Waterpulse V400 خيط الاسنان المائي لتنظيف الاسنان

جهاز Waterpulse V400 تخلص من حساسية الأسنان بضغطة زر

منذ إطلاق جهاز Waterpulse V400 وهو أصبح من المنتجات التي يُقبل عليها الكثيرون للتمتع بنظافة فم أكثر قوة وسهولة دون تكلفة كبيرة في الوقت ذاته، فهو من الأجهزة التي استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة بين كفاءة النتائج وانخفاض الأسعار مقارنة بغيره من المنتجات المماثلة.

 

فما هي أهم مميزات Waterpulse Flosser V400 وكيف يمكن أن يخلصك من حساسية الأسنان ويمنحك عناية فائقة بفمك، وهل هناك أي تحذيرات من استخدامه.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي الفوائد التي تعود عليك من استخدام Waterpulse V400 للأسنان الحساسة؟

أثبتت الكثير من التجارب السريرية التي أجريت على جهاز فلوسر Waterpulse V400 أنه قادر تمامًا على إنهاء مشكلة الأسنان الحساسة والتي تسبب الازعاج للكثيرين.

 

فسواء عند الغرغرة أو تناول مأكولات ساخنة أو باردة فإن الألم لا يُطاق مما يحرمك من مشروبات وأكلات كثيرة لا يتم تناولها إلا ساخنة أو باردة، ومن أهم فوائد هذا الجهاز للأسنان الحساسة:

 

1. إزالة تامّة لبقايا الطعام دون الكثير من الحك بالفرشاة:

إن واحد من أهم أسباب حساسية الأسنان هو القسوة في استخدام فرشاة الأسنان عند التنظيف مما يعمل على تآكل طبقة المينا والتي تكون ضعيفة لدى البعض، ويمكن أن يتراجع سُمكها مع التقدم في السن وأمراض السكري.

 

كما يمكن للحمل والإنجاب وتراجع كمية الكالسيوم في الجسم أن يؤدي إلى انخفاض حجم طبقة المينا ومن ثمّ الشعور بحساسية في الأسنان.

 

ويساعدك استخدام هذا الجهاز على تنظيف مثالي للأسنان دون الحاجة إلى فرشاة بشعيرات قاسية تعمل على تدمير طبقة المينا.

 

2. التخلص من الجير:

يؤدي الجير المتراكم إلى انحسار اللثة وانكشاف جذر الأسنان بالتدريج، وإذا كانت اللثة أصلا غير كبيرة فإن الأمر قد يصبح أكثر خطورة لدى البعض، فمع شعورهم بزيادة حساسية الأسنان فإن الأمر قد يتطور إلى التسوس وتساقط الأسنان.

 

3. تعقيم الفم:

يمكن وضع القليل من غسول الفم في خزان المياه مع تخفيفه وذلك لتعقيم الفم ومنع البكتريا التي تزيد من التهابات اللثة وتورمها وبالتالي إضافة ألم جديد إلى حساسية الأسنان.

 

4. تدليك اللثة:

يستطيع فلوسر V400 أن يساعدك في تدليك مثالي للثة مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية والتخلص من الالتهابات والبكتيريا والتمتع بلثة صحية، والتي تعتبر من العوامل الأساسية في التخلص من حساسية الأسنان.

 

ما هي أهم التقنيات التي يعتمد عليها Waterpulse Flosser V400 لتنظيف وتلميع الأسنان؟

يعتمد جهاز فلوسر V400 على تقنيات عدة تساعده في أداء مهمته بكفاءة تامّة وبسهولة دون أي أخطاء، مما جعله من الأجهزة التي يُقبل على استخدامها الكثيرون، خصوصًا إذا كان للاستخدام الفردي، أو عند وجود حالات طبية معينة تستدعي الاستخدام، ومن أهم هذه التقنيات:

 

1. الاستخدام اللاسلكي:

واحدة من أكثر التقنيات التي تميز هذا الجهاز عن منافسيه هو إمكانية استخدامه دون أي أسلاك على الإطلاق، فالخزان ملحق به ويمكن التحرك بالجهاز بحريّة تامة وتدويره وتحريكه دون الكثير من العوائق أو الأسلاك التي تتطلب بعض التدريب في إتقان استخدامها.

 

2. بطارية ذات جودة عالية:

اعتماد هذا الجهاز على بطارية ليثيوم أيون يجعلها قابلة للشحن التام خلال 4 ساعات فقط، وفي الوقت نفسه يمكن استخدامها لمدة أسبوعين دون إعادة الشحن من جديد، مما يوفر الكثثير من الوقت والكهرباء عند الاستخدام.

 

3. إعدادين للضغط:

إن تركيز هذا الجهاز على العناية التامّة بالأسنان الحساسة يجعل وجود إعدادين فقط من اختيار الضغط أمر عملي تمامًا، فإذا كنت تشعر بحساسية الأسنان ستختار الإعداد المنخفض، أما عند الشفاء أو استخدام شخص آخر له فيمكنه اختيار الضغط الأقوى دون الحيرة بين أكثر من إعداد للضغط.

