منتجات Crest الاصليه لتبييض الاسنان

منتجات Crest كيف تجعل حياتك أفضل بها

منذ انطلاقها عام 1953 وأصبحت منتجات Crest من العلامات الشهيرة في مجال العناية بالفم، فسواء للاهتمام باللثة أو علاج الفجوات والتسوس أو التبييض الاحترافي أو التخلص من حساسية الأسنان، فإن كرست تمكنت ببراعة من حفر اسمها بين الأفضل على مستوى العالم.

 

ما المميز في منتجات Crest؟

تتمتع منتجات Crest عمومًا ببعض الميزات العامة التي جعلتها من الشركات العالمية الأولى في مجال العناية بالفم، ومن هذه المميزات:

 

1. استخدام تقنيات متجددة دائمًا:

فسواء التقنية ثلاثية الأبعاد 3D أو الموجات الصوتية أو إضاءة الليزر وغيرها، فإن كرست تبحث دائمًا عن كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا ويمكن استخدامه بأكثر من طريقة لرعاية صحة الفم.

 

2. محاولة تلبية طلبات كل الحالات:

سواء الراغبين في مواد طبيعية أو للأسنان الحساسة، أم للأطفال، أو لكبار السن، فإن منتجات كرست تلبي رغبات فئة عريضة من الناس التي تحتاج إلى عناية يومية بأسنانها بأسهل الطرق وأكثرها أمانًا.

 

3. استخدام مكونات طبيعية مع كيميائية:

من المعروف عادة أن الطرق الكيميائية ذات فاعلية سريعة، ولكن في الوقت نفسه لها أضرارها، في حين أن المواد الطبيعية آمنة ولكن نتيجتها بطيئة، وبالمزج بين النوعين تمكنت منتجات كرست من الحصول على نتائج رائعة بأقل قدر من الأضرار والتي تنتهي فور الاعتياد على استخدام المنتج خصوصا في مجال التبييض.

 

ما هي أهم منتجات Crest؟

في الواقع فإن هناك الكثير من المنتجات لهذه العلامة التجارية الأمريكية، ولكنها اشتهرت أكثر بقدرة منتجاتها على التنظيف والتبييض الاحترافي وبأقوى الوسائل وأكثرها أمانًا في الوقت ذاته، لذا إذا كنت تبحث عن تنظيف وتبييض عميق وعناية رائعة بالفم فيمكنك الاختيار بين الآتي:

 

1. معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste:

وهو من الأكثر مبيعًا على مستوى العالم لاحترافيته البالغة في تنظيف الأسنان بسهولة وشكل دائم دون تغيير كبير في الروتين اليومي العادي لتنظيف الأسنان، وهو ما يجد ترحيبًا من الكثيرين سواء الراغبين في تنظيف عميق للأسنان أو لمنع الإصفرار والقضاء على البقع.

 

ما هي أهم المميزات في معجون كرست؟

  • يعتمد معجون كرست على تقنية ثلاثية الأبعاد 3D مما يجعله قادرا على الإحاطة التامة بجميع أنحاء السن ويساهم في الوصول سريعًا إلى المناطق البعيدة وليس فقط الأسنان الأمامية.

 

  • هو أكثر قدرة من غيره من أنواع المعجون في التخلص من البكتيريا التي تتراكم في أعماق الفم وعلى اللثة، فبقدرته الفريدة يتمكن من تطهير جميع أنحاء الفم.

 

  • هو من المنتجات التي تعتمد على مواد آمنة تمامًا لتبييض الأسنان مثل كربونات المغنسيوم وكربونات الكالسيوم وأكاسيد الألومونيوم المائي، وهي كلها من المواد الطبيعية التي لديها القدرة على كشط البقع والتخلص منها.

 

  • أثبتت الكثير من التجارب عليه أنه آمن تمامًا على الأسنان الحساسة ولا يزيد من الألم ويساعد في التخلص من البلاك بفاعلية.

 

  • تقوية مينا الأسنان أيضًا من المميزات المهمة للغاية في معجون كرست وذلك لأنه مدعم بمجموعة من المعادن مثل الكالسيوم والمغنسيوم وغيرها، ومن المعروف أنه كلما زادت قوة مينا الأسنان فإن هذا يجعلها أكثر نعومة وقدرة على مقاومة البقع والتي لا تلتصق بها بسهولة.

