افضل منتج لتبييض الاسنان

افضل منتج لتبييض الاسنان لمظهر مثالي وابتسامة مشرقة

يحتار الكثيرون في كيفية اختيار افضل منتج لتبييض الاسنان، فمع وصول الإنفاق على منتجات تبييض الاسنان حول العالم ما يقرب من 3.2 مليار دولار ووجود آلاف من الاختيارات المتاحة سواء قليلة التكلفة أو مرتفعة الثمن وسواء الآمنة تمامًا أو التي لها آثار جانبية فإن الاختيار يمكن أن يكون صعبًا.

 

ومع اتباع الكثيرون لبعض العادات التي تزيد من إصفرار الأسنان مثل تناول القهوة والصلصة والحلوى هذا فضلًا عن التدخين فإن الحاجة إلى منتج تبييض فعّال وآمن وأيضًا لا يكلف الكثير يعتبر من المطالب الجماعية.

 

وهناك في العادة نوعين من منتجات التبييض:

الأول: وهو النوع الذي يقوم بكشط مينا الأسنان لإزالة البقع وهو قد يكون رخيص الثمن لكن يضر بالأسنان ويحتاج لعلاج مكثف بالفلورايد.

الثاني: يعمل على البقع فقط لإزالتها بالتدريج دون إجراءات تعسفية شديدة تؤذي الأسنان وتؤدي إلى التسوس.

 

ما هو افضل منتج لتبييض الاسنان يمكنك إستخدامه في المنزل؟

عادة افضل منتج لتبييض الاسنان هو ما ينصحك به طبيبك وفقًا لحالتك الصحية وطبيعة أسنانك والوقت المتاح لك ومدى وجود التهابات في اللثة.

 

ولكن عمومًا فإن من افضل منتجات تبييض الاسنان التي يستخدمها الملايين حول العالم وتأتي بنتائج فعّالة يمكن أن نرشح لك كل من:

 

أولاً: معجون تبييض الأسنان:

يعتبر الكثيرون أن افضل منتج لتبييض الاسنان هو المعجون الذي يحتوي على البيروكسيد أو مواد التبييض المختلفة سواء كيميائية أو طبيعية.

 

وفي الحقيقة فإنه من الأسهل اتباع روتين يومي لغسيل الأسنان بمعجون مبيض بشرط ألا تكون تركيبته قوية للغاية لكشط مينا الأسنان بل يُركز أكثر على البقع. وهناك عشرات من معاجين التبييض في الأسواق ولكي تحصل على نتيجة قوية وآمنة يمكنك الاختيار بين الآتي:

 

1. معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste :

يأتي معجون كرست لتبييض الاسنان بتقنية ثلاثية الأبعاد المتطورة التي تستطيع أن تحيط بالأسنان تماما وتزيل البقع وبقايا الطعام فإن هذا المعجون يعتبر من الأكثر شهرة وفاعلية على مستوى العالم وآمن تمامًا للاستخدام طويل الأمد ويمنحك احساس طويل بالانتعاش.

رابط شراء المنتج

 

2. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان:

برغوة غنية ومميزة يمكنها الوصول إلى كل مناطق الفم بكفاءة عالية دون إهمال أي منطقة ومع تركيبة آمنة خالية من البيروكسيد الذي قد يؤذي الأسنان الحساسة فإنك لن تندم أبدًا على تجربة هذا الفوم الذي يمكنك استخدامه بدلاً من المعجون.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: افضل منتج لتبييض الاسنان من لصقات التبييض

اللصقات من الطرق السهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الغسيل للأسنان.

 

ولكنها لن تُغني بالطبع عن استخدام الفرشاة، ولكن هناك أنواع من اللصقات لا تثبت جيدًا على الأسنان. كما أن تركيز الهلام فيها قد يكون مضرًا باللثة.

 

لذا إذا رغبت في التقدم خطوة إضافية لتبييض الأسنان واستخدام اللصقات فإننا نرشح لك كل من :

 

1. لصقات تبييض الاسنان IVISMILE  :

وهي ذات كفاءة عالية في إزالة التصبغات بطريقة آمنة وتعتمد على نوع الهلام المستخدم في عيادات الأطباء لنتيجة مثالية، كما أنها خالية من البيروكسيد مما يجعلها آمنة تماما للاستخدام المطول سواء كنت تريد تبييض أسنانك أو إخفاء العيوب.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening :

وهي من اللصقات شديدة الكفاءة بين كل منتجات تبييض الأسنان، فيكفي أن الشريط بها طويل للغاية ويناسب كل أنواع الأسنان.

 

تعتمد على تركيبة استثنائية لإزالة التصبغات بالإضافة إلى ضمان نتيجة مضمونة بعد انتهاء الفترة المحددة لاستخدام المبيض.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: أجهزة تبييض الأسنان

وهي أجهزة أكثر احترافية بمراحل من اللصقات والمعجون وتمنحك نتيجة تطول فترات طويلة دون الحاجة إلى إعادة استخدامها من جديد.

