والمعجون.

 

ما هي أهم المميزات التي يمكن أن تجدها في Waterpulse Flosser V400 ؟

  • يتمتع هذا الجهاز بتصميم متطور للغاية بدون أسلاك مما يجعله أسهل في الاستخدام في أي مكان والتنقل به سواء في المنزل أو المكتب.
  • يتسم بوجود إعدادين مختلفين لضغط المياه يتراوحان بين 70-110 ضغط لكل بوصة لتنظيف عميق كما تصل عدد النبضات إلى 120 نبضة في الدقيقة.
  • يتمتع بشحن مغناطيسي سريع حيث يتم توصيل المغناطيس الشاحن بالجهاز ليكون جاهزًا للاستخدام في خلال 4 ساعات، ويظهر لك مؤشر عند انخفاض شحن البطارية.
  • الجهاز مثالي جدًا للسفر ويتوافق الشاحن مع الجهد العالمي كما يأتي مع حقيبة سفر وحقيبة تخزين.
  • يأتي مع الجهاز 4 رؤوس متعددة الاستخدامات تتمثل في الرأس الكلاسيكية، وأخرى لإزالة البلاك من الأسنان الخلفية والثالثة لتنظيف اللسان والأخيرة للثة.
  • يعمل الجهاز على بطارية ليثيوم مدمجة تصل سعتها إلى 2200 مللي أمبير في الساعة مما يجعلها تدوم لمدة 7 أيام من الاستخدام قبل إعادة الشحن.
  • يتمتع بسعة خزان تصل إلى 240 مل مما يجعله مثاليًا لتنظيف عميق لكل مناطق الفم دون الحاجة إلى إعادة التعبئة من جديد.
  • يتميز بسهولة تامّة في الاستخدام نظرًا لعدم وجود الكثير من الإعدادات المحيِّرة والمطلوب فقط ملء الخزان ووضع القطعة المطلوبة واختيار الضغط الملائم ثم التوجيه للأسنان والضغط على زر التشغيل.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز الخيط المائي واتر بالس فلوسر Waterpulse Flosser V600:

وهذا الإصدار من واتر بالس Waterpulse Water Flosser يستخدم مزيجًا فريدًا من ضغط الماء والنبضات التي تعمل جميعًا على إزالة البقع بشكل تامّ والتخلص من البلاك بنسبة 99%، فهو قادر على الوصول للمناطق التي من المستحيل على الفرشاة العادية أو خيط الأسنان الطبي الوصول إليها، مما يُحسِّن من صحة الفم واللثة ويقاوم تكوُّن أي تسوس في الأسنان.

 

ويركّز هذا الجهاز بشكل أكبر على العناية باللثة من خلال تقنيات متطورة لتدليكها وتعزيز الدورة الدموية مما يقلل من النزيف وتراجع خط اللثة وهو الأمر الذي يرفع معدلات فقدان الأسنان، كما أن قدرته أكبر على ضخ المياه مما يعني فرصة أكبر في تبييض الأسنان.

 

ما الذي يجعلك تثق في جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V600؟

  • يتمتع بحجم خزان مائي كبير يصل إلى 700 مل مما يجعله أكثر ملائمة للاستخدام العائلي دون الحاجة لإعادة التعبئة.
  • تحكم سهل وسريع في تدفق الماء من خلال زر الإيقاف والتشغيل المريح مع ضبط الإعدادات من زر دائري يتم تثبيته أو تغييره وفقًأ للحاجة.
  • يوفر هذا الجهاز 10 إعدادات مختلفة من الضغط والتي تتراوح بين 20-120 مما يتلاءم مع جميع أنواع الأسنان وخصوصًا الحساسة.
  • يأتي مع 5 رؤوس متعددة، 3 منها من النوع الكلاسيكي ورأس لتنظيف اللسان ورأس خامسة للتنظيف حول الأسنان.
  • يتسم بأطراف قادرة على الدوران بزاوية 360 درجة مما يجعله قادرًا على الوصول لجميع مناطق الفم والزوايا الضيقة والبعيدة.
  • يأتي مع عبوة أنيقة لتخزين الجهاز والرؤوس الإضافية لحين الحاجة.
  • يتمتع بخاصية تدليك اللثة مما يقلل من النزيف وتراجع اللثة ويجعلك أكثر قدرة على مقاومة بكتيريا الفم والبلاك المتراكم.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز الخيط المائي واتر بالس فلوسر Waterpulse V500 Flosser:

