اسرع طريقة لتبييض الاسنان

اسرع طريقة لتبييض الاسنان بشكل آمن مع نتائج مضمونه 100%

اسرع طريقة لتبييض الاسنان هو مطلب الكثيرين ممن يرغبون في الحصول على ابتسامة ناصعة البياض ومشرقة، فمع كثرة التلوث والأصباغ والكثير من العوامل التي تؤثر على صحة الأسنان فإنها تكون أكثر تعرضا للصبغات التي تضيف مظهرا سيئا على الشكل النهائي للشخص.

 

ولكن تبييض الأسنان ضروري ليس فقط للحفاظ على الشكل رغم أهمية هذا، ولكن الهدف الأساسي يجب أن يكون الحفاظ على صحة الفم عموما.

 

 لذا هناك طرق سريعة للتبييض ولكنها يُمكن أن تؤدي إلى تلف وتساقط الأسنان، وهذا بالطبع ما لن تفضله نهائيا، لذا سنتعرف معا على اسرع طريقة لتبييض الاسنان مع الحفاظ على قوتها في الوقت نفسه.

 

1. الحصول على موعد مع طبيب الأسنان:

قد يبدو الأمر لك محبطا قليلا فأنت ترغب في تبييض سريع ومثالي من نفسك دون الذهاب إلى الطبيب سواء لارتفاع سعر الكشف أو تأخر المواعيد.

 

ولكن لأنك ترغب في نتيجة أكيدة فقبل شراء أشرطة أو معاجين التبييض فأنت تحتاج للتأكد من أن كل شيء على ما يُرام في فمك بدءا من المينا إلى اللثة والتسوس وغيرها.

 

ويمكن لحجز برنامج تبييض مع الطبيب أن يكون من أسرع الطرق وأكثرها أمانا بالطبع، ولكن على الأقل يجب الأخذ بنصيحة الطبيب في اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة لطبيعة أسنانك واللثة وعلاج أي تسوس قبل البدء في التبييض.

 

2. الاستثمار في فرشاة أسنان كهربائية:

فمع الرؤوس المتذبذبة والحركات الدائرية الاحترافية يمكن فعليا وبمعجون أسنان عادي أن تشعر بفارق مذهل مع فرشاة اسنان كهربائية جيدة.

 

ونرشح لك فرشاة اسنان أورال بي الاحترافية لتوفير أقصى عناية بالأسنان مع الحفاظ على اللثة وطرق متعددة للاستخدام وعلاج الحساسية أيضا، وللإطلاع على الأنواع المختلفة من فرشاة أسنان أورال بي سواء للكبار أو الأطفال يمكنك الضغط على الزر في الأسفل لشراء وتسوق فرشاة اسنان اروال بي. 

 

رابط شراء المنتج

 

3. استخدام قلم تبييض الأسنان:

إذا كنت ترغب في اسرع طريقة لتبييض الاسنان دون الارتباط بمواعيد محددة، فإن قلم تبييض الأسنان يمنحك الكثير من المزايا، فهو يمكن حمله واستخدامه في أي وقت ومن أي مكان، ويمنحك نتائج سريعة وإيجابية للغاية من الاستخدام الأول.

 

ومن أكثر أقلام تبييض الأسنان التي نالت ثقة الأطباء والعملاء يأتي قلم تبييض الاسنان IVISMILE في المقدمة، فهو يحتوي على جل تبييض الأسنان بيروكسيد الكاربامايد، والذي يمنحك نتيجة تماثل 35% من التي تحصل عليها عند طبيب الأسنان وذلك من المرة الأولى فقط.

 

لذا إذا كنت ترغب في تبييض سريع ومثالي فيمكنك تجربة قلم التبييض الآن عن طريق الشراءة من خلال متجرنا بأفضل سعر وتوصيل سريع لباب المنزل. 

 

رابط شراء المنتج

 

4. استخدام معجون أسنان للتبييض:

إذا كنت ترغب في نتيجة تبييض سريعة دون التخلي عن روتينك اليومي في تنظيف الأسنان فلن يوجد أفضل من استخدام معجون موثوق لتبييض الأسنان.

 

ولكن الكثير من المعاجين المبيضة تعمل بطريقة تآكل الطبقة الخارجية مما يؤذي اللثة والأسنان بمرور الوقت ولا يُنصح باستخدامها أكثر من مرة في الأسبوع.

 

ولكن هناك القليل من الأنواع التي يمكنك استخدامها يوميا بأمان حيث تعمل بتقنية كاشطة للبقع بالإضافة إلى مواد التبييض التقليدية مع عناصر لتقوية مينا الأسنان.

 

ويعتبر معجون كريست لتبييض الأسنان من أكثر المنتجات التي يمكنك الثقة بها، فهو يحتل قائمة أفضل معجون لتبييض وتقوية الأسنان في العالم.

