خيط الاسنان المائي فيليبس: دليلك الشامل للشراء

كل ما ترغب في معرفته عن خيط الاسنان المائي فيليبس

بعد إجراء مجموعة كبيرة من التحسينات تمكنت فيليبس من إطلاق خيط الأسنان المائي فيليبس سونيكير إير فلوس شديد التطور والذي أثبت قدرته الفعلية على مضاهاة نتيجة خيط الأسنان العادي مع قدر أكبر بكثير من التنظيف والعناية.

 

فمع إطلاق 3 دفعات هوائية أو من المياه بين كل سن وأخرى بالإضافة إلى زيادة قوة التنظيف والاهتمام بالحكم ليكون رفيعًا وسهل التحكم به، فإن خيط الاسنان المائي فيليبس سيعتبر من أولى الخيارات التي يجب على الجميع أن يفكر بها عند الانتقال من خيط الأسنان العادي إلى المائي.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها خيط الاسنان المائي فيليبس؟

يستخدم خيط الاسنان المائي فيليبس سونيكير إير فلوس Philips Sonicare AirFloss تقنية الهواء المضغوط لتسريع عملية ضخ قطرات المياه الدقيقة أو غسول الفم سريعًا بين الأسنان، وتصل سرعة قطرات المياه إلى 180 كم في الساعة.

 

وعند الوصول إلى هذه السرعة فإن قطرات المياه تكون من الصلابة بحيث تتمكن من تفتيت البلاك وإزالة جميع بقايا الطعام وإزاحة اللويحات خارج الأسنان.

 

وهذه التقنية رغم أنها قوية للغاية على البلاك وبقايا الطعام واللويحات، إلا أنها في الوقت نفسه آمنة تمامًا على اللثة والأسنان الحساسة ولا تتسبب في أي ضرر لأنسجة الفم الداخلية.

 

ما هي المميزات في خيط الاسنان المائي فيليبس؟

يؤدي استخدامك اليومي لخيط الاسنان المائي فيليبس إلى مجموعة من المميزات سواء مقارنة بالخيط العادي أو الأجهزة المنافسة ومنها:

 

1. العناية التامّة بصحة اللثة:

ففيليبس سونيكير إير فلوس مصمم بحيث يعمل على تدليك مثالي للثة مما يزيد من تدفق الدورة الدموية فيها ويقلل من الشعور بالألم والتقرحات الناجمة عن تراكم البكتيريا عليها.

 

كما يساعد الخيط المائي في العناية باللثة عن طريق التخلص من بقايا الطعام التي تنزلق بين الأسنان وتزيد من الضغط على اللثة وتزيد من الالتهابات والنزيف.

 

2. التخلص من البلاك:

فعن طريق السرعة الفائقة لضغط الهواء والمياه أو عند الاستعانة بغسول الفم في جهاز الخيط المائي، فإن البلاك يتفقتت تدريجيًا مع كل استخدام مما يزيد من الحالة الصحية للأسنان والحماية من التسوس الذي يزيد عند تراكم البلاك على الأسنان الداخلية والخارجية.

 

3. التخلص من الرائحة الكريهة في الفم:

فالرائحة الكريهة تكون عادة إما من التهابات اللثة أو تراكم بقايا الطعام بين الأسنان أو التسوس، كما أن التدخين بالطبع يتسبب في الرائحة الكريهة.

 

ولكن مع القوة المميزة التي يتمتع بها جهاز الخيط المائي فيليبس فإنه قادر على تخليص الفم من جميع الروائح الكريهة الموجودة به بحيث يضمن تطهيرًا شاملًا يحافظ على اللثة والأسنان.

 

4. التخلص من حساسية الأسنان:

إذا كنت تعاني من الأسنان الحساسة وعدم القدرة على تناول المأكولات والمشروبات الباردة أو الساخنة وتشعر بألم عميق عند تناول المثلجات، فإن الخيط المائي سيساهم في الحد من تلك المشكلة عن طريق زيادة تدفق الدورة الدموية في اللثة والأسنان.

 

كما سيقضي على أي بوادر للتسوس والذي يعتبر من أسباب الحساسية أيضًا، ويزيد الخيط المائي من قوة الأعصاب فلا تكون شديدة الحساسية للبرودة أو السخونة.

 

5. الضغط المثالي للاستخدام:

هناك الكثير من أجهزة الخيط المائي التي تترك تحديد حرية ضبط الضغط للعملاء والمستخدمين، وعليهم تجربة كل اختيار، ولكن مع جهاز فيليبس فإن الضغط مضبوط على الاستخدام الأمثل لتجنب البطء الشديد أو السرعة الشديدة وكثرة الفوضى.

 

ومع هذا فإن فيليبس ترك لك حرية الاختيار في أمور أخرى، فستجد أن عدد النبضات لكل ضغطة على الزر ستختلف من واحدة للأخرى، فإذا أردت دفقة واحدة بين الأسنان ستضغط مرة واحدة، وإذا رغبت في دفقتين ستضغط مرتين وهكذا حتى 3 اختيارات.