يعتبر التنظيف العميق للفم والأسنان واحدًا من أهم عوامل الحفاظ على صحة ورفاهية جسم الإنسان، ويساعدك Waterpulse V500 Flosser في الوصول إلى هذا الهدف بسرعة وموثوقية عالية للغاية.

 

فالتصميم اللاسلكي يوفر قدرة أكبر على التحكم فيه والوصول إلى المناطق البعيدة في الفم والزوايا الداخلية التي تكون موطنًا للبكتيريا ولا تستطيع الفرشاة العادية الوصول إليها. فمن خلال ضخ المياه بقوة أكبر يستطيع هذا الجهاز أن يُزيل الطعام من بين الأسنان ويحافظ بشكل أفضل على اللثة.

 

ما هي أهم المميزات في Waterpulse V500 Flosser؟

  • يحتوي على خاصية فريدة لتدليك اللثة بلطف شديد وتوفير أقصى عناية بها وتنشيط الدورة الدموية، وإزالة 99% من البلاك في المناطق التي استخدامه فيها.
  • يعتمد على تقنية مقاومة للماء IPX 7 لسهولة التنظيف في أي مكان دون قلق.
  • مثالي تمامًا للاستخدام على تقويم الأسنان والحشوات وأي تركيبات في الأسنان، ويتمتع بتصميم متطور للغاية لراحة كبيرة في الاستخدام وسهولة في التحكم.
  • يتضمن 3 إعدادات ضغط رئيسية تتراوح بين 60-120 رطل لكل بوصة مربعة لتختار الأكثر ملاءمة لأسنانك.
  • يستطيع أن يُطلق 1600 نبضة في الدقيقة الواحدة مما يوفر الكثير من الوقت في تنظيف الأسنان مع فاعلية مذهلة.
  • يأتي مع شحن مغناطيسي سريع ويتم شحنه كاملًا في 4 ساعات مع وجود إشارة ضوئية عند انخفاض الشحن.
  • مثالي تمامًا للسفر ويأتي بحقيبة مخصصة للتخزين، ومتوافق مع الجهد العالمي ليتم استخدامه في أي منطقة بالعالم.
  • تتوفر 4 رؤوس إضافية مع الجهاز لاستخدامات متعددة سواء لتنظيف اللسان أو ما بين الأسنان أو تدليك اللثة.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V700:

وهو من الإصدارات شديدة التميز في أجهزة Waterpulse Flosser ويتمتع بتقنيات شديدة التطور وإمكانية للاستخدام العائلي خصوصًا مع سعة الخزان الكبيرة والرؤوس الإضافية المتعددة التي تأتي معه والتي توفر استخدامات مختلفة تتلاءم مع احتياجات كل فرد في الأسرة وحتى الأطفال فوق 6 سنوات.

 

ومع الاستخدام المنتظم واليومي لهذا الجهاز وإزالة البلاك وبقايا الطعام العالقة فإنك لن تستمتع فقط برائحة نفس منعشة وصحة فموية جيدة ولكن ستلاحظ فارقًا كبيرًا في لون أسنانك لتصير أكثر بياضًا دون التسبب في الحساسية التي تؤدي إليها أحيانًا بعض منتجات التبييض.

