منتجات فيليبس سونيكير للعناية بالفم والأسنان

فيليبس سونيكير لأفضل عناية بالفم ومنتجات تدوم طويلًا

منذ دخول العلامة التجارية الأمريكية فيليبس سونيكير عالم العناية بالأسنان وأثبتت أنها من أكثر المنافسين قوة والتي لا يجب الاسستهانة بقدرتها على توفير كل متطلبات العناية بالفم، فسواء لتنظيف الأسنان باحترافية أو للتبييض أو حتى للعناية باللثة وتقويم الأسنان فإن كل ما ترغب فيه ستجده بالتأكيد في واحد أو أكثر من منتجات فيليبس سونيكير.

 

فما أهم الأجهزة التي يمكنك الاختيار بينها ولماذا يمكنك الثقة فيها وما هي أكثر الأسئلة الشائعة.. كل هذا وأكثر سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي فيليبس سونيكير؟

رغم أن اسم فيليبس سونيكير لم يظهر في الأسواق الأمريكية والعالمية قبل عام 2003، إلا أن منتجات هذه الشركة انتشرت في الأسواق قبل هذا بسنوات طويلة.

 

ففي عام 1987 التقى رجل الأعمال ذو الخبرة في الهندسة الكهربائية ديفيد جولياني مع كل من د. ديفيد إنجل وروي مارتن وهما من أساتذة جامعة واشنطن وأنشئوا شركة جيم تيك GEMTech وكانت المرة الأولى التي يتم فيها إنتاج أجهزة منزلية للعناية بالأسنان اعتمادا على محوِّل كهربائي.

 

وبعد سنوات عدة من البحث وتقديم نماذج أولية انطلقت فرشاة الأسنان سونيكير  Sonicare للمرة الأولى في نوفمبر 1992، وفي أكتوبر عام 2000 قامت فيليبس Philips بشراء سونيكير وأطلقت نماذج مميزة من فرشاة الأسنان الكهربائية القابلة لإعادة الشحن وكانت الأعلى مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية، لتغيِّر اسمها بعد 3 أعوام إلى فيليبس سونيكير.

 

ما هي أفضل أجهزة فيليبس سونيكير

اشتهرت فيليبس سونيكير أكثر بكونها تقدم أنواعًا مميزة من الفرشاة الكهربائية القادرة على التخلص من البلاك وتنظيف تقويم الأسنان وغيرها، ولكن أطلقت أيضًا أجهزة خيط مائي تزيد من فاعلية التنظيف وتعالج التهاب اللثة.

 

ومن أكثر الاختيارات التي لاقت قبول الأطباء والمستخدمين حول العالم نقدم لك كل من:

 

1. جهاز خيط الاسنان المائي فيليبس سونيكير فلوسر Philips Sonicare Air Floss HX8340:

إن استخدام خيط الأسنان الطبي من ضرورات الحفاظ على صحة الفم ومنع تراكم البكتيريا والتهاب اللثة، ولصعوبة الوصول دائما إلى المناطق الضيقة في الفم، فإن سونيكير أطلقت جهاز تنظيف الاسنان من فيليبس الأكثر ملاءمة لجميع الاحتياجات مع إعدادات تشغيل متنوعة وسهلة الاستخدام

 

لماذا تختار جهاز خيط الاسنان المائي فيليبس سونيكير فلوسر Philips Sonicare Air Floss HX8340؟

  • إذا كانت لديك أسنان حساسة فهو من المنتجات المثالية للتخلص من هذه المشكلة والتمتع بحياة طبيعية.
  • إزالة تامّة لأصعب البقع وبقايا الطعام الملتصقة خصوصًا إذا كانت المينا ضعيفة وقابلة لالتصاق الطعام بشكل أكبر من العادي.
  • يعتمد على بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن وتدوم أسبوعين من الاستخدام اليومي المنتظم لمدة 60 ثانية.
  • يعتمد الجهاز على فوهة عالية الدقة للمزيد من تركيز الماء والهواء على الأسنان والمناطق الضيقة للحصول على تنظيف أكثر من احترافي وتحسين صحة الفم في أسبوعين.

رابط شراء المنتج

 

2. فرشاة الأسنان الكهربائية فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX6761:

مع وضعية كلين آند وايت Clean & White المتطورة والتي تعتمد على خاصية التنظيف الديناميكي لتحريك السوائل بكفاءة أكبر والتخلص من نحو 99% من البلاك الموجود في الفم فإنك ستشعر بفارق فوري وسريع في رائحة فمك وشكل أسنانك بعد أول استخدام لهذه الفرشاة.