 

  • نتائج معجون كرست طويلة الأمد فحتى إذا توقفت لفترة عن استخدامه ولكن مع اتباع الروتين اليومي الصحيح لتنظيف الأسنان فلن تحتاج إلى تبييض جديد إلا بعد فترة طويلة من الزمن.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست لتبييض الاسنان Crest Strips Whitening الاصلي:

وهي واحدة من أكثر منتجات كرست إقبالا على مستوى العالم، فمع سهولة الاستخدام والتقنيات المتوفرة فيها والنتائج السريعة، فإنك ستحصل على أسنان ناصعة البياض بأقل قدر من المجهود وخلال 14 يومًا على الأكثر.

 

ما هي أهم مميزات لصقات كرست؟

  • تعتمد على تركيبة استثنائية مميزة هي مزيج من مادة بيروكسيد الهيدروجين مع أعشاب طبيعية لتبييض احترافي دون التسبب في حساسية الأسنان.

 

  • سهولة تامّة في الاستخدام وتطبيق الشريط اللاصق داخل الفم والذي يُغطي كل الأسنان حتى للفم الكبير أو المتسع.

 

  • الشرائط تتمتع بالثبات الكبير وعدم التحرك من مكانها مهما كانت فترة لصقها وإن كان من الأفضل إزالتها بعد 30 دقيقة أو ساعة على الأكثر كما هو مدوَّن في الإرشادات.

 

كيف يمكن الحصول على أفضل نتيجة مع لصقات كرست؟

  • من الضروري قراءة تعليمات الاستخدام جيدًا وتطبيقها حرفيًا وهي مدوَّنة على العبوة وعدم الاكتفاء بما شاهدته في الإعلانات أو نصائح أصدقائك.

 

  • تطبيقها على الفم مرة واحدة يوميًا ويمكنك غسل الأسنان بالفرشاة والمياه فقط وتجفيفها ثم تطبيق اللصقات. ومن المهم للغاية عدم المبالغة في تطبيق الشرائط داخل الفم لأن الهلام يتغلغل سريعًا.

 

  • من الضروري الالتزام بروتين التبييض اليومي وعدم إهمال يوم واستخدامها اليوم الذي يليه خصوصًا في المرة الأولى أو إذا كانت الأسنان شديدة الاصفرار.

 

  • من الطبيعي أن تشعر ببعض الحساسية القليلة في الأسنان ولكن إذا كانت غير محتملة فتوقف عن استخدام المنتج واستشر طبيبك.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

وهو من الأحدث على الإطلاق في أسرة كرست، ويعتبر من التقنيات الثورية عمومًا في مجال التبييض، وواحد من الأفضل على الإطلاق فيما يتعلق باستخدام أجهزة تبييض في المنزل بعد أن كانت متوفرة فقط في عيادات الأطباء.

 

فما هو جهاز كرست للتبييض وما هي أهم مزاياه؟

جهاز كرست للتبييض هو عبارة عن قالب يعتمد على عدد من التقنيات لإزالة البقع عن الأسنان وتبييضها، ويأتي مع عدد من الشرائط اللاصقة التي يمكن استخدامها لمدة 10 أيام، حيث يتم تطبيق اللصقات في الفم، ثم وضع الجهاز لمدة 30 دقيقة وتكرار الأمر يوميًا حتى انتهاء اللصقات.

 

ما المميز للغاية في جهاز كرست لتبييض الأسنان؟

  • هو يعتبر من أكثر الأجهزة الخفيفة تمامًا عن التطبيق في الفم مما لا يتسبب في أي ألم على الإطلاق.

 

  • يمنحك نتائج هي الأسرع على الإطلاق نظرًا لاعتماده على تقنية ضوئية من الجهاز نفسه والتي تساعد في تفتيت أسرع لطبقة البلاك، بالإضافة إلى تقنية الأبعاد الثلاثية، ومواد الهلام الاحترافية في اللصقات.

 

  • يساعدك في تبييض كل مناطق الفم حتى البعيدة منها وليس فقط الأسنان الأمامية.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن استخدام أكثر من منتج لكرست في الوقت ذاته؟

في الحقيقة فإن استخدام منتج واحد من كرست يمنحك نتائج رائعة، ولكن إذا كنت تريد نتائج اسرع, فيمكنك استخدام أكثر من منتج معًا.

 

منتجات علاجيه باسعار مخفضه

 

كلمة أخيرة عن منتجات Crest

إن منتجات كرست في العموم آمنة تمامًا عند الاستخدام، فهي تخضع لمعايير السلامة الأمريكية ولا يتم الموافقة عليها إلا بعد الكثير من الدراسات والتجارب.

 

ورغم ذلك ففي بعض الحالات مثل الخاصة بالأطفال أو عند الحمل والرضاعة يكون من الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدام أي من تلك المنتجات للتأكد من عدم وجود تأثير سلبي لها على صحة الجنين أو الأطفال.

 

المراجع:

  1. Crest: Oral Health

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.