 

فهي بمثابة تبييض احترافي ولكن في المنزل وفقًا لجدولك الزمني، ومن أكثر أجهزة تبييض الأسنان التي حصلت على ثقة الأطباء والمستخدمين نرشح لك افضل جهاز تبييض الاسنان:

 

1. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل :

وهو يمنحك نتيجة مثالية خلال 14 يومًا فقط من الاستخدام المنتظم مع اتباع التعليمات بدقة كبيرة.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth :

مع خاصية التعقيم بعد التبييض فإن هذا الجهاز يعتبر من المنتجات الثورية في مجال التبييض للحصول على نتيجة أكثر إشراقا.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

إن اسم كرست بمفرده قادر على اكتساب الثقة ولكن تمكَّنت هذه العلامة التجارية من التأكيد على تميزها وعدم الاعتماد فقط على سمعة قديمة. إذ مزجت هذه العلامة بين أكثر من تقنية لتمتع بتبييض احترافي متميز يجمع بين فوائد اللصقات وكفاءة أجهزة التبيييض.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: افضل منتج لتبييض الاسنان من خلال أقلام تبييض الأسنان

أقلام التبييض هي طريقة يتم بها تطبيق هلام التبييض على الأسنان للفترة التي ترغب بها ويمكنها الوقاية أيضا من البقع والمواد الداكنة في الأطعمة خصوصًا إذا كنت في حفلة وترغب في منع التصاق أي مواد داكنة على الأسنان أو في حالة عدم وجود مساحة لغسل الأسنان بعد تناول الطعام.

 

ويعتبر قلم تبييض الاسنان IVISMILE واحدًا من أفضل أقلام التبييض وأكثرها أمانًا والتي يمكنك استخدامها دون قلق، فهو يحتوي على هلام تبييض متوازن ويجمع بين بيروكسيد الكارباميد بالإضافة إلى معادن تحافظ على الأسنان وتزيد من قوة المينا وتمنع التسوس أو كشط الأسنان بعد التبييض.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: الفحم لتبييض الأسنان

يؤكد الكثيرون أن افضل منتج لتبييض الاسنان هو الذي يأتي من مصادر طبيعية لا تؤذي اللثة والأسنان.

 

ولأن الأذواق مختلفة فإنه بالفعل هناك أشخاص ينجحون في تبييض الاسنان بالفحم، فهو يجمع البكتيريا والأوساخ ويلتصق بها ويزيلها من الأسنان، وعند غسل الفحم فإن الفم يكون صحيًا ونظيفًا، وبالتدريج تختفي البقع تماما.

 

ويعتبر مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي من الخيارات المثالية إذا كنت من عشاق المواد الطبيعية أو لديك أسنان حساسة أو حتى ترغب في الحفاظ على اسنانك بيضاء بعد إجراءات تبييض احترافية أو بأحد أجهزة التبييض.

 

يعتمد على مكونات طبيعية وآمنة تماما ويمكنك استخدامه مرتين أو ثلاثة يوميًا لنتيجة سريعة ومثالية، ولكنه خالٍ من الفلورايد لذا إذا كان هناك أي عيوب في أسنانك ستحتاج إلى معجون مدعم بالفلورايد للتقليل منها.

رابط شراء المنتج

 

بعض التحذيرات من استخدام افضل منتج لتبييض الاسنان

هناك بعض المحاذير التي عليك معرفتها حتى مع استخدام افضل منتج لتبييض الاسنان لتكون العملية آمنة تمامًا قدر المستطاع، ومن هذه التحذيرات:

 

  • البيروكسيد المستخدم في الكثير من منتجات التبييض يكون آمنًا في معظم الأحيان ولكن هناك مخاوف من استخدامه أثناء الحمل والرضاعة بأي نسبة، كما أنه غير آمن للأطفال أقل من 14 سنة ولا يجب استخدامه لفترة أطول من أسبوعين.

 

  • لا تنصح إدارة الأغذية والأدوية باستخدام هلام تبييض بنسبة تركيز تزيد عن 18%.

 

  • منتجات التبييض قد لا تكون فعّالة في البقع الناجمة من التقدم في العمر أو التيجان والحشوات.

 

  • تهيج الأسنان واللثة والحساسية من الآثار الشائعة بعد التبييض ويمكن أن تكون بدرجة قليلة يمكن تحملها أما إذا كان الألم شديدا فيجب التوقف عن استخدام المنتج واستشارة الطبيب.

 

ممكن تصفح جميع منتجات موقع اسنان كير.كوم من خلال النقر في الاسفل : 

 

تصفح جميع المنتجات

 

المراجع:

  1. Health: Teeth Whitening Kits
  2. Business Insider: The Best Teeth Whitening Strips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.