 

ما الذي يجعلك تثق في Philips Sonicare HX6761؟

  • لديها قدرة كبيرة على الوصول للأسنان الخلفية بمهارة عكس منتجات التبييض الكيميائية والتي لا تصل للمناطق البعيدة من الفم.
  • يمكن استخدامها على كل أنواع الأسنان سواء الحساسة أو العادة أو حتى عند تركيب حشوات أو تقويم الأسنان.
  • تساعدك في التأقلم السريع مع الفرشاة الكهربائية من خلال تقنية Easy start والتي تبدأ بشكل هادئ ثم تزيد قوّتها بالتدريج وهذا غير متوفر في إصدارات منافسة.
  • نوعين من المؤقت الذكي سواء للتنظيف الشامل أو تنظيف كل جزء من الفم بمهارة كبيرة، كما يمكن الاعتماد علهيا في تدليك اللثة والتخلص من الالتهابات.
  • يمكنك الانتقال بيها في أي مكان حول العالم ولا تحتاج إلا إلى 4 ساعات من الشحن لتدوم معك أسبوعين كاملين.

رابط شراء المنتج

 

3. فرشاة الاسنان فيليبس سونيكير دايموند كلين Philips DiamondClean ROSE GOLD:

لأسنان صحية لامعة شديدة البياض مع لثة صحية خالية من الالتهابات ورائحة نفَس منعشة فإن هذا الجهاز يُتيح لك 5 وضعيات تنظيف متنوعة مع احترافية شديدة في التصميم وجودة في المواد المنتج منها بحيث تكون في أمان تامّ عند الاستخدام ومنع أي تسرب كهربائي مع إمكانية الاستخدام لسنوات مع فيليبس سونيكير دايموند كلين

 

ما أهم مميزات فرشاة الاسنان سونيكير دايموند كلين Philips DiamondClean ROSE GOLD؟

  • تتمكن بسهولة من إزالة 7 أضعاف البلاك الموجود على الأسنان مقارنة بالفرشاة اليدوية العادية، كما أنها أكثر كفاءة من إصدارات أخرى نتيجة الاعتماد على تقنية الصوت بالإضافة إلى الذبذبات.
  • تتمتع بمستويات متعددة من الضغط وذلك لحماية اللثة من الالتهابات ومنع تآكل المينا والاستفادة من تقنية التبييض التي تعتمد على الذبذبات والصوت للتخلص من الإصفرار والجير المتراكم.
  • تمتع معها بإكسسوارات متميزة من حقيبة سفر مثالية تزيد من صيانة الجهاز وتحافظ عليه لفترة أطول، كما أن الشاحن متاح لزيادة عمر البطارية وعدم استهلاكها سريعًا.

رابط شراء المنتج

 

4. فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160:

وهي من أنواع فرش أسنان سونيكير المتميزة والتي تعتبر من الأكثر مبيعًا حول العالم نتيجة المرونة الزائدة التي تتمتع بها وإمكانية توفير خيارات لا حصر لها من التنظيف والتبييض مع مراعاة صحة اللثة أيضًا.

 

لماذا يثق الكثيرون في فرشاة الاسنان الكهربائيه فيليبس سونيكير Philips Sonicare HX9160؟

  • بساطة التشغيل من أهم العوامل التي تجعل الإقبال على هذه الفرشاة كبير، فمع 3 أوضاع للتنظيف والتنبييض والتنظيف العميق فإنك لن تحتار في الاختيار.
  • لم تُهمل أيضًا صحة اللثة بل تم تزويدها بمستشعر ذكي مهمته أن يجعل الفرشاة تهتز برفق عند الضغط الزائد على اللثة مما يُنبه الشخص وتكون له وقتها حريّة الاختيار بين الاستمرار في التنظيف أو اختيار إعداد أقل في الضغط أو التوقف قليلًا وهكذا.
  • تتمتع برأس فرشاة Inercare المتميزة والتي تتيح تنظيفا أفضل للأسنان وبنعومة تامة مع الوصول أفضل لما بين الأسنان والمناطق الضيقة.
  • قادرة على تعديل وضعية الضغط والشدة بمرونة وسهولة كبيرة مما يقلل من وقت التنظيف واختيار الإعداد الملائم.
  • يمكن للبطارية أن تدوم معك 3 أسابيع كاملة دون إعادة الشحن من جديد.

رابط شراء المنتج

 

لماذا عليك الثقة في فيليبس سونيكير؟

علامة فيليبس سونيكير هي مزيج من شركتين تميزتا بشدة في عالم الرعاية الصحية والأجهزة الكهربائية، والاتحاد بينهما أطلق مجموعة من أكثر المنتجات احترافية، ومن أهم المميزات في فيليبس سونيكير عموما والفرشاة خصوصًا:

 

1. آلية التنظيف الاحترافية:

فأنواع فرش الأسنان المختلفة تستخدم تقنيات متنوعة في التنظيف، وذلك مثل الذبذبات والتدوير وغيرها، وأجهزة سونيكير تعتمد هذه التقنيات بالإضافة إلى التقنية الصوتية المتقدمة والتي تجعل شعيرات الفرشاة تتحرك بشكل احترافي أكثر مع استغلال قوة الصوت لتفتيت البلاك المتراكم والتخلص من البقع والإصفرار.