 

وعادة ما يوصي الأطباء والعاملين في فيليبس باللجوء إلى إعداد الدفقات الثلاثية لقوة أكبر في التنظيف وتحقيق أفضل فاعلية ممكنة، إلا أن التفضيل الشخصي سيلعب الدور الأكثر قوة في الاختيار.

 

6. الوزن الخفيف:

يعتبر وزن Philips Sonicare AirFloss خفيف للغاية حتى عندما يكون ممتلئًا بالماء، فقد تم تصميمه على يد أرقى خبراء الهندسة البشرية ومحترفي علاج الأسنان لضمان سهولة الإمساك به وحمله، ومصمم ليكون موجهًا بزاوية مناسبة للأسنان.

 

وقد خضع جهاز خيط الاسنان المائي فيليبس للاختبارات عن طريق تأسيس بيئة عمل من جميع الاعمار، ووجد 95% من المستخدمين الذين شملهم الاستطلاع أن فيليبس سونيكير سهل الاستخدام.

 

7. إمكانية التشغيل التلقائي:

يمنحك Philips Sonicare AirFloss  إمكانية التشغيل التلقائي على الوضع المفضل وذلك بمجرد الضغط لفترة على زر التنشيط.

 

فإذا كنت تفضل إعداد معين ولا ترغب يوميًا في الانتقال بين الإعدادات المختلفة، فيمكن بضغطة على زر مثل ضغطة ماوس الكمبيوتر أن تختار الإعداد التلقائي.

 

هل هناك دراسات مثبتة تؤكد فاعلية Philips Sonicare AirFloss؟

هناك الكثير من الدراسات التي أجريت على خيط الاسنان المائي فيليبس، فبالإضافة إلى دراسات التطوير والتحسين المستمر للجهاز، فإن هناك دراسات أكدت قدرته على ما يعلن عنه من تفتيت للبلاك وتنظيف شامل للأسنان، ومن هذه الدراسات:

  • دراسة عن علاج البلاك والتهاب اللثة مقابل الخيط عام 2012.
  • دراسة في المختبر لقياس درجة إزالة البلاك.
  • اختبار الاستخدام المنزلي لمدة أسبوعين مقابل أجهزة منافسة أخرى.
  • وقد أثبتت هذه الدراسات أن جهاز الخيط المائي فيليبس من الأجهزة التي:
  • ثبت سريريًا أنها فعّالة تمامًا مثل الخيط العادي لتعزيز صحة اللثة.
  • قادر على إزالة 99.9% من البلاك في الأسنان.
  • أكد 97% من الخاضعين للتجربة وجود تحسن ملحوظ في صحة اللثة بعد 4 أسابيع من الاستخدام.
  • أكد 84% من المرضى الذين شملهم الاستطلاع أن جهاز الخيط المائي جعلهم يصلون بشكل أفضل إلى الجزء الخلفي من الفم.

 

هل فيليبس يعتبر جهاز ري فموي؟

يستخدم جهاز فيليبس Philips سونيكير الإجراءات الميكانيكية لتحريك القطرات السائلة بسرعات فائقة مما يزيل البلاك، فلا يعمل بالطريقة نفسها مثل استخدام الماء في الدوران بكل أنحاء الفم للتنظيف.

 

فتم التركيز في تصميمه على العناية بما بين الأسنان، في حين أن أجهزة الري الفموي تعتني بالفم عمومًا دون تخصيص منطقة ما بين الأسنان والتي يؤدي تجاهلها عادة إلى الكثير من المشكلات.

 

شراء خيط الاسنان المائي فيليبس Philips Sonicare Air Floss HX8340

نوفر في موقع اسنان كير.كوم جهاز Philips Sonicare Air Floss HX8340 بأفضل سعر مع كفالة دولية في أي مكان في العالم مع التوصيل السريع الى باب المنزل من خلال شركة DHL لجميع أنواع الدول العربية والعالمية.

رابط شراء جهاز فيليبس

 

كلمة أخيرة عن خيط الاسنان المائي فيليبس

إذا رغبت في توفير حماية مميزة لأسنانك والاستماع إلى تعليمات طبيبك في العناية بالفم والمواظبة على استخدام الخيط الطبي ولكن لا تعرف الطريقة المثالية أو تعاني من أي أسباب تمنعك من الاستخدام الصحيح.

 

فإن طريقة استخدام الخيط المائي فيليبس بإصداراته المتنوعة وخصوصًا سونيكير أير فلوس سيكون من الإضافات المميزة لروتينك اليومي للتخلص من البلاك.

 

كما سيوفر حماية فائقة من التهابات اللثة والتعامل مع البقع الملونة التي تلطخ الأسنان بالكثير من الاحترافية لإزالة سريعة دون أي مشكلات جانبية، كما يمكنك زيادة فاعلية التنظيف عن إضافة غسول الفم إلى الجهاز للمزيد من العناية.

 

المراجع:

  1. Andros Orthodontics: AirFloss Review
  2. Bed Bath and Beyond: Philips Sonicare airflows

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات بأستمرار 

تصل الى %30

 لمتابعينا على انستجرام
Follow us on instagram
close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
Please accept our privacy policy first to start a conversation.