جهاز Waterpulse v660 Pro لتنظيف الاسنان (تقرير قبل الشراء)

جهاز Waterpulse v660 الحل المثالي لالتهابات اللثة وتسوس الأسنان

يعتبر جهاز waterpulse v660 من الإصدارات المميزة للغاية من شركة Waterpulse عمومًا ومن إصدارات أجهزة الخيط المائي خصوصًا.

 

فهو يتمتع بالكثير من المزايا التي تجعله من الاختيارات الأكثر شيوعًا لدى الراغبين في تطوير طريقتهم في العناية بأسنانهم ومنح اللثة وسيلة صحية أكثر للحفاظ عليها مع منع تسوس الأسنان والقضاء على رائحة الفم الكريهة.

 

فما هي أهم سمات Waterpulse v660 Pro وطريقة عمله وأكثر الأسئلة الشائعة عنه وكيف يمكن أن يُفيدك في العناية بالفم.. كل هذا وأكثر سنتعرف عليه الآن.

 

ما أهم التقنيات التي يعتمد عليها جهاز Waterpulse v660 ؟

 يعتمد جهاز waterpulse v660 على تقنيات عدة تجعل منه واحدًا من أهم أجهزة الخيط المائي والعناية بالأسنان على مستوى العالم، وييتمثل أهم هذه التقنيات في:

 

1. النبضات وضغط الماء:

وهي من التقنيات الموجودة عادة في أجهزة الخيط المائي عمومًا، ولكنها في هذا الجهاز اشتملت على خصائص متنوعة لتكون لديها قدرة أكبر على إزالة البقع وبقايا الطعام العالقة والتي لا تصل الفرشاة التلقيدية إليها.

 

فقد تم تزويد الجهاز بمحرك إضافي لمنحك قوة أكبر في التنظيف ومضخة ذات قوة أكبر لدفع الماء بين الأسنان والتنظيف بين الحشوات والأماكن الضيقة.

 

2. تقنية المؤقت الذكي:

عند تنظيف أسنانك سواء بالفرشاة العادية أو بالخيط تُهمل عادة الوقت المثالي للتنظيف ولا تنظر إلى ساعتك أبدًا، ولكن مع Waterpulse v660 Pro لن تحتاج إلى النظر في ساعتك كل حين، كما ستضمن أنك أمضيت الوقت المناسب للتنظيف دون استعجال.

 

فعادة الفترة من 30-60 ثانية تكون مناسبة تمامًا، ويحتوي الجهاز على اختيارين للمؤقت بين 30 ثانية أو دقيقة وفقًا لرغبتك وأيضا حاجة أسنانك.

 

3. الدوران التلقائي:

تستطيع رؤوس هذا الجهاز الدوران حول نفسها بزاوية 360 درجة بما يسمح للوصول إلى جميع مناطق الفم دون أن تضطر إلى تحريك الجهاز كل حين، فهي يعمل بمفرده للوصول إلى أكثر المناطق صعوبة.

 

4. تنوع الرؤوس لمختلف الاحتياجات:

إن الكثير من أجهزة الخيط الطبي توفر لك نظافة مثالية لما بين الأسنان ولكنها قد لا تهتم بصحة اللثة أو تنظيف اللسان.

 

ولكن هذا تم التغلب عليه في هذا الجهاز المميز من waterpulse حيث يأتي الجهاز مع 5 رؤوس متنوعة، 3 منها بالشكل الكلاسيكي المدبب الأطراف، وواحدة للثة وتدليكها والعناية بها، والخامسة لتنظيف اللسان.

 

5. إعدادات الضغط المختلفة:

سواء إذا كان الاستخدام للأطفال أو بعد إجراء عمليات في الأسنان أو عند التعرض لأي حساسية، فإن استخدام ضغط ماء مرتفع للغاية يمكن أن يتسبب في بعض الألم، لذا فإن وجود 10 إعدادات مختلفة من الضغط تعتبر من التقنيات المذهلة في هذا الجهاز والتي تتيح الاختيار بين 20-140 نبضة في الدقيقة مما يجعله مناسبًا لمختلف الاحتياجات الأسرية.

 

6. سهولة التشغيل والإيقاف:

فلن تضطر إلى الضغط على عدة أزرار أو اتباع إجراءات عدة عند تشغيل الجهاز، فإذا كنت ستستخدم الرأس نفسها مع الإعداد المسبق فكل ما عليك سيكون الضغط على زر التشغيل والإيقاف، وسيتوقف الجهاز من تلقاء نفسه بعد 30 ثانية إذا تم ضبطه على هذا التوقيت.

 

7. تقنية IPX7 المتطورة والمقاومة للماء:

من الطبيعي أن يحدث بعض القلق لدى البعض من استخدام جهاز يحتوي على الماء وفي الوقت نفسه من المطلوب توصيله للكهرباء، ولكن هذا الأمر تم التغلب عليه تماما مع Waterpulse v660 Pro فهو يحتوي على تقنية IPX7 المتطورة والمقاومة للماء والتي تمنع أي تسرب كهربائي على الإطلاق وتجعل الاستخدام آمن تمامًا للجميع.