 

2. وضعيات التنظيف المتنوعة:

تتنوع الوضعيات المتاحة للتنظيف في إصدارات فيليبس سونيكير المتنوعة، فبعضها يعتمد 5 وضعيات، والأخرى تعتمد وضعين أو ثلاثة، وذلك حتى تجد دائمًا ما تبحث عنه ولا تدفع أموالًا فيما لا تحتاجه فعليًا.

 

فإذا لم ترغب في وضعية الأسنان الحساسة فستجد الإصدارات التي تمنحك التبييض والتنظيف العميق، وإذا كنت تعاني من التهاب اللثة فهناك منتجات تساعدك في التغلب عليها مع وضعيات التنظيف العادية وغيرها من مميزات.

 

3. المؤقت الذكي متعدد الاستخدامات:

فالكثير من أنواع فرش الأسنان الكهربائية وحتى أجهزة الخيط المائي تحتوي على مؤقت يساعدك في تنفيذ توصيات أطباء الأسنان بالالتزام لمدة دقيقتين في تفريش الأسنان، ولكن إصدارات سونيكير المتميزة لم تكتف فقط بوضع الدقيقتين بل عملت على تقسيم الفم إلى 4 مناطق، أو 6 في بعض الإصدارات.

 

بحيث تتيح لك تنظيف أكبر لكل جزء من الفم دون أن يطغو جزء على الآخر وبالتالي تتخلص من البلاك في الفم كله وليس في منطقة واحدة.

 

4. مقياس الضغط المرن:

عند استخدام أي فرشاة سواء كهربائية أو يدوية، فإنك تجد نفسك مضطرًا لممارسة بعد الضغط على الحواف للتخلص من البقع، مما يؤدي إلى تآكل اللثة وخدش طبقة مينا الأسنان، وتحتوي سونيكير على مستشعرات ضغط متطورة للغاية لا تنتظر حتى إحمرار اللثة بالفعل وتنخفض سرعتها تلقائيًا عند ممارستك ضغط زائد على الأسنان أو اللثة.

 

5. الاتصال بالهاتف الذكي:

إن اتصال الفرشاة بالتطبيق الذكي قد يبدو من الرفاهيات التي لا معنى لها، ولكن على العكس تمامًا، فهو يتيح للفرشاة أن تكون بمثابة طبيب يفحص أسنانك ويُخبرك بمناطق الضعف فيها، مثل بدايات تسوس أو تراجع للثة في منطقة ما، مما يجعلك أكثر حرصًا على توفير عناية إضافية لهذا الجزء أو استشارة الطبيب سريعًا قبل تطور الأمر.

 

6. المميزات الإضافية:

تتمتع منتجات فيليبيس سونيكير بالكثير من المميزات الإضافية عن منافسيها والتي تتيح لك تجربة تنظيف سهلة ومريحة، فمن المقبض المرن إلى الألوان المتألقة وحقيبة السفر وإعدادات التشغيل السهلة وغيرها، مما يمنحك أسنان أكثر قوة ونظافة.

 

ما هي المدة التي يمكن خلالها استخدام منتجات فيليبس سونيكير بكفاءة؟

دعنا نعترف أن أي أجهزة كهربائية مهما كانت جودة صنعها فإنها لا تدوم إلى الأبد، وبالنسبة إلى سونيكير فقد حرص صانعوها على أن تدوم لتفرة طويلة مع الاستخدام السليم والصيانة، ويمكن أن يستمر الجهاز في العمل بكفاءة من 3-5 سنوات مع الحاجة إلى تبديل البطارية ورأس الفرشاة كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

 

أما عن عُمر البطارية فهو يختلف من إصدار لآخر، فمثلا إصدارات التنظيف فقط تدوم لفترة أطول من غيرها والتي تقوم بالتبييض أو تدليك اللثة، وعادة ما تدوم البطارية لمدة أسبوعين قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

 

أما عن رأس الفرشاة فمن الأفضل استبدالها كل 3-6 أشهر على أقصى تقدير، مع الانتباه لفرش الأطفال لأنها قابلة للتلف أسرع بسبب ميلهم لعض الشعيرات أثناء التنظيف، كما يوجد مؤشر يمكن الاعتماد عليه لمعرفة الوقت الملائم لتغيير الرأس.

 

كلمة أخيرة عن فيليبس سونيكير

يستخدم معظم الناس الفرشاة التقليدية اليدوية في غسل الأسنان، فهي متوفرة وسهلة الاستخدام وبأسعار رخيصة، ولكن بالنسبة للراغبين في أشياء مميزة ونظافة احترافية وأسنان مثل المشاهير فإن فيليبس سوني كير توفر لك الكثير من الخيارات المميزة والتي تدوم معك طويلًا.

 

ويمكنك في أي وقت طلب النصيحة بشأن صيانة الجهاز أو عند وجود أي مشكلة فيه وذلك للحفاظ عليه لفترة طويلة.

 

المراجع:

  1. Randwick Smile: Best Sonicare Toothbrush
  2. A dentist’s Daughter: Ultimate Sonicare FAQ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.