 

ويمكنك استخدامه يوميا بأمان للحفاظ على روتين يومي متميز يبيض الأسنان ويحميها من البقع المستقبلية، ولطلب المعجون الآن يمكنك الضغط على الزر في الأسفل.

 

رابط شراء المنتج

 

5. لصقات تبييض الأسنان:

سواء قبل مقابلة عمل مهمة أو لحضور حفل زفافك أو أي مناسبة مهمة ترغب معها في التخلص التام من البقع والحصول على ابتسامة مشرقة فإن اللصقات تقع على رأس قائمة اسرع طريقة لتبييض الاسنان على الإطلاق، فهي تزيل التصبغات وأي ألوان في الأسنان.

 

كما أن طريقة استخدامها أصلا سهلة وتضيف لونا أبيض على الأسنان بمجرد تركيبها، وتعتمد طريقتها على وجود جل تبييض لتضع اللاصقة على الأسنان طوال اليوم ويمكنك تناول الطعام والشراب بشكل عادي مع ضمان عدم التصاق أي بقايا على الأسنان. 

 

وفي الوقت نفسه فإن بقاء الهلام الخاص بها على الأسنان لفترة طويلة يزيد من الفاعلية، وتتربع لاصقات تبييض كريست على قائمة أفضل وأسرع طرق التبييض.

 

رابط شراء المنتج

 

6. جهاز تبييض الأسنان:

يعتبر جهاز تبييض الأسنان واحدا من أسرع الطرق وأكثرها أمانا أيضا لتبييض مثالي بنتائج احترافية مثل التي تحصل عليها عند طبيب الأسنان، ومع الانتظام في الاستخدام فإنك ستتخلص تماما من البقع، وهناك أنواع شهيرة وموثوقة للغاية وتمنحك نتائج فورية من الاستخدام الأول، ويأتي على رأسها كل من:

 

  • جهاز كريست لتبييض الأسنان:

وهو خفيف الوزن وسهل الاستخدام ويحتوي على لصقات تبييض مع إمكانية لحمله في أي مكان ومؤشر يدلك على موعد انتهاء الجلسة، ولطلبه الآن يمكنك الشراء من متجرنا بأفضل سعر وتوصيل سريع الى باب البيت. 

 

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth:

مع خاصية التعقيم بعد التبييض وجل متخصص في تنظيف وتلميع الأسنان فإنك ستلاحظ نتائج واضحة مع ارتفاع معدلات الأمان، وللتجربة الآن يمكنك زيارة متجر اسنان كير والحصول علية بأفضل سعر.

 

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل:

وهو مجموعة كاملة للتبييض والعناية ويحتاج فقط إلى 14 يوما لنتيجة مثالية ووقاية دائمة، وللحصول عليه الآن يمكنك زيارة متجرنا والحصول علية بشكل حصري بأفضل الأسعار والتوصيل الى المنزل.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن اسرع طريقة لتبييض الاسنان

في النهاية فإن اختيار اسرع طريقة لتبييض الاسنان سيعتمد على الكثير من العوامل، منها صحة اسنانك وأنسب الطرق لها، وايضا تفضيلك الشخصي والموازنة التي تضعها للأمر.

 

بحيث يمكنك استخدام أكثر من واحدة، ولكن مع اختيار واحدة أو أكثر من الطرق السابقة لتبييض سريع وصحي للأسنان عليك أيضا عدم إهمال الأمور الآتية:

 

  • الابتعاد عن الأطعمة والمشروبات التي تصبغ الأسنان أو التقليل منها مثل التوت والمشروبات الغازية وصلصة الشواء والشاي الأسود والاخضر والكاري والكركم أو غسل الأسنان بعدها فورا وخلال 30 دقيقة من تناولها.

 

  • زيادة تناول الأطعمة التي تزيل بقع الأسنان مثل التفاح والجبن والحليب والجزر والكرفس والمكسرات والبروكلي، فهي تقشر البقع وتزيد من قوة مينا الأسنان لمقاومة أسرع لتلك البقع، كما أن تناول البصل يبيض الأسنان بسبب الكبريت، وأيضا حمض الماليك في الفراولة.

 

  • غسل الأسنان مرتين يوميا مع المضمضمة بانتظام بعد تناول الطعام.

 

  • الاعتناء باللثة وعلاجها عن طريق استخدام فرشاة بشعيرات ناعمة لأن تراجع أو انتفاخ اللثة سيقلل من جهودك في تبييض الأسنان.

 

  • الامتناع التام عن التدخين، فمعه لن يكون هناك قوية لأي طريقة تبييض.

 

المراجع:

  1. GG: how to whiten your teeth
  2. Health Line: Whiten teeth naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.