 

ما المزايا التي يمنحها لك استخدام Waterpulse v660 Pro؟

استخدامك المنتظم لجهاز Waterpulse v660 Pro يمنحك الكثير من الفوائد التي لا تتوقعها على الإطلاق من جهاز واحد للعناية بالأسنان، ومن أهم هذه المميزات:

 

1. تقليل التهابات اللثة:

فمن خلال وضعية خاصة لتدليك اللثة فإنك لن تعاني أبدًا مع هذا الجهاز من التهابات اللثة الناجمة عن تراكم البلاك وبالتالي تقليل نسبة البكتيريا في الفم إلى أدنى مستوياتها والتخلص من النزيف الذي يصيب الكثير من الأشخاص بمجرد تناول بعض المأكولات التي تتطلب المضغ مثل اللحوم.

 

2. مساعدة مرضى السكري:

إذ يعتبروا من الفئات الأكثر تعرضًا إلى تسوس الأسنان والتهابات اللثة، وتشير الدراسات إلى أن استخدام الخيط الطبي عموما يقلل من التهابات اللثة لدى مريض السكري، وتزيد هذه النسبة إلى 44% عند استخدام الخيط المائي المتطور والذي يستطيع التعامل بلطف مع اللثة والتخلص من الجير دون أي مضاعفات.

 

3. إزالة البلاك:

أكدت دراسة في جامعة جنوب كاليفورنيا أن استخدام جهاز خيط مائي متطور مثل Waterpulse v660 Pro لمدة 3 ثوانٍ فقط يوميًا كان قادرا على إزالة متوسط 99% من البلاك في المنطقة التي تم تركيز الضغط عليها.

 

وذلك لقدرته على التخلص من الأغشية الحيوية التي يصل سُمكها إلى ميكرومتر، وأن الأفضل في هذا هي الأجهزة التي يزيد الضغط المائي فيها عن 120 نبضة في الدقيقة.

 

4. تنظيف تامّ للجيوب العميقة:

عند تراكم البلاك والجير بين الأسنان فإنه يحدث تراجع للثة، والتي تؤدي إلى جيوب بين الأسنان يتساقط الطعام بها ويكون من الصعب للغاية الوصول لها إلا عن طريق طبيب الأسنان.

 

وبيّنت الدراسات أن جهاز ضغط مائي قوي مثل V600 pro قادر على الوصول إلى أعماق الجيوب بين الأسنان واختراق أكثر من 50% من عُمق هذه الجيوب لإزالة أي بقايا قبل أن تتحول إلى بلاك وتؤدي إلى المزيد من الأضرار على اللثة.

 

5. عبوة متكاملة لسهولة التنقل والاستخدام:

يأتي الجهاز مع عبوة متكاملة من 5 رؤوس متنوعة، وحقيبة سفر ومحوِّل كهربائي ليمكنه العمل في أي دولة، مع دليل إرشادات باللغة الإنجليزية ومدعم بالصور لتسهيل التشغيل والتعامل مع أي حالة في الجهاز.

 

من يمكنه استخدام Waterpulse v660 Pro؟

وهو من أكثر الأسئلة شيوعًا عن هذا الجهاز المميز، ونؤكد أن استخدام ووتر فلوسر 600 لا يقتصر على فئة معينة أو على سن معين، فيمكن للأطفال والكبار استخدامه وحتى من لديهم تقويم للأسنان أو عيوب أو تجاويف في أسنانهم.

 

وهو مناسب أيضًا لكبار السن وحتى من يعانون من تلف في الأعصاب ولا يتمكنون من تنظيف أسنانهم بطريقة صحيحة باستخدام الفرشاة العادية، فهو يتيح تنظيف أكثر احترافية وسهولة لكل شخص من هؤلاء:

 

1. كبار السن:

فمع التقدم في العُمر يصعب إلى حد كبير التحكم في اعصاب اليد واستخدام خيط الأسنان أو حتى الفرشاة العادية، فيمكن للأشخاص المسنين استخدام الجهاز بسهولة تامة لتنظيف مثالي سواء لأسنانهم الطبيعية أو حتى طاقم الأسنان.

 

2. الأطفال:

يصعب إقناع الأطفال عادة باستخدام الخيط الطبي العادي أو حتى فرشاة الأسنان، ولكن هذا لا يحدث أبدًا مع جهاز ضغط مائي متعدد القوة يُتيح لهم بدء عادات تنظيف جيدة دون الكثير من الفوضى خصوصًا عند ارتداء تقويم الأسنان.

 

3. الأشخاص العاديون:

فمن الطبيعي أن يسعى الجميع للحصول على أسنان ناصعة البياض دون تسوس، ويتيح لك الجهاز تنظيف مثالي خلال 30 ثانية فقط مما يوفر عليك الكثير من الوقت المهدر في عيادات الأسنان.

 

ومن الطبيعي القول أن استخدام Waterpulse v660 Pro يوميًا بانتظام لا يُمكن أن يُغني عن فرشاة الأسنان الناعمة والمعجون المناسب للحالة الصحية للشخص عمومًا، فالجهاز يعتبر إضافة صحية للروتين اليومي للتنظيف وليس بديلًا عنه، مع الاهتمام بعدم الضغط على اللثة للحفاظ على صحة الأسنان عموما.

 

رابط شراء المنتج

 

 

المراجع:

  1. Water Pulse: Waterpulse V600

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.