كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل

كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل بالمنتجات والطرق الطبيعية

لمعرفة كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل علينا في البداية أن نتعرف أولا على أسباب تغير لون الأسنان إلى اللون الأصفر، والذي يكون ناجما عادة عن الطعام والشراب الذي يحتوي على عناصر داكنة.

 

كما أن الشيخوخة والتدخين يلعبان دورا مهما أيضا في تغيير اللون عن طريق التأثير السلبي على الطبقة الداخلية للأسنان مما يؤدي إلى زيادة امتصاصها  للألوان الداكنة وبالتالي زيادة الإصفرار والذي يتحول بالتدريج إلى اللون البني.

 

كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل بمواد طبيعية؟

هناك الكثير من العناصر الطبيعية المستخدمة في تبييض الأسنان، ووفقا لتوفرها وقدرتك على استخدامها واختيارك الشخصي، وأيضا فاعليتها بالنسبة لك يمكنك الاختيار، وتتمثل أهم هذه العناصر الطبيعية في:

 

  • التدليك بزيت جوز الهند:

وهو غني بحمض اللوريك القادر على قتل البكتريا وتقليل التهاب اللثة، ومن المعروف أن تلك البكتريا تتراكم على الأسنان وتؤدي إلى إصفرارها، كما يمكن استخدام زيت السمسم أو زيت عباد الشمس، ويكون بتدليك الزيت على الأسنان وتركه 15 دقيقة ثم الغرغرة بالماء.

 

  • كربونات الصودا:

عن طريق وضع القليل منها على فرشاة الأسنان ستلاحظ تفتيح طبيعي في أسنانك بمرور الوقت، ولكنه ليس من الحلول السريعة للغاية، وهي مكون أساسي في الكثير من معاجين الأسنان.

 

  • بيروكسيد الهيدروجين:

وهو فعال في القضاء على البكتريا التي تتسبب في إصفرار الأسنان، ولكن يجب تقليل التركيز حتى لا يؤدي إلى التهاب اللثة أو حساسية الأسنان.

 

  • خل التفاح:

فحمض الخليك به ناجح في قتل البكتريا ولكن في الوقت نفسه فإن حمض الأسيتيك المتوافر به يمكن أن يؤدي إلى تآخر مينا الأسنان، لذا يمكن تدليك الأسنان به مرة أسبوعيا مع تركه في الفم لفترة 15 دقيقة ثم شطفه.

 

  • الفراولة:

وهي من أكثر المبيضات الطبيعية الآمنة تماما خصوصا إذا تمت إضافتها إلى صودا الخبز، وهي من الاختيارات الأكثر شعبية بين المشاهير.

 

كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل بمنتجات موثوقة؟

إن تبييض الأسنان في المنزل لا يقتصر فقط الآن على المواد الطبيعية، بل نظرا لضيق الوقت والأهمية القصوى للحصول على شكل أسنان مثالي.

 

أنتجت الكثير من الشركات منتجات وأجهزة يمكنك استخدامها في المنزل مع التعرف فقط على الطريقة المثلى للاستخدام، ويمكنك تجربة واحد من هذه المنتجات للحصول على نتائج مميزة:

 

 

1. مسحوق الفحم IVISMILE مبيض الاسنان الطبيعي:

وهو مثالي للتخلص من اللون الناجم عن التدخين أو تناول القهوة والشاي والمشروبات الداكنة، ويعتمد على مكونات طبيعية تماما من جوز الهند، وخالٍ أيضا من الفلورايد ويمكنك استخدامه من مرتين إلى 3 يوميا لتعطير الفم والتبييض، ولشراء المنتج الأصلي يمكنك الطلب المنتج بأفضل سعر وبشكل حصري من متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات تبييض الاسنان IVISMILE بنكهة النعناع:

اعتمادا على المنثول الطبيعي وبرائحة عطرة فإن هذه اللصقات تعتبر من الخيارات الأكثر سهولة وشعبية ليس فقط للتخلص من الإصفرار ولكن للوقاية منه أيضا وحماية أسنانك دون تغير كبير في عاداتك اليومية وخصوصا تناول القهوة.

 

فهي عبارة عن رقع مرنة ومطلية بهلام لتبييض الأسنان ويتم لصقها طوال اليوم لتزيل الأصباغ تدريجيا مع توفير الحماية المثالية، ولطلبها الآن يمكنك الشراء من من خلال الضغط على الرز في الأسفل.

 

رابط شراء المنتج

 

3. قلم تبييض الاسنان IVISMILE:

وهو من أسرع الطرق على الإطلاق التي يمكنك استخدامها في المنزل لتبييض مثالي للأسنان، حيث يعتمد على بيروكسيد الكارباميد بالإضافة إلى معادن طبيعية للحصول على ابتسامة جذابة خلال وقت قصير للغاية، وهو لا يتسبب في أي ألم أو آثار جانبية ضارة على الإطلاق.