 

ما هي مميزات Waterpulse Flosser V700؟

  • يتمتع بخزان كبير للغاية هو الأكبر في هذه المجموعة ويصل إلى 1000 مل مع سهولة تامّة في التنظيف، فهو من مواد آمنة ولا تلتصق بها منتجات التنظيف.
  • يتوفر معه 8 رؤوس إضافية لاستخدام عائلي مريح ومميز يتلاءم مع كل احتياجات أفراد الأسرة فلن تضطر إلى طلب أكثر من جهاز أو تبديل الرؤوس على فترات متقاربة.
  • يتيح لك 6 درجات من التحكم في تدفق الماء بما يتلاءم مع طبيعة الأسنان أيًا كانت سواء الحساسة أو العادية أو بعد عمليات الفم.
  • يتوفر فيه ضغط مائي متنوع من 20-120 والذي يوفر تركيزًا كبيرًأ على سطح الأسنان الأمامية ويؤدي إلى تبييض وتنظيف عميق.
  • يتوفر في هذا الجهاز تقنية المؤقت الذكي من 30 ثانية إلى دقيقة كاملة لتختار الوقت الملائم لك لتنظيف أسنانك وفقًا لنصيحة الطبيب فلا تقل عن 30 ثانية من تدفق الماء.
  • هناك قطعة خاصة لتنظيف تقويم الأسنان وأخرى للسان وثالثة مخصصة لتدليك اللثة بالإضافة إلى الرأس الرفيعة العادية لإزالة بقايا الطعام.

رابط شراء المنتج

 

5. جهاز الخيط المائي واتر بالس فلوسر Waterpulse Flosser V660 Pro:

وهو من أجهزة الخيط المائي التي تم تصنيفها بأنها الأعلى كفاءة على الإطلاق في إزالة البلاك والعناية باللثة والتخلص من الالتهابات وتقليل حساسية الأسنان، فنتيجة وجود محرِّك إضافي يعمل على المزيد من التحكم في ضغط الماء بشكل أكبر وتوفير العناية الكاملة فإنك ستشعر بفارق سريع في انتعاش الفم وتقوية اللثة والحفاظ على الأسنان وتبييضها.

 

كما أن سعة الخزان والمواد المصنوع منها الجهاز توفر أقصى درجات الأمان عند الاستخدام، فهو مصنوع من مواد ضد التسريب الكهربائي ويمكن استخدامه في الحمام دون خوف.

 

لماذا يثق الكثيرون في جهاز الخيط المائي فلوسر Waterpulse Flosser V660 Pro؟

  • يحتوي الجهاز على 12 مرحلة مختلفة من الضغط المائي والذي يتراوح بين 20-140 نبضة مما يوفر الكثير من المزايا سواء لتنظيف احترافي أو مراعاة الأسنان الحساسة.
  • القطع الرأسية تتمتع بسهولة الدوران بزاوية 360 درجة مما يتيح سهولة أكبر في الوصول إلى كل الأسنان سواء العلوية أو السفلية، وسواء كانت الأمامية أم الخلفية مع الاهتمام بالزوايا الضيقة.
  • يستطيع أن يُطلق 1200 نبضة ماء في الدقيقة الواحدة مما يعني تنظيف أكثر كفاءة بمرات كثيرة عن خيط الأسنان العادي أو عن غيره من الأجهزة.
  • يمكن أن يعمل على الجهد العالمي سواء 110 أو 220 فولت.
  • خزان الماء به كبير الحجم يصل إلى 700 مل مما يعني سهولة الاستخدام العائلي.
  • يتميز عن غيره من الأجهزة بتقنية متقدمة للغاية في تدليك اللثة والعناية بها لتنشيط الدورة الدموية وذلك بضغطة زر فقط دون الكثير من الخطوات.
  • يعتمد على تقنية مقاومة للماء IPX7 والتي تمنع أي تسرب كهربائي مع مقبض مريح في الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

وفي النهاية فقد أثبتت الكثير من الدراسات أن البقع تتكوَّن على الأسنان نتيجة تراكم البيوفيلم وهي من أنواع البكتيريا التي تتغذى على بقايا الطعام في الفم، ويؤدي استخدام الخيط الطبي أو المائي لدقيقة واحدة في اليوم إلى التخلص من تلك البكتيريا، وهو ملائك للاستخدام للأطفال فوق 6 سنوات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.