 

4. نبضات مائية مناسبة:

يمنحك هذا الجهاز نحو 1200 نبضة في الدقيقة وهو معدل متوسط للحصول على تنظيف مثالي لما بين الأسنان دون الكثير من الضغط على اللثة.

 

5. مؤشر LED وشحن مغناطيسي سريع:

إن الشاحن الملحق بالجهاز يتيح شحن مغناطيسي سريع لعدم تمضية اليوم بأكمله في شحن البطارية، كما أن هنام مؤشر ضوئي يومض عند الحاجة إلى الشحن وأيضا عند اكتمال طاقة البطارية مما يمنع استنزاف الكهرباء دون طائل.

 

هل استخدام Waterpulse V400 كافٍ بمفرده للحفاظ على نظافة الفم؟

إن دخول جهاز Waterpulse V400 في روتينك اليومي للعناية بأسنانك أثبت فاعلية كبيرة سواء على مستوى التنظيف العادي أو التخلص من الجير أو دعم صحة اللثة.

 

ولكن الأسنان مثل أي عضو في الجسم تحتاج إلى خطوات متوازية لصحة دائمة وتغلب سريع على كل المشكلات، ومن أهم الأمور التي يجب مراعاتها لتنظيف صحيح للأسنان:

 

1. غسل الأسنان بالفرشاة يوميًا:

فيجب استخدام الفرشاة مرتين يوميًا، ويمكن أن تكون بشعيرات ناعمة أو متوسطة الخشونة لعدم التسبب في تآكل المينا وانحسار اللثة أو التهابها.

 

2. استخدام معجون أسنان بالفلورايد:

لا يهتم الكثيرون عند اختيار معجون الأسنان معتقدين أن جميع العلامات التجارية تتشابه، ولكن هذا خاطئ، فإذا كنت تعاني من حساسية الأسنان ولديك رغبة في التخلص منها فيجب اختيار معجون يهتم أكثر بنسبة الفلورايد وليس نسبة مواد التبييض والتي يمكن أن تزيد من حساسية أسنانك.

 

3. استخدام غسول الفم:

وهو من الإجراءات التي قد يوفرها عليك استخدام جهاز الخيط الطبي، فإن مرة أو مرتين أسبوعيًا مع الغسول كافية لتطهير الفم من البكتيريا والتخلص من الرائحة الكريهة والتمتع بأسنان صحية ولثة خالية من الالتهابات.

 

وكما ذكرنا فيمكن إضافة القليل من الغسول في خزان المياه وإطالة فترة التنظيف قليلًا عن المعتاد حتى تتسرب مكونات الغسول إلى اللثة والأسنان جيدا.

 

هل هناك أي محاذير عند استخدام Waterpulse V400 ؟

يعتبر هذا الجهاز آمن تمامًا للاستخدام بداية من سن 5 سنوات، ومع وجود أكثر من اختيار للضغط المائي فيجب التأكد من ملاءمته للشخص الذي سيستخدمه، ومن الضروري الانتباه للآتي:

 

  • عدم تغيير البطارية الأيون ليثيوم المتوفرة مع الجهاز وفي حالة فقدانها أوحدوث تلف بها يمكنك الاتصال بالبائع وطلب نسخة بديلة من النوع نفسه وعدم تجربة أي أنواع أخرى على الجهاز.

 

  • لا تستخدم الجهاز أثناء شحنه في الكهرباء ويجب الانتظار حتى إتمام الشحن.

 

  • لا تضع الجهاز دائما في الشحن حتى لا تستهلك عُمر البطارية سريعًا بل افصله عن الكهرباء بمجرد إكتمال الطاقة.

 

  • عند استخدام الأطفال له يجب أن يكون ذلك تحت إشراف ولي الأمر.

 

  • من الضروري تنظيف خزان المياه بعد كل استخدام وعدم ترك أي بقايا من الماء فيه حتى إذا كان محتلطا بغسول للفم.

 

كلمة أخيرة عن Waterpulse V400

يعتبر استخدام الخيط الطبي من النصائح العامة التي لا يكف الأطباء عن التنويه إليها، ويساعدك هذا الجهاز ليس فقط في تنفيذ النصيحة بكفاءة، ولكن أيضًا الحفاظ على أسنانك لفترة طويلة دون الحاجة إلى زيارة طبيب الأسنان

 

كما أن لديه عُمر طويل ويمكن أن يستمر معك لسنوات عدة دون الحاجة إلى تغييره وذلك إذا اتبعت إجراءات التشغيل والصيانة في الحقيبة كما هي مدونة في دليل الاستخدام.

 

رابط شراء المنتج

 

المراجع:

  1. Waterpulse: Water Pulse: V400
  2. Web MD: What is waterpik

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.