 

وللتمتع بكل مزايا المنتج الطبيعي والحصول على نتيجة احترافية سريعة يمكنك الحصول علية بأفضل سعر بالأضافة الى توصيل سريع لباب البيت ولجميع دول العالم العربي.

 

رابط شراء المنتج

 

4. معجون كرست لتبييض الاسنان Crest 3D Brilliance Toothpaste:

إن استخدام معجون الأسنان أساسي في التبييض، ولكن بمفرده قد لا يمنحك النتيجة التي ترغب فيها سريعا، ولكن هذا غير صحيح مع معجون كرست بالتقنية ثلاثية الأبعاد والذي يعتبر الأكثر شهرة عالميا في منحك نتيجة رائعة لمجرد غسل الأسنان بشكل يومي ضمن روتينك العادي.

 

فهو يعتمد على تقنيات جديدة للوصول إلى المناطق البعيدة والتي تعكس اللون الداكن وتزيد من تراكم البكتيريا في الفم لتصل إلى الأسنان الأمامية، وهو لا يتسبب في أي حساسية ويزيد من قوة مينا الأسنان، ولطلبه الآن يمكنك الشراء من متجرنا بأفضل سعر على الأطلاق.

 

رابط شراء المنتج

 

5. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening:

بسعر مثالي وفاعلية كبيرة وأكثر من وسيلة للتبييض والحماية من البقع احتل جهاز كريست لتبييض الأسنان المكانة الأولى عالميا في منحك نتائج سريعة ومذهلة وآمنة في الوقت نفسه.

 

فمع التقنية ثلاثية الأبعاد و20 من اللصقات وضوء الـLED الذي يخترق المينا ويعمل على إزالة الإصفرار تماما وبطريقة آمنة، فإنك ستشعر بنتائج رائعة من الاستخدام الأول مع حماية متكاملة.

 

لذا لا تتردد في الحصول على مظهر أنيق وجذاب بطريقة آمنة وسهلة وسريعة وسعر مناسب أيضا بالنسبة إلى النتائج مع إمكانية التنقل به في أي مكان، واطلب جهاز كريست لتبييض الأسنان الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

6. فوم IVISMILE Foam لتبييض وتنظيف الاسنان:

بطريقة سهلة وسريعة وتشبه تماما استخدامك العادي لمعجون الأسنان، يمكن لهذا الفوم المميز أن يساعدك في تبييض مثالي بشكل سريع وآمن تماما.

 

فهو يعتمد على تقنية حديثة لإذابة الجزيئات العالقة واختراق مينا الأسنان بأمان والتخلص من تأثير المشروبات الداكنة لفترة طويلة، مع عدم وجود أي أعراض حساسية أو تلف في الأسنان على الإطلاق، وللاستمتاع بمزايا المنتج الأصلي يمكنك الشراء الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

7. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل:

خلال 14 يوما فقط من الاستخدام مرة واحدة يوميا فإن شكل أسنانك سيتغير تماما مع هذا الجهاز المميز لتبييض الأسنان وإضاءتها، فهو يعتمد على تركيبة جل فريدة ستشعر بنتائجها المختلفة من اليوم الأول، مع سهولة تامة في الاستخدام، وللطلب الآن يمكنك الشراء من متجرنا بأفضل سعر وتوصيل سريع الى باب البيت.

 

رابط شراء المنتج

 

لماذا عليك معرفة كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل؟ 

على عكس كل أمور الأناقة والجمال والعناية بالمظهر والتي تتغير من وقت لآخر، فإن الحفاظ على اسنان مشرقة وبيضاء أمر لم يتغير أبدا منذ قرون، فالحضارات القديمة أوردت لنا كيف كانت الأجيال السابقة تستخدم المواد الطبيعية لتبييض الأسنان.

 

ولكن مع التطور التكنولوجي أصبح البعض يلجأون إلى عيادات الأطباء، وهو أمر صحي لا يمكن إنكار أهميته، ولكنه أيضا باهظ الثمن ويمكن أن يأخذ جزءا كبيرا من وقتك.

 

لذا معرفة كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل يمنحك الكثير من مزايا الابتسامة المشرقة مع التنظيف العميق وتوفير الوقت والأموال أيضا.

 

كلمة أخيرة عن كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل

قبل اختيار أي طريقة من الطرق السابقة عليك معرفة أن الإجابة عن سؤال كيف يتم تبييض الاسنان في المنزل سيتطلب أيضا استشارة طبية لمعرفة أي الطرق السابقة أفضل لك.

 

حيث أن هناك اختلاف في نتائج التبييض من شخص إلى آخر سواء نتيجة العوامل الوراثية أو النظام الغذائي وعادات التنظيف وغيرها.

 

وعموما ينصح الأطباء عادة باستخدام منتج يحتوي على نسبة بين 10-12 من بيروكسيد الهيدروجين وهو من العوامل الأساسية في تبييض الأسنان.

 

المراجع:

  1. Health: How to Find the Best At-Home Teeth Whitening Kit for a Brighter, Whiter Smile ASAP
  2. Health Line: Whiten Teeth Naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.